القائمة

Expresstradeinvestment.com مراجعة: اكسبريس للتجارة والاستثمار جبني الغش

Expresstradeinvestment.com مراجعة: اكسبريس للتجارة والاستثمار جبني الغش

مشاركة هذا!

استعراض Expresstradeinvestment.com.

Experttradeinvestment.com هي مجموعة استثمارية تهدف إلى تمكين الناس ماليًا من خلال توفير فرص الاستثمار. يزعمون أيضًا أنهم مجتمع من المتداولين والمستثمرين النشطين.

يعد الاستثمار التجاري السريع واعدًا بتقديم عائد ثابت على استثمار العملة المشفرة بغض النظر عن اتجاه السعر. يزعمون أنهم يولدون إيرادات من خلال العديد من تدفقات الدخل التي يمتلكونها ، وهذا ليس حقيقيًا عن بعد لأن سوق العملات المشفرة لا يمكن التنبؤ به للغاية ، والقول أن لديهم عائدًا ثابتًا مضمونًا هو مجرد اختراع خاص بهم.

دائما المغامرة مع الشركات الشرعية بسمعة طيبة في الصناعة. يجب أن تكون اختيارك للشركات التي كانت تعمل في الصناعة وتتمتع بسمعة طيبة. في هذا الاستعراض ، ستعرف كل كذبة وكل حقيقة موجودة في هذا الاحتيال الكبير.

حول اكسبريس تريد للاستثمار.

الشركة التي لديها استراتيجيات وأنظمة قوية في التداول لا تربح فقط ؛ يفوز بشكل كبير. لم يقدموا أدنى دليل على أن ما يسمى بعمل الإستراتيجية. يجب أن نرى الكثير من الناس يتدفقون على مواقعهم ويتاجرون معهم. ليس هذا هو الحال ، حيث حدد الكثيرون أنه لا يوجد دليل لدعم مزاعمهم. إنه مجرد مخطط بونزي آخر.

مراجعة Expresstradeinvestment.com ، منصة Expresstradeinvestment.com

ليس هناك شك في أن تداول العملات الرقمية هو المعيار الجديد. حتى بدون كل البطاقات على الطاولة ، لا يزال الاستثمار غير منظم بأي شيء آخر باستثناء قوى العرض والطلب. إنه الشخص الذي يمكنه تحقيق قيمة ممتازة مقابل المال بمجرد تداوله بفعالية مع الوسطاء المسجلين والشرعيين المناسبين. لا تركض إلى أي وسيط يعلن عن خدماته. قم ببحثك!

المؤسس

ملكية شركة الاستثمار موضع تساؤل حيث لم يذكر أصحابها / مديروها / روادها في أي مكان. يقال إن الشركة تم تسجيلها في عام 2009 في هولندا.

قد يرغب المبتدئون في شركة كانت موجودة منذ فترة طويلة في التألق علنًا في موقع Express Trade Investment ، ولكن هذا ليس هو الحال. اكتشفنا أيضًا أن الشركة مسجلة بشكل خاص.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذا يعني أن أي معلومات حول برامج تشغيل الموقع مخفية. إذا لم يكن التسجيل مفتوحًا للجمهور ، فلماذا تمنحهم أموالك للاستثمار؟ ما الذي يخفونه بشأن تفاصيل تسجيلهم؟

هناك احتمال كبير أيضًا أن لا يكون لديهم أي رقم تسجيل. في هذه الحالة إذن كيف يتم سحب الأموال من خلال نفس الموقع؟ هذه أسئلة يجب أن تدور في أذهانك قبل أن تثق في وسيط معين.

تفاصيل المجال

تم ذكر موقع الويب أن أصله هو هولندا من عام 2009. وبعد ذلك توسعت لتشمل تجارة الفوركس في عام 2014.

هذا يتناقض مع النتائج التي توصلنا إليها حول تاريخ التأسيس الفعلي في مارس 2018. لماذا يكذبون بشأن سنة التأسيس؟ إنهم يخفون شيئًا ما ، وهذه هي الطريقة التي يتم بها الخداع. وهي مواقع مجهولة المصدر وغير مسجلة وغير موجودة. هدفهم الرئيسي هو سرقة أموال المستثمرين.

الأصول التي تقدمها شركة Express Trade Investment

السبب الرئيسي لوجودهم هو تحليل الأسواق المالية والتداول والتمويل والدعم. ليس لديهم أي سلسلة من الأنشطة التي قاموا بها لمساعدة المستثمرين على بناء الثقة. لا توجد نقاط نقطية حول كيفية تقديم الخدمات. لا يوجد دليل على القيام بأي استثمار ونتائج ذلك. إنهم فقط يقدمون قصصًا لجعل الموقع أكثر جاذبية للمستثمرين. ابحث عن هذه العلامات قبل الاستثمار. هذا لأن هدفهم الرئيسي هو الوجود لفترة قصيرة ، ثم تغيير الاسم والعمل كاستثمار جديد ومواصلة خداع الأشخاص.

لا توجد نتائج أداء تداول لإظهار التقدم المحرز. لا شيء يدل على أن المستثمرين قد حصلوا على عائد على الاستثمار

تسجيل وترخيص شركة Express Trade Investment

تدعي شركة Expresstradeinvestment.com أنها تقع في هولندا. رقم الاتصال المقدم في الموقع هو من الولايات المتحدة في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. هذا هو +1 (309) 240-6187. هذه طريقة مربكة للغاية لإيصال المعلومات لموقع شرعي.

لقد تعمقنا أيضًا في ترخيصها وأدركنا أنها غير مرخصة أو منظمة من قبل هيئة التنظيم الهولندية AFM (Autoriteit Financiële Markten) ولا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ؛ FCA. إنها تعمل تحت أي لائحة. هذه علامة تحذير صراخ.

تفاصيل الحساب

يعد Express Trade Investment بعائد ثابت على الاستثمار ، بغض النظر عن اتجاه سعر العملات المشفرة. هذا النوع من الوعد سخيف للغاية! لا يخدعك أحد. لا يوجد ضمانات في سوق العملات المشفرة. هناك تقلبات عالية جدًا في أسعار العملات المشفرة والتي من شأنها أن تجعل العوائد الثابتة مستحيلة.

إنهم يهدفون إلى جعلك تعتقد أنه يمكنهم التحكم في العملة المشفرة. إنه لا يمكن السيطرة عليه تمامًا ، وإمداداته محدودة.

منصة التداول

يعدون بالاحترام والشفافية والصدق ، لكن لا شيء في موقعهم يظهر ذلك. لا توجد معلومات حول كيفية الوصول إلى الودائع الأولية أو كيفية إجراء عمليات السحب أو المدة التي تستغرقها عمليات السحب لتصبح نشطة.

لم يذكروا حتى أي شيء عن الحد الأدنى للمبلغ الذي سيتم استثماره أو الإيداع الأولي.

هذا يجعل الأمر صعبًا جدًا لأن المعلومات جزئية جدًا. في الاستثمار ، يجب أن تكون على دراية بجميع الحقائق. لا توجد معلومات كافية للمتابعة.

يرجى الابتعاد عن مثل هذه المواقع. إنهم خدع ، وكان الكثير منهم ضحايا ، ولا نريدك أن تكون واحدًا أيضًا.

الاتصال ودعم العملاء

لقد وفروا غرفة دردشة ، لكنها دائمًا ما تكون غير متصلة بالإنترنت وغير نشطة ؛ وبالتالي ، فإن الوصول إليهم هو أقرب إلى المستحيل. ومع ذلك ، فإن عدم توفير جهات الاتصال هو جزء من خطتهم. إنهم يريدون فقط كسب المال من المستثمرين.

لقد قدموا رقم هاتف أمريكي يزعمون أنهم مقيمون في كاليفورنيا. في هذه الحالة ، سيكون المنظمون ، SEC ، قد قاموا بتسجيلهم وترخيصهم. ليست هذه هي القضية. معلوماتهم على الموقع لا تضيف ما يصل. يهدف هذا إلى جعل عملية الوصول إلى الأمور صعبة للغاية.

خطة وعوائد الاستثمار

إن الوعد بتحقيق عائد ثابت على الاستثمار بسبب تدفقات الإيرادات العديدة التي لديهم هو أمر مزيف. حتى يتمكنوا من تقديم هذه العوائد ولكي يتمكنوا من السحب ، يجب أن يكون لديهم شركة استثمارية مسجلة للسماح بالوصول إلى الأموال. رقم التسجيل ضروري لسحب الاستثمار ، ولم يتم توفيره في أي مكان على الموقع. إنه يظهر فقط أن الاستثمار التجاري السريع عملية احتيال كبيرة جدًا.

حساب التمويل

يزعمون أن الأموال يتم جمعها في شكل عملات مشفرة ويتم إيداعها في البنوك في مكان آمن. هذه طريقة لإبقاء المستثمرين ضائعين. بهذه الطريقة ، يمكن أن يوجهوا الأموال إلى حساباتهم ، مما يجعل من السهل جدًا السرقة من المستثمرين. يوفرون رقم حساب محددًا عبر البريد الإلكتروني ، ولم يتمكن أحد من سحب الأموال.

هل Express Trade Investment عملية احتيال أم شرعية؟

النقطة الأساسية في هذه المحادثة هي أنها عملية احتيال. إن اليقين من العوائد الثابتة على الاستثمار في العملة المشفرة ، سواء ارتفع السعر أو انخفض ، هو مجرد كذبة كبيرة. يظهر عدم القدرة على التسجيل أو الترخيص على الرغم من وجوده لمدة عام أن Express Trade Investment لا تخطط للبقاء لفترة أطول.

الحكم النهائي

تعتبر المخاطر العالية غير المقبولة المرتبطة بـ Express Trade Investment أنها ليست خطة استثمارية للجميع. كن على اطلاع على مثل هذه المواقع وابقَ على اطلاع دائم بجميع الحقائق الموجودة في السوق لتجنب التعرض للخداع.

هناك أفضل شركات العملات الرقمية بسمعة طيبة في الصناعة. تحقق دائمًا من مراجعاتنا قبل اتخاذ قرار بشأن وسيط التداول الذي يجب استخدامه. كن حذرا!

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 الردود على "مراجعة Expresstradeinvestment.com: Express Trade Investment عملية احتيال جبني"

  1. نعم ، لقد اتصلوا بي ولم يتم إضافة شيء ما. من حسن حظي أنني ذهبت وأديت واجبي المنزلي ونعم كما توقعت ، فهذا يظهر أنهم مجموعة من الأشخاص غير الشرفاء الذين يحاولون سرقة أموال الشعوب الأبرياء التي تعمل بجد ، شكرًا لك على Valforex التي أظهرت لي أنه لا يمكن الوثوق بهم مالك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Expresstradeinvestment.com Review: Express Trade Investment a Cheesy Scam

Expresstradeinvestment.com Review: Express Trade Investment a Cheesy Scam

Share This!

Expresstradeinvestment.com Review.

Experttradeinvestment.com is an investment group that purports to empower people financially through providing investment opportunities. They also claim to be a community of active traders and investors. Express trade investment is promising to offer a fixed return on investment of the cryptocurrency no matter the direction of price. They claim to generate revenue through many income streams that they have, and this is not even remotely real as the cryptocurrency market is very unpredictable, and to say that they have a guaranteed fixed return is just an invention of their own.

Always venture with legit companies with a good reputation in the industry. In this review, you will know every lie and truth there is in this big scam. THE EXPRESS TRADE INVESTMENT [expresstradeinvestment.com]

About Express Trade Investment.

A company that has robust strategies and systems in trading doesn’t just win; it wins big. They have not provided the slightest proof that the so-called strategy work. We should be seeing many people flock to their site and trade with them. This is not the case, as many have identified that there is no evidence to back their claims. It’s just another Ponzi scheme.

Expresstradeinvestment.com Review,Expresstradeinvestment.com Platform

There is no doubt that cryptocurrency trading is the new norm. Even without all the cards on the table, it’s still the investment that isn’t regulated by anything else apart from the forces of demand and supply. It’s the one that can yield excellent value for money once traded effectively with the right registered and legitimate brokers. Don’t run to any broker that advertises their services. Do your research!

Founder

The ownership of the investment company is in question as its owners/directors/pioneers aren’t mentioned anywhere. The company is said to have been registered in 2009 in the Netherlands.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The starters of a company that has been in existence this long would want to shine publicly in the Express Trade Investment site, but this is not the case. We also found out that the company is registered privately.

This means that any information about the drivers of the site is hidden.  If its registration isn’t open to the public, why give them your money to invest? What are they hiding about their registration details?

There is a high probability also of them not having any registration number. In that case, then, how will the withdrawal of funds be made through the same site? These are questions that should run through your minds before trusting a particular broker.

Domain Details

On the website, it’s been stated that its origin is the Netherlands from the year 2009. After which they expanded to include Forex Trading in 2014.

This contradicts our findings of its actual founding date being March 2018. Why would they lie about their founding year? They are hiding something, and this is how scams are made. They are anonymous non-registered non-existent sites. Their main aim is to rob investors of their money.

Assets Offered by Express Trade Investment

Their main reason for their existence is to analyze the Financial Markets, Trading, Finance, and Support. They don’t have any string of activities that they have done to help investors build confidence. There are no bulleted points of how they offer the services. There is no evidence of any investment done and the results thereof. They just provide stories to make the website more enticing for investors. Look for these signs before investing. This is because their main aim is to exist for a short while, then change the name and operate as a new investment and continue scamming people.

There are no trading performance results provided to show their progress. Nothing shows that their investors have received a return on investment

Registration and licencing of Express Trade Investment

Expresstradeinvestment.com claims to be based in the Netherlands. The contact number provided on-site is from the US in Los Angeles, California. That is +1 (309) 240-6187. This is a very confusing way of delivering information for a legit site.

We also dug deeper into its licensing and realized that it’s not licensed or regulated by the Netherlands regulation body AFM(Autoriteit Financiële Markten) nor by that of USA; FCA. It’s operating under no regulation. This is a screaming warning sign.

Account detail

Express Trade Investment promises a fixed return on investment, no matter the direction of the price of the cryptocurrencies. This kind of promise is too absurd! Let no one fool you. The cryptocurrency market has no guarantees. There are very high volatilizes in cryptocurrency prices that would render fixed returns impossible.

They aim to make you believe that they can control cryptocurrency. It’s very uncontrollable, and its supply is limited.

Trading Platform

They promise to respect, transparency, and honesty, but nothing in their site shows that. There is no information on how to access your initial deposits or how to make withdrawals, or how long withdrawals take to become active.

They haven’t even mentioned anything about the minimum amount to be invested or the initial deposit.

This makes it very hard as the information is too partial. In an investment, you need to be aware of all the facts. There is just no enough information to go on with.

Please stay away from such sites. They are scams, and Many have been victims, We don’t want you to be one too.

Contact and customer support

They have provided a chat room, but it’s always offline and inactive; thus, reaching them is next to impossible. Not providing the contacts is part of their plan, however. They only want to make money off investors.

They have provided a US phone number claiming they are based in California. In which case, the regulators, SEC, would have registered and licensed them. This is not the case. Their information on the site does not add up. This is meant to make the process of getting to the very difficult.

Investment plan and returns

The promise of a fixed return on investment due to the many streams of revenues they have is a sham. For them to even give these returns and for them to be withdraw able, they must have a registered investment company to allow access to funds. The registration number is needed to withdraw one’s investment, and this has not been provided anywhere on the site. It only shows that express trade investment is too big a scam.

Funding Account

They claim that money is collected in the form of cryptocurrencies and banked somewhere safe. This is a way to keep investors lost. In this way, they could be channeling the cash to their accounts, which makes it very easy to steal from investors. They provide a specific account number through email, and no one has been able to withdraw the money.

Is Express Trade Investment a Scam or Legit?

The main point of this conversation is that it’s a scam. The certainty of fixed returns on cryptocurrency investment, whether the price rises or falls, is just too big a lie. The inability to have been registered or licensed despite being in existence for a year shows that Express Trade Investment doesn’t plan on existing for much longer.

Final Verdict

The very high unacceptable risk associated with Express Trade Investment deems it a NO investment plan for everyone. Be on the look for such sites and keep yourself up to date with all the facts in the market to avoid being conned.

There are better digital currencies companies with a good reputation in the industry. Always check our reviews before deciding on which trading broker to use. Be warned!

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Expresstradeinvestment.com Review: Express Trade Investment a Cheesy Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons