القائمة

مراجعة ExoCoin: احتيال إقراض EXYS و EXO Points

مراجعة ExoCoin: احتيال إقراض EXYS و EXO Points

لا تزودنا ExoCoin بأي معلومات تعريف على موقعها. لذلك ليس لدينا أي فكرة عمن يمتلك أو يدير العمليات التجارية. تم تسجيل المجال الرسمي ، exo-coin.io ، بشكل خاص في فبراير 2018. وفقًا لنوع اللغة التي يستخدمها موقع ExoCoin ، فإنه يشير إلى أن المحتوى قد تم تجميعه بواسطة مسؤول من أصل صيني. عندما كنا ننشر هذه المراجعة ، لاحظنا أن نيجيريا وإندونيسيا هما الدولتان الرئيسيتان اللتان نشأت فيهما غالبية الزيارات إلى موقع ExoCoin الإلكتروني.

ومن الواضح أن هذا هو الامتيازات والرهون البحرية ، وإذا لم يفصحوا عن تفاصيل الملكية أو يترددون في القيام بذلك ، يرجى التفكير لفترة طويلة وصعبة لأن هناك سبب وجيه لماذا لا يرغبون في أن يعرف مستثمروهم من هم.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الرقمية البديلة ، تداولها مع هذه التطبيقات.

ExoCoin الاستعراض

مثل أي نظام أساسي آخر لمخطط ponzi على الإنترنت ، تعمل ExoCoin من خلال تجنيد شركات تابعة جديدة في النظام بدلاً من بيع منتج أو الانخراط في نشاط اقتصادي لتوليد عائد استثمار. يقوم المستثمرون الذين يشاركون في هذا النظام بشراء نقاط EXYS بحيث يمكن دفع عائد الاستثمار في نهاية كل ذلك. استنادًا إلى المواد الترويجية للموقع ، يتم بيع عملات EXYS المُنشأة مسبقًا للمستثمرين بسعر 4 دولارات لكل منها. الحد الأدنى الذي يمكن للمستثمر وضعه في هذا البرنامج هو 60 دولارًا والتي ستكسبه 15 EXYS. ExoCoin لديها 6 خطط استثمارية مختلفة. وتشمل هذه:

Tron 1 حيث يضع المستثمرون 60 دولارًا إلى 1000 دولار حتى يتمكنوا من الحصول على عوائد يومية بنسبة 1 ٪ للمنزل لمدة 330 يومًا.

Tron 2 حيث يضع المستثمرون 1040 $ إلى 6,000 $ حتى يتمكنوا من كسب عائد استثمار سنوي 1٪ بالإضافة إلى 0.03٪ مكافأة يومية لفترة من أيام 300.

Tron 3 حيث يضع المستثمرون ما بين 6200 دولار و 12,000 دولار في نقاط EXYS حتى يتمكنوا من كسب 1٪ عائد استثمار يومي و 0,06،270٪ مكافأة يومية لمدة XNUMX يومًا.

Tron 4 حيث يضع المستثمرون 12,200 إلى 20,000 دولار في نقاط EXYS حتى يتمكنوا من تحقيق عائد استثمار بنسبة 1٪ بالإضافة إلى مكافأة يومية بنسبة 0.09٪ لمدة 240 يومًا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

Master Tron 1 حيث يضع المستثمرون 20,200،40,000 دولار إلى 1،0.12 دولار في نقاط EXYS لكسب 210٪ عوائد يومية و XNUMX٪ مكافأة يومية لمدة XNUMX أيام.

Master Tron 2 حيث يضع المستثمرون 40,200،400,000 $ إلى 1،0.15 $ من نقاط EXYS حتى يتمكنوا من كسب 180٪ عائد استثمار يومي و XNUMX٪ مكافأة يومية لمدة XNUMX يومًا.

مثل أي مخطط بونزي آخر ، تقوم ExoCoin بدفع العوائد في نقاط EXYS والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى EXO عبر التبادل الداخلي الذي تملكه وتديره ExoCoin. أيضًا ، لم تنشر ExoCoin القيمة الداخلية الحالية لهذه العملة على موقع الويب الخاص بها ، وهناك مستوى كبير من الغموض المحيط بتشغيل الموقع.

ExoCoin

فيما يتعلق بهيكل التعويض ، تستخدم ExoCoin هيكل تعويض أحادي المستوى حيث يتم الدفع للشركات التابعة عند إحالة مجندين جدد إلى النظام. يتم دفع مبلغ العمولة كنسبة مئوية من الأموال المستثمرة من قبل المجند الجديد على أساس 5 مستويات. وتشمل هذه:

المستوى 1 (الشركات التابعة المعينة شخصيًا) 7٪

المستوى 2 و 3 1٪

المستوى 4 و 5 0.5٪

يمكن للشركات التابعة التي أقنعت المجندين لاستثمار $ 100,000 التقدم بطلب لتصبح قادة تمثيلية للشركة. بصفتك قائدًا تمثيليًا ، تتلقى 14٪ في المستوى الأول من بنية التعويض.

أيضًا ، يتم دفع العمولات المتبقية عبر هيكل تعويض ثنائي. يتم دفع هذه في نقاط EXYS. وضع هذا النوع من هيكل التعويض شركة تابعة في الجزء العلوي متبوعًا بشركتين تابعتين أخريين ، أحدهما على اليمين والآخر على الجانب الأيسر من الشجرة. يتم شغل المناصب في هيكل تعويض المستوى الثنائي من خلال التوظيف المباشر وغير المباشر للشركات التابعة.

كل يوم ، تقوم ExoCoin بحساب نشاط EXYS الاستثماري على كلا الجانبين من الفريق الثنائي.

الانضمام إلى ExoCoin

الانضمام مجاني إلى ExoCoin ولكن هذا يؤهلك لكسب عمولة التوظيف. ومع ذلك ، فإن العضوية الكاملة ليست مجانية حيث تبلغ تكلفتها 60 دولارًا ومن المفترض أن يتم دفع العوائد في نقاط EXYS. هذا النوع من الأشياء شائع جدًا في العديد من مخططات بونزي ، بما في ذلك هذا أننا استعرضنا مؤخرا ووجدت أن عملية احتيال ponzi كاملة في مهب.

الحقيقة هي أن ExoCoin عبارة عن مخطط ponzi لإقراض ICO والفرص هي أن المبلغ الذي يتم تحصيله من المجندين الجدد سيتم استخدامه لدفع الأعضاء الأكبر سنًا.

أدرج الموقع ICO الخاص بهم منذ 5 أشهر ولكن يبدو الآن أنهم في مرحلة الضخ كما هو مقترح من خلال هدفهم السنوي البالغ 30 دولارًا. تنفي ExoCoin أنها مخطط بونزي وتخبرنا أنه بسبب نظامها البيئي ، لا توجد طريقة يمكن أن تكون مخطط بونزي. يتكون ما يسمى بالنظام البيئي من موقع ويب غير مستجيب للمراهنة وموقع يدعي تعدين العملات المشفرة المسمى ExoMining

بالمناسبة ، يبدو أن ExoMining هو ذريعة لنشر صور لمنشآت التعدين غير الموجودة بالمعنى الحقيقي. وهذا يعني أن ExoMining لا يدر أي إيرادات لهذا المخطط. في غضون ذلك ، لا يمكن استخدام نقاط EXYS و EXO خارج النظام البيئي ExoCoin وهذه الحقيقة تثبت أنها نقاط لا قيمة لها ولا تستحق تبادل أموال حقيقية مقابلها.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك "إثبات الصفقات" المتوفرة على الصفحة الرئيسية للموقع. هذه تداولات عشوائية على العملات الرقمية لا يمكن التحقق منها. تعتبر دليلاً على عدم وجود أي شيء لأنه لا يمكن التحقق من صحة أي من الأرقام المعروضة هناك.

إذا كان المحتالون وراء ExoCoin قادرين على إدراج هذه العملة في بورصة خارجية ، فإن خطوتهم التالية ستكون التخلص منها مع إقناع المستثمرين السذج بأنهم سيصبحون أغنياء إذا قاموا بشراء العملة. عندما يحدث ذلك ، ما يلي هو انخفاض قيمة عملة مزيفة واختفاء مبدعي ExoCoin في النهاية.

إذا لم يحدث ذلك ، فهناك سيناريو آخر. قد يقررون أن EXYS و EXO يتم تداولهما داخليًا. ومع ذلك ، لن يمر وقت طويل قبل أن يقرر الأشخاص المجهولون أنهم لا يريدون دفع المزيد من الأموال للمستثمرين. لذلك سيتخلون بالتأكيد عن البورصة الداخلية ويتركون المستثمرين محاصرين بعملات لا قيمة لها تم خداعهم لشرائها بأموال حقيقية.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا يبدو هذا شيئًا يستحق وقتك. لذلك إذا كنت حكيما ، تجنب ذلك أو ضع أموالك في إستراتيجية استثمار سليمة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ExoCoin Review: EXYS and EXO Points Lending Scam

ExoCoin Review: EXYS and EXO Points Lending Scam

Share This!

ExoCoin does not provide us with any identifying information on their site. So we have no idea who owns or runs the business operation. The official domain, exo-coin.io, was privately registered in February 2018. According to the type of language that ExoCoin website uses, it suggests that the content was put together by an admin of the Chinese origin. When we were publishing this review, we noticed that Nigeria and Indonesia where the main countries where majority of traffic to the ExoCoin website were originating from.

This is clearly an MLM, and if they do not disclose ownership details or are hesitant to do so, please think long and hard because there is a good reason as to why they do not wish that their investors should know who they are.

Note: If you want to invest in altcoins, trade them with these apps.

ExoCoin review

Like any other ponzi scheme platform on the internet, ExoCoin operates by recruiting new affiliates into the system as opposed to selling a product or engaging in an economic activity to generate ROIs. Investors who participate in this scheme buy EXYS points so that ROIs can be paid at the end of it all. Based on the site’s promotion material, pre-generated EXYS coins are being sold to investors at the price of $4 each. The minimum that an investor can put into this scheme is $60 which will earn them 15 EXYS. ExoCoin has 6 different investment plans. These include:

Tron 1 where investors put in $60 to $1000 so they can take home 1% daily returns for 330 days.

Tron 2 where investors put in $1040 to $6,000 so they can earn 1% daily ROI plus 0.03% daily bonus for a period of 300 days.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Tron 3  where investors put in $6200 to $12,000 in EXYS points so they can earn 1% daily ROI and 0,06% daily bonus rate for 270 days.

Tron 4 where investors put in 12,200 to $20,000 in EXYS points so that they can make 1% ROI plus 0.09% daily bonus for 240 days.

Master Tron 1  where investors put in $20,200 to $40,000 in EXYS points to earn 1% daily returns and 0.12% daily bonus for a period of 210 days.

Master Tron 2 where investors put in $40,200 to $400,000 of EXYS points so they can earn 1% daily ROI and 0.15% daily bonus for 180 days.

Like any other ponzi scheme, ExoCoin is paying out returns in EXYS points which are then converted to EXO via the in-built exchange owned and operated by ExoCoin. Also, ExoCoin has not published the current internal value of this coin on their website, and there is a great level of mystery surrounding the site’s operation.

ExoCoin

In terms of the compensation structure, ExoCoin utilizes a uni level compensation structure where affiliates are paid when they refer new recruits into the system. The amount of commission is paid out as a percentage of funds invested by the new recruit based on 5 levels. These include:

Level 1 (personally recruited affiliates) 7%

Level 2 and 3 1%

Level 4 and 5 0.5%

Affiliates who have convinced recruits to invest $100,000 can apply to become company representative leaders. As a representative leader, you receive 14% on level one of the compensation structure.

Also, residual commissions are paid via a binary compensation structure. These are paid in EXYS points. This kind of compensation structure placed an affiliate at the top followed by two other affiliates one at the right and the other on the left side of the tree. Positions into the binary level compensation structure is filled through direct and indirect recruitment of affiliates.

Every day, ExoCoin tallies up EXYS investment activity on both sides of the binary team.

Joining ExoCoin

It is free to join ExoCoin but this will qualify you to earn recruitment commission. However, full membership is not free as it costs $60 and the returns are supposed to be paid out in EXYS points. This kind of thing is very common in many ponzi schemes, including this one that we recently reviewed and found to be a full blown ponzi scam.

The truth is that ExoCoin is an ICO lending ponzi scheme and chances are that the amount that is collected from new recruits will be used to pay out older members.

The site listed their ICO 5 months ago but now it appears that they are in the pump phase as suggested by their annual target of $30. ExoCoin denies that it is a ponzi scheme and tells us that because of their ecosystem, there is no way it can be a ponzi scheme. The so called ecosystem consists of a non responsive betting website and a site that claims to mine Crypto currencies named ExoMining.

By the way, ExoMining appears to be an excuse to publish photos of mining facilities that don’t exist in the real sense. So that means ExoMining does not generate any revenue for this scheme. In the meantime, EXYS and EXO points cannot be used outside the ExoCoin ecosystem and that fact proves that they are worthless points not worth exchanging real money for.

In addition to this, there is ”proof of trades” provided on the homepage of the site. These are random altcoin trades which cannot be verified. They are considered proof of nothing because none of the numbers showcased there can be verified as legit.

If the scammers behind ExoCoin are able to get this coin listed on an external exchange, their next move would be to dump it while convincing gullible investors that they will become rich if they buy the coin. When that happens, what follows is a diminished value of a fake coin and ultimately the disappearance of the creators of ExoCoin.

If that does not happen, then there is another scenario. They may decide that EXYS and EXO are traded internally. However, it won’t be long before the faceless individuals decide that they don’t want to pay any more money to investors. So they will definitely abandon the internal exchange and leave investors stranded with worthless coins which they were tricked into buying with real money.

Our best advice for you

This does not look like something that should be worth your time. So if you are wise, avoid it or put your money in a sound investment strategy.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons