القائمة

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني: من 8 مايو إلى 22 مايو 2019

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني: من 8 مايو إلى 22 مايو 2019

مشاركة هذا!

اليورو / الجنيه الاسترليني إليوت موجة التوقعات الأسبوعية

توقعات موجات إليوت الأسبوعية لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني في الرسم البياني لكل 4 ساعات

استنادًا إلى التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الهبوطي لزوج العملة EUR / GBP والإطار الزمني لساعة 4 استنادًا إلى التوقعات الأسبوعية لليورو / الإسترليني. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سوف ينخفض ​​سعر زوج يورو / باوند EUR / GBP الآن لطبع نموذج الموجة البيعية Impulse Elliott ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذلك ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا تحليلي الموجات Elliott اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 0.8721 وهي نقطة إنهاء الموجة التصحيحية الصعودية وهي إحدى الضلع ، والتي تعد جزءًا من موجة نموذج المثلث الهبوطي الرابع. من وجهة نظري ، فإن حركة السعر في زوج العملات EUR / GBP ستنخفض الآن أكثر لتطبع موجة دافعة هبوطية على شكل V. لذلك ، سوف يظل السوق هبوطيًا على المدى القصير. بعد ذلك ، نتوقع قاع قصير المدى في حركة السعر أيضًا. بناءً على توقعات موجة إليوت ، فإن الاتجاه الهابط الحالي هو جزء من نمط موجة إليوت الدافعة الهبوطية ، وضلع الموجة C في إطار زمني أعلى والذي سيكمل التعرج الهبوطي.

حاليا؛ نموذج موجة إليوت التصحيحية للمثلث المتعاقد الهابط تبدو الموجة الرابعة مكتملة. لذلك ، من الجيد انتظار حركة السعر لإكمال الضلع الموجة e أولاً ثم البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 0.8622. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات EUR / GBP فوق مستوى المقاومة الحيوي 0.8721 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. في مثل هذا السيناريو للسوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة تحليل موجات إليوت لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني في مخطط أربع ساعات.

 

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضا في إطار زمني أعلى لزوج العملات ور / غبب.

اليورو / الجنيه الإسترليني توقعات الموجة الأسبوعية على الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني مع توقعاتي لموجة إليوت والتي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ جيدًا أيضًا.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

اليورو / الجنيه الاسترليني إليوت موجة التوقعات الأسبوعية

إلي؛ حركة السعر طبعت الموجة الهبوطية التصحيحية. الآن ، حركة السعر تتراجع لإكمال الموجة الدافعة الهبوطية الموجة C. لذلك ، يتحرك السوق الآن هبوطيًا على المدى الطويل لإكمال الموجة الهبوطية C الساق. الموجة الدافعة الهبوطية C هي الضلع الأخير والأخير ، وسيقوم السعر بطباعة قاع قصير المدى بعد ذلك. ضمن نموذج موجة الهبوط الدافع Elliott ، يجب أن تقسم جميع الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 5 و 3 و 5 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لنمط Elliott Wave Bearish Impulse نمطًا متكاملاً لنموذج Impulse Wave الموجي ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

موجة الاندفاع الهبوطي

يوضح نموذج موجة الاندفاع الهابط لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك في خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المنخفضة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية الموجه نحو الأسفل في السوق المتجه لأسفل داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نمط الموجة الدافعة Elliott Impulse. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الهابط ، فسيصبح من السهل على تاجر العملات تحليل جداول العملات الأجنبية واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون موجة الاندفاع الهبوطي من إجمالي خمس موجات. ثلاثة أرجل هابطة لصالح الاتجاه الهابط واثنين من أنماط الموجة التصحيحي الموجي الصاعد ، مقابل اتجاه السوق الهابط. نحن نستخدم الأرقام لتسمية الموجات الدافعة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وداخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتصنيف هياكل الموجات التصحيحية. يرجى الانتباه إلى أن نموذج Bearish Impulse Wave هو نموذج الموجة الدافعة Elliott والذي يظهر في بيئة السوق الرائجة ويتحرك لصالح اتجاه السوق الهابط.

استنادًا إلى التحليل الفني الذي حصلنا عليه من EUR / GBP باستخدام توقعات الموجة Elliott Wave على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على موجة دافعة هبوطية كاملة 3 وسعر السعر الآن سينخفض ​​أكثر لإكمال موجة دافعة موجة 3 الهابطة. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كسر السعر فوق خط مقاومة اللون الأزرق ، فإن التوقعات الهبوطية ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن يتحرك السعر في الاتجاه الجانبي ثم يسقط أكثر ليطبع موجة دافعة 3. إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج عملات اليورو / الجنيه الإسترليني ، تعتبر الضلع الهبوطي الذي يشكل جزءًا من موجة 3 ذات ارتفاع أعلى في الرسم البياني اليومي هو الضلع الهبوطي في اتجاه هابط كما هو مذكور أعلاه كموجة موجة موجة 3 داخل مخطط السعر اليومي.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي في منطقة سعر 0.9110 على الرسم البياني اليومي لزوج EUR / GBP. لذا ، أتوقع أن يتحرك السوق في البداية للحركة خلال الأيام القادمة من التداول وبعد ذلك قد يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق هبوطيًا بشكل عام وعلى أساس متوسط ​​إلى طويل الأجل ، ويتوقع أن تكون هناك حركة هبوطية في السوق. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الهبوطي بعد ذلك في زوج اليورو / الجنيه الإسترليني ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تفشل التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت الهبوطية الحالية لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أقل من منطقة مقاومة 0.9110 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهبوطي على قيد الحياة. الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 0.9110 سينهي التوجه الهبوطي والتوقعات الهبوطية لموجة إليوت الأسبوعية. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / باوند.

الخلاصة:

وفقًا لتحليل EUR / GBP Elliott Wave Weekly ، فإن الاتجاه هابط على الرسم البياني اليومي ، ومن الأفكار الجيدة البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 0.8600 ، حيث أن حركة السعر ستنخفض أكثر نحو 0.8444 ولكن هناك اختراق صعودي واضح في السعر العمل فوق منطقة المقاومة الحيوية 0.9110 سينهي الاتجاه الهابط. على المدى المتوسط ​​، يمثل الاتجاه الهبوطي في الإطار الزمني لساعات EUR / GBP 4 والفكرة الجيدة هي الدخول في صفقة بيع حول مستوى سعر 0.8622 وربما ينخفض ​​السعر نحو مستوى سعر 0.8390. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملة EUR / GBP أعلاه ؛ مستوى المقاومة الحيوية 0.8721 ثم الاتجاه الهابط سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast: 8th May to 22nd May 2019

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast: 8th May to 22nd May 2019

Share This!

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bearish trend is present in EUR/GBP currency pair, 4 hours time frame based on EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of EUR/GBP pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave analysis have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 0.8721 price area which is the termination point of Bullish corrective wave a leg, which is part of a Bearish Contracting Triangle pattern wave iv. In my judgment, price action in EUR/GBP currency pair is now going to drop more to prints a bearish impulse wave v leg. So, market is going to remain bearish on a short term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish Impulse Elliott Wave pattern, wave C leg in higher time frame which is going to complete Bearish Zig Zag.

Currently; Bearish Contracting Triangle corrective Elliott wave pattern wave iv looks in-complete. So, a good idea is to wait for the price action to first complete the wave e leg and then look for a possible sell trading chance to join the down trend around 0.8622 price area. However; if the price of EUR/GBP currency pair breaks above 0.8721 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the EUR/GBP Elliott wave analysis in four hours chart.

 

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bearish in higher time frame of EUR/GBP currency pair.

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of EUR/GBP pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

EUR/GBP Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price action has printed Bearish Zig Zag corrective wave leg. Now, price action is falling down to complete the bearish impulse wave C leg. So, now market is moving down on a long term basis to complete the bearish wave C leg. The bearish impulse wave C leg is the last and final decline and price is going to prints a short term bottom after that. Within the Bearish Impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Impulse pattern diagram shows us a completed Bearish Impulse Wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Impulse Wave

The Bearish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lower swing highs and lower swing lows. Bearish Impulse Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bearish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Impulse Wave consists of total five waves. Three bearish leg in the favour of down trend and two bullish corrective Elliott wave patterns, against the down market trend. We use numbers to label impulse waves 1, 2, 3, 4 and 5 and inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bearish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves in the favour of larger down market trend.

Based on my EUR/GBP technical analysis using Elliott Wave forecast in daily chart, we have got a in-complete Bearish impulse wave 3 leg and price action is now going to drop more to completes bearish wave 3 impulse leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance line then bearish forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then fall down more to prints a bearish impulse wave 3 leg. To me; in four hours chart of EUR/GBP currency pair the bearish leg which is part of a higher degree wave 3 in daily chart is just a bearish leg in a down trend leg as mentioned above as wave 3 impulse wave pattern inside a daily price chart.

Strong key resistance level is present at 0.9110 price area in EUR/GBP daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain bearish overall and on a medium to long term basis, expects a bearish leg in market. Next, market is probably going to resume the down trend after that in EUR/GBP currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Weekly Forecast in EUR/GBP is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 0.9110 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 0.9110 resistance area will end the down trend and bearish Elliott Wave Weekly Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze EUR/GBP daily chart.

Summary

Based on EUR/GBP Elliott Wave Weekly analysis the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 0.8600 price area, as price action is going to drop more towards 0.8444 but a clear bullish break out in price action above 0.9110 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in EUR/GBP 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 0.8622 price level and price is probably going to drop lower towards 0.8390 price level. However; if the price of EUR/GBP currency pair breaks above; 0.8721 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons