القائمة

استعراض ExpressTradingNet: Expresstradingnet.com وسيط مشكوك فيه

استعراض ExpressTradingNet: Expresstradingnet.com وسيط مشكوك فيه

ExpressTradingNet هي شركة تتعامل مع تداول العملات المشفرة. تدعي المنصة أن لديها طريقة آمنة وفعالة لتوليد العوائد. تداول العملات المشفرة والتعدين من الأنشطة التي يزعم المحتالون أنها ستحقق عوائد عالية. ومع ذلك ، فقد ولت هذه الأيام. هناك العديد من العملات المعدنية في السوق. 

استعراض ExpressTradingNet ، شركة ExpressTradingNet

المنصة هي أيضا بمثابة تبادل. تحث الشركة المستثمرين على تنزيل محافظ BTC. لا تقم أبدًا بتثبيت أي شيء من موقع ويب ضار. يمكن أن يؤدي البرنامج أو المستند إلى إتلاف أداتك. يمكن للمحتالين أيضًا الوصول إلى معلوماتك.

قد تؤدي مشاركة تفاصيل بطاقتك الائتمانية إلى مزيد من الخسائر. الأشخاص الذين يديرون ExpressTradingNet يفعلون ذلك خلف الأبواب المغلقة. أقل ما يمكن أن تفعله الشركة هو العمل بشفافية كاملة. يجب أن يكشفوا عن الأشخاص الذين يديرون العمل. هذا من شأنه أن يساعد في بناء الثقة. 

ومع ذلك ، فشل الوسيط في تقديم معلومات كافية. لا تحتوي المنصة على أي ميزات حصرية. هناك شركات تداول العملات المشفرة الأصلية. هذه مشاريع شفافة ومنظمة. إنهم يعملون بموجب القانون. تستأجر المنصات محترفين ، وهناك أيضًا إمكانية الوصول إلى المواد التعليمية. 

استعراض Expresstradingnet.com

تدعي ExpressTradingNet أنها يمكن أن تحصل على عوائد عالية بسبب أحدث التقنيات. تقبل الشركة المتداولين الخبراء والمبتدئين على حد سواء. حتى أن الكيان يدعي أن لديه برنامجًا تعليميًا. أنها توفر تحليلات يومية وندوات عبر الإنترنت وأخبار شائعة.

حتى أفضل الشركات الاستثمارية في السوق توفر مثل هذه الفرص. يتطلب الأمر مهارات وممارسات رائعة لكي تصبح تاجرًا ناجحًا. لا نعرف مؤهلات الأشخاص الذين يتعاملون مع أموال التجار. من المرجح أنك ستثق بأموالك في الأفراد غير الأكفاء. 

تتوقع الشركة من المتداولين تقديم بياناتهم. نحن لا نعرف حتى موقعهم. ومع ذلك ، فإنهم يتوقعون أن يعتقد التجار أن الخبراء أنشأوا الموقع الإلكتروني لإنجاحهم. لن تحمي شهادة SSL و DDoS بياناتك. ليس عند التعامل مع المحتالين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، تقبل ExpressTradingNet المتداولين من جميع أنحاء العالم. هناك سلطات قضائية تحمي المستثمرين من التعامل مع المحتالين. لا يمتلك الوسيط ترخيصًا واحدًا ، ومع ذلك فهو يأخذ المتداولين من كل ركن من أركان العالم.

شروط تداول ExpressTradingNet

يمكن للمستثمرين استخدام تطبيق التداول على هواتفهم. ExpressTradingNet هو مشروع يفتقر إلى الوثائق القانونية. لا يوجد عقد ملزم ، ويمكن للشركة أن تفعل ما يحلو لها. يجب أن يكون لدى الوسيط الشرعي سياسة شروط وأحكام. يفشل المحتالون في الاستفادة من المستند لاستغلال المتداولين. يمكنهم تغيير طلب الرسوم المخفية من المستثمرين أو تغيير شروط التداول.

تفتخر الشركة بأن لديها منصة تداول فعالة. اتضح أن الشركة لا تمتلك حتى متداولًا أساسيًا على شبكة الإنترنت. بدون واجهة تداول ، لا ينبغي أن تشير عملية الاحتيال إلى نفسها على أنها مخطط تداول. توفر المنصة الشرعية منصات MT4 و MT5 الشهيرة. يسمحون للمخترعين بالتداول باستخدام هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. 

يُزعم أن ExpressTradingNet تتداول في العقود مقابل الفروقات والفوركس والمؤشرات والخيارات الثنائية والعملات المشفرة. النفوذ وانتشار المعلومات مفقودان من الموقع. نحن أيضًا في حالة عدم معرفة بشأن آلية التداول التي تستخدمها الشركة. 

يبدو أن هذا كيان يتعامل بشكل أساسي مع تداول الخيارات الثنائية. إنها تسمح للمستثمرين بالمقامرة من 15 دولارًا إلى 2000 دولار. هذه المنتجات محظورة في الاتحاد الأوروبي ودول أخرى. هذا لأنه لا يوجد تداول. يصبح الأمر أسوأ عندما تتعامل مع المحتالين. يمكنهم الادعاء بأن السعر قد انخفض ، لكن هذا ليس هو الحال. 

السحب والودائع 

طرق الدفع هي ؛ cryptocurrency و Visa والتحويل المصرفي و MasterCard. تذكر الشركة أن لديها رسومًا قليلة. الحد الأدنى للإيداع في النظام هو 100 دولار. من المستحيل التحقق مما إذا كانت طرق الدفع المذكورة هي بالفعل ما تقبله ExpressTradingNet. 

مراجعة Expresstradingnet.com ، ميزات Expresstradingnet.com

هذه عملية احتيال شنيعة ، فلن تسمح للمستثمرين بإصدار رد المبالغ المدفوعة. لذلك ، لن تقبل الشركة الأموال إلا بطرق لا رجوع فيها. للأسف ، لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للتجار سحبه.

لا تذكر ExpressTradingNet أي شيء عن الرسوم. هذا مشروع يحاول الاحتفاظ بأموال المستثمرين. من المحتمل أن يقطعوا جميع الاتصالات بمجرد أن تبدأ في الشك بهم. 

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

الشركة لها شخصية وهمية كمؤسس. يثني على ميزات Bitcoin. لا يتم عرض عنوان ExpressTradingNet الفعلي. الموقع الفعلي للكيان لا يزال لغزا. 

سوف تستفيد شركة الاستثمار المشروعة من تفاصيل الاتصال الخاصة بها. سيكون رقم هاتف التشغيل متاحًا أيضًا. يقومون أيضًا بتوظيف فريق محترف للتعامل مع جميع أوجه القصور لديك. تتعرض سلامة أموالك لخطر أكبر عند التعامل مع شركات مجهولة.

لا تشارك أبدًا إثبات العنوان أو إثبات الهوية الخاص بك مع شركات منفصلة. يمكنهم بيع بياناتك للمجرمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام المعلومات المقدمة للتلاعب بك.

الوضع التنظيمي لـ ExpressTradingNet

التداول محفوف بالمخاطر ، وعندما تزور موقعًا إلكترونيًا لكيانًا مرخصًا ، سترى إخلاء مسؤولية ينص على ذلك. لا أحد يستطيع توقع اتجاه السوق القادم. سوف تقلل المنصات فقط من المخاطر. تعد ExpressTradingNet كيانًا غير معروف لا يكشف عن حالته التنظيمية.

اسم الشركة الأم الوسيط مفقود أيضًا. يعمل المشروع بشكل مستقل دون أن يراقب أي شخص أنشطته المالية. يزعمون أنهم ينحدرون من المملكة المتحدة. لذلك ، قررنا التحقق من قاعدة بيانات FCA. تشرف هيئة السلوك المالي على جميع مخططات الاستثمار في الدولة. 

يجب على الشركة التي تجمع الأموال من الجمهور إيداع رأس مال قدره 730 ألف يورو. يتم الاحتفاظ بالمبلغ في حساب منفصل عن حساب المتداولين. وبالتالي ، لا يمكن للمنصة إساءة استخدام الأموال. لسوء الحظ ، فإن ExpressTradingNet غير مصرح لها بجمع الأموال من مواطني المملكة المتحدة. 

أنت تخاطر بإيداع أموالك في جيوب المحتالين عن طريق التداول باستخدام المخطط. الأفراد الذين يقفون وراء الكيان يخالفون القانون. إنهم يخاطرون بمواجهة تهم جنائية إذا تم القبض عليهم. تجنب التعامل مع المخططات السرية غير المنظمة. 

إذا كنت تعمل مع شركة لديها ترخيص يمنحك راحة البال. يمكنك أيضًا الحصول على تعويض إذا واجهت المنصة الإفلاس. يجب أن تأتي سلامتك أولاً ، ومن الضروري تجنب المخططات البحرية. 

آراء العملاء حول ExpressTradingNet

لا يحتوي ExpressTradingNet على مراجعات من العملاء. يعتبر التعامل مع كيان ليس له سمعة مخاطرة كبيرة. أنت لا تعرف كيف تعامل الشركة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد دليل على الدفع. أنت أشبه بفأر المختبر ، وستعيش لتخبر الذيل. 

نقترح عليك البحث عن شركة لديها شهادات العملاء. على الأقل ، ستعرف ما الذي تقوم بالتسجيل فيه. سلامة أموالك مضمونة أيضًا. لا شيء سوف يفاجئك. حقيقة أن ExpressTradingNet غير معتمد تتحدث عن الكثير. يبدو أنه لا أحد مهتم بخدماتهم. حركة المرور التي تزور الموقع منخفضة أيضًا. 

الحكم النهائي 

تدعي ExpressTradingNet أنها تعمل منذ 17 عامًا. إذا كان هذا البيان صحيحًا ، فستعرض الشركة أداءها. علاوة على ذلك ، سوف يمتثلون للقانون. الوسيط جديد في السوق ، ويتطلع إلى أموال المستثمرين المبتدئين. النموذج الذي تستخدمه المنصة قيد الاستخدام من قبل محتالين آخرين. 

نحن نعلم كيف سينتهي هذا. ستنهار الشركة المشبوهة في النهاية. ستكون أموال المتداول عالقة في النظام. من المستحيل استرداد الأموال. يجب أن تكون سلامتك على رأس أولوياتك. يجب أن تتاجر مع شركات تداول العملات المشفرة المنظمة. سوف تدر دخلاً سلبياً دون المخاطرة بسلامتك. 

لا ، هذا مشروع لا يملك أموالاً كافية لتوظيف الدعم

لا ، الكيان يعمل بشكل غير قانوني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ExpressTradingNet Review: Expresstradingnet.com Dubious Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


ExpressTradingNet Review: Expresstradingnet.com Dubious Broker

ExpressTradingNet is a company dealing with crypto trading. The platform claims it has a secure and efficient way of generating returns. Crypto trading and mining are activities that scammers claim will yield high returns. However, these days are gone. There are numerous coins in the market. 

ExpressTradingNet Review, ExpressTradingNet Company

The platform is also acting as an exchange. The firm urges investors to download BTC wallets. Never install anything from a malicious website. The software or document can corrupt your gadget. The scammers can also get access to your information.

Sharing your credit card details could lead to more losses. The people running ExpressTradingNet are doing it behind closed doors. The least a company could do is operate in full transparency. They should reveal the people running the business. This would help in building trust. 

However, the broker fails to provide sufficient information. The platform does not have any exclusive features. There are genuine cryptocurrency trading companies. These are transparent and regulated ventures. They operate by the law. The platforms hire professionals, and there is also access to educational materials. 

Expresstradingnet.com Review

ExpressTradingNet claims it can get high returns due to the latest technology. The company is accepting both expert and novice traders. The entity even claims it has an educational program. They provide daily analysis, webinars, and trending news.

Even the best investment companies in the market provide such opportunities. It takes skills and great practice to be a successful trader. We do not know the qualifications of the people handling traders’ funds. It is most likely you will trust incompetent individuals with your funds. 

The company expects traders to provide their data. We do not even know their location. They however expect traders to believe experts established the website to make them successful. An SSL and DDoS certificate won’t protect your data. Not when you are dealing with scammers.

Moreover, ExpressTradingNet is accepting traders from all over the world. There are jurisdictions protecting investors from dealing with scammers. The broker does not have a single license, yet it takes traders from every corner of the globe.

Trading Conditions of ExpressTradingNet

Investors can use the trading app on their phones. ExpressTradingNet is a venture that lacks legal documentation. There is no binding contract, and the firm can do whatever it pleases. A legit broker must have a terms and conditions policy. Scammers fail to avail the document to exploit traders. They can change the ask for hidden fees from investors or change the trading terms.

The company boasts it has an effective trading platform. It turns out the firm doesn’t even own a basic web trader. Without a trading interface, the scam shouldn’t refer to itself as a trading scheme. The legit platform provides the popular MT4 and MT5. They allow inventors to trade with their phones or desktops. 

ExpressTradingNet is allegedly trading CFDs, Forex, indices, Binary Options, and Crypto. The leverage and spread information are missing from the website. We are also in the dark regarding the trading mechanism deployed by the firm. 

It appears this is an entity mainly dealing with binary options trading. They allow investors to gamble from $15 up to $2000. These products are banned in the EU and other countries. This is because there is no trading. It becomes worse when you are dealing with scammers. They can claim the price has dropped, but that is not the case. 

Withdrawal and Deposits 

The payment methods are; cryptocurrency, Visa, bank transfer, and MasterCard.The company states it has minimal fees. The minimum amount to deposit in the scheme is $100. It is impossible to verify if the listed payment methods are indeed what ExpressTradingNet is accepting. 

Expresstradingnet.com Review, Expresstradingnet.com Features

This being an outrageous scam, they will not allow investors to issue a chargeback. Therefore, the firm will only accept money with irreversible methods. Sadly, we do not know the minimum amount traders can withdraw.

ExpressTradingNet mentions nothing about the fees. This is a venture trying to retain investors’ funds. They are likely to cut all communication once you start suspecting them. 

Customer Support and Contact Details

The company has a fictitious character as the founder. He praises the features of Bitcoin. ExpressTradingNet’s physical address is not displayed. The actual location of the entity remains a mystery. 

A legitimate investment company will avail its contact details. An operating phone number will also be available. They also hire a professional team to handle all your shortcomings. The safety of your money is at greater risk when dealing with anonymous companies.

Never share your proof of address or proof of identity with discrete companies. They can sell your data to criminals. Additionally, the information provided can be used to manipulate you.

Regulatory Status of ExpressTradingNet

Trading is risky, and when you visit a website of a licensed entity, you will see a disclaimer stating the same. Nobody can predict the next market direction. Platforms will only minimize the risks. ExpressTradingNet is an unknown entity that doesn’t reveal its regulatory status.

The broker parent company name is also missing. The venture is operating independently without anyone monitoring its financial activities. They claim to hail from the UK. Therefore, we decided to check the database of the FCA. The Financial Conduct Authority supervises all investment schemes in the country. 

A company collecting funds from the public must deposit capital of 730K EUR. The amount is kept in a segregated account from that of traders. Hence, the platform cannot misuse the funds. Unfortunately, ExpressTradingNet is not authorized to collect money from United Kingdom citizens. 

You risk depositing your money into the con artists’ pockets by trading with the scheme. The individuals behind the entity are breaking the law. They risk facing criminal charges if caught. Avoid dealing with discreet unregulated schemes. 

If you Inves with a company that has a license grants you peace of mind. You can also receive compensation if the platform faces bankruptcy. Your safety should come first, and it is essential to avoid offshore schemes. 

Clients Reviews of ExpressTradingNet

ExpressTradingNet does not have client reviews. Dealing with an entity that does not have a reputation is a considerable risk. You do not know how the firm treats clients. Additionally, there is no proof of payment. You are more like a lab rat, and you will live to tell the tail. 

We suggest you look for a company that has clients’ testimonials. At least, you will know what you are signing up for. The safety of your money is also guaranteed. Nothing is going to take you by surprise. The fact that ExpressTradingNet is not endorsed speaks volumes. It looks like nobody is interested in their services. The traffic visiting the website is also low. 

Final Verdict 

ExpressTradingNet claims it has been in operation for 17 years. If this statement were true, the company would showcase its performance. Moreover, they would comply with the law. The broker is new in the market, eyeing novice investors’ funds. The template used by the platform has been in use by other scammers. 

We know how this is going to end. The suspicious firm will eventually collapse. Trader’s funds will be stuck in the system. It is impossible to recover the funds. Your safety should be your main priority. You must trade with regulated crypto trading companies. You will generate passive income without risking your safety. 

No, this is a venture that does not enough funds to hire a support

No, the entity is operating illegally.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.