القائمة

مراجعة EXForexBtcTrade: لا توجد رقابة تنظيمية

مراجعة EXForexBtcTrade: لا توجد رقابة تنظيمية

EXForexBtcTrade ، يشار إليها عادة باسم Extreme Forex BTC Trade ، هي منصة أخرى يجب تجنبها. Extreme Forex BTC Trade هو أحد الوسطاء الذين يبدو أنهم على حق من النظرة الأولى. لمزيد من التدقيق ، وجدنا أن exforexbtctrade.com وسيط لا يرحم. يتصرف الوسيط بناءً على رغباتهم ويتجاهل اللوائح الموضوعة للتداول عبر الإنترنت. الأعضاء الآن يبكون قبيحة ، على أمل إنقاذ أي مبلغ من المنصة. ويجب علينا مساعدتهم في فضح الوسيط. استمر في قراءة مراجعة EXFOREXBTCTRADE الشفافة هذه.

استعراض EXForexBtcTrade

A وسيط عادل وشفاف هو ما تحتاجه للحصول على نتيجة تداول ناجحة. مع وجود الوسيط المناسب خلفك ، الأمان ضمان. تمتع بفوائد وجود محترف اختبره المجتمع التجاري. الوسطاء الموصى بهم لديهم ما يلزم لنقل تداولك إلى المستوى التالي. مع وسيط موثوق ، لديك فرصة لتحقيق هوامش ربح واقعية. حان الوقت للاستفادة من مزايا وجود وسيط تداول يمكن الاعتماد عليه.

حول خلفية وتاريخ Extreme Forex BTC Trade

تدعي صفحة "نبذة عنا" أن الوسيط يوفر منصة تداول سهلة الاستخدام. سوف يقع المستثمرون الساذجون في هذا الفخ دون نظرة ثانية. يبدو موقع الويب حقيقيًا ولا يبدو أنه يحتوي على أي علامات تدل على عملية احتيال.

لهذا السبب تحتاج إلى عين حريصة لاكتشاف علامات الاحتيال. الموقع مليء بها ، ولهذا السبب يجب أن نكشف عنها لك لتراها. إنها عملية احتيال لضمان الإيداع لديهم.

هناك ادعاءات بأن الوسيط لديه أكثر من 293 ألف حساب نشط. إذا كان هذا هو الحال ، فسيكون هناك شخص يعرف الوسيط. لقد أجرينا بحثًا مكثفًا في الولايات المتحدة ، حيث يزعمون أنهم يقيمون.

لم يسمع أي من الوسطاء أو المتداولين العاديين بهذه المنصة. مع اكتساب Crypto لشعبية ، يبدو من العدل للفنانين المحتالين أن يأخذوا قطعة من الكعكة. قبل أن تتاح لهم الفرصة للقيام بذلك ، يجب أن نكشف النتائج.

تداول ثنائي معروض

كانت الولايات المتحدة من أوائل الدول التي حظرت التجارة الثنائية. كيف أن الوسيط لا يزال يتداول مع الخيارات الثنائية ويقيم في الولايات هو خارج نطاقنا. يظهر أن النظام الأساسي عبارة عن إعادة تشغيل لموقع ويب قديم. تعد صفحة الخيارات الثنائية دليلاً على أننا نتعامل مع عملية احتيال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

احتيال الخيارات الثنائية للتجارة EX Btc

لا يوجد تداول ثنائي يحدث في أوروبا أو الولايات المتحدة. بعد حظر Binary منذ ما يقرب من عامين ، ذهب الجميع إلى مكان آخر لتداول الأدوات.

صاحب العمل

يجب أن يحمل أي عمل مزدهر اسم صاحب العمل. إذا كانت مجموعة تدير المنصة ، فيجب أن نحمل أسمائهم. كل ما لدينا هو وسيط يدعي الإقامة في الولايات المتحدة. لم يسمع كل من مسجل الشركة ومسجل الوسيط عبر الإنترنت عن هذا الكيان.

لا يزال المالك غير معروف ، مما يجعل المنصة مجهولة تمامًا. عدم الكشف عن هويته هو شريك محفوف بالمخاطر ، ولا ينبغي لأحد الاشتراك في مثل هذه المنصة.

التعليقات وردود الفعل من الضحايا

كان عدد قليل من الضحايا جريئين بما يكفي لمشاركة تجاربهم مع المنصة. عندما رأوا أن هذا كان وسيطًا أمريكيًا ، لم يترددوا في إيداع الأموال. بعد مرور بعض الوقت بدأت الأمور تسوء بالنسبة لهم.

لن يختار أحد مكالماته ، وبعد مرور بعض الوقت ، قام الوسيط بتجميد حساباته. مالك هو أحد الضحايا الذي قام بإيداع مبلغ 8000 دولار ولم يسمع من الوسيط منذ شهور. يجب علينا فضح مثل هذه الممارسات للحفاظ على أمان عالم التداول عبر الإنترنت.

تفاصيل المجال (exforexbtctrade.com)

بفضل أدوات مدقق المجال ، يمكننا تحديد الوقت المحدد لبدء تشغيل موقع الويب. على الرغم من عدم وجود تفاصيل واضحة ، إلا أن الموقع بالكاد عمره عام. أي ادعاء بأن هذه منصة تداول ذات خبرة عبر الإنترنت هو كذبة.

لا نفهم كيف يمكن للوسيط أن يكون عامًا وما زال يقدم خيارًا ثنائيًا. من الناحية الجمالية للموقع ، القصد هو خداع المستثمرين المطمئنين. ليس كل ما تراه هو موقع تداول فعلي ، وهذا يثبت ذلك.

ترخيص EXForexBtcTrade والتسجيل

الشهادات الكاذبة لتجارة الفوركس المتطرفة BTC

EXForexBtcTrade ليست كيانًا قانونيًا وبالتالي لا ينبغي أن تقدم أي خدمات تجارية. ستطرح السلطات في الولايات أسئلة حول كيفية وجود مثل هذه المنصة. لقد أجرينا اتصالات مع CFTC و SCC ، ولم يسمع أي منهم عن هذا الوسيط.

إنه يوضح إلى أي مدى سيذهب المحتالون لخداع المستثمرين. سبب اختيارهم عنوانًا أمريكيًا هو التظاهر بالأصالة والشفافية. ستذهب كل جهودهم إلى البالوعة بعد الكشف.

لا توجد مستندات قانونية تشير إلى أن الوسيط لديه أسس قانونية لتقديم خدمات التداول. كنا نتوقع نسخًا من شهادات الترخيص الخاصة بهم لتكون متاحة ليراها الجميع. لا يوجد رقم ترخيص أو تسجيل ، وهو مؤشر على أن هذه عملية احتيال واضحة.

الخيار الأفضل هو البحث عن الوسطاء الأمريكيين المنظمين الذين لديهم سجل حافل. Extreme Forex BTC Trade هي خدعة تحاول جذب المستثمرين المقيمين في الولايات المتحدة.

إيجابيات وسلبيات EXForexBTCTrade

أنواع الحسابات

لا تقوم شركة EXForexBtcTrade بتزويد الأعضاء بأي نوع من أنواع الحسابات. بحثنا في موقعهم على الإنترنت ولم نعثر على تفاصيل الحساب. يدعي الأعضاء أن الوسيط يتصل بك بخيارات اشتراك مختلفة.

يمكنك بدء التداول مع الوسيط بإيداع بحد أدنى 5,000 دولار. سيصر الوسيط على أنه كلما زاد إيداعك ، زادت فرصك في الفوز. يجب أن تعلم أن الصناعة قد حددت 250 دولارًا كحد أدنى مقبول للإيداع للوسطاء الشرعيين.

الاتصال والدعم

بمجرد التسجيل مع الوسيط ، لا تتوقع أي دعم من فريقهم. الطريقة الوحيدة لعمل جهات اتصال هي إرسالها بالبريد الإلكتروني. حتى رقم الهاتف الموجود على موقع الويب الخاص بهم لا يمر. هناك روبوت يأخذ معلوماتك إلى الفنانين المحتالين الذين يطلبون المزيد من المال.

تفاصيل الاتصال EXForexBtcTrade

لهذا السبب يجب أن تكون أكثر حرصًا مع من تشارك معلوماتك الشخصية. لا تتوقع دعمًا فرديًا لأن الفنانين المحتالين يريدون التحكم في عملية الاتصال.

قنوات الإيداع والسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال ، يتم سرد جميع الطرق على أنها متاحة. من الأسهل والأسرع إيداع الأموال من السحب. وهذه هي المشكلة التي تواجه معظم المتداولين الذين يودعون الأموال لدى هؤلاء الوسطاء.

يعد سحب أموالك أقرب إلى المستحيل حيث سيحاول الوسيط حظر حسابك. هذا ما يحدث لمالك وغيره من الضحايا الذين قرروا الإيداع لدى الوسيط.

شهادات معروضة

هذه الشهادات كاذبة وربما تم نشرها من قبل نفس الشخص. لا توجد طريقة للوصول إلى هؤلاء الأشخاص وتأكيد شهاداتهم. نلاحظ أيضًا أن الأشخاص الذين يبدو أنهم يفوزون هم الرؤساء التنفيذيون والمستثمرون على نطاق واسع.

إنها حيلة لإغراء المتداول العادي للاعتقاد بأن هذا هو المكان الذي يضع فيه المستثمرون الناجحون أموالهم.

سلامة الأموال مع EXForexBtcTrade

لا يوجد أمان للأموال من وسيط ليس لديه مستندات قانونية لإثبات امتثاله. بمجرد الإيداع لدى هذا الوسيط ، انسَ أمر استرداد أموالك. لا توجد خطة تعويض لأن الوسيط لا يقوم بإيداع المبلغ المطلوب لبدء خدمة الوساطة.

احتيال أو EXForexBtcTrade شرعي

EXForexBtcTrade هي عملية احتيال واضحة تحاول خداع المستثمرين الأمريكيين والأوروبيين المحتملين. لا يوجد دليل واحد يثبت أن أي شخص قد حقق ربحًا من خلال المنصة.

الحكم النهائي

لن نوصي الوسيط الذي يظل مجهول الهوية ويفتقر إلى المصداقية.

قم بالتسجيل مع الوسطاء الحقيقيين الذين سينتقلون بتداولك إلى المستوى التالي. إذهب الى أفضل الوسطاء يجب أن تقدم الصناعة تجربة تداول عادلة وآمنة.

نتمنى للمتداولين التوفيق في مساعيهم.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EXForexBtcTrade Review: No Regulatory Oversight

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

EXForexBtcTrade Review: No Regulatory Oversight

EXForexBtcTrade, commonly referred to as Extreme Forex BTC Trade, is another must-avoid platform. Extreme Forex BTC Trade is one of those brokers who seem right at first sight. On further scrutiny, we have found exforexbtctrade.com is a ruthless broker. The broker acts on their wishes and disregards the regulation put for online trading. Members are now crying foul, hoping to salvage any amount from the platform. And we must help them expose the broker. Continue reading this transparent EXFOREXBTCTRADE Review.

EXForexBtcTrade Review

A fair and transparent broker is what you need for a successful trading outcome. With the right broker behind you, safety is a guarantee. Get to enjoy the benefits of having a professional who the trading community has tested. Recommended brokers have what it takes to take your trading to the next level. With a reliable broker, you stand a chance to make realistic profit margins. It’s your time to rip the benefits of having a dependable trading broker.

About Extreme Forex BTC Trade Background and History

The about us page claims that the broker is providing an intuitive trading platform. Naïve investors would fall for this trap without a second glance. The website looks real and doesn’t seem to have any telling signs of a scam.

That’s why you need a keen eye to spot the signs of a scam. The website is full of them, and that’s why we must reveal them for you to see. It’s all a scam to ensure you deposit with them.

There are claims that the broker has over 293K active accounts. If this were the case, there would be someone who knows about the broker. We did extensive research in the United States, where they claim to reside.

None of the brokers or normal traders has heard of this platform. With Crypto gaining popularity, it seems fair for scam artists to take a piece of the cake. Before they get a chance to do so, we must expose the results.

Binary Trading on offer

The United States was one of the first countries to ban binary trading. How the broker still trades with Binary options and resides in the States is beyond us. It shows that the platform is a reboot of an old website. The Binary options page is proof that we are dealing with a scam.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

EX Forex Btc Trade Binary Options Scam

There’s no binary trading taking place in Europe or the United States. After the ban of Binary nearly two years ago, everyone went elsewhere for trading instruments.

Business owner

Any thriving business should have the name of the business owner. If it’s a group that runs the platform, we should have their name. All we have is a broker who claims to reside in the United States. Both the Company registrar and online broker registrar have not heard of this entity.

The owner remains unknown, which makes the platform completely anonymous. Anonymity is a risky partner, and no one should sign up with such a platform.

Comments and feedback from victims

A few victims were bold enough to share their experiences with the platform. When they saw that this was an American broker, they didn’t hesitate to deposit funds. It was after some time that things started going wrong for them.

No one would pick their calls, and after some time, the broker froze their accounts. Malik is one victim who made a deposit of $8000 and has not heard from the broker for months. We must expose such practices to keep the online trading world safe.

Domain details (exforexbtctrade.com)

Thanks to domain checker tools, we can pinpoint the exact time a website went live. Although there are no clear details, the website is barely a year old. Any claim that this is an experienced online trading platform is a lie.

We don’t understand how the broker can be a year old and still offers binary option. From the aesthetic of the website, the intention is to fool unsuspecting investors. Not everything you see is an actual trading website, and this one proves it.

EXForexBtcTrade License and Registration

Extreme Forex BTC Trade False Testimonials

EXForexBtcTrade is not a legal entity and thus should not be offering any trading services. Authorities in the States will be asking questions on how such a platform exists. We made contact with the CFTC and SCC, and none of them have heard of this broker.

It goes to show the extent to which scam artists will go to fool investors. The reason why they chose a U.S address is to feign originality and transparency. All their efforts will go down the drain after the expose.

There are no legal documents to suggest that the broker has legal grounds to offer trading services. We were expecting copies of their license certificates to be available for all to see. There’s no license or registration number, which is a pointer that this is an obvious scam.

The best option is to look for regulated US brokers who have a proven track record. Extreme Forex BTC Trade is a hoax trying to entice US-based investors.

Pros and Cons of EXForexBTCTrade

Account types

EXForexBtcTrade is not furnishing members with any account types. We searched their website and found no account details. Members claim that the broker calls you with different buy-in options.

You can begin trading with the broker with a minimum deposit of $5,000. The broker will insist that the more you deposit, the higher your chances of winning. You should know that the industry has set $250 as the acceptable minimum deposit for legit brokers.

Contact and support

Once you sign up with the broker, expect no support from their team. The only way to make contacts is to email them. Even the phone number that’s on their website doesn’t go through. There’s a bot that takes your information to the scam artists who call demanding more money.

EXForexBtcTrade Contact Details

That’s why you need to be extra careful with whom you share your personal information. Expect no one-on-one support as the scam artists want to control the communication process.

Deposit and withdrawal channels

When it comes to depositing funds, all methods are listed as available. It’s easier and faster to deposit funds than to withdraw. And this is the problem facing most traders who deposit funds with such brokers.

Withdrawing your money is next to impossible as the broker will try and block your account. It’s what is happening to Malik and other victims who decided to deposit with the broker.

Testimonials on display

These testimonials are false and probably have been posted by the same person. There’s no way of reaching out to these people and confirming their testimonials. We also notice that the people who seem to win are CEOs and large-scale investors.

It’s a ploy to entice the normal trader into believing that this is where successful investors put their money.

Safety of funds with EXForexBtcTrade

There’s no safety of funds from a broker who has no legal documents to prove their compliance. Once you deposit with this broker, forget about ever recovering your funds. There’s no compensation plan as the broker does not deposit the amount required to start a brokerage service.

Scam or Legit EXForexBtcTrade

EXForexBtcTrade is an obvious scam trying to scam potential American and European investors. There’s not a single shred of evidence to prove that anyone has made a profit with the platform.

Final verdict

We won’t be recommending a broker who remains anonymous and lacks credibility.

Sign up with authentic brokers who will take your trading to the next level. Go for the best brokers the industry has to offer for a fair and safe trading experience.

We wish traders the very best in their endeavors.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.