القائمة

مراجعة خبير خبير: Expertoptioner.com احتيال مخيف

مراجعة خبير خبير: Expertoptioner.com احتيال مخيف

Expert Optioner (ExpertOptioner.com) هو عملية احتيال بالخيارات الثنائية مع مشاكل السحب. يدعي ExpertOptioner أنه يساعد الأعضاء في تحقيق عائد استثمار بنسبة 200 بالمائة في أقل من أسبوع. إن جرأة الوسيط في تقديم ربح مضمون مجنون هو ما لفت انتباهنا. الصدق هو أفضل سياسة ، فلا يوجد روبوت أو خبير محترف يمكنه الحصول على عائد استثمار مرتفع. يستخدم الوسيط المطالبات والوعود الفارغة لجذب المستثمرين. اقرأ مراجعة EXPERT OPTIONER الشفافة هذه واحصل على مزيد من المعلومات.

مراجعة الخبراء

حول خبير Optioner

من المتوقع أن يتمتع هذا الوسيط الذي يتمتع بعائد استثمار مرتفع بسمعة قوية عبر الإنترنت. لا يعرف Expert Optioner من قبل أي من مزودي إشارات الخيارات الثنائية أو المتداولين. وهذه مشكلة كبيرة حيث لا أحد يعرف تاريخ تداول المنصة. مع تحول عالم التداول عبر الإنترنت إلى ملاذ للفنانين المحتالين ، يجب توخي الحذر. كشف تحقيقنا عن بعض المعلومات السيئة المتعلقة بالوسيط. لقد تم منع طلبات السحب لمبالغ تزيد عن 1,000 دولار.

التداول الثنائي هو شكل مربح لكسب المال إذا تم استخدام القنوات الصحيحة. الحصول على معتمدة وذات مصداقية الوسطاء هم مفتاح النجاح. بدون سمعة تجارية قوية ، فإنها تجعل المنصة تبدو جديدة وبدون سمعة قوية. من ربح أو حقق مثل هذا العائد المرتفع على الاستثمار لم يخرج وقدم الدليل. بدون أي دليل ، يبقى Expert Optioner موقعًا مجهولاً. مثل هذا العائد المرتفع على الاستثمار يجب أن يجعل العالم ينحني على أقدامهم.

الأصول الموجودة على Expert Optioner

تقدم Expert Optioner فقط خدمات تداول ثنائية للعملاء. على صفحة حسابهم ، يزعمون أنهم يقدمون أصولًا تجارية أخرى. وتشمل هذه السلع والعملات والمؤشرات والأسهم. لا توجد معلومات عن الرافعة المالية وفروق الأسعار المتاحة على هذه الأصول. ما تبقى ليكون أكبر نقطة بيع لهم هو الخيارات الثنائية. وهذا أحد الأخطاء التي اكتشفناها مع الوسيط. نقص المعلومات المتعلقة بما يعنيه الوسيط الفشل في الحصول على شروط التداول الخاصة بهم.

من صفحتهم الرئيسية ، يدعي الوسيط أن لديه أكثر من 540 تحليل بيانات للمساعدة في الإشارات. كما يزعمون أن لديهم أكثر من 400 عميل سعيد على موقعهم على الويب. سبب الشك في هذا الرقم هو عدم وجود أدلة من العملاء. عندما تسمح المنصة بالانسحابات ، غالبًا ما تُظهر الأدلة. يجب أن يكون الدليل على شكل صور لمقاطع الفيديو. بدون أي دليل قوي على انسحاب العملاء السعداء ، يظل الوسيط غير واضح. وهذه هي بعض الأسباب التي تجعل الخبير Optioner عملية احتيال.

مالك الأعمال

تظل المعلومات المتعلقة بالمالكين الفعليين للمنصة مخفية. يجب على أي منصة ذات عائد استثمار مرتفع أن تمنح الفضل للأعضاء المؤسسين. تظل المعلومات المتعلقة بمن يدير المنصة مخفية عن المستثمرين. ما فعلوه هو نشر صورة لعدد قليل من الأشخاص وتوقيع من المخرج. سبب فشلهم في نشر أسماء المدير أو الموظفين لا يزال لغزا. وهذا يعني أن المنصة يديرها أشخاص مجهولون. من الأفضل معرفة من يتعامل مع الأموال بمواقع الإنترنت من أجل الشفافية. قام الأعضاء بإيداع الأموال إلى طرف ثالث غير معروف.

تفاصيل المجال

تكشف السجلات من مدقق نطاق موثوق به أن عمر الوسيط يزيد عن 1,000 يوم. تم إنشاء موقع Expertoptioner.com في 4th يوليو 2017. هذا يعني أن لدى الوسيط أكثر من 1,000 يوم دون الحصول على رخصة تجارية سارية. بفضل تسجيلات المجال ، يمكن للمرء أن يحدد متى تم إنشاء موقع ويب. يساعد على إظهار سمعة وسيط. في هذه الحالة ، ذهب الوسيط لفترة طويلة دون الحصول على رخصة تجارية سارية. وهذا مكان جيد للتحقق مما إذا كان الوسيط يتمتع بسمعة قوية عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل خبير الخيار مرخص أو مسجل؟

يستخدم Expert Optioner Proviso Township ، IL ، الولايات المتحدة الأمريكية كقاعدة لعملياتهم. حظرت هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) استخدام تداول الخيارات الثنائية في ولايتها القضائية. إذا كان الوسيط يستخدم عنوانًا أمريكيًا ، فيُمنع من تقديم الخدمات في تلك المنطقة. ولهذا السبب لا توجد تفاصيل ترخيص على الموقع بأكمله. بدون ترخيص تجاري صالح ، فهذا يعني عدم اتباع لوائح الصناعة الصارمة. إذا كان الوسيط يقدم تداولًا ثنائيًا إلى ولايات قضائية أخرى ، فيجب أن يتم ترخيصه من قبل المنظمين الآخرين.

بعد التحقق من المنظمين الآخرين في آسيا وأوروبا والمحيط الهادئ ، من الواضح أن الوسيط غير منظم. يظل ExpertOptioner موقعًا إلكترونيًا مجهولاً للتداول عبر الإنترنت بدون ترخيص صالح. لا يحتوي إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل صفحتهم الرئيسية على تفاصيل بشأن التنظيم. سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه ليراها الجميع. وعادة ما يقومون بنشر نسخ من شهادات الترخيص والوثائق الخاصة بهم. يساعد الأعضاء على تأكيد تفاصيل الترخيص مع الجهات المعنية.

قيود الخبير الخيار

خطط الحساب

تفاصيل حساب الخبير الخبير

يقوم Expert Optioner بتزويد الأعضاء بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات حسابات Mini و Silver و Gold و Platinum. يتعين على أصحاب الحسابات المصغرة إيداع 250 دولارًا لبدء التداول. يجب على أصحاب الحسابات البلاتينية إيداع 10500 دولار + لبدء التداول. يضمن الوسيط عائد استثمار بنسبة 200 بالمائة على جميع الودائع. هذا يعني أن الوسيط سيحصل على الأعضاء ضعف إيداعهم الأولي.

مكافأة المقدمة

بخلاف عائد الاستثمار الموعود ، يتم تقديم مكافأة تداول لأصحاب الحسابات الفضية والذهبية والبلاتينية. يتم تقديم مكافأة تداول بنسبة اثنين وثلاثة وأربعة بالمائة على كل صفقة يتم إجراؤها. تكمن مشكلة هذه المكافآت في أن الوسيط يستخدمها لمنع عمليات السحب. لا يُسمح لأي عضو بسحب الأموال ما لم يسدد المكافأة المقدمة. لا يهم ما إذا كان الحساب يحتوي على أموال كافية. يجب على الأعضاء إيداع مبلغ جديد يساوي المكافأة التي تقدمها المنصة. وهذه شروط قاسية واضحة يضعها الوسيط.

الاتصال والدعم

يخدع الوسيط المستثمرين من خلال علامة تبويب الدردشة المباشرة في الجانب الأيمن السفلي من الموقع. إنها رسالة دردشة حيث يرسل المستخدمون بريدًا إلكترونيًا إلى الوسيط. باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ، يبدأ الوسيط محادثة عن طريق طلب رقم هاتفك. سيستمرون في الاتصال بالأعضاء حتى يتم إجراء الإيداعات أو يقوم المستخدم بحظر المكالمات. هذا الأخير هو الأفضل لأن هؤلاء هم وسطاء احتيال لن يتوقفوا عند أي شيء للحصول على أموالك. ابتعد عن المنصة وقاوم الرغبة في التسجيل.

حسابات التمويل

توجد خمس قنوات للإيداع مدرجة أسفل صفحتها الرئيسية. وهي تشمل Bitcoin و MoneyGram و PayPal و Skrill و Western Union. بصرف النظر عن PayPal حيث يمكن للمستخدمين تقديم رد المبالغ المدفوعة ، فإن قنوات الإيداع الأخرى ليست مفيدة. إيداع الأموال سريع حيث تستغرق العملية أقل من عشر دقائق. لا يزال سحب الأموال باستخدام Expert Optioner أكبر عقبة بالنسبة لمعظم الناس.

وسطاء الاحتيال سوف يكسرون كل قاعدة في الكتاب. سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل برامجهم تبدو شرعية. ما فعلوه هو نشر شهادات لما يشبه العملاء الراضين. هذه الشهادات من مديري الشركات الكبرى مثل Finance Co و Gossip. بالمعنى الحقيقي ، فهم يستخدمون أسماء أشخاص معروفين للعمل كسفراء لهم. ويؤمن الأعضاء بأن هؤلاء الرؤساء التنفيذيين والمطورين قد حققوا أرباحًا من هذه المنصة. كل ذلك هو كذب.

سلامة الأموال مع Expert Optioner

بعد مراجعة الشكاوى العديدة المقدمة من الأعضاء عبر الإنترنت ، هناك شيء واحد واضح. الخبير Optioner غير قادر على حماية الأموال المودعة من قبل الأعضاء. لا يتم فصل الأموال وهو ما يمثل مشكلة كبيرة. قام الأعضاء بإيداع الأموال في حساب البنك المصرفي دون علمهم. هؤلاء هم وسطاء في الخارج يخططون للإغلاق بأسرع وقت ممكن.

احتيال أو خبير قانوني شرعي

مطالبات خبير الخيار

إن هامش الربح غير المحتمل إلى جانب عدم وجود رخصة تداول يعني أن Expert Optioner عملية احتيال. هؤلاء هم الوسطاء في الخارج الذين يغريون المبتدئين بمخطط الثراء السريع. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تشترك في البرامج التابعة لها. حذر تجار خيارات ثنائية بالقرب منك من مخاطر استخدام هذه المنصة. مع مرور الوقت ، ستحقق السلطات وتحاول وتعقب الوسيط.

حكم

ستساعد إضافة النظام الأساسي إلى القائمة السوداء للخداع في حماية قرائنا. كن آمنا و الحصول على خبراء موثوق بهم الذين لديهم ما يلزم لتحقيق هوامش ربح واقعية.

يرجى متابعة قراءة مراجعاتنا لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات التداول عبر الإنترنت.

أتمنى لجميع المتداولين الأفضل.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Expert Optioner Review: Expertoptioner.com Scary Scam

Expert Optioner Review: Expertoptioner.com Scary Scam

Share This!

Expert Optioner (ExpertOptioner.com) is a binary options scam with withdrawal problems. ExpertOptioner is claiming to help members make 200 percent ROI in less than a week. The audacity of the broker to offer an insane guaranteed profit is what caught our attention. Honest is the best policy, there’s no bot or professional expert that can get this high ROI. The broker is using empty claims and promises to attract investors. Read this transparent EXPERT OPTIONER Review and get more information.

Expert Optioner Review

About Expert Optioner

Such a broker with a high ROI is expected to have a solid online reputation. Expert Optioner is not known by any of the Binary Options signal providers or traders. And this is a major problem as no one knows the platform’s trading history. With the online trading world becoming a haven for scam artists, caution should be exercised. Our investigation revealed some damning information regarding the broker. They have been blocking withdrawal requests for amounts above $1,000.

Binary trading is a lucrative form of making money if the right channels are used. Getting an approved and credible binary options signal provider is key to success. Without a solid trading reputation, it makes the platform appear new and without a solid reputation. Who has won or made such a high ROI has not come out and gave the evidence. Without any evidence, Expert Optioner remains to be an anonymous website. Such a high ROI should make the world bow down on their feet.

Assets Found on Expert Optioner

Expert Optioner is only offering binary trading services to clients. On their account’s page, they claim to offer other trading assets. These include Commodities, Currencies, Indices, and Stocks. There is no information given on the leverage and spread available on these assets. What remains to be their biggest selling point are binary options. And this is one of the mistakes we spotted with the broker. Lack of information regarding what the broker means failure to get their trading conditions.

From their homepage, the broker claims to have over 540 data analysis to help with the signals. They also claim to have over 400 happy clients on their website. The reason we doubt this number is lack of evidence from the clients. When a platform is allowing withdrawals, they often show evidence. The evidence should be in form of pictures of videos. Without any solid evidence of happy clients withdrawing, the broker remains sketchy. And these are some of the reasons why Expert Optioner is a scam.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Business Proprietor

Information regarding the actual owners of the platform remains hidden. Any platform with a high ROI must give credit to the founding members. Information regarding who runs the platform remains hidden from investors. What they have done is post an image of a few people and a signature from the director. Why they fail to post names of the director or staff members remains a mystery. And this means the platform is operated by anonymous people. It is best to know who handles funds with online websites for transparency’s sake. Members have been depositing funds to an unknown third party.

Domain Details

Records from a trusted domain checker reveals the broker is over 1,000 days old. The website expertoptioner.com was created on 4th July 2017. It means the broker has over 1,000 days without getting a valid trading license. Thanks to domain registers, one can determine when a website was created. It helps to show the reputation of a broker. In this case, the broker has gone for long without getting a valid trading license. And this is a good place to check whether a broker has a solid online reputation.

Is Expert Optioner Licensed or Registered?

Expert Optioner is using Proviso Township, IL, USA as their base of operation. The CFTC has banned the use of binary options trading in their jurisdiction. If the broker is using a US address, they are banned from offering the services in that area. And this is why there are no license details on the entire website. Without a valid trading license, it means strict industry regulations are not followed. If the broker offers binary trading to other jurisdictions, they should be licensed by other regulators.

After checking with other regulators in Asia, Europe, and Pacific, it is clear the broker is not regulated. ExpertOptioner remains to be an anonymous online trading website with no valid license. Disclaimer at the footer of their homepage has no details regarding regulation. A true broker will post details of their license for all to see. They usually post copies of their license certificates and documents. It helps members to confirm the license details with concerned authorities.

Restrictions of Expert Optioner

Account Plans

Expert Optioner Account Details

Expert Optioner is furnishing members with four account types to choose from. These accounts include Mini, Silver, Gold, and Platinum accounts. Mini account holders are required to deposit $250 to start trading. Platinum account holders should deposit $10500+ to start trading. The broker guarantees a 200 percent ROI on all deposits. It means the broker will get members two times their initial deposit.

Bonus Offered

Other than the ROI promised, Silver, Gold, and Platinum account holders are offered a trading bonus. Two, three, and four percent trading bonus are offered on every trade made. The problem with these bonuses is the broker uses them to block withdrawals. No member is allowed to withdraw funds unless they pay back the bonus offered. It doesn’t matter whether the account has sufficient funds. Members must deposit a new amount which is equal to the bonus offered by the platform. And these are clear harsh conditions set by the broker.

Contact and Support

The broker is fooling investors with their live chat tab at the bottom right hand side of the website. It is a message chat where users send an email to the broker. With your email address, the broker initiates a conversation by asking for your phone number. They will keep calling members until deposits are made or user blocks the calls. The latter is best as these are scam brokers who will stop at nothing to get your funds. Stay away from the platform and resist the urge to sign up.

Funding Accounts

There are five depository channels listed at the bottom of their homepage. They include Bitcoin, MoneyGram, PayPal, Skrill, and Western Union. Apart from PayPal where users can file a chargeback, other depository channels aren’t helpful. Depositing funds is fast as the process takes less than ten minutes. Withdrawing funds with Expert Optioner is still the biggest hurdle for most.

Scam brokers will break every rule in the book. They will do or say anything to try and make their platforms appear legit. What they have done is post testimonials of what looks like satisfied clients. These testimonials are from managers of big firms such as Finance Co and Gossip. In real sense, they are using the names of well-known individuals to act as their ambassadors. Members are led to believe that these CEOs and Developers have made profit of this platform. It is all a lie.

Safety of funds with Expert Optioner

After reviewing the numerous complaints online from members, one thing is clear. Expert Optioner is unable to safeguard funds deposited by members. Segregation of funds is not taking place which is a huge problem. Members have been depositing funds to owner’s bank account without their knowledge. These are offshore brokers who plan to shut down as soon as possible.

Scam or Legit Expert Optioner

Expert Optioner Claims

A profit margin that is unlikely coupled with no trading license means Expert Optioner is a scam. These are offshore brokers who are enticing newbies with a get quick rich scheme. Mark their emails as spam and don’t sign up with their affiliate programs. Warn binary options traders near you of the dangers of using this platform. With time, authorities will investigate and try and track down the broker.

Verdict

Adding the platform to our scam blacklist will help protect our readers. Stay safe and get reliable experts who have what it takes to make realistic profit margins.

Kindly continue reading our reviews for more on online trading product and services.

Wishing all traders the very best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons