القائمة

Exchange World Review: لا تستثمر في مخطط بونزي EXWorld.com

Exchange World Review: لا تستثمر في مخطط بونزي EXWorld.com

مشاركة هذا!

Exchange World عبارة عن مخطط Ponzi يقوم بتسويق نفسه كشركة تشفير قادرة على توفير أرباح كبيرة للمستخدمين. يذكر موقعها على الإنترنت ، EXWorld.com ، عددًا من الميزات لإقناع المستخدمين بشرعيتها والحصول على الاستثمار. 

في هذه المقالة ، سنراجع Exchange World بدقة لتحديد ما إذا كانت فرصة استثمارية جيدة. 

ما هو Exchange World؟

تنص EXWorld.com على أن Exchange World تعمل بهدف تمكين الناس في جميع أنحاء العالم بمساعدة خدمات تداول العملات المشفرة الحديثة. كما يوحي الاسم ، تدعي Exchange World أنها منصة يمكنك من خلالها تخزين العملات الرقمية والعملات الورقية وتحويلها بأمان. 

تضع الشركة الكثير من التركيز على أمن إجراءات العمل. السبب الرئيسي وراء هذا الأسلوب التسويقي هو أن معظم المستخدمين يعتبرون أن السلامة والأمان هما العامل الأكثر أهمية أثناء التعامل مع العملات عبر الإنترنت ، وخاصة العملات المشفرة. 

EXWorld.com

يشير الموقع أيضًا إلى أن فريقًا كبيرًا من المطورين ذوي الخبرة وخبراء الأمن يعملون باستمرار على الشركة لجعل كل وظيفة آمنة للمستخدمين. ومع ذلك ، لا تقدم الشركة أي تفاصيل حول فريق الأمان أو البرامج المستخدمة لهذا الغرض. 

في الواقع ، تذكر Exchange World باستمرار أن لديها فريقًا من الخبراء المؤهلين والمدربين. ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول الفريق الذي يقف وراء هذه الشركة.  

أصول عالم التبادل

تم تأسيس Exchange World في عام 2019. وفقًا لموقع EXWorld.com ، الرئيس التنفيذي للشركة هو كريستيان كورت سينجر. ومع ذلك ، لا يوجد مصدر خارجي للتحقق من صحة هذه المعلومات. الموقع هو المكان الوحيد الذي يظهر فيه اسم كريستيان كورت سينجر.  

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا توجد ملفات تعريف وسائط اجتماعية لـ Singer. وبالتالي ، من المحتمل جدًا أن يتم إعطاء اسم مزيف لمحاولة تقديم Exchange World كمنصة موثوقة. هذا يعني أنه ليس من الواضح من يقوم بالفعل بتشغيل المنصة. 

يوفر موقع EXWorld.com أيضًا عناوين المكاتب في قارات مختلفة. يشير تسجيل المجال إلى أن الشركة تعمل من النمسا. ومع ذلك ، تدعي الشركة أن مقرها الرئيسي في سلوفينيا. إنه يشير إلى حقيقة أن Exchange World تكذب بشأن موقعها. 

يُظهر تحليل الموقع أن باكستان (22٪) ومولدوفا (4٪) تساهمان بأكبر قدر من حركة المرور إلى EXWorld.com.

الوصول إلى عالم التبادل

تدعي شركة Exchange World أنها تتمتع بوصول عالمي من خلال تقديم خدمات بعملات رقمية ورقية مختلفة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على حقيقة أن EXWorld.com هي في الواقع شركة عالمية. لم يتم تسجيله مع أي هيئة تجارية رئيسية. 

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حقيقة أن الشركة قادرة بالفعل على التعامل مع التجارة الدولية. من المحتمل جدًا أن تكون شركة Exchange World تكذب فقط بشأن هذه الميزات لجذب الاستثمار من جميع أنحاء العالم. 

خدمات ومنتجات Exchange World

كما هو متوقع من منصة مثل Exchange World ، لا توجد منتجات بيع بالتجزئة في هذه الشركة. في الواقع ، لا توجد خدمات رئيسية Exchange World. إنه يجمع فقط رسوم العضوية التابعة من العملاء ويعد بعائد استثمار يومي.

هيكل الدخل في عالم الصرف

Exchange World عبارة عن منصة تشفير تعد بحوالي 0.1٪ إلى 0.32٪ من عائد الاستثمار اليومي للمستخدمين الذين يستثمرون في رموز EXW. تنص EXWorld.com أيضًا على أنه سيتم توزيع جميع الأرباح في رموز EXW. 

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن رموز EXW ليس لها أي قيمة فعلية في سوق التشفير. يتم التعرف على هذه الرموز المميزة فقط بواسطة Exchange World. لذلك ، حتى لو حصلت على الرموز ، فلن تتمكن من استخدامها على أي منصة أخرى. 

يدور هيكل دخل EXWorld.com بشكل أساسي حول الرتب التابعة وعمولة التوظيف. هذا النوع من هيكل الدخل غير مستدام ويمكن أن يؤدي إلى انهيار الشركة في أي وقت.

لذلك ، لا يجب أن تستثمر في Exchange World. بدلاً من ذلك ، استخدم أصيلة روبوتات تداول العملات الرقمية التي توفر مجموعة واسعة من تفضيلات التداول لجميع أنواع المتداولين. نتيجة لذلك ، ستتمكن من تحقيق قدر كبير من الأرباح باستخدام هذه الروبوتات.

الرتب التابعة

لدى EXWorld.com المراتب العشر التالية:

  1. الترتيب الأساسي الذي يتعين على الأعضاء تعيين منتسب واحد على الأقل له. 
  2. رتبة المبتدئين التي يتعين على الأعضاء تعيين ما لا يقل عن اثنين من الشركات التابعة 
  3. Builder Rank ، حيث يتعين على الأعضاء توظيف ثلاث شركات تابعة على الأقل. 
  4. Pro Builder Rank ، حيث يتعين على الأعضاء توظيف ستة شركات تابعة على الأقل. 
  5. رتبة خبير البناء ، والتي يتعين على الأعضاء تعيين ما لا يقل عن ثمانية شركات تابعة لها. 
  6. رتبة السفير ، والتي يتعين على الأعضاء تعيين ما لا يقل عن عشرة منتسبين. 
  7. رتبة السفير الكبير التي يتعين على الأعضاء تعيين ما لا يقل عن اثني عشر منتسبًا. 
  8. التصنيف الماسي ، حيث يتعين على الأعضاء توظيف ما لا يقل عن أربعة عشر شركة تابعة. 
  9. رتبة السفير الماسي ، والتي يتعين على الأعضاء تعيين ما لا يقل عن ستة عشر شركة تابعة. 
  10. تصنيف النخبة العالمية ، حيث يتعين على الأعضاء توظيف عشرين شركة تابعة على الأقل.

لجان الإحالة

مثل العديد من مخططات Ponzi الأخرى ، تعد Exchange World أيضًا لجان الإحالة لجذب أكبر عدد ممكن من الشركات التابعة. يتم استخدام هيكل تعويض أحادي المستوى تقليدي لهذا الغرض. يوفر موقع EXWorld.com التقسيم التالي للجان الإحالة:

  • يمكن لأعضاء المستوى 1 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 50٪. 
  • يمكن لأعضاء المستويات 2 و 3 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 20٪. 
  • يمكن للمنتسبين من المستوى 4 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 10٪. 
  • يمكن للشركات التابعة من المستوى 5 إلى المستوى 7 توليد عمولة إحالة بنسبة 5٪. 
  • يمكن لأعضاء المستويات 8 و 9 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 2٪. 
  • يمكن لأعضاء المستوى 10 إنشاء عمولة إحالة بنسبة 1٪.

كيف تنضم إلى Exchange World؟

من المثير للدهشة أن نرى أن EXWorld.com لا يقدم أي معلومات حول كيفية انضمام المستخدمين إلى Exchange World. يذكر فقط أن العضوية التابعة للشركة مرتبطة مباشرة بالاستثمار في الرموز المميزة لـ EXW. 

تبادل العالم

لا يوجد حد أدنى للاستثمار تحدده الشركة. إنه يشير إلى حقيقة أن Exchange World يريدك أن تستثمر الكثير من المال كما تريد. في المقابل ، يعد من 0.1 إلى 0.3٪ عائد استثمار يومي. 

النتيجة

توضح المناقشة أعلاه حول نموذج العمل الخاص بـ Exchange World أن EXWorld.com هو مخطط تشفير Ponzi. إنه مشابه للعديد من المنصات الأخرى التي تدعي أنها عوالم تشفير أصلية ولكنها تنهار في النهاية بسبب نقص الاستثمار.

بدلاً من التركيز على وظائفها ، ينصب التركيز الأساسي لـ EXWorld.com على تجنيد أعضاء جدد. إنه يظهر أن الشركة تريد تجنيد أكبر عدد ممكن من الأعضاء قبل انهيارها الوشيك.

تعد الشركة بتقديم أرباح من خلال عملتها المشفرة - الرموز المميزة EXW. هذه الرموز ليس لها أي قيمة خارج النظام الأساسي. بمعنى آخر ، حتى إذا تمكنت من الحصول على رموز EXW ، فلن تتمكن من استخدامها في أي مكان. 

تم تصميم هيكل الدخل في Exchange World بطريقة تجعل الأعضاء التابعين يواصلون الاستثمار مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك ، لن تتمكن من تحقيق أي أرباح حقيقية خلال هذه العملية.

عليك أيضًا أن تتذكر حقيقة أن EXWorld.com يكذب بوضوح بشأن خلفيته وميزاته. تدعي أنها تقع في العديد من البلدان المختلفة. ومع ذلك ، فإنه يوفر فقط عناوين الشركات الوهمية. لا توجد معلومات أصلية عن مالك هذه الشركة مما يدل على أنها ليست منصة موثوقة.

باختصار ، يجب ألا تستثمر في Exchange World لأنه مخطط Ponzi. بدلاً من ذلك ، استخدم أصليًا روبوتات تداول العملات الرقمية التي تسمح لك بالمشاركة في تداول العملات الرقمية بطريقة قانونية وفعالة. وبالتالي ، ستتمكن من تحقيق أرباح جيدة من خلال روبوتات تداول العملات المشفرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Exchange World Review: Do Not Invest in EXWorld.com Ponzi Scheme

Exchange World Review: Do Not Invest in EXWorld.com Ponzi Scheme

Share This!

Exchange World is a Ponzi scheme that is marketing itself as a crypto company that is capable of providing significant profits to the users. Its website, EXWorld.com, mentions a number of features to convince the users about its legitimacy and get investment. 

In this article, we will thoroughly review Exchange World to determine whether it is a good investment opportunity. 

What is Exchange World?

EXWorld.com states that Exchange World is operating with the goal of empowering people all over the world with the help of modern crypto trading services. As the name suggests, Exchange World is claiming to be a platform through which you can safely store and transfer digital and fiat currencies. 

The company puts a lot of emphasis on the security of the working procedures. The primary reason behind this marketing tactic is that most users consider safety and security to be the most important factor while dealing with online currencies, especially crypto coins. 

EXWorld.com

The website also states that a large team of experienced developers and security experts is continually working on the company to make each and every function safe for the users. Yet, the company does not provide any details about the security team or software used for this purpose. 

In fact, Exchange World keeps mentioning that it has a team of qualified and trained experts. However, there is no information about the team behind this company.  

Origins of Exchange World

Exchange World was formed in 2019. According to EXWorld.com, the CEO of the company is Christian Kurt Singer. However, there is no external source that validates this information. The website is the only place on which the name of Christian Kurt Singer appears.  

👉 Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange in the world, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

There are no social media profiles of Singer. Hence, it is highly possible that a fake name is given to try to present Exchange World as a trustable platform. It means that it is not clear who is actually running the platform. 

EXWorld.com also provides office addresses on different continents. The registration of the domain indicates that the company is running from Austria. However, the company is claiming that its headquarters are in Slovenia. It points to the fact that Exchange World is lying about its location. 

The analysis of the website shows that Pakistan (22%) and Moldova (4%) contribute the highest amount of traffic to EXWorld.com.

Reach of Exchange World

Exchange World is claiming to have global reach by offering services in different digital and fiat currencies. However, there is no proof of the fact that EXWorld.com is actually a global company. It is not registered with any major trading body. 

Moreover, there is no proof of the fact that the company is actually capable of handling international trading. It is highly possible that Exchange World is only lying about such features to attract investment from all over the world. 

Services and Products of Exchange World

As expected from a platform like Exchange World, there are no retail products in this company. In fact, there are no major services Exchange World. It is only collecting affiliate membership fees from the customers and promises daily ROIs.

Income Structure of Exchange World

Exchange World is a crypto platform that is promising about 0.1% to 0.32% of daily ROI to the users who invest in EXW tokens. EXWorld.com also states that all of the profits will be distributed in EXW tokens. 

However, it is important to note that EXW tokens do not have any actual value in the crypto market. These tokens are only recognized by Exchange World. Therefore, even if you get the tokens, you will not be able to use them on any other platform. 

The income structure of EXWorld.com mainly revolves around the affiliate ranks and recruitment commission. This type of income structure is unsustainable and can lead to a company’s collapse at any time.

Therefore, you should not invest in Exchange World. Instead, use authentic crypto trading bots that provide a wide range of trading preferences for all types of traders. As a result, you will be able to generate a good amount of profits with these bots.

Affiliate Ranks

EXWorld.com has the following ten affiliate ranks:

  1. Basic Rank for which the members have to hire at least one affiliate. 
  2. Starter Rank for which the members have to hire at least two affiliates. 
  3. Builder Rank, for which the members have to hire at least three affiliates. 
  4. Pro Builder Rank, for which the members have to hire at least six affiliates. 
  5. Expert Builder Rank, for which the members have to hire at least eight affiliates. 
  6. Ambassador Rank, for which the members have to hire at least ten affiliates. 
  7. Grand Ambassador Rank for which the members have to hire at least twelves affiliate. 
  8. Diamond Rank, for which the members have to hire at least fourteen affiliates. 
  9. Diamond Ambassador Rank, for which the members have to hire at least sixteen affiliates. 
  10. World Elite Rank, for which the members have to hire at least twenty affiliates.

Referral Commissions

Like many other Ponzi schemes, Exchange World also promises referral commissions to attract as many affiliates as it can. A traditional uni-level compensation structure is used for this purpose. EXWorld.com provides the following breakdown of the referral commissions:

  • Members of Level 1 can generate a 50% referral commission. 
  • Members of Levels 2 and 3 can generate a 20% referral commission. 
  • Affiliates of Level 4 can generate a 10% referral commission. 
  • Affiliates of Level 5 to Level 7 can generate a 5% referral commission. 
  • Members of Levels 8 and 9 can generate a 2% referral commission. 
  • Members of Level 10 can generate a 1% referral commission.

How to Join Exchange World?

It is quite surprising to see that EXWorld.com does not provide any information about how users can join Exchange World. It only mentions that the affiliate membership of the company is directly linked with the investment in the EXW tokens. 

Exchange World

There is no minimum investment set by the company. It points to the fact that the Exchange World wants you to invest as much money as you want. In exchange, it promises 0.1 to 0.3% daily ROIs. 

Conclusion

The above discussion about the business model of Exchange World makes it clear that EXWorld.com is a crypto Ponzi scheme. It is similar to many other such platforms that claim to be authentic crypto Worlds but ultimately collapse due to lack of investment.

Instead of focusing on its functionalities, the primary focus of EXWorld.com is on recruiting new members. It shows that the company wants to recruit as many members as possible before its imminent collapse.

The company is promising to provide profits in its own crypto coin – EXW tokens. Such tokens do not have any value outside the platform. In other words, even if you manage to get EXW tokens, you will not be able to use them anywhere. 

The income structure of Exchange World is designed in a way that will keep the affiliate members keep investing again and again. However, you will not be able to make any real profits during this process.

You also have to remember the fact that EXWorld.com is clearly lying about its background and features. It claims to be located in many different countries. Yet, it only provides the address of shell companies. There is no authentic information about the owner of this company which shows that it is not a trustable platform.

In short, you should not invest in Exchange World because it is a Ponzi scheme. Instead, use genuine crypto trading bots that allow you to participate in crypto trading in a legal and efficient manner. Hence, you will be able to generate good profits via these crypto trading bots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons