القائمة

استعراض ExenFX: احتيال فوركس Exenfx.com

استعراض ExenFX: احتيال فوركس Exenfx.com

ExenFX (Exenfx.com) عبارة عن خدع للعقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس للوصول إلى عالم الفوركس المربح. يزعم Exen FX تقديم خدمات عالية السرعة تزيد من الأرباح. يجب على أي شخص مهتم بالانضمام إلى EXENFX أن يدرك أن هذه عملية احتيال في الفوركس. ادعاءات تقديم مكافآت سريعة هي مجرد خدعة لإغراء المستخدمين بالتسجيل. لهذا السبب قررنا التحقيق في هذا الوسيط. قراءة هذا الاستعراض ExenFX والحصول على الحقيقة.

استعراض ExenFX

مراجعة ExenFX:

ما فعله هؤلاء المحتالون هو إنشاء موقع ويب يجذب المتداولين الجدد بسهولة. بمجرد النظر إلى صفحتهم الرئيسية ، قد يعتقد المرء بسهولة أن Exen FX حقيقي. هناك أكثر مما تراه العين مع ExenFX. تعرف على المزيد بخصوص عملية الاحتيال الموجودة خلف صفحتهم الرئيسية. المراجعة الواقعية وغير المتحيزة هي ما يجب أن تتوقعه.

الادعاءات والوعود هي التي تجعل المحتالين يوقعون في شرك مستثمري الفوركس المطمئنين. تدعي ExenFX أنها تمنح المستخدمين الفرصة لاختيار الاتجاه الذي يريدونه. نعد المستخدمين بالانضمام إلى أكبر سوق تداول في العالم. مع ادعاءات وجود واجهات سهلة الاستخدام وأهم المؤشرات وأدوات الرسوم ، كان علينا التحقيق. وعد بأن تقدم هذه المنصة التداول بسرعة الضوء كلها أكاذيب.

ابدأ في تحقيق هوامش ربح واقعية من خلال وسطاء الفوركس الموثوقين وذوي السمعة الطيبة. هذا هو طريقة مؤكدة لضمان بقاء المتداولين آمنين في جميع الأوقات. ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح من خلال الشراكة مع وسطاء ميسورين وخاضعين للمساءلة. اربح المال باستخدام وسطاء فوركس موثوقين وحقيقيين اليوم. هذه فرصتك لكسب المال الحقيقي!

من يملك ExenFX؟

الميزة المزعجة لهذا الوسيط هي حقيقة أنه لا توجد تفاصيل بخصوص المالك. يوضح الجزء السفلي من الصفحة أن العنوان مدرج في بودغوريتشا ، مونتينيغرو. بادئ ذي بدء ، لا يمكننا فقط تصديق ما ينشره هذا الوسيط على موقعه على الويب. لماذا فشلوا في ذكر حتى عضو واحد في هذه المنصة؟ من الواضح أننا نتعامل مع وسيط مجهول وهو خبر سيء لأي متداول.

سيقوم وسيط مجهول بعمل أو قول أي شيء لمحاولة جعل منتجاته تبدو شرعية. هذا المستوى من عدم الكشف عن هويته مخيف لأنه لا نعرف من يدير العرض. الادعاء بأن يكون مقرها في الجبل الأسود هو مؤامرة لجعل منصة تظهر أوروبا مقرها. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذا الموقع للوساطة؟ لا أحد يعرف التفاصيل المتعلقة بالأعضاء المؤسسين لهذا الوسيط. ابتعد عن منصات الاستثمار عبر الإنترنت المجهولة.

هل ExenFX مرخصة أو منظمة؟

احتيال ExenFX

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

الوسيط الذي لم يدرج مكان وجوده ليس مرخصًا أو منظمًا. أين رقم ترخيصهم؟ مع وسيط فوركس شرعي ، تتوقع منهم نشر رقم الترخيص الخاص بهم. يتم ذلك جنبًا إلى جنب مع الهيئة التنظيمية التي أصدرت رقم الترخيص. مع Exen FX ، ليس هذا هو الحال.

أين هي أوراق اعتماد التسجيل الخاصة بهم لإثبات أنه تم تنظيمها من قبل السلطات المالية؟ كان الوسيط الحقيقي ينشر تفاصيل التسجيل بسهولة ليراها الجميع. أين هي نسخ الشهادات ووثائق التسجيل الخاصة بهم؟ هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط احتيال. عدم وجود هذه المستندات المهمة يعني أنه يجب على المتداولين الابتعاد عن عملية احتيال الفوركس هذه.

شركات التعدين تشفير هي البديل الأفضل التالي لكسب المال مع العملة الرقمية. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto الرائدة والمثبتة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

حساب تجريبي مزيف.

من التفاصيل الأخرى المزعجة لهذا الوسيط حقيقة أن لديه حسابًا تجريبيًا مزورًا. بمجرد التسجيل بحساب تجريبي ، ستدرك أن الصفقات قد تجاوزت 90 عملية ناجحة. هؤلاء المحتالون يفعلون ذلك عن قصد ؛ يريدون خداع المستخدمين للاعتقاد بقدرتهم على كسب المال. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيرغب المتداولون في فتح حساب حقيقي مع Exen FX.

يُقصد من المستخدمين الاعتقاد بأنه يمكنهم عكس النتائج نفسها بحساب حقيقي. الشيء التالي الذي يقومون به هو فتح حساب حقيقي مع هؤلاء المحتالين. نتائج التداول مختلفة كثيرًا ، وينتهي معظم المتداولين بفقد كل ودائعهم. تذكر أن كل ما يريده هؤلاء المحتالين هو إثراء أنفسهم بأموالك. ابتعد عن EXENFX.

هل جربت روبوتات تجارة العملات المربحة والمثبتة؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المعتمدة والتي يمكن الاعتماد عليها والتي تم فحصها. هذه طريقة مجربة لكسب أموال واقعية باستخدام أدوات تداول فوركس حقيقية. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس أصيلة وصادقة في جميع الأوقات. يستخدم المتداولون الخبراء والمبتدئين روبوتات تداول الفوركس المعترف بها لكسب المال.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

هذا تفصيل آخر مثير للقلق مع هذا الوسيط ، ولا يوجد دعم للدردشة. كيف يتوقعون من المستخدمين الاتصال بهم ، عبر البريد الإلكتروني؟ تأكد من عدم الاشتراك مطلقًا مع وسيط لا يمكن الاتصال به بسهولة. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط يريد أن يبقى مجهول الهوية. عدم الكشف عن هويته هو سمة خطيرة أن يكون وسيطا.

مع ادعاءات الإعدام بسرعة البرق والبنية التحتية الموثوقة ، فإن عدم وجود دردشة حية أمر مطلوب. لوحة القيادة في الجانب الأيمن السفلي من موقع الويب الخاص بهم هي ما يتوقعون من المستخدمين استخدامه. بمجرد النقر فوقه ، تظهر لك رسالة فورية بأنها غير متصلة بالإنترنت. طوال الوقت الذي أجرينا فيه المراجعة ، لم يأتوا عبر الإنترنت في أي وقت من الأوقات. وهذا يعني أننا نتعامل مع الوسطاء الذين يجمعون المعلومات عبر رسائل البريد الإلكتروني.

هل الصناديق آمنة مع ExenFX؟

ExenFX استعراض وهمية

يجب أن يعلم جميع المستثمرين أن الأموال غير آمنة أبدًا من خلال وسيط مجهول. هل لاحظت أنه لا توجد معلومات بشأن من هو شريكهم المصرفي؟ أين هم البنك الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هذا سبب ملموس لعدم التسجيل مع هذا الوسيط.

هناك المزيد عندما يتعلق الأمر بأمن الأموال ، ولا يتم فصل الحسابات هنا. هذا يعني أن هذا الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد وهذا أمر خطير. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط أموالك. لا تتوقع أن يتم تعويضك ؛ لا تشارك Exen FX في خطة التعويض. بمجرد إيداع الأموال في ExenFX ، فهذه هي آخر مرة تسمع فيها أو تراه.

مطالبات وهمية.

التفاصيل المزعجة الأخرى مع هذا الوسيط هي الادعاءات الترويجية المزيفة. يعد جلب مكافأة صديقك إحدى المواد الترويجية مع هذا الوسيط. في الواقع ، لقد وعدت بمكافأة بنسبة 20٪ من خلال المساعدة في تسجيل صديق. ما يجب أن تعرفه هو أن هذا غير قانوني وأنت مسؤول. في حالة خسارة صديقك للمال ، وهو ما سيفقده ، فأنت شريك في الاحتيال عبر الإنترنت.

عرض الاستثمار الأولي المدعوم بالهامش هو مادة ترويجية أخرى مع هذه المنصة. يتم منح مكافأة بقيمة 30٪ للمستثمرين الذين يختارون هذه الطريقة الترويجية. لاحظ أن هؤلاء المحتالين يريدون منك أن تصدق أنه يمكنك كسب المال من خلال نظامهم الأساسي. مع المزيد من الودائع ، فإن هذا الوسيط يغلق المحل دون سابق إنذار.

هل ExenFX عملية احتيال؟

دليل ملموس يدل بوضوح على أننا نتعامل مع جماعة محتال في سوق الفوركس. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كبريد مزعج وعدم النقر على أي روابط. تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط من أجل البقاء آمنًا. لا تقم بالتسجيل مع Exen FX إلا ​​إذا كنت تريد أن تخسر المال.

ExenFX الحكم النهائي.

استعراض الغش ExenFX

الخيار الوحيد المتبقي هو إضافة ExenFX إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. هذه هي الطريقة الوحيدة للمساعدة في ضمان أن المتداولين الجدد في مأمن من هذا الاحتيال. ابتعد عن Exen FX وحذر أصدقائك من التسجيل باستخدام هذا النظام الأساسي الزائف.

تداول بشكل مريح وسهل باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة المعتمدة. ابقِ آمنًا مع روبوتات تداول Proven و Vetted Crypto Currency في جميع الأوقات. هذا هو طريقة مؤكدة لكسب المال من خلال روبوتات تداول Verified و Trusted Crypto. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الموثوقة والشفافة اليوم!

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة تداولك المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ExenFX Review: Exenfx.com Forex Scam

ExenFX Review: Exenfx.com Forex Scam

Share This!

ExenFX (Exenfx.com) is a CFDs and Forex scam to hit the lucrative Forex world. Exen FX is purporting to offer high speed services that maximize profits. Anyone interested in joining EXENFX should be aware this is a Forex scam. Claims of offering fast rewards are just a ploy to lure users into signing up. That’s why we decided to investigate this broker. Read this ExenFX review and get the truth.

ExenFX Review

ExenFX Review:

What these scammers have done is create a website that easily lures newbie traders. Just by looking at their homepage, one would easily believe that Exen FX is real. There’s more than meets the eye with ExenFX. Find out more regarding the scam that is behind their homepage. Factual and unbiased review is what you should expect.

Claims and promises are what make scammers trap unsuspecting Forex investors. ExenFX is claiming that they give users the chance to choose the trend they want. Users are promised to join the largest trading market in the world. With claims of having a user friendly interfaces and top indicators and graphic tools, we had to investigate. Promise that this platform offers trading at a speed of light are all lies.

Start making realistic profit margins with Reliable and Reputable Forex brokers. This is a sure way of ensuring traders remain safe at all times. Start making the right decision by partnering with affordable and Accountable brokers. Make money using Dependable and Genuine Forex brokers today. This is your chance to make real money!

Who Owns ExenFX?

A disturbing feature with this broker is the fact that there are no details regarding the owner. Bottom of the page states that address is listed in Podgorica, Montenegro. To begin with, we cannot just believe what this broker posts on their website. Why have they failed to mention even a single member of this platform? It’s clear we are dealing with an anonymous broker which is bad news for any trader.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

An anonymous broker will do or say anything to try and get their products appear legit. This level of anonymity is scary in that we don’t know who is running the show. Claiming to be based in Montenegro is a plot to make the platform appear Europe based. Who is the CEO or CFO of this brokerage site? No one knows details concerning the founding members of this broker. Stay away from online investment platforms that are anonymous.

Is ExenFX Licensed or Regulated?

ExenFX Scam

A broker who has not listed their whereabouts is not licensed or regulated. Where is their licensing number? With a legit Forex broker, you would expect them to post their licensing number. This is done alongside the regulatory body that issued the licensing number. With Exen FX, this is not the case.

Where are their registration credentials to prove that they have been regulated by financial authorities? A real broker would have easily posted their registration details for all to see. Where are their copies of certificates and registration documents? This is proof that we are dealing with a scam broker. Lack of these crucial documents means traders should stay away from this Forex scam.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake Demo Account.

Another disturbing detail with this broker is the fact that they have a rigged demo account. Once you sign up with a demo account, you will realize that trades are over 90 successful. These scammers are doing this on purpose; they want to deceive users into believing they can make money. With this in mind, traders will want to open a real account with Exen FX.

Users are led to believe that they can mirror the same results with a real account. Next thing they do is open a real account with these fraudsters. Trade results are far different and most traders end up losing all their deposits. Remember that all what these scammers want is to enrich themselves with your money. Stay away from EXENFX.

Have you tried the lucrative and proven Forex trading robots? Sign up with Approved and Dependable Forex trading robots that have been vetted. This is a proven way of making realistic money with genuine Forex trading tools. Make sure you sign up with Authentic and Honest Forex trading robots at all times. Expert and newbie traders use Recognized Forex trading robots to make money.

No Live Chat Support.

This is another disturbing detail with this broker, there’s no chat support. How do they expect users to contact them, through email? Make sure to never sign up with a broker who cannot be contacted easily. This is proof that we are dealing with a broker who wants to remain anonymous. Anonymity is a dangerous trait to have as a broker.

With claims of lightning fast executions and reliable infrastructure, lack of live chat is wanting. Dashboard at the bottom right hand side of their website is what they expect users to use. Once you click on it, you get an instant message that they are offline. In the entire time we conducted the review, at no time did they come online. It means that we are dealing with brokers who are harvesting information via emails.

Are Funds Safe with ExenFX?

ExenFX Fake Review

All investors should know that funds are never safe with an anonymous broker. Have you noticed that there’s no information regarding who their banking partner is? Where do they bank money deposited by investors? Did you know that members could be depositing money straight to owner’s personal bank account? That’s concrete reason not to sign up with this broker.

There’s more when it comes to security of funds, segregation of accounts is not done here. It means that this broker is pooling funds in one account which is dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose your money. Don’t expect to be compensated; Exen FX does not participate in a compensation scheme. Once you deposit money with ExenFX, that’s the last time you hear or see of it.

Fake Claims.

Another disturbing detail with this broker is the fake promotional claims. Bring your friend bonus is one promotional material with this broker. In fact, you are promises 20% bonus by helping to sign up a friend. What you should know is that this is illegal and you are liable. In case your friend loses money, which they will, you are an accomplice to online fraud.

Margin backed initial investment offer is another promotional material with this platform. A reward of 30% bonus is issued to investors who choose this promotional method. Note that these scammers want you to believe that you can make money with their platform. With more deposits, this broker will close shop without warning.

Is ExenFX a Scam?

Concrete evidence clearly shows that we are dealing with a professional Forex scam outfit. Make sure to mark all their emails as Spam and never click on any links. Warn your friends and relatives from signing up with this broker in order to remain safe. Never sign up with Exen FX unless you want to lose money.

ExenFX Final Verdict.

ExenFX Scam Review

Only option left is to add ExenFX to our scam blacklist. This is the only way to help ensure that newbie traders are safe from this scam. Stay away from Exen FX and warn your friends from signing up with this bogus platform.

Trade comfortably and easily with Approved Crypto Currency trading robots. Stay safe with Proven and Vetted Crypto Currency trading robots at all times. This is a sure way of making money with Verified and Trusted Crypto trading robots. Sign up with Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots today!

Finally, we wish you all the best in your future trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons