القائمة

استعراض etoroX: Etorox.com كشف خداع وسيط فوركس

استعراض etoroX: Etorox.com كشف خداع وسيط فوركس

مشاركة هذا!

etoroX (Etorox.com) هو خداع وسيط فوركس احتيالي يجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين بشأنه. أولاً وقبل كل شيء ، يريد هذا الوسيط الركوب على اسم وسيط آخر. يريد EtoroX استخدام الاسم الموثوق لـ etoro لإنشاء اسم لنفسه. هذا لن يؤخذ جالسا من قبل جميع الوسطاء الشرعيين. يجب أن يتعرّض Etoro X للعار. قراءة هذا الاستعراض التفصيلي ومعرفة الحقيقة.

استعراض etoroX

مراجعة etoroX:

كما نعلم المستثمرين دائمًا عند قراءة مراجعاتنا ، فإنه من المفيد قراءة ما يقوله المتداولون الخبراء. لا تقم بالتسجيل مع وسيط بشكل أعمى لمجرد أنك جذبت من الصفحة الرئيسية. بعد كل هذا ، هذا ما يفعله المحتالون ، تأكدوا من جذب انتباهكم في اللحظة التي تنظر فيها. لاحظ أن هذا etoroX يدعي أنه نظام آمن ومُنظم يمكّن الأشخاص الذين يستخدمون تقنية blockchain.

الادعاءات والوعود هي ما يستخدمه معظم المحتالين لجذب الناس إلى التسجيل معهم. لا يختلف EtoroX لأنهم تأكدوا من تسجيل أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يهدف استخدام المطالبات والوعود إلى إغراء مستثمري فوركس غير المهتمين بالتسجيل. يعرف هؤلاء السماسرة أن الجميع يريد تكوين ربح سريع أو اثنين. لهذا السبب يزعمون أنهم توصلوا إلى إجابات لتحقيق ذلك.

دائما قم بالتسجيل باستخدام روبوتات التداول Proven and Vetted Crypto عند التداول باستخدام عملة التشفير. حافظ على سلامتك مع الروبوتات التجارية المشفرة المعتمدة وذات الأسعار المعقولة. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال الحقيقي من خلال Crypto trading. اشترك اليوم مع روبوتات التداول المشفرة الموثوقة والجديرة بالثقة وابدأ في تحقيق أرباح حقيقية.

من يملك etoroX؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة ، فإن هذا النظام الأساسي مملوك لشركة etoro X Limited. يزعمون أن etoro X هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست في جبل طارق. يتم إعطاء رقم الشركة كـ 116348 ولديها مكتب مسجل في 57 \ 63 Line Wall Road. أيها الناس ، هذا كل ما عدا الأكاذيب النقية. لا يوجد شيء مثل هذا موجود في جبل طارق ، يمكن لشركة التسجيل تأكيد ذلك.

إخفاء الهوية هو مفتاح النجاح في أي عملية احتيال. من هم الأشخاص وراء هذا الاحتيال؟ عندما تنظر إلى صفحة عنا ، يزعمون أن Yoni Assia هو مؤسس etoroX. أيها الناس ، لاحظ أن هذا هو مؤسس منصة etoro الحقيقية وليس هذه المنصة المزيفة. يستخدم المحتالون اسم etoro ويضيفون علامة X عليه. احرص على عدم الاشتراك مع وسيط يستخدم بيانات اعتماد الآخرين لإنشاء علامة.

هل etoroX مرخص أم منظم؟

احتيال etoroX

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

يمكن الاطلاع على مزاعم EtoroX بأنه تم تسجيلها وتنظيمها على صفحة التنظيم الخاصة بنا. ما يزعمون أنه يتم تنظيمها في ولايات 6 المختلفة. انهم ببساطة استخدام أوراق اعتماد etoro لمحاولة إضفاء الشرعية على النظام الأساسي الخاص بهم. الادعاءات بوجودها في هذا المجال منذ 2007 هي ببساطة حقائق تخص etoro. الناس ، إذا كان لديهم مطالبات حقيقية وصادقة ، أين هم؟

يقوم وسيط حقيقي وصادق بنشر مستندات السجل ليراها الجميع. للأسف ، هذا الوسيط لا يفعل أي شيء من هذا القبيل. هذا يعني بوضوح أننا نتعامل مع كيان غير مرخص. لا يمتلك هذا الوسيط أي تفويض للتعامل مع أي عمل فوركس نيابة عن أطراف ثالثة. وهنا تبدأ المشكلة مع هذا الوسيط. هذا يعني أنه لن يكون هناك أي شخص آمن في التداول أو الاشتراك مع وسيط غير مرخص.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

ما وجدناه غريبًا مع هذا الوسيط هو حقيقة أنها لا تقدم دعمًا مباشرًا للدردشة. هذه مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين الذين يحاولون الحصول على إجابات. وهذه علامة حمراء أخرى اكتشفناها مع هذا الوسيط. انهم لا يريدون أي شخص الاتصال بهم.

عدم تقديم دعم الدردشة الحية هو بمثابة عدم الكشف عن هويته. لا يمكن للمستخدمين الحصول على تعليق من فريق التداول الخاص بهم. هذا دليل واضح على أن هؤلاء المحتالين لا يريدون الاتصال بهم. احصل على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية عن طريق الحصول على وسيط متاح دائمًا لك. تتأكد EtoroX ببساطة من أنه لا يوجد أحد للمساعدة.

أخبار مزيفة المطالبات.

أحد الحيل المزيفة المرئية التي يستخدمونها هو محتوى الأخبار. الحقيقة هي أن هؤلاء المحتالين قد افترضوا أننا لن نبحث عن هذا الإعلان. ما فعلوه هو نشر رابط يدعي أن المؤسس سوف يصدر إعلانًا. المشكلة في هذا الادعاء هي موقع الويب الذي يستخدم من خلاله المحتالون. يمكن للمرء أن يرى بسهولة من بقية الصفحة أن etoro.com هي شركة الوساطة الشرعية.

لماذا لا تشترك في روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة وأصيلة تم فحصها من قبل مجتمع التداول؟ هذه هي طريقة ثبت كسب المال التعامل مع العملات التشفير. لن يخطئ أحد أبدًا من خلال الاشتراك في روبوتات تداول فوركس المعترف بها والموصى بها. هذه طريقة مؤكدة لتحقيق أرباح واقعية عند تداول الفوركس. احصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تتميز بالدقة والاعتمادية في جميع الأوقات.

سيقوم هؤلاء المحتالون بعمل أي شيء أو نطقه لإشراك الناس في نظامهم الأساسي. لا حاجة للتسجيل مع وسيط يستخدم بيانات اعتماد الآخرين. وهذا هو السبب في أنك يجب ألا تشترك مع وسيط ما لم تقم بفحصها بالكامل. تأكد دائمًا من إجراء البحوث أولاً.

هل الصناديق آمنة مع etoroX؟

etoroX استعراض وهمية

الناس ، أموالك لن تكون آمنة مع وسيط الفوركس المتمني. خذ هذا إلى البنك. لماذا لا يمكن أن يكونوا حقيقيين مثل بقيةهم؟ علاوة على ذلك ، لا يتبع هؤلاء الوسطاء القواعد واللوائح المحددة.

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

هل يفصل etoroX الحسابات؟ فشل هذا الوسيط في ذكر شركاء البنوك الوديعة. علينا أن نفترض أنهم يجمعون الأموال في حساب واحد. هذه خطوة مخادعة نموذجية ويجب على المستثمرين أن يكونوا حذرين من هذا الوسيط. الأمر الأكثر أهمية هو أن المستخدمين ربما يودعون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. لا يقدمون حتى خطة تعويضية. هذا هو الخطأ في هذا الوسيط ، لا الاحترافية.

مزيفة تشفير محفظة المطالبات.

إن ادعاءات امتلاكك محفظة التشفير الأكثر تقدماً هي مجرد خدعة لجذب المستثمرين للتسجيل. يزعمون أنه يمكنك بسهولة وأمان تخزين أصول التشفير الخاصة بك. الناس ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة لأن محفظة تشفيرهم ليست آمنة. لا يوجد تشفير SSL للمساعدة في حماية الأموال في هذه المحفظة. هذا يعني ببساطة أنه يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى هذه المحفظة والقيام كما يحلو لهم بالأصول.

يدعي هؤلاء الوسطاء أن المستخدمين لا داعي للقلق بشأن المفاتيح. يزعمون أن المستخدمين لا يحتاجون إلى كتابة العبارات أو حفظ المفاتيح. الناس ، يجب أن يكون لكل مستثمر تشفير مجموعة المفاتيح الخاصة بهم. لا ينبغي لأحد أن يعطي معلوماتهم الأساسية. هذا مثل التخلي عن كلمة مرور حسابك المصرفي. يريد هذا الوسيط ببساطة أن يحاول ويغريه الأشخاص لإعطاء مفاتيح التشفير الخاصة بهم.

هل etoroX عملية احتيال؟

هذا الوسيط هو عملية احتيال تحاول اقتلاع ودائع المستثمرين. تأكد من أنك لم تقم بالتسجيل مع هذا الوسيط. تحذير أصدقائك وعائلتك من الاشتراك مع هذا الوسيط. أفضل ما يمكنك فعله هو وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطتها. كن آمنًا من خلال تجاهل وسيط الفوركس هذا.

الحكم النهائي etoroX.

استعراض احتيال etoroX

الخيار الوحيد المتبقي على الطاولة هو إدراج هذا الوسيط في القائمة السوداء كعملية احتيال. هذا هو عملية احتيال أخرى يجب أن يكون المستثمرون حذرين منها. كيف يمكنهم توقع قيام المستثمرين بالتسجيل مع وسيط مجهول؟ كن واضحًا من هذا الوسيط من خلال ضمان عدم اشتراكك مع هذا الوسيط أبدًا. تجاهل جميع المواد الترويجية الخاصة بهم وابق واضحًا من هذا الاحتيال.

ابدأ في جني أموال حقيقية عن طريق الحصول على وسطاء الفوركس المعتمدين والموثوقين طوال الوقت. هذا هو طريقة مضمونة ومثبتة لتحقيق ربح واقعي هوامش مع تداول الفوركس. احصل على أفضل وسطاء الفوركس الذين هم خبراء ومحترفون في كل ما يقومون به. هذه هي فرصتك للبدء في كسب أموال حقيقية مع وسطاء الفوركس.

أخيرًا ، تأكد من حصولك على أفضل ما في تداول العملات الأجنبية عن طريق التأكد من أنك في أمان في كل مرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

etoroX Review: Etorox.com Cruel Forex Broker Scam Divulged

etoroX Review: Etorox.com Cruel Forex Broker Scam Divulged

Share This!

etoroX (Etorox.com) is a fraudulent Forex broker scam that investors should be wary about. First and foremost, this broker wants to ride on another broker’s name. EtoroX wants to use the trusted name of etoro to make a name for itself. This won’t be taken sitting down by all legit brokers. Etoro X must be exposed for the sham it really is. Read this detailed review and know the truth.

etoroX Review

etoroX Review:

As we always tell investors when they read our reviews, it pays to read what expert traders say. Don’t sign up with a broker blindly simply because you have been enticed by the homepage. After all, that’s what scammers do, make sure they grab your attention the moment you look. Note that this etoroX claims to be a secure and regulated platform that empowers people with blockchain technology.

Claims and promises are what most scammers use to entice people into signing up with them. EtoroX is no different as they have made sure that they sign up as many people as possible. Use of claims and promises is meant to lure unsuspecting Forex investors into signing up. These brokers know that everyone wants to make a quick buck or two. That’s why they claim to come up with answers to making this happen.

Always sign up with Proven and Vetted Crypto trading robots when trading with crypto currency. Stay safe with approved and authentic crypto trading robots that are affordable. This is a sure way of making real money with Crypto trading. Sign up today with Dependable and Trustworthy crypto trading robots and start making real profits.

Who Owns etoroX?

According to the disclaimer at the bottom of the page, this platform is owned by etoro X Limited. They claim that etoro X is a limited liability company that’s incorporated in Gibraltar. A company number is given as 116348 and have a registered office at 57\63 Line Wall Road. Folks, this is all but pure lies. There’s nothing like this that exists in this Gibraltar, registry company can confirm this.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Anonymity is key to success in any scam. Who are the people behind this scam? When you look at their about us page, they claim that Yoni Assia is the founder of etoroX. Folks, note that this is a founder of the real etoro platform and not this fake platform. These scammers are using the name etoro and just add an X to it. Be careful not to sign up with a broker who uses other people’s credentials to make a mark.

Is etoroX licensed or Regulated?

etoroX Scam

Claims by EtoroX that they have been registered and regulated can be seen on their regulation us page. What they claim is that they are regulated in 6 different jurisdictions. They simply use the credentials of etoro to try and legitimize their platform. Claims of being in the industry since 2007 are simply facts that belong to etoro. Folks, if they had true and authentic claims, where are they?

A genuine and honest broker would post their registry documents for all to see. Sadly, this broker does no such thing. This clearly means that we are dealing with an unlicensed entity. This broker has no authorization to transact any Forex business on behalf of third parties. And this is where the problem starts with this broker. This means that nobody will ever be safe trading or signing up with an unlicensed broker.

No Live Chat Support.

What we found odd with this broker is the fact that they don’t offer live chat support. This is a huge problem when it comes to users trying to get answers. And this is another red flag that we spotted with this broker. They don’t want anyone contacting them.

Not offering live chat support is tantamount to anonymity. There’s no way users can get a hold of their trading team. This is clear proof that these scammers don’t want to be contacted. Get the best out of Forex trading by having a broker who is always available for you. EtoroX is simply making sure that no one is there to help.

Fake News Claims.

One of the visible fake tricks that they use is the news content. Truth is, these scammers have made an assumption that we won’t look for this announcement. What they have done is post a link claiming that the founder will be making an announcement. Problem with this claim is the website under which the scammers use. One can easily see from the rest of the page that etoro.com is the legit brokerage firm.

Why not sign up with Affordable and Authentic Forex trading robots that have been vetted by the trading community? This is a proven way of making money dealing with crypto currencies. No one will ever go wrong by signing up with Recognized and Recommended Forex trading robots. This is a sure way of making realistic profits when trading Forex. Get Forex trading robots that are Accurate and Dependable at all times.

These scammers will do or say anything to get people sign up with their platform. No need to sign up with a broker who uses other people’s credentials. And this why you should never sign up with a broker unless you thoroughly check them out. Always ensure that you do your research first.

Are Funds Safe with etoroX?

etoroX Fake Review

Folks, your funds will never be safe with a wannabe Forex broker. Take this to the bank. Why can’t they simply be real like the rest of them? Furthermore, these brokers don’t follow the rules and regulations set.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Does etoroX segregate accounts? This broker has failed to mention their depository bank partners. We have to assume that they are pooling funds in one account. This is a typical scammer’s move and investors should be wary of this broker. What’s more damning is that users maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account. They don’t even offer a compensatory scheme. This is what’s wrong with this broker, no professionalism.

Fake Crypto wallet Claims.

Claims of having the most advanced crypto wallet is simply a hoax to lure investors to sign up. They claim that you can easily and safely store your crypto assets. Folks, this is far from the truth as their crypto wallet is not secure. There’s no SSL encryption to help protect funds in this wallet. This simply means that hackers can easily gain access to this wallet and do as they please with assets.

These brokers claim that users need not to worry about the keys. They claim that users don’t need to write phrases or save keys. Folks, every crypto investor should have their own set of keys. No one should ever give out their key information. This is like giving away your bank account’s password. This broker simply wants to try and entice people to give out their crypto keys.

Is etoroX a Scam?

This broker is a scam that is trying to rip off investors’ deposits. Make sure that you never sign up with this broker. Warn your friends and family from signing up with this broker. Best thing to do is mark all their emails as Spam and never click on any links sent by them. Stay safe by ignoring this Forex broker.

etoroX Final Verdict.

etoroX Scam Review

Only option left on the table is to blacklist this broker as a scam. This is another scam that investors should be wary of. How can they expect investors to sign up with an anonymous broker? Stay clear from this broker by ensuring that you never sign up with this broker. Ignore all their promotional materials and stay clear from this scam.

Start making real money by getting Approved and Dependable Forex brokers all the time. This is a Guaranteed and Proven way of making realistic profit margins with Forex trading. Get the best Forex brokers that are experts and professionals in everything that they do. This is your chance to start earning real money with Forex brokers.

Lastly, make sure you get the best out of Forex trading by making sure you stay safe every time.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons