القائمة

مراجعة حل EXM: Exmsolution.com كشف الغش

مراجعة حل EXM: Exmsolution.com كشف الغش

مشاركة هذا!

EXM Solution (Exmsolution.com) عبارة عن منصة CFD سخيفة وعملات مشفرة ومنصة فوركس للاحتيال عبر الإنترنت. تدعي شركة EXMSolution أنها تقدم خدمات لا مثيل لها حيث يساوي سعر العرض سعر الطلب. نعد التجار بالاستفادة من الأسواق المالية من خلال الحصول على أدوات تداول مجانية. ما هي أدوات التداول التي قد تسألها؟ كان لدينا أيضا نفس الأسئلة وقررنا التحقيق. اقرأ مراجعة EXM SOLUTION الأصلية للحصول على المزيد.

مراجعة حل EXM

حل EXM

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يوفر حل Exm للمستخدمين مجموعة متنوعة من المنتجات. تشمل هذه المنتجات السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. كما يزعمون أن لديهم حساب تداول فريدًا مع عدم وجود سبريد يبدأ من 0.85 في المائة. إن هؤلاء الفنانين المخادعين أذكياء ؛ لا يقدمون تفاصيلهم الكاملة على صفحتهم الرئيسية. يجب عليك الاتصال بهم من خلال إعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك ، يبدأون في الاتصال بك على أمل جعلك تعتقد أن هذه منصة حقيقية.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل. هؤلاء الفنانين المخادعين مقرهم في الخارج وليس لديهم رخصة تشغيل. مع هذه المنصة ، تفوق المخاطر التي ينطوي عليها الربح الذي يدعون تحقيقه. من الأفضل التمسك بها الوسطاء الموصى بهم وأعلى تصنيف مع سمعة قوية على الإنترنت. دعا الضحايا بالفعل السلطات إلى إغلاق المنصة لأنهم لم يتمكنوا من استرداد أموالهم.

حول EXM Solution

تدعي EXM Solution أنها منصة مثالية لجميع المتداولين ، بغض النظر عن الخلفية. بالحديث عن الخلفية ، يبدو أنهم لا ينغمسون في تجربتنا أو تاريخهم. يبدو أن لا أحد يعرف أيضًا اسم الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة. يبدو أن EXM Solution غير مسجل ككيان في أي من سجلات الشركة. وهذا يشير إلى منصة مجهولة بدون اتجاه. من الأفضل الابتعاد عن منصات مجهولة لأنها تميل إلى السرقة من التجار.

مشكلة صادمة أخرى مع EXM Solution هي افتقارها إلى السمعة عبر الإنترنت. يبدو أنه لا يوجد وسيط يريد الارتباط بهذه المنصة. تم نشر الكثير من المراجعات فيما يتعلق بكيفية تحول الأعضاء إلى كسر. يزعمون أنه بمجرد إيداع الأموال ، تولى الوسيط زمام الأمور ولم يحقق أي ربح. هذا يعني أن حل EXM يتظاهر بأن لديه وسطاء مؤهلين ليس لديهم خبرة تداول بالمعنى الحقيقي.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

تفاصيل المجال

EXM Solution مطالبات كاذبة

نظرة فاحصة على تسجيل النطاق whois.net تكشف عن بعض التفاصيل الصادمة. يبدو أن الموقع تم تسجيله في 28th مايو 2019. لا يبلغ عمر المنصة عامًا ، ومع ذلك يزعمون أن لديهم سنوات من الخبرة في التداول. هذه واحدة من الطرق العديدة التي نكتشف بها منصات عبر الإنترنت تقدم معلومات خاطئة. منصات جديدة مرحب بها لتقديم خدمات التداول. عليهم فقط أن يكونوا صادقين. وهذه هي بداية العديد من الأسباب التي تجعلك تبتعد عن هذه المنصة غير المؤكدة على الإنترنت.

ترخيص وتسجيل EXM Solution

عندما يتعلق الأمر بترخيصهم وتسجيلهم ، يفشلون في نشر أي معلومات تتعلق بالتنظيم. وهنا تصبح الأمور مثيرة للاهتمام حيث لم نتمكن من العثور على أي منظم يعرفها. من ASIC و CySEC و FCA و NFA و SEC ، لم يسجل أي منهم هذه المنصة. يتعامل المتداولون مع منصة غير مرخصة ليس لها تأثير قانوني. أموالك بعيدة عن الأمان لأن النظام الأساسي لا يفي باللوائح والقواعد الصارمة. وديعة التأمين غير واردة مما يعني أن التجار بعيدون عن الأمان.

وقد صدر تحذير من الهيئة التنظيمية السويسرية بشأن هذه المنصة. يشير التحذير إلى أن المستثمرين يجب أن يبقوا بعيدًا حيث تلقت الهيئة التنظيمية شكاوى من التجار. مع هذا التحذير القوي من جهة تنظيم موثوق بها ، من الأفضل الابتعاد. بمجرد إصدار تحذير ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل إغلاق النظام الأساسي. يجب عليك الابتعاد عنه و انتقل إلى الروبوتات تجارة Cryptocurrency بسمعة مثبتة. مع المنتجات التي أثبتت جدواها ، تزداد فرصك في الفوز منذ أن تتداول بمنتجات آمنة.

عيوب EXM Solution

معلومات الحساب

تفاصيل حساب EXM Solution

تدعي شركة EXM Solution أنها تقدم ثلاثة أنواع من الحسابات. الحسابات الثلاثة مدرجة كالفضة والذهب والبلاتين. الحساب الرابع ليس له اسم ويبدو أنه يدرجه تحت حساب سبريد واحد. الحساب الفضي هو الحساب الأساسي الذي يأتي مع متطلبات إيداع مجنونة. لبدء التداول مع EXM Solution ، يجب عليك أن تشترك بمبلغ 2,500 دولار وهو الحد الأدنى لسعر الطلب. السعر المحدد مرتفع بالنظر إلى أن الصناعة قد حددت 250 دولارًا كحد أدنى للإيداع المطلوب. يطلب EXM Solution عشرة أضعاف سعر الإيداع العادي.

الاتصال ودعم العملاء

إذا لم تكن قد لاحظت ذلك ، فلا توجد معلومات اتصال على النظام الأساسي بأكمله. لا تقدم صفحة "نبذة عنا" أي تفاصيل تتعلق بكيفية اتصال الأعضاء بالمنصة. ستلاحظ أن النظام الأساسي لا يقدم بريدًا إلكترونيًا أو دعمًا مباشرًا للمستخدمين. عندما تقوم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول ، فهذا هو الوقت الذي يقومون فيه بالاتصال. وهذا مؤشر واضح على أننا نتعامل مع فنانين احتيال عبر الإنترنت.

إيداع وسحب

تقدم المنصة التحويل المصرفي كخيار الإيداع والسحب الوحيد. لقد وصلنا إلى صفحة سياسة الإيداع والسحب الخاصة بهم حيث لاحظنا وجود شذوذ. يتعرض الأعضاء لخصم بنسبة 10 بالمائة في كل مرة يفشلون في تسجيل الدخول. وهذا مؤشر واضح على أن النظام الأساسي يريد سرقة أموالك. لم يخرج أي عضو بأدلة على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. وهنا نرسم الخط حيث يجب أن تسمح كل منصة تداول بالانسحاب في أي وقت.

منصة التداول عبر الإنترنت

تقدم EXM Solution منصة تداول على شبكة الإنترنت. بالنسبة لمنصة بدون ترخيص ، يجب عليك توخي الحذر مع متداول الويب للتداول. نظرة فاحصة تكشف أن منصة التداول الخاصة بهم تفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية. النظام الأساسي غير مستقر أيضًا وينفذ عمليات تداول بطيئة خاصة على الأجهزة المحمولة. إنه يجعل من الصعب على المتداولين أثناء التنقل استخدام هذه المنصة. من الأفضل أن تبتعد عن أن تصبح ضحيتها التالية.

سلامة الأموال مع EXM Solution

عندما يتعلق الأمر بمدى أمان أموالك ، سيخبرك معظم الأعضاء بالبقاء بعيدًا. المنصة لا تفصل بين الأموال كما يمليها القانون. هذا يعني أن EXMSolution تقوم بتجميع الأموال في حساب مصرفي واحد مما يخالف لوائح التداول. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرةً في الحساب المصرفي للمالك. لا توجد طريقة لاسترداد هذه الأموال على الإطلاق حيث لا تحتوي المنصة على تفاصيل الاتصال. لا تتوقع أبدًا أي تعويض لأن هذه المنصة لا تشارك في مخطط تعويضي.

احتيال أو شرعي

منصة التداول EXM Solution

الدليل مكتوب بوضوح على الحائط ، EXM Solution احتيال لتجنبه. من تجاهل القواعد بشكل صريح إلى الفشل في الحصول على رخصة تجارية سارية ، من الأفضل الابتعاد. هؤلاء الفنانين المخادعين لا يسمحون للأعضاء بسحب الأموال وهو أمر محزن. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. يجب عليك أيضًا توخي الحذر بشأن من تشارك معه تفاصيلك الشخصية.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال ونضمن عدم وقوع أي شخص آخر في هذا الفخ. ابق بعيدا وإلا خطر أن تصبح ضحية أخرى.

متمنيا للمتداولين الأفضل ، استمر في قراءة مراجعاتنا الرائعة لمزيد من المعلومات حول منتجات التداول عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "EXM Solution Review: Exmsolution.com Exposed Scam"

  1. Purtroppo ci sono caduto تأتي إلى pesce ma avevo visto lucciole per lanterne ، un consiglio ، debbo rinunciare a pretendere la restituzione di Quanto avevo Deposato ، per fortuna poco. debbo fare la denuncia alla polizia postale o è inutile perdere tempo.Grazie.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

EXM Solution Review: Exmsolution.com Exposed Scam

EXM Solution Review: Exmsolution.com Exposed Scam

Share This!

EXM Solution (Exmsolution.com) is a ridiculous CFDs, Cryptocurrency, and Forex online scam platform. EXMSolution is claiming to offer unmatched services where bid price is equal to ask price. Traders are promised to get the advantage of financial markets by getting free trading tools. What trading tools are these you may ask? We also had the same questions and we decided to investigate. Read this genuine EXM SOLUTION Review for more.

EXM Solution Review

EXM Solution

According to their homepage, Exm solution is providing users with a variety of products. These products include commodities, crypto, forex, indices, and stocks. They also claim to have a unique trading account with zero spread starting at 0.85 percent. These scam artists are smart; they don’t give out their full details on their homepage. You have to contact them by giving your contact details. Once you do so, they start calling you in the hopes of making you believe this is a genuine platform.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. These scam artists are offshore based and have no operating license. With such a platform, the risks involved outweigh the profit they claim to make. It is best to stick to recommended and top rated brokers with a strong online reputation. Victims are already calling on authorities to shut down the platform since they couldn’t recover their funds.

About EXM Solution

EXM Solution is claiming to be a perfect platform for all traders, no matter the background. Speaking of background, they seem not to indulge us with their experience or history. No one also seems to know the name of the CEO or CFO of the company. It seems EXM Solution is not registered as an entity in any of the Company registers. And this points to an anonymous platform with no direction. It is best to stay away from anonymous platforms as they tend to steal from traders.

Another shocking issue with EXM Solution is their lack of online reputation. No broker seems to want to associate with this platform. A lot of reviews have been posted in regards to how members turn up broken. They claim that once they deposited funds, the broker took over and never made any profit. It means that EXM solution is pretending to have qualified brokers who in real sense, have no trading experience.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Domain details

EXM Solution False Claims

A closer look at the domain register whois.net reveals some shocking details. It appears the website was registered on 28th May 2019. The platform is not a year old and yet they claim to have years of trading experience. This is one of the many ways we spot online platforms who give false information. New platforms are welcome to offer trading services; they just have to be honest. And this is the start of many reasons why you should stay away from this unproven online platform.

License and registration of EXM Solution

When it comes to their license and registration, they fail to post any information regarding regulation. And this is where matters get interesting as we could not find any regulator who knows them. From ASIC, CySEC, FCA, NFA, and SEC, none of them have ever registered this platform. Traders are dealing with an unlicensed platform which has no legal bearing. Your funds are far from safe as the platform does not met stringent regulations and rules. Insurance deposit is out of the question which means traders are far from being safe.

A warning has been issued by the Swiss regulatory body regarding this platform. The warning states that investors should stay away as the regulator has received complaints from traders. With such a solid warning from a trusted regulator, it is best to stay away. Once a warning has been issued, it doesn’t take long before the platform is shut down. You should stay away from it and go for Cryptocurrency trading robots with a proven reputation. With proven products, your chances of winning increase since you trade with safe products.

Disadvantages of EXM Solution

Account details

EXM Solution Account details

EXM Solution is claiming to offer three account types. The three accounts are listed as Silver, Gold, and Platinum. The fourth account has no name and they seem to list it under one zero spread account. The Silver account is the basic account which comes with an insane deposit requirement. To start trading with EXM Solution, you must part with $2,500 which is their minimum asking price. The set price is high considering the industry has set $250 as the minimum required deposit. EXM Solution is asking ten times the normal depository price.

Contact and Customer Support

If you haven’t noticed, there is no contact information on the entire platform. The about us page does not give any details concerning how members can communicate with the platform. You will notice that the platform does not offer email or live support to users. When you sign up with your mobile number, this is when they make contact. And this is a clear indication we are dealing with online scam artists.

Deposit and withdrawal

The platform offers Bank transfer as their only depository and withdrawal option. We landed on their deposit and withdrawal policy page where we noticed an anomaly. Members are subjected to a 10 percent deduction every time they fail to log in. And this is a clear indication the platform wants to steal your funds. No member has come out with evidence of ever withdrawing funds with this platform. And this is where we draw the line as every trading platform must allow withdrawal at any given time.

Web trading platform

EXM Solution is offering web based trading platform. For a platform with no license, you have to be careful with their trading web trader. A closer look reveals their trading platform lacks basic security features. The platform is also unstable and is executing slow trades especially on mobile devices. It makes it hard for traders on the go to use this platform. You better stay away of become their next victim.

Safety of funds with EXM Solution

When it comes to how secure your funds are, most members will tell you to stay away. The platform is not segregating funds as dictated by law. It means EXMSolution is pooling funds in one bank account which is against trading regulations. Members have been depositing funds straight to owner’s bank account. No way of ever recovering these funds as the platform has no contact details. Never expect any compensation as this platform does not participate in a compensatory scheme.

Scam or legit

EXM Solution Trading Platform

Evidence is clearly written on the wall, EXM Solution is scam to avoid. From openly disregarding the rules to failing to have a valid trading license, it is best to stay away. These scam artists are never allowing members to withdraw funds which is sad. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. You should also be careful on who you share your personal details with.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap. Stay away or else risk becoming another of their victim.

Wishing traders the very best, continue reading our eye-opening reviews for more on online trading products.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “EXM Solution Review: Exmsolution.com Exposed Scam”

  1. Purtroppo ci sono caduto come un pesce ma avevo visto lucciole per lanterne, un consiglio, debbo rinunciare a pretendere la restituzione di quanto avevo depositato, per fortuna poco. debbo fare la denuncia alla polizia postale o è inutile perdere tempo.Grazie.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons