القائمة

استعراض أسواق Exilon: Exilonmarkets.com احتيال الفوركس

استعراض أسواق Exilon: Exilonmarkets.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

Exilon Markets (Exilonmarkets.com) هي عملية سمسرة فوركس قاسية أخرى تقدم خدمات تداول وهمية. تزعم ExilonMarkets أنها وسيط STP يقدم خدمات لا مثيل لها. إذا كان هذا صحيحًا ، فلماذا يصرخ الأعضاء على ما يسمونه أنشطة غير قانونية؟ ينتقد الأعضاء التسجيل بعد رفضهم سحب الأموال. لماذا يمنع هذا الوسيط أعضائه من الوصول إلى الأموال؟ اقرأ هذه المراجعة التفصيلية لأسواق EXILON للمزيد.

استعراض أسواق Exilon

تريد كسب المال الحقيقي مع تداول العملات الأجنبية؟ مفتاح ل يعتمد نجاح التداول بشكل كبير على أدوات التداول الميسورة التكلفة والفحص. تأكد من التسجيل مع الروبوتات المدعومة من الخبراء وأوصت صناعة الفوركس بالتداول. لتحقيق أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية ، استخدم الروبوتات الحقيقية لتداول العملات الأجنبية. حان الوقت لكسب المال الآن مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الصادقة والشفافة. ماذا تنتظر؟ إن التعامل مع وسطاء الفوركس المعتمدين هو ما يجعل هوامش الربح واقعية.

استعراض أسواق Exilon

ما اكتشفناه مع هذا الوسيط هو مدى جذب المستخدمين للتسجيل. باستخدام موقع مستنسخ ، يمكن للمستثمرين بسهولة الاعتقاد بأن هذه شركة وساطة حقيقية. تأكد من قراءة المراجعات قبل الاشتراك مع أي منصة استثمارية عبر الإنترنت. بعد إجراء تحقيق شامل ، ما اكتشفناه مثير للصدمة. Exilon Markets ليست سوى وسيط رديء يتسبب في حدوث خبث. ابتعد عن هذا الوسيط وتجاهل كل حيل التسويق التي تحثك على التسجيل.

من خلال إنشاء موقع ويب جذاب للعيان ، فإن هؤلاء المحتالين يحصلون على الأعضاء المطمئنين للتسجيل. لفهم كيف تعمقت عملية الاحتيال هذه ، فقد بعض الأعضاء أكثر من 40,000 $. قام معظم هؤلاء الأعضاء بالتسجيل معتقدين أن هذه طريقة للحرية المالية. تأكد من معرفة الحقيقة المتعلقة بهذا الوسيط في هذا الكشف التفصيلي. سيستخدم فنانو الاحتيال المحترفون مطالبات وعوداً لجذب المستثمرين الجدد. لقد تم تحذيرك من الاشتراك في Exilon Markets.

حول أسواق Exilon

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة ExilonMarkets. يقع ExilonMarkets على ما يبدو في سانت فنسنت وجزر غرينادين مما يعني أنهم وسطاء في الخارج. سيخبرك أي متداول محترف عاقل بالبقاء بعيداً عن الوسطاء الخارجيين. السماسرة في الخارج يشتهرون بخرقهم لوائح وقواعد الصناعة. التعامل مع الوسطاء الخارجيين يعني أنك تثق في كيان مجهول بأموالك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ هل يمكن للمستخدمين الحصول على أسماء حقيقية للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ عدم وجود هذه المعلومات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع منصة مجهولة. سيؤدي الاشتراك مع وسيط خارجي إلى مزيد من البؤس لأن أعضاء هذه المنصة يواجهون الآن. يجب تجاهل أي منصة استثمارية مجهولة المصدر عبر الإنترنت. لماذا تثق في الصناديق لدى وسيط خارجي؟ ببساطة البقاء بعيدا عن أي منصة مجهولة.

هل أسواق Exilon مرخصة أم مسجلة؟

إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية تشير إلى أن هذه المنصة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. يجب أن يعرف المستثمرون أن فناني الاحتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل برامجهم تبدو شرعية. وهذا هو ما تفعله Exilon Markets باستخدام رقم التسجيل المزعوم. باستخدام رقم عشوائي ، يعتمد فنانو الاحتيال على حقيقة أنه لن يضاعف أحد الشيكات. للأسف بالنسبة لهم ، علينا أن نبذل العناية الواجبة. Exilon Markets غير مرخصة للقيام بأنشطة تداول العملات الأجنبية.

من أجل تأكيد النتائج التي توصلنا إليها ، فحصنا مع الهيئات التنظيمية الرائدة. تشمل الهيئات الدولية التي اتصلنا بها ASIC و CySEC و FCA و NFA. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وإلا واجه عواقب. التعامل مع وسيط غير مصرح به يفتح لك مخاطر أمنية ضخمة. بعض هؤلاء الوسطاء غير المنظمين يتعاونون مع كيانات أجنبية لجمع البيانات.

مساوئ أسواق Exilon

تمويل الحساب

إكسون الأسواق استعراض وسيط

أكد فنانو الاحتيال أن إيداع الأموال أمر سهل وسريع. بجعل التمويل سهلاً ، يمكن للفنانين الاحتياليين الحصول بسهولة على أموالك بسرعة. تشمل قنوات الإيداع التي يستخدمها الوسيط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. مع توفر هذه القنوات في جميع أنحاء العالم ، يودع معظم الأعضاء في عجلة من أمرهم. قبل اتخاذ أي قرارات سريعة ، يجب أن تتعلم بعض الأشياء. لا يوصى على الإطلاق بإيداع الأموال لدى Exilon Markets! لماذا ا؟

كان سحب الأموال باستخدام هذا الوسيط مشكلة رئيسية. يحاول معظم الأعضاء سحب الأموال دون أي نجاح. بعد إرسال طلب السحب ، لم يتم الرد على مكالماتهم. التعامل مع هذا الوسيط يعني أننا نتعامل مع منصة فوركس غير قانونية وغير قانونية. لماذا يرفضون منح الأعضاء إمكانية الوصول إلى أموالهم؟ من الواضح أن مالكي هذه المنصة ليسوا جيدين. ابتعد عن هذا الوسيط وإلا أصبحت ضحيته التالية.

منصة التداول

هناك مشكلة أخرى مزعجة وجدناها مع Exilon Markets وهي منصة التداول MT4. لاختبار مدى عمل نظامهم الأساسي ، قررنا تنزيله. وهنا بدأنا نرى بعض العيوب الأمنية الكبرى. استغرق التنزيل وقتًا لإكمال عملية الإعداد المتوقفة. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين يتعاملون مع منصة غير مستقرة. تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة أهدافًا سهلة للمتسللين. عدم وجود تدابير أمنية مناسبة جعلت هذه المنصة هدفًا سهلاً.

سيستهدف المتسللون الأنظمة الأساسية غير المستقرة من أجل الحصول على تفاصيل شخصية مثل المعلومات الائتمانية. مع وقوع معلومات الائتمان الخاصة بك في الأيدي الخطأ ، فإن حساباتك المصرفية غير آمنة. تمثل الأنظمة الأساسية غير المستقرة مشكلة أمان رئيسية في معظم منصات التداول عبر الإنترنت. يجب تجنب أي نظام أساسي يفتقر إلى طبقة SSL المناسبة لتشفير أو حماية DDoS. سوف يقوم المتسللون بشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت والدفع باستخدام معلومات بطاقتك الائتمانية.

هناك طريقة أكيدة لتحقيق هوامش ربح واقعية تتمثل في التعامل مع خبراء مهرة. سجل مع السماسرة الذين لديهم نسب لجعل عوائد قوية. اعتاد على اختيار وسطاء حقيقيين وصادقين في جميع الأوقات. ابدأ رحلة النجاح من خلال الشراكة مع الوسطاء الموثوقين والموثوقين. وجود وسطاء الذين يوصون بشدة هو إضافة كبيرة لجميع المستثمرين والتجار مبتدئ.

هل الأموال آمنة مع Exilon Markets؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط يفتقر إلى ميزات الأمان المناسبة؟ ما لاحظناه هو أن هذا الوسيط يفشل في الحصول على الحماية المناسبة على موقعه على الويب. حتى المتسللين الجدد يمكنهم كسر هذه المنصة مما يجعلنا نتساءل عن مصداقيتهم. مسألة أخرى مثيرة للقلق هي كيفية تعاملهم مع الأموال المودعة من قبل الأعضاء. ما هي المؤسسة المصرفية التي يستخدمونها لإيداع الأموال من الأعضاء؟ هل يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى حساب المالك الشخصي؟

مسألة مرعبة أخرى هي عندما يتعلق الأمر بالفصل بين الحسابات. تقوم Exilon Markets بدمج الأصول في حساب واحد وهو أمر غير مقبول. تجميع الأصول في حساب واحد يتعارض مع القواعد واللوائح الصناعية المحددة. لماذا يعرضون الأصول علنا ​​للخطر؟ يجب ألا يتوقع أي عضو أي تعويض من هذه المنصة. لا تضمن ExilonMarkets الأموال كما هو منصوص عليه في القانون. ابتعد عن السمسار الذي يتباهى بصراحة بقواعد الصناعة ، فهي ببساطة غير مهنية.

هل Exilon Markets عملية احتيال؟

بعد إجراء بحث شامل ، يمكننا تأكيد Exilon Markets هو عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. ابتعد عن هذا الوسيط الفاسد وإلا أصبحت ضحيته التالية.

الحد الأدنى

أنواع حسابات أسواق Exilon

إن إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال سيساعد في حماية قرائنا. ابتعد عن هذه المنصة لأن السلطات ستغلق هذا الموقع قريبًا.

ماذا عن التعامل مع سوق جديد مربح واعد؟ تداول العملات التشفير هو خلق ثروة مستقرة لجميع أنواع التجار. ما عليك سوى استخدام روبوتات Crypto Currency دقيقة وذات مصداقية والتي تعد أصلية وشفافة.

متمنيا لجميع المتداولين تجربة تداول ناجحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Exilon Markets Review: Exilonmarkets.com Forex Scam

Exilon Markets Review: Exilonmarkets.com Forex Scam

Share This!

Exilon Markets (Exilonmarkets.com) is another cruel Forex broker scam offering fake trading services. ExilonMarkets is claiming to be an STP broker offering unmatched services. If this is true, why are members crying foul over what they term as irregular activities? Members are ruing signing up after being refused to withdraw funds. Why is this broker blocking their own members from accessing funds? Read this detailed EXILON MARKETS Review for more.

Exilon Markets Review

Want to make real money with Forex trading? Key to trading success hugely relies on affordable and vetted trading tools. Make sure to sign up with expert backed and industry recommended Forex trading robots. To make the most out of Forex trading, use genuine Forex trading robots. Time to make money is now with honest and transparent Forex trading robots. What are you waiting for? Dealing with accredited Forex brokers is what makes realistic profit margins.

Exilon Markets Review

What we found out with this broker is how well they have enticed users to sign up. By using a cloned website, investors are easily led to believe this is a real brokerage firm. Make sure to read reviews before signing up with any online investment platform. After conducting a thorough investigation, what we found out is shocking. Exilon Markets is nothing but a shoddy broker out to cause malice. Stay away from this broker and ignore all their marketing gimmicks urging you to sign up.

By creating a visually compelling website, these scammers are getting unsuspecting members to sign up. In order to understand how this scam has gone deep, some members have lost over $40,000. Most of these members signed up believing this was a way to financial freedom. Make sure to know the truth regarding this broker in this detailed expose. Professional scam artists will use over the moon claims and promises to attract newbie investors. You have been warned against signing up with Exilon Markets.

About Exilon Markets

According to disclaimer at the footer of their homepage, this site is operated by ExilonMarkets. ExilonMarkets is apparently based in St. Vincent and the Grenadines which means they are offshore brokers. Any sane professional trader will tell you to stay away from offshore brokers. Offshore brokers are notorious for breaking industry set regulations and rules. Dealing with offshore brokers means you trust an unknown entity with your funds. Read on to find out more.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who are the founding members of this platform? Can users get actual names of people running this website? Lack of this vital information is proof we are dealing with an anonymous platform. Signing up with an offshore broker will lead to more misery as members of this platform are now facing. Any anonymous online investment platform should be ignored and blasted away. Why would you trust funds with an offshore broker? Simply stay away from any anonymous platform.

Is Exilon Markets Licensed or Registered?

Disclaimer at the footer of their homepage suggests this platform is registered in St. Vincent and the Grenadines. Investors should know scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. And this is what Exilon Markets is doing with their so called registration number. By using a random number, scam artists are banking on the fact no one will double check. Sadly for them, we have to do due diligence. Exilon Markets is not licensed to conduct Forex trading activities.

In order to confirm our findings, we checked with leading regulatory bodies. International bodies we contacted include ASIC, CySEC, FCA, and NFA. Make sure to stay away from this platform or else face consequences. Dealing with an unauthorized broker opens you up to huge security risks. Some of these unregulated brokers are in league with foreign entities for data harvesting.

Disadvantages of Exilon Markets

Account Funding

Exilon Markets Broker Review

Scam artists have ensured depositing funds is easy and fast. By making funding easy, scam artists easily get their hands on your money quickly. Depository channels used by this broker include Bank transfer, credit card, and debit cards. With these channels being available worldwide, most members are depositing in a rush. Before you make any quick decisions, you should learn a few things. Depositing funds with Exilon Markets is not recommended at all! Why?

Withdrawing funds with this broker has been a major issue. Most members have been attempting to withdraw funds without any success. After sending a withdrawal request, their calls go unanswered. Dealing with this broker means we are dealing with an illicit and illegal Forex platform. Why are they refusing to give members access to their funds? Clearly, owners of this platform are up to no good. Stay away from this broker or else become their next victim.

Trading Platform

Another disturbing issue we found with Exilon Markets is their MT4 trading platform. In order to test how well their platform works, we decided to download it. And this is where we started seeing some major security flaws. Download took time to complete and setup process stalled. What this means is users are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are easy targets for hackers. Lack of proper security measures has made this platform an easy target.

Hackers will target unstable platforms in order to get personal details such as credit information. With your credit information falling into the wrong hands, your bank accounts are not safe. Unstable platforms have been a major security issue with most online trading platforms. Any platform which lacks proper SSL Encryption or DDoS Protection layer should be avoided. Hackers will purchase goods and services online and pay using your credit card information.

A sure way of making realistic profit margins is dealing with skilled experts. Sign up with brokers who have the pedigree of making solid returns. Make a habit of choosing genuine and honest brokers at all times. Start the success journey by partnering with credible and dependable brokers. Having brokers who come highly recommended is a big plus to all newbie investors and traders.

Are funds safe with Exilon Markets?

How can funds be safe with a broker who lacks proper security features? What we noticed is this broker fails to have proper protection on their website. Even newbie hackers can crack this platform which makes us question their credibility. Another perturbing issue is how they handle funds deposited by members. Which banking institution do they use to deposit funds from members? Is it possible members are depositing funds straight to owner’s personal account?

Another horrifying issue is when it comes to segregation of accounts. Exilon Markets is merging assets in one account which is not acceptable. Pooling assets in one account is against set industry regulations and rules. Why are they openly putting assets at risk? No member should expect any compensation from this platform. ExilonMarkets does not insure funds as stipulated by law. Stay away from a broker who openly flaunts set industry rules, they are simply unprofessional.

Is Exilon Markets a Scam?

After conducting a thorough research, we can confirm Exilon Markets is a scam. Make sure to mark all their emails as spam and never join any of their affiliate programs. Stay away from this rotten broker or else become their next victim.

Bottom Line

Exilon Markets Account Types

Adding this broker to our scam blacklist will aid in protecting our readers. Stay away from this platform as authorities will soon be shutting down this website.

How about dealing with a new market which is lucrative and promising? Crypto Currency trading is creating stable wealth to all types of traders. Simply use Accurate and credible Crypto Currency trading robots which are genuine and transparent. 

Wishing all traders a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons