القائمة

ETF Tipping Point Review: هل هذا عملية احتيال؟

ETF Tipping Point Review: هل هذا عملية احتيال؟

ETF Tipping Point هي شركة تدعي أن لديها نظام تداول ETF بسيط للغاية. يُزعم أن لديها أداءً رائعًا جدًا في الصناعة. يدعي المكتشف أيضًا أنها تمكنت من اكتشاف مرحلة من ثلاث كلمات بعد قراءة كتاب في سوق الأوراق المالية.

ويذكر أيضًا أنه أنفق 95,000 دولار من أمواله لتعديل النظام لكسب عوائد شهرية بنسبة 3.67 ٪ في الأيام السيئة. أعلى دفعة يمكن أن تربحها هي 7.6٪ من الأرباح في الشهر ، سواء في التحويل الإلكتروني أو النفط. تنص الشركة على أنه من خلال أن تصبح عضوًا ، سوف تكتشف سردًا للنظام الميكانيكي. تدعي الشركة أنها حققت عوائد ضخمة منذ عام 2006.

المؤسس ليس على استعداد للكشف عن أسراره علانية. لذلك ، من خلال التسجيل ، ستحصل على جميع المعلومات اللازمة. يتراوح متوسط ​​أدائهم من 3.6 5٪ إلى 7.51٪. ومع ذلك ، من الجيد ملاحظة أنهم لا يقدمون أي تقارير مالية يمكن أن تشهد على هذا الادعاء.

يجب أن تكون حذرًا للغاية مع أي مشروع استثماري يقدم وعودًا جريئة دون إظهار الدليل. لديهم قسم مخصص للمدونات حيث يقومون بتمرير المعلومات الجينية إلى المستثمرين.

يبدو أن موقع الويب خامد حيث تم إجراء التحديث الأخير في عام 2016. ستجعل المنصة الشفافة تحديث المعلومات على موقعها إجراء روتينيًا. ستظهر التفاني والاهتمام بعملائها.

مراجعة ETF Tipping Point ، منصة Etftippingpoint.com

الشركة ليس لديها إخلاء أو صفحة أسئلة وأجوبة. يظهر عدم الجدية ، والشيء الوحيد الذي يهتم به المؤسس هو الأموال التي ستودعها. هناك بيانات محدودة على موقع الويب الخاص بهم ، ولا نعرف كيف يمكنهم تحقيق مثل هذه العوائد.

مراجعة نقاط ETF

تدعي الشركة أن لديها معدل ربح 85٪ في أكثر من 600 صفقة. إنه لأمر مشين الإدلاء بمثل هذا التصريح بينما لا يوجد دليل. تتعامل ETF Tipping Point مع أصول مختلفة في السوق. وتشمل هذه؛ المؤشرات والأسهم والسلع والعملات وأسعار الفائدة وصناديق الاستثمار المتداولة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتفاخر المنصة بأنها تستطيع دخول أكثر من 1,400 سوق على المدى الطويل والقصير. لديهم مفتاح السوق حيث يمكنهم تحديد الفرص الرائعة باستمرار. هناك العديد من العلامات الحمراء التي نجدها مع النظام.

وبالتالي ، لا نوصي بخدماتهم لأي متداول في السوق. معدل الفوز 97٪ هو شيء يصعب تحقيقه. حتى ال أفضل برنامج تداول فوركس في السوق لن تقدم مثل هذه الوعود.

لقد حصلوا على شكوى من موكلهم السابق. إنه ليس مؤشرا جيدا. لذلك نحثك على الابتعاد. يخططون أيضًا لتقديم عطلة مجانية بعد شراء منتجهم. يجب تجنب أي مشروع يقدم مثل هذه الوعود الكاذبة.

خدمات ETF Tipping Point باهظة الثمن مقابل لا شيء. الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب إيداعه هو 2,000 دولار. هذه الحزمة تمتد لمدة عام واحد. تتطلب الخطة الأخرى وديعة قدرها 3,000 دولار وتستمر لمدة عامين.

نجد منتجًا باهظ الثمن ، ولكنه لا يستحق. سيعمل نظام التداول على تجارة الصرف التالية ؛ بنوك ، نفط ، ذهب ، هبوط ، عقارات ، 500 ليرة سورية ، من بين سلع أخرى. يتم إرسال الإشارات إلى العميل عبر البريد الإلكتروني كل يوم جمعة.

معلومات المؤسس

مؤسس ETF Tipping Point هو Kirt Chistensen. عمل كمستثمر في سوق الأوراق المالية ورجل أعمال. تشير المعلومات الواردة في الموقع إلى أن Kirt بدأ شركته الأولى في عام 1996.

يُزعم أن كيرت يكسب أكثر من 29 مليون دولار من خلال بيع الأصول عبر الإنترنت. لقد تمكن أيضًا من إجراء آلاف الصفقات في الخيارات ، التحويل الإلكتروني ، والعقود الآجلة ، والأسهم. توقف المؤسس عن استخدام الأساليب والأدوات المتواضعة للتداول.

لقد أنفق الكثير من الأموال في محاولة لتعديل نظامه للتنقل في سوق الأسهم. الهدف الرئيسي لشركة Kirt هو مساعدة تجار التجزئة على جني أرباح تتراوح من 5٪ إلى 10٪ شهريًا. يحتاج المستثمر فقط إلى تكريس بضع ساعات في الأسبوع لتحقيق هذه العوائد. ومع ذلك ، لا تقدم ETF Tipping Point بيانات مالية لمؤسسها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المالك يتفاخر. لقد حقق إنجازات كبيرة في الصناعة ؛ لا يوجد دليل يمكن أن يثبت هذا الادعاء. المعلومات الوحيدة المتاحة هي تلك الخاصة بكيرت. الأمر الذي يطرح السؤال ، هل يدير المنظمة بمفرده؟

سيكون لدى أي كيان مهني شرعي فريق من الخبراء يكون مسؤولاً عن التعامل مع أموال العملاء. هناك العديد من الثغرات في طريقة عمل ETF Tipping Point.

سبل التواصل

للاتصال بالشركة ، يمكنك استخدام رقم الهاتف الخاص بهم ، والذي يتوفر لديهم على موقع الويب الخاص بهم. لديهم أيضًا العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram ؛ في النهاية ، يمكنك أيضًا الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني.

تدعي ETF Tipping Point أنها تقع في 122 N Raymond، Suite 1 Spokane Valley، WA 98-206. رقم الهاتف هو 509-720-7867. لا يمكنك التحقق مما إذا كان هذا هو موقعهم الحقيقي. للشركة عناوين متعددة مما يثير الشك.

يبدو أنهم يريدون إرباك المستثمرين من خلال عدم تحديد عنوانهم الرسمي. في حال كنت تتساءل عن الوضع التنظيمي ، نود أن نؤكد لك أن هذه الشركة غير منظمة.

ETF Tipping Point تعمل من تلقاء نفسها. لا توجد شركة تشرف على عملها. سيؤدي التعامل مع مثل هذه المنصة إلى تعريضك لمخاطر متعددة.

ملاحظات العملاء

شهادة ETF Tipping Point من عميلهم المزعوم. يدعي العميل أنه تمكن من تحقيق أرباح ضخمة في الوقت الذي انضم فيه إلى هذه المنصة. إنهم يستخدمون نموذج شراء الأسهم والاحتفاظ بها لتوليد الأرباح.

يذكر التجار أن الأمر عادة ما يستغرق أقل من 10 دقائق لإجراء صفقة. يعترفون بتعرضهم لبعض الخسائر ، ولكن على المدى الطويل ، يستمر الحساب في النمو. ومع ذلك ، يقولون أيضًا أن النتائج قد تختلف - صور الشركة الحالية للعملاء. ومع ذلك ، لا يوجد رابط إلى حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لإثبات أنهم مستثمرون حقيقيون. تستفيد الشركة فقط من مراجعة إيجابية على موقعها على الإنترنت.

ومع ذلك ، صادفنا مراجعة سلبية فتحت أعيننا على كيفية عمل النظام. يُزعم أن المؤسس متهم بالظهور على أنه محتال. لا يوجد دليل على الأداء الرائع الذي يتفاخر به.

النظام الذي زعم أنه لم يتكبد أي خسائر وسيساعدك على تحقيق أهدافك المالية. المحتالون فقط يقدمون مثل هذه الوعود. هناك أيضًا علامة حمراء ضخمة أخرى حيث يدعي المالك أنك ستحصل على إجازة مجانية إذا قمت بشراء خطته في الدقائق العشر القادمة.

تبيعها كمخطط Ponzi ومنصة تهتم فقط بأموالك. كيرت هو متحدث لطيف ولديه مهارات تسويقية رائعة. ومع ذلك ، ليس لديه ما يلزم ليكون تاجرًا ناجحًا.

الحكم النهائي

تدعي شركة ETF Tipping Point أنها تعمل بأعجوبة ، وذلك لأنها لا تتكبد أي خسائر. نجد صعوبة في تصديق ذلك ، خاصةً عندما لا تتحقق الشركة من استراتيجية التداول التي تستخدمها.

المنصة ليست ذات سمعة طيبة ، واهتمامهم الوحيد هو السرقة من المستثمرين. يمكنك الاستثمار في أصول مختلفة في السوق. في حال كنت مهتمًا ، يمكنك التحقق من ذلك برنامج تداول الفوركس في السوق. لا تقدم الكيانات وعودًا كاذبة ، وستمنحك أرباحًا في الوقت الفعلي.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ETF Tipping Point Review: Is This a Scam?

ETF Tipping Point Review: Is This a Scam?

Share This!

ETF Tipping Point is a company that claims to have a very simple ETF trading system. It allegedly has a very great performance in the industry. The found also claim that she was able to discover a three-word phase after reading a book on the stock market.

He also states that he spent $95,000 of his money to modify the system into earning monthly returns of 3.67% on bad days. The highest payment that you can earn is 7.6% of profits in a month, both in EFT and oil. The company states that by becoming a member, you will discover a mechanical system narrative. The company proclaims it has earned huge returns since 2006.

The founder is not willing to disclose his secrets publicly. Therefore, by signing up, you will acquire all the necessary information. Their average performance is from 3.6 5% up to 7.51%. However, it is nice to note that they do not present any financial reports that can attest to this claim.

You need to be very cautious with any investment venture that makes bold promises without showing the evidence. They have a section dedicated to blogs whereby they pass genetic information to investors.

It seems that the website is dormant as the last update was made in 2016. A transparent platform will make it a routine to update information on its website. It will show dedication and interest to its customers.

ETF Tipping Point Review, Etftippingpoint.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company does not have a disclaimer or an FAQ page. It shows a lack of seriousness, and the only thing that the founder is interested in is the funds you will deposit. There is limited data on their website, and we don’t know how they can generate such returns.

ETF  Point Review

The company claim that they have an average of 85% win rate in over 600 trades. It is outrageous to make such a statement while there is no proof. ETF Tipping Point is dealing with various assets in the market. These include; indices, stocks, commodities, currencies, interest rates, and ETF.

The platform is bragging that they can enter over 1,400 markets in both the long and short-term. They have the key to the market since they can constantly identify great opportunities. There are multiple red flags that we find with the system.

Hence, we would not recommend their services to any traders in the market. A win rate of 97% is something hard to attain. Even the best Forex trading software in the market will not make such promises.

They have acquired a complaint from their former client. It is not a good indicator; therefore, we urge you to stay away. They also plan to offer free vacation after you purchase their product. Any venture that makes such false promises should be avoided.

The services of ETF Tipping Point are too expensive for nothing. The minimum amount that you should deposit is $2,000. This package goes for a period of one year. The other plan requires a deposit of $3,000 and runs for a duration of 2 years.

We find a product too expensive, yet they are not worthy. The trading system will operate on the following exchange trade; banking, oil, gold, down, real estate, SP 500, among other commodities. The signals are sent to the client via email every Friday.

Founder information

The founder of ETF Tipping Point is Kirt Chistensen. He worked as a stock market investor and an entrepreneur. The information presented on the website indicates that Kirt started his first company in 1996.

Kirt is allegedly earning over 29 million dollars by selling online assets. He also has been able to conduct thousands of trades in options, EFT, futures, and stocks. The founder stopped using mediocre methods and tools to trade.

He has spent a lot of funds trying to modify his system to navigate the stock market. Kirt’s main aim is to help retail traders to gain profits ranging from 5% up to 10% monthly. An investor only needs to dedicate a few hours a week for them to generate these returns. Nevertheless, ETF Tipping Point does not provide financial statements of its founder.

Additionally, the owner is bragging; he has made great achievements in the industry; no evidence can prove this allegation. The only information available is that of Kirt. Which brings up the question, is he running the organization alone?

Any legit professional entity will have a team of expert that is responsible for handling clients money. There are multiple loopholes in the way that ETF Tipping Point is operating.

Contact Details

To contact the company, you can use their telephone number, which they have an availed on their website. They also have various social media platforms like Facebook, Twitter, Instagram; in the end, you can also reach them via email.

ETF Tipping Point claims they are located at 122 N Raymond, Suite 1 Spokane Valley, WA 98-206. The telephone number is 509-720-7867. You are not able to verify if this is their real location. The company has multiple addresses, which raises suspicion.

It appears they want to confuse investors by not specifying their official address. In case you are wondering about the regulatory status, we would like to confirm to you that this company is not regulated.

ETF Tipping Point is running on its own accord. No corporate oversees its operation. Engaging with such a platform will expose you to multiple risks.

Clients Feedback

ETF Tipping Point feature testimony from their alleged client. Client claim that they have been able to make huge profits within the time they joined this platform. They are using the model of buying and holding stock to generate profits.

Traders state that it usually takes less than 10 minutes to place a trade. They admit to having some losses, but in the long run, the account keeps growing. However, they also say that the results may vary—the present company pictures of clients. Nonetheless, there is no link to their social media accounts to prove that these are real investors.  The firm only avails a positive review on their website.

However, we came across a negative review that opened our eyes to how the system is working. The founder is allegedly being accused of appearing to be a fraudster. There is no evidence of the great performance that he is bragging about.

The system he claimed to have allegedly never made losses and will help you to attain your financial goals. Swindlers only make such promises. There is also another huge red flag whereby the owner claims you will have a free vacation if you purchase their plan in the next 10 minutes.

It sells them off as a Ponzi scheme and a platform that is only interested in your money. Kirt is a sweet talker and has great marketing skills. However, he doesn’t have what it takes to be a successful trader.

Final Verdict

ETF Tipping Point company claims that they operate miraculously, and this is because they don’t make any losses. We find this hard to believe, especially when the firm has not verified the trading strategy they are utilizing.

The platform is not reputable, and their only concern is to steal from investors. You can invest in various assets in the market. In case you are interested, you can check out this Forex trading software in the market. The entities do not make up false promises, and they will give you real-time earning.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons