القائمة

مراجعة Experttradings247: مستشار خبير فوركس مشكوك فيه يجب تجنبه

مراجعة Experttradings247: مستشار خبير فوركس مشكوك فيه يجب تجنبه

Experttradings247 هي شركة تقدم فرصة للمستثمرين لكسب المال رقميًا. ومع ذلك ، فقد تلقت هذه المنصة شكاوى متعددة ، ونعتقد أنها غير شرعية. إنهم يعدون بأرباح ثابتة للمستثمرين ، والتي نعلم جميعًا أنها غير قابلة للتحقيق.

إذا انضممت إليهم ، فإنهم يضمنون أنك ستحقق أرباحًا ضخمة. يزعمون بالإضافة إلى ذلك أن لديهم آلاف العملاء الحاليين. تعد الشركة بأنها ستوصلك بوسطاء موثوقين وآمنين في الصناعة.

علاوة على ذلك ، يتفاخرون أيضًا بامتلاكهم أدوات تداول متعددة يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجرًا محترفًا. كانت شركتهم تهدف إلى مساعدة المتداولين على الاستثمار بحكمة. يُزعم أن أدوات التداول التي توفرها هذه المنصة ستساعد المستثمرين في فتح الصفقات وتعيين حدود الأرباح التي يريدون تحقيقها.

لسوء الحظ ، فإن Experttradings247 ليست منصة استثمار موثوقة. تفتقر الشركة إلى تاريخ تداول حيث لا يتجاوز عمرها بضعة أشهر. على الرغم من هذا العامل ، فإن هذه الشركة تقدم إحصائيات عالية جدًا.

مراجعة Experttradings247 ، منصة Experttradings247.com

يزعمون أن لديهم أكثر من 9 آلاف حساب نشط بالإضافة إلى صفقات. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر الجهة أن المستثمرين قاموا بسحب أكثر من 7 ملايين دولار. إنه يثير الشكوك حول الكيفية التي كانوا سيحققون بها مثل هذه النتيجة في مثل هذه المدة القصيرة.

المعلومات خاطئة ، وهم يكذبون لكسب المستثمرين. يجب عليك الابتعاد عن مثل هذه الشركات لتجنب خسارة المال في هذه العملية. يُزعم أن الإجراءات الأمنية التي وضعتها المنصة هي الأفضل. لديهم شهادة DDoS و SSL ؛ للأسف لن يمنعهم هذا من السرقة منك.

مراجعة Experttradings247.com

تعتبر المنصة نفسها الشركة الأسرع نموًا في الصناعة. يتداول الكيان في أصول مختلفة مثل العملات المشفرة والفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات باستخدام العقود مقابل الفروقات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ادعت الشركة أنها مؤلفة من فريق من الخبراء في مختلف المجالات. لديهم مهندسو ومصممي برامج التحليل المالي. كل منهم له هدف واحد ، وهو تغيير الطريقة التي ينظر بها الجمهور إلى استثمار العملة المشفرة.

يعتقد Experttradings247 أن لديهم أفضل فريق ، مما يؤكد للمستثمرين أنهم سيطورون أفضل استراتيجية تداول ونقاط. المنصة لديها خبراء محترفين. لسوء الحظ ، هذه مجرد طريقة أخرى لكسب ثقتك. دائما استثمر مع  برنامج فوركس للاستثمار الشرعي في السوق.

إنهم لا يقدمون فريقهم الشرعي للجمهور. نفشل في فهم سبب عدم اعتماد مثل هذه المنصة للأشخاص الذين يتعاملون مع أموال المستثمرين. تدعي الشركة أن لديهم برنامج تداول. لإدارة مخاطرهم ، يعتمدون على برنامج التداول بالإضافة إلى خبرائهم.

Experttradings247 يتفاخرون ببرنامج التداول الآلي الثنائي الخاص بهم. لست مضطرًا للتداول يدويًا ، ويمكنك الاعتماد على هذا النظام لإجراء جميع أنشطة التداول الخاصة بك. ما عليك سوى النقر فوق بعض الأزرار ، وأنت على ما يرام. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تداول المشروع في أكثر من 114 زوجًا من العملات الأجنبية.

تعد Experttradings247 المستثمرين بأن يقوموا بالإيداع ، وسوف تبدأ أموالهم في جني الأرباح على الفور. إنهم لا يتحدثون عن المخاطر ؛ لذلك ، لا نعرف كيف يجعلها تختفي بطريقة سحرية.

الرافعة المالية والانتشار

تقدم Experttradings247 فروق أسعار تبدأ من 1.0 نقطة. ومع ذلك ، تنص المنصة أيضًا على أن السبريد يمكن أن يكون مختلفًا ، مع الأخذ في الاعتبار نوع الحساب والأصل الذي تتداوله.

تعد المنصة المستثمرين برافعة مالية تبلغ 1: 400. لقد أبلغنا المستثمرين باستمرار أنه في حالة عدم وجود شهية عالية للمخاطر ، يجب عليك الامتناع عن الرافعة المالية العالية. هذا لأنه يمكنك تحقيق خسائر فادحة إذا لم تكن معتادًا على هذا النوع من التداول.

لذلك يجب على المستثمرين التمسك بالكيانات الخاضعة للتنظيم والتي تعتبر أكثر أمانًا للتداول معها. تمتلك الشركة قدرًا كبيرًا من التداول قدره 0.01 لأولئك الذين يريدون البدء ببطء.

دعم العملاء

يمكنك الاتصال بالدعم عبر البريد الإلكتروني أو عبر الدردشة المباشرة الخاصة بهم. تفتخر الشركة بأن لديها فريق دعم سريع الاستجابة. إنهم دائمًا على استعداد للمساعدة في حال كان لديك أي أسئلة.

يزعمون أن لديهم عنوان مكتب في منطقتين منفصلتين. إحدى جهات الاتصال الخاصة بهم هي مركز Miami Riverside ، 444 SW 2nd Ave Miami ، FL ، 33130. ومع ذلك ، لدينا شكوك ، ونعتقد أن هذا كيان خارجي يزعم أنه يقع في الولايات المتحدة.

لن يتمتع المستثمرون بتجربة جيدة عند التعامل مع هذه المنصة. لذلك ، استثمر مع الشركات ذات السمعة الطيبة والموثوقة والتي ستحافظ على كل شيء احترافيًا.

الوضع التنظيمي

تدعي Experttradings247 أنها تقع في الولايات المتحدة الأمريكية. نعلم جميعًا الإجراءات الصارمة التي اتخذتها هذه الدولة لمنصة الاستثمار. هذا هو السبب في أن غالبية المشاريع لا تتمركز هنا.

هم ليسوا في قاعدة بيانات NFA أو الهيئات التنظيمية الأخرى في السوق. المنصة مخادعة فقط ، ويحاولون التستر عليها ، وليس لديهم ترخيص. الشركة لديها مخاطر كبيرة ، ولا يجب عليك التعامل معها.

السحب والإيداع

لا تقيد الشركة مستثمريها بالمبلغ الذي يمكنهم إيداعه. لا نعرف المبلغ المعادل الذي يجب أن نصنفه على أنه أقل إيداع. إنهم يقبلون الأموال عبر العملات المشفرة.

عندما يتعلق الأمر بمتطلبات السحب ، لا تقدم المنصة أي معلومات. يظهر أن مصلحتهم الوحيدة هي الأموال التي تودعها. لن تستفيد أبدًا من هذا الكيان. تفرض المنصة رسوم عدم نشاط قدرها 30 دولارًا إذا استغرق الأمر 36 شهرًا قبل التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن لديك أي أموال في حسابك ولم تتداول لمدة عام واحد ، فسيتم إغلاق حسابك. ومع ذلك ، توضح الشركة أيضًا أنه يمكنهم فرض رسوم على شروطهم وشروطهم كما يحلو لهم.

سيؤدي التعامل مع مثل هذا الكيان إلى إفساد استثمارك. لا يوجد شيء جيد يخرج من هذه المنصة ؛ لذلك ، ابتعد. لقد تركوا الكثير من المعلومات المهمة وأشاروا إلى أن الشركة لا تستحق أموالك.

ملاحظات العملاء

ليس لدى الشركة أي تعليقات حالية على أي موقع ويب تابع لجهة خارجية. الشهادات الوحيدة هي تلك التي تم عرضها على نظامهم الأساسي. لا نعتمد عادة على مثل هذه المعلومات لأن معظم الكيانات الاستثمارية تتلاعب بالمعلومات التي تقدمها.

وفقًا لهذه المراجعات ، تم الإشادة بـ Experttradings247 للحصول على أفضل دعم للعملاء في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي البيان أيضًا أنهم تلقوا قدرًا كبيرًا من الأرباح بعد المغامرة مع الكيان.

إنهم يوصون بخدمات هذه الشركة لكل مستثمر في السوق. ومع ذلك ، كل شيء فارغ تمامًا ، كما ترون ، يتم اختيار الشهادات بعناية. لذلك ، من الصعب الوثوق بهذا المشروع.

يستخدم الكيان أيضًا الصور المخزنة ، ولا توجد منصة وسائط اجتماعية مرتبطة بهذه التعليقات. يجب أن يكون المستثمرون حريصين للغاية لأن المحتالين تكتيكيون للغاية. لن تتمتع بالحماية من الحكومة. إذا خرجت المنصة من السوق ، فسوف ينتهي بك الأمر بعد الخسائر.

الحكم النهائي

Experttradings247 هي شركة تثير تساؤلات حول شرعيتها. لقد وعدوا المستثمرين بكل أنواع الأشياء الجيدة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتحقق من ادعاءاتهم ، فإن الشركة لا تفعل الكثير. لا يجب أن تبني آمالك عالية عندما تصادفها في السوق.

الشركة غير منظمة وهم يعرضون عملائهم لخسائر فادحة. يمكن للمستثمرين التداول باستخدام برنامج فوركس استثماري شرعي في السوق. لا نعرف مؤسس Experttradings247 أو فريقهم. كما أنهم لا يظهرون نتائج تداولهم. الدخل الوحيد الذي يأتي على موقعهم الإلكتروني هو الأموال التي تودعها.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Experttradings247 Review: A Questionable Forex EA to Avoid

Experttradings247 Review: A Questionable Forex EA to Avoid

Share This!

Experttradings247 is a company that presents an opportunity for investors to earn digitally. However, this platform has received multiple complaints, and we believe that it is not legit. They are promising investors’ constant profits, which we all know it is not achievable.

If you join them, they guarantee that you’re going to make huge profits. They additionally claim to have thousands of existing clients. The company promises that they are going to connect you to reliable and secure brokers in the industry.

Moreover, they also brag of having multiple trading tools that can help you to become a professional trader. Their firm was meant to assist traders to invest wisely. The trading tools this platform will allegedly assist investors in opening trade and set the limit of profits that they want to achieve.

Unfortunately, Experttradings247 is not a reliable investment platform. The company lacks a trading history as they are only a few months old.  Despite this factor, this company project very high statistics.

Experttradings247 Review, Experttradings247.com Platform

They claim to have over 9K active accounts as well as trades. Additionally, the entity state that investors have withdrawn over 7 million dollars. It raises suspicion on how they would have achieved such an outcome in such a short duration.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The information is false, and they are lying to win over investors. You should stay away from such companies to avoid losing money in the process. Security measures that the platform has put in place is allegedly the best. They have a DDoS and SSL certificate; unfortunately, this will not stop them from stealing from you.

Experttradings247.com Review

The platform views itself as the fastest-growing company in the industry. The entity is trading various assets like cryptocurrency, Forex, shares, commodities, indices with CFDs.

The company claimed that it is comprised of an expert team in various fields. They have financial analyst software engineers and designers. All of them have one purpose, which is to transform the way the public views cryptocurrency investment.

Experttradings247 believes that they have the best team, which assures investors they will develop the best trading strategy and pips.  The platform has experienced professionals. Unfortunately, this is just another method to win your trust. Always invest with  legit investment Forex software in the market.

They do not present their legit team to the public. We fail to understand why such a platform would not credit the people dealing with investors’ funds. The company claim that they have a trading software. To manage their risk, they rely on the trading software as well as their experts.

Experttradings247 brag about their automated binary trading bot. You do not have to trade manually, and you can rely on this system to conduct all your trading activities. You only need to click a few buttons, and you are good to go. Additionally, The venture is trading over 114 forex currency pairs.

Experttradings247 promises investors that one they make the deposit, their money will start building profit immediately. They do not speak about the risk; therefore, we do not know how they make them magically disappear.

Leverage and Spread

Experttradings247 offers spreads from 1.0 pips. Nonetheless, the platform also states that the spread can be different, considering the account type and the asset that you are trading.

The platform promises investors leverage of 1:400. We have informed investors continuously that in case you do not have a high-risk appetite, you should refrain from high leverage. This is because you can make huge losses if you are not used to this type of trading.

Investors should therefore stick to regulated entities that are safer to trade with. The company has a trading lot of 0.01 for those who want to start slow.

Customer Support

You can contact the support via email or on their live chat. The company boasts that they have a swift responsive support team. They are always ready to help in case you have any questions.

They claim to have an office address in two separate areas. One of their contacts is it Miami Riverside center, 444 SW 2nd Ave Miami, FL, 33130. However, we have doubts, and we believe that this is an offshore entity that is purporting to be located in the US.

Investors will not have a good experience when dealing with this platform. Therefore, invest with reputable companies that are reliable and will keep everything professional.

Regulatory Status

Experttradings247 claims to be located in the USA. We all know the strict measures that this country has put in place for investment platform. This is the reason that majority of the ventures are not based here.

They are not in the database of NFA or other regulatory bodies in the market. The platform is only bluffing, and they try to cover up for them, not having a license. The company has vast risks, and you should not engage with them.

Withdrawal and Deposit

The company does not limit its investors on the amount that they can deposit. We do not know which is the equivalent amount that we should categorize as the least deposit. They are accepting funds via cryptos.

When it comes to the withdrawal requirements, the platform does not offer any information. It shows that their only interest is the money that you deposit. You will never cash out from this entity. The platform is charging an inactivity fee of $30 if it takes 36 months before trading.

Additionally, if you do not have any money in your account and you don’t trade for one year, they will close your account. Nonetheless, the company also clarifies that they can charge their term and condition as they please.

Engaging with such an entity will only end up messing your investment. There is nothing good that will come out of this platform; therefore, stay away. They have left out much important information and indicate that the firm isn’t worth your funds.

Clients Feedback

The company does not have any existing feedback on any third-party website. The only testimonials are the ones that they have featured on their platform. We do not usually rely on such information because most investment entities manipulate the information they present.

According to these reviews, Experttradings247 is being praised for having the best customer support in the market. Additionally, the statement also claims that they have received a huge amount of profit after venturing with the entity.

They are recommending the services of this company to every investor in the market. However, everything is point blank, as you can see, the testimonials are cherry-picked. Therefore, it’s hard to trust this venture.

The entity is also using stock images, and there is no social media platform that is attached to these comments. Investors should be very keen because scammers are very tactical. You will not enjoy protection from the government. If the platform exit the market, then you will end up counting losses.

Final Verdict

Experttradings247 is a company that raises questions on its legitimacy. They promised investors all sorts of good stuff. However, when it comes to verifying their claims, the company does not do much. You should not build your hopes high when you encounter them in the market.

The company is not regulated, and they expose their clients to huge losses. Investors can trade using legit investment Forex software in the market. We do not know the founder of Experttradings247 or their team. They also don’t show their trading results. The only income coming on their website is the money you deposit.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons