القائمة

توقعات موجات إليوت لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR / USD من 27 مارس إلى 10 أبريل 2020

توقعات موجات إليوت لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR / USD من 27 مارس إلى 10 أبريل 2020

مشاركة هذا!

توقعات موجات إليوت لزوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي
توقعات موجة إليوت لزوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR / USD في مخطط 4 ساعات

بناءً على التحليل الفني لتوقعات موجة إليوت لزوج العملات يورو / دولار EUR / USD ، فإن الاتجاه الصعودي موجود في زوج عملات يورو / دولار EUR / USD ، إطار زمني 4 ساعات على أساس التوقعات الأسبوعية لزوج يورو / دولار EUR / USD. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، فإن سعر زوج يورو / دولار EUR / USD سيرتفع الآن ليطبع نمط موجة موجة إليش الهابطة وينبغي على التجار أن يبحثوا عن صفقة شراء. لذا ، اتخذ جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعاتي لموجة إليوت القرار الصحيح حيث ارتفع السعر.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي عند منطقة السعر 1.0887 وهي نقطة إنهاء الموجة الدافعة الصعودية i leg. في رأيي ، فإن حركة السعر في زوج العملات EUR / USD سوف تتحرك الآن بشكل جانبي. نتوقع بعد ذلك مزيدًا من الارتفاع في حركة السعر لإكمال نمط موجة الاندفاع الصعودي - الموجة iii. لذا ، ستبقى السوق صعودية على المدى القصير. بعد ذلك ، تتوقع قمة قصيرة المدى في حركة السعر أيضًا. استنادًا إلى توقعات موجة إليوت ، يعتبر الاتجاه الصعودي الحالي جزءًا من نمط موجة الاندفاع الصاعد إليوت ، موجة 1 ساق في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، يبدو نمط الموجة الصعودية لموجة إليوت ، تبدو الموجة الثالثة كاملة. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة تداول محتملة للشراء للانضمام إلى اتجاه صعودي حول منطقة السعر 1.1069. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات EUR / USD دون مستوى الدعم الحيوي 1.0887 ، فسينتهي الاتجاه الصعودي. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة إجراء تحليل موجة إليوت لزوج يورو / دولار EUR / USD في مخطط أربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، عند هذه النقطة ؛ يجب أن أعترف بأن الاتجاه صعودي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج العملات EUR / USD.

توقعات موجة إليوت لزوج العملات EUR / USD على الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج EUR / USD مع توقع موجات إليوت الذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي جيدًا أيضًا.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

توقعات موجات إليوت لزوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي

إلي؛ يقوم السعر بطباعة الموجة الصعودية لموجة الاندفاع 1 والتي ستكتمل قريبًا. لذلك ، نتوقع الآن أن ترتفع حركة السعر في زوج العملات EUR / USD أكثر لإكمال الموجة الدافعة الصعودية 1 ، استنادًا إلى تحليل موجة إليوت. لذا ، فإن السوق الآن يرتفع لاستكمال نمط الموجة الصاعدة. بعد ذلك ، سيطبع السعر قمة طويلة الأجل أيضًا. ضمن نمط موجة الاندفاع الصاعد ، يجب أن تنقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط 5 و 3 و 5 و 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لنمط الموجات الصعودية الموجية Elliott Wave Bullul Impulse نمط موجة الاندفاع الصاعد ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

نموذج الاندفاع الصعودي

يوضح نموذج الموجة الصاعدة الموجية لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك بشكل مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المرتفعة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الصعودية الموجي في السوق الأكثر ارتفاعًا داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني ما يبدو عليه نموذج الموجة الصعودية الموجي Elliott. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الصعودي ، فسيصبح من السهل جدًا على تاجر العملات تحليل خرائط الفوركس واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون الموجة الصعودية من إجمالي خمس موجات. ثلاثة أرجل صاعدة لصالح الاتجاه الصعودي. واثنين من أنماط موجة إليوت التصحيحية الهابطة ، مقابل اتجاه السوق الصعودي. نستخدم الأرقام لتسمية الموجة الدافعة 1 و 2 و 3 و 4 و 5. داخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية هياكل الموجة التصحيحية. يرجى ملاحظة أن نمط موجة الاندفاع الصعودي هو نمط موجة إليوت دافع. يبدو في بيئة سوق تتجه ويتحرك لصالح اتجاه تصاعدي أكبر للسوق.

بناءً على EUR / USD الخاص بي باستخدام موجة إليوت على الرسم البياني اليومي ، لدينا موجة دافعة صعودية كاملة. لذا ، سترتفع السوق أولاً أكثر لإكمال الموجة 1. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كسر السعر أسفل خط دعم اللون الأخضر ، فستصبح التوقعات غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة الأسعار بشكل جانبي. بعد ذلك ، يتوقع ارتفاع السوق لإكمال موجة دافعة صعودية 1.

إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج العملات EUR / USD ، فإن الموجة الهابطة الثانية التي تعد جزءًا من نمط الموجة الدافعة من الدرجة الأولى في الرسم البياني اليومي هي مجرد ساق هبوطي في اتجاه صعودي كما هو مذكور أعلاه مثل ساق الموجة الهابطة داخل 1 الرسم البياني لساعات.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي عند منطقة السعر 1.0635 على الرسم البياني اليومي لزوج يورو / دولار أمريكي. أتوقع أن يتحرك السوق أولاً ثم يرتفع أكثر. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق صعوديًا بشكل عام. وعلى المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل ، تتوقع الساق الصعودية في السوق لزوج العملات EUR / USD على الرسم البياني اليومي.

الآن ، متى ستفشل التوقعات الأسبوعية الحالية لموجة إليوت الصعودية في زوج يورو / دولار أمريكي؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لحوالي الأسبوعين المقبلين. وينبغي أن يبقى السعر فوق منطقة الدعم 1.0635 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصعودي على قيد الحياة. الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر أدنى منطقة الدعم 1.0635 سينهي الاتجاه الصعودي. كما أنها ستفشل أيضًا التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت الصعودية أيضًا. في سيناريو السوق هذا ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج يورو / دولار أمريكي.

تلخيص

واستناداً إلى التوقعات الأسبوعية لزوج EUR / USD الموجة إليوت ، فإن الاتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي. فكرة جيدة هي البحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 1.1085. بينما سترتفع حركة السعر نحو 1.1342. لكن الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر أدنى 1.0635 منطقة الدعم الحيوية سينتهي بالاتجاه. على المدى المتوسط ​​، هو اتجاه صعودي في الإطار الزمني EUR / USD 4 ساعات. فكرة جيدة هي أن تتخذ صفقة شراء حول مستوى سعر 1.1069. التالي ، من المحتمل أن يرتفع السعر باتجاه مستوى السعر 1.1222. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات EUR / USD دون مستوى الدعم الحيوي 1.0887 ، فسوف ينتهي الاتجاه الصعودي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EUR/USD Elliott Wave Forecast 27th March to 10th April 2020

EUR/USD Elliott Wave Forecast 27th March to 10th April 2020

Share This!

EUR/USD Elliott Wave Forecast
EUR/USD Elliott Wave Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis EUR/USD Elliott Wave Forecast, the bullish trend is present in EUR/USD currency pair, 4 hours time frame based on EUR/USD Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of EUR/USD pair is going to rise up now to prints a Bearish Impulse wave Elliott wave pattern and traders should look for a buy trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has ascended.

Strong key support level is present at 1.0887 price area which is termination point of Bullish impulse wave i leg. In my judgment, price action in EUR/USD currency pair is now going to move sideways. Next expect further rise in price action to complete a Bullish Impulse wave pattern – wave iii. So, market is going to remain bullish on a short term basis. Next, expects a short term top in price action as well. Based on Elliott wave forecast, current Bullish trend is part of a Bullish Impulse Elliott wave pattern, wave 1 leg in higher time frame.

Currently, Bullish impulse Elliott wave pattern, wave iii leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible buy trading chance to join an up trend around 1.1069 price area. However; if price of EUR/USD currency pair breaks below 1.0887 vital support level then up trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade Forex market and re-do EUR/USD Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bullish in higher time frame of EUR/USD currency pair.

EUR/USD Elliott Wave Forecast in daily chart

Below is the daily chart of EUR/USD pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

EUR/USD Elliott Wave Forecast

To me; price is printing Bullish impulse wave 1 leg which is going to complete soon. So, now expect price action in EUR/USD currency pair to rise up more to complete Bullish impulse wave 1, based on Elliott wave analysis. So, now market is rising up to complete the Bullish motive wave pattern. Next, price is going to prints a long term top as well. Within Bullish Impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bullish Impulse wave pattern diagram shows us a completed Bullish Impulse wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Impulse pattern

The Bullish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of higher swing highs and higher swing lows. Bullish Impulse Elliott wave pattern in an up trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bullish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bullish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bullish Impulse wave consists of total five waves. Three bullish legs in the favour of an up trend. And two bearish corrective Elliott wave patterns, against the upward market trend. We use numbers to label impulse wave 1, 2, 3, 4 and 5. Inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bullish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern. It appears at a trending market environment and moves in the favour of larger upward market trend.

Based on my EUR/USD using Elliott Wave in daily chart, we have got an in-complete bullish impulse wave 1 leg. So, market is going to first rise up more to complete wave 1 leg. However; it is possible if price breaks below green colour support line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways. Next, expects a rise in market to complete a Bullish motive wave 1 leg.

To me; in four hours chart of EUR/USD currency pair the bearish wave ii leg which is part of a higher degree wave 1 impulse wave pattern in daily chart is just a bearish leg in an up trend as mentioned above as Bearish Impulse wave leg inside a 4 hours chart.

Strong key support level is present at 1.0635 price area in EUR/USD daily chart. I expect market to first move side and then rise up more. So, in my opinion market is going to remain bullish overall. And on a medium to long term basis, expects a bullish leg in market in EUR/USD currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bullish Elliott Wave Weekly Forecast in EUR/USD is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time. And price should stays above 1.0635 support area in daily time frame to keep the up trend alive. A clear bearish break down in price action below 1.0635 support area will end an up trend. It will also fail bullish Elliott Wave Weekly Forecast as well. In such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze EUR/USD daily chart.

Summary

 

Based on EUR/USD Elliott Wave Weekly Forecast the trend is up in daily chart. A good idea is to look for a buy trade around 1.1085 price area. As price action is going to rise up towards 1.1342. But a clear bearish break down in price action below 1.0635 vital support area will end up trend. On a medium term basis, it is a bullish trend in EUR/USD 4 hours time frame. A good idea is to take a buy trade around 1.1069 price level. Next, price is probably going to rise up towards 1.1222 price level. However; if price of EUR/USD currency pair breaks below 1.0887 vital support level then bullish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons