القائمة

مراجعة ETFinance: هل ET Finance وسيط موثوق؟

قروض نيبوس

مراجعة ETFinance: هل ET Finance وسيط موثوق؟

مشاركة هذا!

منصة ممتازة للمتداولين أثناء التنقل ، ETFinance ، هي ما تحتاجه لتجربة تداول آمنة. الوسيط أصيل ويتمتع بحضور قوي عبر الإنترنت يقابله عدد قليل من المنصات. علينا أن نعطي الائتمان عند استحقاقه كما يأتي الوسيط خبير ومهني. حتى العرض التقديمي على ما يرام حيث يشرح الوسيط للمستخدمين ما يمكن توقعه بسهولة. يتم تشغيل المنصة وتملكها شركة Magnum FX ، وهي وسيط قبرصي عبر الإنترنت. اقرأ مراجعة ET Finance هذه للمزيد.

مراجعة ETFinance

حول ETFinance

تم إنشاء المنصة لمساعدة الأشخاص الطموحين حول العالم للوصول إلى إمكاناتهم المالية. مصلحتها الوحيدة هي المساعدة في تعزيز نمو الأعضاء. من خلال تجربة تداول فريدة يواجهها الأعضاء ، يحصل المستخدمون على أدوات تساعدهم في بناء مستقبلهم المالي. تتمثل مهمة المنصة في توفير أساس ثابت لمنصة تداول متطورة. تتمثل رؤيتها المركزية في أن تصبح منصة الانتقال لأي مستثمر أو تاجر طموح.

يجب على المستثمرين ملاحظة أن ETFinance هي وسيط حائز على جوائز. تحتوي المنصة على عدة أحزمة تحت اسمها ، مما يثبت سمعتها القوية على الإنترنت. واحدة من أحدث الجوائز هي جائزة World Finance لأفضل وسيط في عام 2020. كما حصلت المنصة على وسيط CFD جديد في عام 2019 وأفضل خدمة عملاء لعام 2020. تساعد هذه الجوائز في تعزيز سمعتها عبر الإنترنت باعتبارها الوسيط المفضل. للأطراف المهتمة ، يقدم الوسيط منصة تداول سهلة الاستخدام وبديهية.

عند البحث عن بدائل أخرى ، فإن الوسيط الآمن الذي يتمتع بسنوات من الخبرة عبر الإنترنت هو ما تحتاجه. ابحث عن الوسطاء المتاحين والموثوقين في جميع الأوقات. للحصول على تجربة استثمار وتداول غيرت قواعد اللعبة ، اختر الوسطاء المدعومين من الخبراء. مع أفضل الوسطاء ، من المرجح أن ينجح المستثمرون أكثر. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك مع الوسطاء الموصى بهم من الصناعة.

مزايا الاستثمار مع ETFinance

ميزات ETFinance

الأصالة والأمان

هناك العديد من المزايا للاستثمار في هذه المنصة. يشمل رأسها إمكانية الوصول إلى أسواق الأسهم. يتوفر الوسيط أيضًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يعني أنه يمكنهم التداول نيابة عنك. الموثوقية هي ميزة أخرى لاستخدام هذا الوسيط لأنها متوفرة عند الحاجة. عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فإن الوسيط لديه جدار حماية SSL تمس الحاجة إليه. يضيف الوسيط طبقات من الحماية لحماية كل معاملة. الخصوصية هي ميزة كبيرة أخرى لأنها لا تفشي معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة.

مؤشر الأصول

مع إجمالي خمسة أصول تداول مختلفة ، يضمن الوسيط تغطية كل سوق. تشمل هذه الأسواق السلع وأزواج العملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. تشمل السلع البارزة زيت برنت والقهوة والنحاس وغيرها. تشمل أزواج العملات الرقمية البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. هناك العديد من أزواج العملات المشفرة المتاحة على المنصة. يجب أن يتوقع المستخدمون خمسين زوجًا من أزواج العملات الأجنبية مثل أزواج العملات الرئيسية والثانوية. تشمل المؤشرات المتاحة مؤشر ASX SPI 200 ومؤشرات دولية أخرى. الأسهم المتاحة من شركات عالمية رائدة مثل Apple و Coca Cola و Facebook وغيرها. تنقسم هذه الأسهم إلى أسهم أسترالية وأوروبية وأمريكية.

الاتصال والدعم

يوفر الوسيط جلسة دردشة مباشرة تستحق الثناء. من خلال الدردشة الحية ، يمكن للمستخدمين شرح مشاكلهم للوكلاء. يقدم هؤلاء الوكلاء ردود فعل مباشرة ، وهو أمر مثير للإعجاب. لا يوجد وقت انتظار حيث تبدأ الدردشة المباشرة على الفور ؛ يضغط المستخدمون على زر البداية. ما عليك سوى إعطاء اسمك وبدء عملية الدردشة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إجراء مكالمة مباشرة ، فإن الرقم هو +80060037004. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني عبر [البريد الإلكتروني محمي] وتوقع ردًا في غضون ثلاث ساعات في يوم العمل.

ترخيص ETFinance والتسجيل

ترخيص وتسجيل ET Finance

ETFinance مرخصة ومسجلة من قبل CySEC. الشركة الرئيسية وراء هذا الوسيط هي Magnum FX Ltd ، وهي وسيط قبرصي. رقم الترخيص 359/18 ، وتاريخ الترخيص 04/06/2018. هناك رقم تسجيل شركة لهذا الوسيط 360548. يمكن للمرء توجه إلى صفحة المنظم الرسمي وتحقق من التفاصيل. إنها ميزة إضافية لأي شخص يشترك في المنصة. هذا يعني أنه يمكنهم الاستثمار والتجارة ، مع العلم أن أموالهم آمنة تمامًا في أيدي وسيط منظم.

بفضل الحصول على ترخيص ، فهذا يعني أنه تم فصل الحسابات. ميزة أخرى للتعامل مع وسيط منظم هي أمان الأموال. يتداول المستثمرون ، مع العلم أن الوسيط يقدم خدمات ضمان استعادة الأموال. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيحصل المستخدمون على استرداد. على الرغم من أن هذا السيناريو نادرًا ما يحدث مع وسيط منظم ، إلا أنه من الآمن أن يكون لديك وسيط يلتزم. وهذا يعني أيضًا أن الوسيط قد قام بإيداع مبلغ الإيداع الأولي لدى المنظم.

ميزات ETFinance

يوجد أكثر من 150 من أصول الأسهم المتاحة على منصة الوسيط. هذا يعني أن المستخدمين لديهم مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها ، والتي تأتي مع ميزة كبيرة. لا توجد عمولات ، والحد الأقصى للرافعة المالية محدد عند 1:30. تم تعيين الحد الأدنى للسبريد عند 0.03 ، ويتمتع المستخدمون بوصول 24/7/365 إلى هذه الأصول. يوجد أيضًا برنامج دعم كامل مدته 10 ساعات ، ويتم تعيين الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1: 400 و 1: 500 على التوالي. يتم تغطية مستثمري العقيدة الإسلامية أيضًا بالحسابات الإسلامية.

إيجابيات ETFinance

الحسابات المتوفرة

تفاصيل حساب ETFinance

توفر ETFinance للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات الفضية والذهبية والبلاتينية. يوجد خصم على المقايضة لحاملي الذهب والبلاتين بنسبة 25 و 50 بالمائة على التوالي. ندوات ومقاطع فيديو متاحة لأصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية. التحوط متاح فقط لأصحاب حسابات الذهب. يحصل حاملو الذهب والبلاتين أيضًا على مدير حساب مخصص. مع وجود مدير حساب مخصص ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى وجود خبير وراء تداولهم.

خيارات الإيداع والسحب

عندما يتعلق الأمر بخيارات الإيداع والسحب ، فإن الوسيط لديه هذه التغطية الجيدة. تشمل خيارات الإيداع Maestro و MasterCard و Neteller و Skrill و Visa وغيرها. الإيداع سهل وسريع ويستغرق إكماله أقل من خمس دقائق. السحب سريع أيضًا ، ويعتمد أيضًا على القناة المستخدمة. عندما يتعلق الأمر بالسحب ، يجب أن يتوقع المستثمرون أن تعكس حساباتهم الرصيد في غضون 24 إلى 48 ساعة. كل هذا يتوقف على خيار السحب الذي يختاره العضو.

عملية التسجيل في ETFinance

عملية التسجيل سهلة وتستغرق أقل من خمس دقائق. يحتاج المرء إلى املأ عملية التسجيل، انتظر التحقق ، وابدأ التداول. بعد التحقق من الحساب ، يختار المستخدمون خطة الحساب المفضلة لديهم. الخيار الأخير هو إيداع المبلغ المطلوب ، والذي يعتمد على الخطة. يمكن للمستخدمين أيضًا منح حق الوصول إلى حساباتهم لمدير الحساب المخصص. سيتداول هؤلاء الخبراء نيابة عنك للحصول على نتيجة أكثر دقة.

حكم ETFinance

ETFinance مرخصة من قبل المنظمين ولها حضور قوي على الإنترنت. الميزات المتاحة لافتة للنظر بفضل العديد من أصول التداول. لدى المستثمرين الآن مجموعة من الأسواق للاختيار من بينها بفضل هذا الوسيط. تأكد من قراءة إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة وتعرف على المزيد على المنصة. انتقل من خلال صفحة المستندات القانونية الخاصة بهم لفهم ما يقدمه الوسيط بالكامل.

أسفل الخط

لقد رأينا أن الوسيط جدير بالثناء ويقدم أصول تداول ضخمة.

بالنسبة لأولئك غير المقتنعين ، هناك وسطاء آخرون مثبتون في الصناعة. يتمتع هؤلاء الوسطاء بسنوات من الخبرة في التداول فيما بينهم. إذهب الى وسطاء حقيقيون الذين يتحلون بالصدق والشفافية. اتخذ القرار الجريء اليوم واشترك مع الوسطاء الجديرين بالثناء الذي تقدمه الصناعة.

يتمنى فريقنا بأكمله للجميع تجربة تداول مربحة وآمنة.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

20 الردود على "مراجعة ETFinance: هل ET Finance وسيط موثوق؟"

  1. لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسهم والأسهم المختلفة. السلع متوفرة أيضًا ، لذلك قررت أن أتاجر بها. كان مديرو الحسابات يساعدونني ويقدمون المشورة ، لقد ربحت ما يكفي للتخلص من ديوني. نوصي

  2. مهلا colegas! He buscado diferentes reseñas como estas y he leído muchas que me han molado por lo profesionales en donde recomiendan invertir con ellos y otras en las que no y he llegado a la conclusión que en general el trading no es un negocio muy conocido importante tener una preparación previa con cursos y libros. Por el momento con etfinance vengo cursando unas guias que me flipan y siento que hay buenas herramientas para este camino de inversiones !!!

  3. ما هو رائع بالنسبة لي هو أن لديهم تطبيقًا للأجهزة المحمولة ، لذلك من الممكن التداول في كل مكان وفي كل مرة. كما أنهم ينظمون عملهم على مستوى عالٍ ، ويبدو أنهم لا ينامون أبدًا!

  4. كتب التمويل الإلكتروني المجانية شغلت ذهني. إنها تعليمية وسهلة الفهم. إنها طريقة جيدة لبدء رحلتي كمستثمر.

  5. وريث العمل الضخم على المنصة يستحق التقدير. ما هو الأفضل بالنسبة لي من بين الخيارات الأخرى هو أنه هنا مناسب تمامًا للأسواق والرافعة المالية العالية. نعم ، لقد اخترت هذه الشركة وأتاجر معهم

  6. عملهم الضخم على المنصة يستحق التقدير. ما هو الأفضل بالنسبة لي من بين الخيارات الأخرى هو أنه هنا مناسب تمامًا للأسواق والرافعة المالية العالية. نعم ، لقد اخترت هذه الشركة وأتاجر معهم

  7. إذن ما يمكنني قوله عن etfinance .. هذا الوسيط لديه بالضبط ما أحتاجه من منصة التداول. بادئ ذي بدء ، لدي نتائج مثمرة وفعالة للغاية. إنه أهم شيء بالنسبة لي. أنا أتداول على الأسهم والعقود الآجلة. إنها أدوات محفوفة بالمخاطر ، لكن لديّ شخصًا شخصيًا يقدم لي النصيحة. حتى الآن لا يوجد شيء خاطئ مع etfinance بالنسبة لي.

  8. لا تستخدم أو تثق بهذا الوسيط !!! ستكون مسألة وقت فقط قبل أن تتاح لهم فرصة ذهبية لك! لا تصدقهم! انظر هنا لمزيد من التوضيح! [تم إزالة الرابط] [تم إزالة الرابط] [تم إزالة الرابط]

  9. مديري اللطفاء ، مديري الشخصي مسؤول جدًا ويساعدني في أي مشكلة. أشعر أيضًا أن أموالي في مكان آمن ، عندما أقوم باستثمارها للتداول على الإنترنت. اختيار الأدوات يرضي أيضًا ، أتداول بالعملات وأربح كثيرًا. خلاصة القول أنا أوصي جدا etfinance

  10. عندما أتداول على منصة ETfinance أرى أن المحترفين يعملون هنا. يمكنني أيضًا رؤية أرباح متزايدة في حسابي. أكثر الأدوات ربحًا بالنسبة لي هي الأسهم والعقود الآجلة. تحتوي المنصة على المزيد من العناصر ** للتداول ، وسأتعرف عليها أكثر. حتى الآن كل شيء على ما يرام.

    1. نفس الشيء ، الموظفون مسؤولون ومفيدون للغاية ، ومن النادر جدًا مواجهة هؤلاء المحترفين. لقد أحببت أيضًا مدى ربحية ** ets.

  11. ETFinance لا يبدو وكأنه مخادع. أعتقد أنها جديرة بالثقة. لقد وجدت مجموعة كبيرة من العناصر المربحة ** وممتازة ** من *** yst. يعلمون ويدعمون. أنا أحب ETFinance ولن أتوقف عن التداول على هذه المنصة.

  12. واحدة من أكثر منصات التداول ملاءمةً وبساطة. لدى ETfinance أيضًا الكثير من ** ets التي تمنحني أرباحًا جيدة. إنه ليس مصدر الدخل الرئيسي الخاص بي ، ولكن حيث أن ETfinance هواية تحقق ربحًا بالنسبة لي.

  13. أنا جديد في عالم التداول ، لذا لا أعرف الكثير حتى الآن ، لذا من الملائم حقًا أن يكون لديهم مديرو حسابات محترفون حقًا ** أنت على طول الطريق. كانت رائعة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ETFinance Review: Is ET Finance a Reliable Broker?

ETFinance Review: Is ET Finance a Reliable Broker?

Share This!

An excellent platform for on the go traders, ETFinance, is what you need for a safe trading experience. The broker is authentic and is has a robust online presence matched by a few platforms. We have to give credit where its due as the broker comes out as an expert and professional. Even the presentation is on point as the broker easily explains to users what to expect. The platform is operated and owned by Magnum FX, which is a Cypriot online broker. Read this ET Finance review for more.

ETFinance Review

About ETFinance

The platform was established to help ambitious people around the world reach their financial potential. Its only interest is to help foster the growth of members. With a unique trading experience faced by members, users get tools to help them build their financial future. The mission of the platform is to provide a firm foundation for a cutting-edge trading platform. Its central vision is to become the go-to platform for any aspiring investor or trader.

Investors should note that ETFinance is an award-winning broker. The platform has several belts under their name, which proves their strong online reputation. One of the latest awards is the World Finance award for the best broker in 2020. The platform also garnered the new CFD broker in 2019 and the best customer service 2020. These accolades help to strengthen their online reputation as the go-to broker. For interested parties, the broker offers an easy to use and intuitive trading platform.

When looking for other alternatives, a safe broker with years of online experience is what you need. Go for brokers who are available and reliable at all times. For a game-changing investing and trading experience, choose expert-backed brokers. With the best brokers, investors are likely to succeed more. Make the right move today and sign up with industry recommended brokers.

Advantages of investing with ETFinance

ETFinance Features

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Authenticity and security

There are several advantages to investing in this platform. Top of them includes accessibility to stock markets. The broker is also available 24/7, which means they can trade on your behalf. Reliability is another advantage of using this broker as they are available when needed. When it comes to security, the broker has a much-needed SSL firewall. The broker adds layers of protection to safeguard every transaction. Privacy is another huge advantage as they don’t divulge your personal information to third parties.

Asset Index

With a total of five different trading assets, the broker ensures every market is covered. These markets include Commodities, Crypto pairs, Forex, Indices, and Stocks. Notable commodities include Brent oil, coffee, copper, and others. The Crypto pairs include Bitcoin vs. USD, EUR, and GBP. There are several crypto pairs available on the platform. Users should expect fifty forex currency pairs such which have major and minor pairs. Indices available include ASX SPI 200 index and other international indices. The stocks available are from leading global companies such as Apple, Coca Cola, Facebook, and others. These stocks are divided into Australian, European, and United States stocks.

Contact and support

The broker provides a live chat session, which is commendable. With a live chat, users can explain their problems to agents. These agents offer direct feedback, which is impressive. There is no wait time as the live chat starts immediately; users press the start button. Simply give out your name and start the chat process. For those who would want to make a direct call, the number is +80060037004. You can also send an email via [email protected] and expect a response within three hours on a business day.

ETFinance License and registration

ET Finance License and Registration

ETFinance is licensed and registered by CySEC. The main company behind this broker is Magnum FX Ltd, which is a Cypriot broker. The license number is 359/18, and the license date was 04/06/2018. There is a company registration number for this broker, 360548. One can head to the official regulator’s page and verify the details. It’s a plus for anyone who signs up with the platform. It means they can invest and trade, knowing that their funds are entirely safe in a regulated broker’s hands.

Thanks to having a license it means segregation of accounts is done. Another advantage of dealing with a regulated broker is the security of funds. Investors trade, knowing that the broker offers money-back-guarantee services. In the event of bankruptcy or insolvency, users will get a refund. Even though this scenario rarely occurs with a regulated broker, it is safer to have one that complies. It also means that the broker has deposited an initial depository amount with the regulator.

Features of ETFinance

There are over 150+ stock assets available on the broker’s platform. It means that users have a wide array of assets to choose from, which comes with a considerable advantage. There are no commissions, and the maximum leverage is set at 1:30. The minimum spread is set at 0.03, and users get 24/7/365 access to these assets. There is also a full 10-hour support program, and the maximum leverage is set at 1:400 and 1:500 respectively. Investors of the Muslim faith are also covered with Islamic accounts.

Pros of ETFinance

Available accounts

ETFinance Account Details

ETFinance is furnishing users with three account types to choose from. These accounts include Silver, Gold, and Platinum. There is a swap discount for gold and platinum holders of 25 and 50 percent, respectively. Webinars and videos are available to gold and platinum account holders. Hedging is only available for gold account holders. Gold and platinum holders also get a dedicated account manager. With a dedicated account manager, users can rest assured that there is an expert behind their trading.

Deposit and withdrawal options

When it comes to the deposit and withdrawal options, the broker has this well-covered. The depository options include Maestro, MasterCard, Neteller, Skrill, Visa, among others. Depositing is easy and fast and takes less than five minutes to complete. Withdrawing is also quick, and it also depends on the channel used. When it comes to withdrawing, investors should expect their accounts to reflect the balance within 24 to 48 hours. It all depends on the withdrawal option the member chooses.

Sign up process with ETFinance

The signup process is easy and takes less than five minutes. One needs to fill in the registration process, wait for verification, and start trading. After an account gets verified, users choose their preferred account plan. The last option is to deposit the required amount, which depends on the plan. Users can also give access to their accounts to the dedicated account manager. These experts will trade on your behalf for a more accurate outcome.

Verdict of ETFinance

ETFinance is licensed by regulators and has a robust online presence. The available features are eye-catching thanks to numerous trading assets. Investors now have a pool of markets to choose from thanks to this broker. Ensure you read their disclaimer at the footer of the page and learn more on the platform. Go through their legal documents page to fully comprehend what the broker offers.

Bottom line

We have seen that the broker is commendable and offers vast trading assets.

For those who are not convinced, there are other proven brokers in the industry. These brokers have years of trading experience between them. Go for authentic brokers who are genuine and transparent. Make the bold decision today and sign up with the commendable brokers the industry has to offer.

Our entire team wishes everyone a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

20 Replies to “ETFinance Review: Is ET Finance a Reliable Broker?”

  1. They have big variety of different stocks and equities. Commodities are also available, so I decided to trade them. Account managers were helping me and giving advises, I earned enough to get rid of my debts. recommend

  2. Heyyy colegas! He buscado diferentes reseñas como estas y he leído muchas que me han molado por lo profesionales en donde recomiendan invertir con ellos y otras en las que no y he llegado a la conclusión que en general el trading no es un negocio muy conocido, por eso es importante tener una preparación previa con cursos y libros. Por el momento con etfinance vengo cursando unas guias que me flipan y siento que hay buenas herramientas para este camino de inversiones!!!

  3. What is cool for me is that they have an App for mobile devices, so it’s possible to trade everywhere and everytime. Also, they organize their work on a high level, it seems like they never sleep!

  4. The free etfinance books have taken my mind off. They are didactic and easy to understand. It’s a good way to start my journey as an investor.

  5. heir huge work on the platform is worth to be appreciated. What is the best for me among the other options is that here it is quite suitable amount of markets and leverage which is high. So yes, I`ve chosen this company and trade with them

  6. Their huge work on the platform is worth to be appreciated. What is the best for me among the other options is that here it is quite suitable amount of markets and leverage which is high. So yes, I`ve chosen this company and trade with them

  7. So what I can say about etfinance..this broker has exactly what i need from trading platform. First of all i have very productive and efficient results. It’s the most important thing for me. I’m trading on shares and futures. It’s pretty risky tools, but ihave personal a***yst who a**ists and gives me advice. So far nothing wrong with etfinance for me.

  8. DO NOT USE OR TRUST THIS BROKER!!! It will only be a matter of time before they have a golden opportunity for you! DO NOT TRUST THEM! See here for more clarification!! [Link removed][Link removed] [Link removed]

  9. Nice managers, my personal manager is very responsible and helps me with any issue. I also feel that my money is in safe place, when i invest it for trading on etfinance. The choice of tools also pleases, i trade on currencies and have great profit. To sum up i very recommend etfinance

  10. When i’m trading on ETfinance platform i see that professionals work here. I also can see growing profit on my account. The most gainful tools for me are shares and futures. The platform contains even more a**ets for trading, i’m gonna learn about it more. So far everything is fine.

    1. Same, personnel are responsible and very helpful, it’s so rarely to face with such professionals. I also liked how profitable a**ets are.

  11. ETFinance doesn’t seem like scammer. I think it’s pretty trustworthy. I found great range of profitable a**ets and excellent a**istance of a***yst. They teach and support. I like ETFinance and not gonna stop trading on this platform.

  12. One of the most convenient and simple platform for trading. ETfinance also has a lot of a**ets which give me nice earning. It’s not my main income source, but as hobby ETfinance produce a profit for me.

  13. I’m new to trading so I don’t know much yet, so it’s really convenient for me that they have really professional account managers that a**ist you along the way. It’s been great!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons