القائمة

مراجعة EurSwiss: منصة CNMV في القائمة السوداء

قروض نيبوس

مراجعة EurSwiss: منصة CNMV في القائمة السوداء

أصدرت CNMV تحذيرًا بشأن استخدام EurSwiss. المنصة بلا شك تتعارض مع جميع جوانب الاستثمار في الفوركس. هناك سبب وجيه لإضافة Eur Swiss إلى القائمة السوداء لـ CNMV. بعد تقديم عدة شكاوى ضدها ، أجرى المنظم تحقيقًا شاملاً. نتيجة لذلك ، تبين أن موقع Eurswiss.com غير مقتصد وتمت إضافته إلى القائمة السوداء للجهة التنظيمية. ويخطط المنظمون الآخرون في منطقة الاتحاد الأوروبي الكبرى لمتابعة هذه الخطوة. يرجى معرفة المزيد في مراجعة EURSWISS التفصيلية الخاصة بنا.

العثور على منصة الاستثمار المناسبة يمكن أن تكون مهمة شاقة. وهذا هو المكان الذي نأتي فيه ونقدم رؤيتنا حول هذه المسألة. تحتوي قائمتنا على منصات استثمار مجربة يوصي بها الخبراء بشدة. تقدم هذه المنصات طريقة مختلفة للاستثمار ، حيث تكون السلامة في جوهرها. يمكنك استخدام Coin Staking أو DeFi أو Masternoding للاستثمار وتحقيق هوامش ربح معقولة. لذا اتخذ القرار الصحيح واختر القرار الذي يناسب اهتماماتك.

نظرة واضحة على EurSwiss

مراجعة EurSwiss

ليس كل ما يلمع ذهبا؛ EurSwiss له الاسم الصحيح ولكن النتائج غير مجدية. استثمر المئات في المنصة فقط لينتهي بهم الأمر بخسارة استثماراتهم. من فضلك لا تقع في فخهم ؛ اكتشف لماذا يمثل اليورو السويسري مخاطرة كبيرة.

الدولية المالية القابضة هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة. ومع ذلك ، عندما قمنا بالتحقيق أكثر ، أدركنا أن الشركة غير موجودة. لم نتمكن من العثور على أي كيان مسجل بالاسم أعلاه.

لإضافة الملح إلى الإصابة ، لا أحد مرتبط بشكل مباشر بالمنصة. يبدو أن المنصة مجهولة تمامًا. سيجعل الاسم يبدو وكأنهم يقيمون في سويسرا.

إنها مجرد حيلة لجذب المستثمرين الأوروبيين للاعتقاد بأن هذه منصة استثمارية راسخة. لا يوجد سجل حافل لإظهار مصداقية النظام الأساسي. كل هذه تشير إلى عدم الكشف عن هويته مع عدم وجود أي شخص مسؤول عن سلامة الأموال.

حسابات EurSwiss

ليس لدى EurSwiss صفحة حساب أو معلومات عن أنواع الحسابات التي يقدمونها. لذلك عليك أن تبدو قريبًا جدًا من معرفة ما يقدمونه كحسابات. من المحتمل أن تقدم المنصة ثلاثة أنواع من الحسابات حسب المستثمر.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حساب تجريبى

كما هو الحال مع معظم منصات استثمار الفوركس ، هناك حساب تجريبي. تساعد الحسابات التجريبية المستثمرين في التعرف على المزيد حول مشهد التداول. بعد ذلك ، تتعرف على لوحة معلومات المنصة وأدوات التداول.

الحساب التجريبي غير مفيد لأنه يمنحك فقط نتيجة الفوز / الخسارة. أنت تراهن على أن السهم سيرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية معينة. فشل الحساب التجريبي في مراعاة الجوانب المهمة الأخرى للاستثمار والتداول.

حسابات الفوركس

لقد وضعوا الرافعة المالية لحسابات الفوركس عند 1: 1000 ، وهي ميزة عالية المخاطر. على الرغم من أنك ستربح أكثر ، فإن فرص الخسارة عالية. ينتهي بك الأمر بفقدان كل شيء لأن الحساب لا يحتوي على خيار آمن من الفشل.

مع حساب الفوركس ، هناك 60 زوجًا من العملات للاختيار من بينها. ليس هناك الكثير للاستمرار في هذا الحساب حيث يزعمون أنه يقدم مساعدة جيدة. ومع ذلك ، على الرغم من هذا الادعاء ، لا يوجد مدير حساب أو محترف لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة.

تسجيل حساب

منصة التداول EurSwiss

التسجيل في Eur Swiss سهل ، حيث تستغرق العملية أقل من 10 دقائق لإكمالها. أولاً ، تحتاج إلى ملء العنوان وجهات الاتصال والأسماء الكاملة. يبدو الأمر سهلاً حتى يطلب النظام الأساسي مستندات التحقق.

لدينا مشكلة في عملية التحقق من حسابهم. تطلب المنصة من المستخدمين إرسال مستندات قيمة. وتشمل هذه نسخة من هويتك وكشوفك المصرفية وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. لا يوجد سبب لطلب هذه المستندات.

منصات أخرى ترسل رسائل بريد إلكتروني مع روابط التحقق أو ترسل رموز SMS. يحذر مارك تريفور ، خبير الأمن السيبراني ، من مثل هذه المنصات. يدعي أنهم ربما كانوا يجمعون البيانات المصرفية من الأعضاء.

ليس هناك من يخبرنا بما سيفعلونه بهذه الوثائق. يمكن أن يبدأ بعضهم في فرض رسوم على بطاقتك الائتمانية مقابل السلع والخدمات المشتراة عبر الإنترنت. لقد حدث ذلك من قبل ، ويجب عليك توخي الحذر عند مشاركة مستنداتك المصرفية.

إيداع الأموال

تضمن المنصة سرعة وسهولة إيداع الأموال. يمكنك استخدام خيارات الإيداع مثل التحويلات المصرفية وبطاقات الخصم المباشر والمحافظ الإلكترونية. الحد الأدنى للإيداع المسموح به هو 250 دولارًا ، وهو المعيار الذي حدده المنظمون.

ليست هناك حاجة للإيداع لأننا نعلم بالفعل أن النظام الأساسي مدرج في القائمة السوداء. والسبب في ذلك هو فشلهم في السماح للمستثمرين بسحب الأموال. لذا يرجى الابتعاد عن أي منصة مدرجة في القائمة السوداء لأن الانسحاب يمثل مشكلة كبيرة.

سجلات المجال (مراجعة eurswiss.com)

على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم أحد أقدم اللاعبين في التداول عبر الإنترنت الهامشي. الوقت الذي حددوا فيه تاريخ البدء هو عام 1998. وبفضل سجلات المجال ، يمكننا تحديد التاريخ الدقيق لبدء تشغيل موقع الويب.

بينما ننشر هذا المنشور ، يبلغ عمر الموقع 306 يومًا. تم إنشاء الموقع في 8 أغسطس 2020 ، مع تنقيح اسم المسجل. يبدو أن المجموعة التقنية التي صممت الموقع موجودة في أيسلندا.

يشارك موقع الويب أيضًا نفس الخوادم مع مواقع الويب الاستثمارية الأخرى ذات التصنيف المنخفض. تتمتع معظم مواقع الويب بنقاط ثقة منخفضة ولا يوجد ترتيب على محركات البحث الرائدة. تظهر محركات البحث تشك في جودة خدمة النظام الأساسي.

رخصة EurSwiss وحالة التسجيل

EurSwiss قيد التشغيل بالفعل القائمة السوداء لـ CNMV وربما ينتهي به الأمر في الآخرين أيضًا. غالبًا ما يشارك المنظمون في أوروبا السجلات ، ونعتقد أن المنصة ستكون مكشوفة بالكامل. هناك تحذير بالفعل من CNMV بخصوص Eur Swiss.

على صفحة المستندات الخاصة بهم ، لا يوجد ذكر للترخيص أو التنظيم. ما يحصل عليه الأعضاء هو المستندات التي تحاول إظهار الطرف المعني. إذا قرأت بعناية ، لاحظت أن جميع المسؤوليات تقع على عاتق المستثمر.

تحذير من CNMV على موقع eurswiss.com

تتضمن المستندات التي توضح جميع المخاطر التي تقع على عاتق المستثمرين اتفاقية العميل وإشعار المخاطر. لا تقدم سياسة حماية البيانات الشخصية أي نظرة ثاقبة حول كيفية حماية خصوصية المستثمر. يمكن بيع المستندات المستخدمة للتحقق إلى أطراف ثالثة.

هناك أيضًا مستند تنظيمي غير تجاري يدعي أن المنصة مرخصة. هذه حقائق ستحاول المنصة استخدام كل خدعة في الكتاب لتجربتها وتبدو شرعية. ولكن مع وجود النظام الأساسي في القائمة السوداء بالفعل ، فلا داعي للاستثمار معهم.

منصة التداول

هناك ثلاث منصات تداول معروضة ، والتي تشمل MT4 و SIRIX ومنصة على شبكة الإنترنت. تعد MT4 و SIRIX محطتي تداول موثوقتين حيث توفران للمتداولين ميزة إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه المنصات أدوات ثاقبة وسريعة في تنفيذ الصفقات.

لقد اكتشفنا عيبًا كبيرًا في محطة التداول القائمة على الويب. المنصة غير مستقرة وبطيئة في تنفيذ الصفقات. ونتيجة لذلك ، فإنه يجعل من هدف المتسللين مهاجمة الأعضاء عند إضافة الإيداعات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد برنامج أمان لحماية المستخدمين من هجمات الجهات الخارجية.

كيف تعمل منصة Eur Swiss

الخداع الأول هو تصميم موقع الويب نفسه ، باستخدام المعلومات لبيع منصة استثمار فوركس. بمجرد دفع المستثمرين إلى الإيداع ، تبدأ عملية الاحتيال رسميًا. بعد ذلك ، يمكنك التداول والبدء في رؤية ارتفاع رصيد حسابك.

عند إجراء عمليات السحب لأول مرة ، تُظهر المنصة ألوانها الحقيقية. تقدم المنصة أعذارًا عن سبب عدم تلقيك لأموالك. في بعض الحالات ، يزعمون أن حسابهم قد تم تجميده ويعملون على حل المشكلة.

سلامة الأموال مع EurSwiss

الإيداع والسحب باليورو السويسري

ليس هناك أمان للأموال مع منصة مدرجة في القائمة السوداء. لا توفر المنصة للأعضاء شبكة أمان. يجب أن تقدم Eur Swiss تغطية تأمينية للودائع. لكنهم لا يريدون أن يكونوا مسؤولين وبالتالي يمنعون عمليات السحب.

خلاصة

EurSwiss هي منصة محفوفة بالمخاطر بالفعل في مرمى المنظمين. يرجى الابتعاد عنها لأننا قمنا أيضًا بإضافتها إلى قائمتنا السوداء.

إذا كنت تريد طريقة آمنة للاستثمار ، اذهب لمنصات تم اختبارها مدعومة من قبل الخبراء والمجتمع التجاري.

يمكنك ترك تعليقك أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأي استفسارات ، ويسعدنا الرد.

هل الأموال آمنة؟

لا ، أموالك ليست آمنة مع منصة مدرجة في القائمة السوداء

من يملك ويدير موقع eurswiss.com

الجواب لا يزال غير معروف. ربما يقوم الأشخاص في الخارج بتشغيله

هل يمكنني الاتصال المباشر بالدعم؟

الطريقة الوحيدة للتواصل هي عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني. لكن لسوء الحظ ، ليس هناك ما يضمن أنهم سيستجيبون.

ما هي الطريقة الأكثر أمانا للاستثمار؟

ألق نظرة على هذه الطرق الثلاثة للاستثمار. اختر واحدة تفهمها. https://www.valforex.com/best-crypto-investment-platforms-defi-masternoding-coin-stakings/

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EurSwiss Review: A CNMV Blacklisted Platform

Nebeus-Loans

EurSwiss Review: A CNMV Blacklisted Platform

CNMV has issued a warning regarding the use of EurSwiss. The platform is, without a doubt contravening all aspects of forex investing. There’s a good reason why Eur Swiss has been added to CNMV’s blacklist. After several complaints were lodged against it, the regulator conducted a thorough investigation. As a result, Eurswiss.com was found wanting and added to the regulator’s blacklist. Other regulators in the greater EU region plan to follow this move. Please find out more in our detailed EURSWISS Review.

Finding the right investment platform can be a daunting task. And this is where we come in and offer our insights on the matter. Our list contains tested investment platforms that experts highly recommend. These platforms offer a different way of investing, with safety being at the core. You can use Coin staking, DeFi, or Masternoding to invest and make reasonable profit margins. So make the right decision and choose one that suits your interests.

A Clear look at EurSwiss

EurSwiss Review

Not all that glitters is gold; EurSwiss has the right name but, the results are futile. Hundreds have invested with the platform only to end up losing their investment. Please don’t fall for their trap; find out why Eur Swiss is a huge risk.

International Financial Holding is the Company behind this platform. However, when we investigate further, we realized the Company doesn’t exist. We couldn’t find any registered entity with the above name.

To add salt to injury, no one is directly associated with the platform. It looks like the platform is completely anonymous. The name would make it looks like they reside in Switzerland.

It’s just a ploy to lure European investors into believing this is an established investment platform. There’s no track record to show the platform’s credibility. All these points to anonymity with no one responsible for fund safety.

Accounts EurSwiss

EurSwiss doesn’t have an account page or information on the types of accounts they offer. So you have to look really close to finding out what they offer as accounts. It’s likely the platform offers three types of accounts depending on the investor.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Demo account

As with most forex investment platforms, there’s a demo account. Demo accounts help investors get to learn more about the trading scenery. Then, you familiarize yourself with the platform’s dashboard and tools for trading.

The demo account is not helpful since it just gives you a win/loss outcome. You bet a stock will go up or down within a certain timeframe. The demo account fails to put into consideration other important aspects of investing and trading.

Forex accounts

They set leverage for the forex accounts at 1:1000, which is a high-risk feature. Even though you stand to win more, the chances of losing are high. You end up losing everything as the account doesn’t have a failsafe option.

With the forex account, there are 60 currency pairs to choose from. There’s not much to go on with this account as they claim to offer quality assistance. However, despite this claim, there’s no account manager or professional to help you make informed decisions.

Account registration

EurSwiss Trading Platform

Registering with Eur Swiss is easy, as the process takes less than 10 minutes to complete. First, you need to fill in your address, contacts, and full names. It all sounds easy until the platform asks for verification documents.

We have a problem with their account verification process. The platform demands users to send valuable documents. These include a copy of your ID, bank statements, and credit card details. There’s no reason to ask for these documents.

Other platforms send emails with verification links or send SMS codes. Mark Trevor, a cyber-security expert, warns of such platforms. He claims they could be harvesting banking data from members.

There’s no telling what they will do with these documents. Some of them could even start charging your credit card for goods and services bought online. It has happened before, and you should be careful sharing your banking documents.

Depositing funds

The platform ensures depositing funds is quick and easy. You can use depository options such as bank transfers, credit debit cards, and E-wallets. The minimum allowed deposit is $250, which is the standard set by regulators.

There’s no need to deposit as we already know the platform is blacklisted. The reason for it is they fail to allow investors to withdraw funds. So please stay away from any blacklisted platform as withdrawal is a major problem.

Domain records (eurswiss.com review)

On their homepage, they claim to be one of the oldest players on the marginal internet trading. The time they put as their start date is 1998. Thanks to domain records, we can pinpoint the exact date the website went live.

As we publish this post, the website is 306 days old. The website was created on August 8, 2020, with the name of the registrant redacted. It seems the tech group that designed the website resides in Iceland.

The website also shares the same servers with other low-rated investment websites. Most of the websites have low trust scores and no ranking on leading search engines. It shows search engines suspect the platform’s service quality.

EurSwiss License and Registration Status

EurSwiss is already on the blacklist of CNMV and will probably end up in others as well. Regulators in Europe often share records, and we believe the platform will be fully exposed. There’s a warning already from CNMV regarding Eur Swiss.

On their documents page, there’s no mention of license or regulation. What members get are documents that try and show a concerned party. If you read carefully, you notice all liability falls on the investor.

Warning from CNMV on eurswiss.com

The documents showing all risks fall on investors include customer agreement and notice of risks. Personal Data protection policy does not offer any insight on how they protect investor’s privacy. Documents used for verification could be sold to third parties.

There’s also a regulation non-trading document that claims to have the platform as licensed. These are facts that the platform will try and use every trick in the book to try and look legit. But, with the platform already blacklisted, there’s no need to invest with them.

Trading Terminal

There are three trading terminals on offer, which include MT4, SIRIX, and a web-based platform. MT4 and SIRIX are reliable trading terminals as they give traders an added advantage. In addition, these platforms offer insightful tools and are fast at executing trades.

We spotted a huge flaw with their web-based trading terminal. The platform is unstable and slow at executing trades. As a result, it makes it a target for hackers to attack members when adding deposits. In addition, there is no security software to protect users from third-party attacks.

How the Eur Swiss platform works

The first deception is the website design itself, using the information to sell a forex investment platform. Once they rope investors into depositing, the scam officially starts. After that, you can trade and start seeing your account balance rise.

When making withdrawals for the first time, the platform shows its true colors. The platform gives excuses as to why you haven’t received your funds. In some cases, they claim their account has been frozen and are working to fix the issue.

Safety of funds with EurSwiss

Eur Swiss Deposit and Withdrawal

There’s no safety of funds with a blacklisted platform. The platform does not provide members with a safety net. Eur Swiss should offer an insurance cover for deposits. But, they don’t want to be liable and thus, block withdrawals.

Conclusion

EurSwiss is a risky platform already on the crosshairs of regulators. Please stay away from it as we, too, have added them to our blacklist.

If you want a safe way to invest, go for tested platforms backed by experts and the trading community.

You can leave your comment or email us with any queries, and we would be happy to respond.

Are funds safe?

No, your funds are not safe with a blacklisted platform

Who owns and runs eurswiss.com

The answer is still unknown. Offshore persons probably operate it

Can I make direct contact with support?

The only way to make contact is by sending emails. But, unfortunately, there's no guarantee they will respond.

What's the safest way to invest?

Take a look at these three ways of investing. Choose one that you understand. https://www.valforex.com/best-crypto-investment-platforms-defi-masternoding-coin-stakings/

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.