القائمة

مراجعة Exrobocash: عملية احتيال فوركس مجنونة

قروض نيبوس

مراجعة Exrobocash: عملية احتيال فوركس مجنونة

Exrobocash هي عبارة عن منصة استثمار فوركس تدعي أنها توفر الحرية المالية. إذا حكمنا من خلال أسمائهم ، فمن الواضح أنهم يستخدمون بعض الروبوتات. ونعم ، تفتخر المنصة باستخدام التداول الخوارزمي مع الروبوتات المربحة. مع وجود أربع خطط للاختيار من بينها ، فإن الحد الأقصى لمدة العقد هو 30 يومًا. يطرح السؤال ، هل Exrobocash.com منصة استثمار فوركس حقيقية؟ انضم إلينا بينما نحفر أعمق في الوهم الذي يصنعه Ex Robo Cash. يرجى معرفة المزيد في مراجعة EXROBOCASH.

هل تريد طريقة مجربة للاستثمار في الروبوتات ، لدينا قائمة بالأدوات التي أثبتت جدواها. اختبر الخبراء والمجتمع التجاري هذه الروبوتات. بالنسبة لأولئك الذين يريدون طريقة استثمار مثبتة ، لماذا لا تستخدم Coin Staking أو DeFi أو Masternoding؟ هذه هي الخيارات التي يتخذها المستثمرون لتحقيق هوامش ربح واقعية. على عكس Exrobocash الذي فشل فشلاً ذريعاً ، فأنت بحاجة إلى طريقة استثمار واضحة ومثبتة.

نظرة فاحصة على Exrobocash

مراجعة Exrobocash

وفقًا لصفحة من نحن ، فإن النظام الأساسي عبارة عن موقع ويب صغير لإنشاء برامج الروبوت وتطويرها وتسجيلها واختبارها. الاختبار صارم للروبوتات التي تتداول في البورصات. التداول الخوارزمي هو أولويتهم القصوى.

من مظهر الأشياء ، يبدو أن المنصة مكان مرغوب فيه للاستثمار. يبدو أن الأشخاص الذين يقفون وراءها يعملون بلا كلل لأداء هذه المهام. لا يزال هناك سؤال حول من يملك ويدير المنصة.

عندما تهبط على الصفحة الرئيسية ، سترى منصة مبنية جيدًا. يسهل تصميم الموقع فهم المعلومات. نحن غير متأكدين قليلاً من الخطط لأنها تخفي التفاصيل في عرض صغير.

أما بالنسبة لتطوير الروبوتات التي تعمل لصالح المستثمر ، فلن تظهر النتائج في أي مكان. لا يوجد روبوت سمعنا عنه تم تطويره بواسطة Ex Robo cash. وهذا يلخص سمعتهم الاستثمارية.

الحسابات وخطط الاستثمار Exrobocash

تقدم Exrobocash أربع خطط استثمارية للاختيار من بينها. يعتمد مبلغ المال المراد استثماره على المبلغ ، مع تحديد الحد الأدنى للإيداع عند 30 دولارًا. يتم تحديد شروط الإيداع بناءً على خطة الاستثمار. دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل هذه الخطط.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

خطة عدوانية

إنها الخطة الأساسية وتأتي بحد أدنى للإيداع يبلغ 30 دولارًا. الاستحقاق عن كل يوم هو 3.51 دولار ، محققًا ربحًا شهريًا قدره 33.51 دولارًا. تم تحديد شروط هذه الخطة في 30 يومًا مع الانسحاب بعد انقضاء الوقت.

الخطة القياسية

مع الخطة القياسية ، يجب على المستثمرين إيداع 100 دولار للبدء. تم تحديد الاستحقاق عند 49.50 دولارًا أمريكيًا ويأتي مع عقد لمدة 90 يومًا. تم تحديد الربح عند 149.50 دولارًا أمريكيًا بعد انقضاء 90 يومًا. السحب متاح أيضًا بعد انتهاء عقد 90 يومًا.

خطة الثقة

لبدء الاستثمار في خطة Trust ، يجب على المستثمرين إيداع 1,000 دولار. هناك فترة إيداع تبلغ 120 يومًا مع استحقاقات محددة بمبلغ 900 دولار. يحصل المستثمرون على ضمان ربح قدره 1,900 دولار بعد انتهاء عقد 120 يومًا. يسمح بالانسحاب بعد انتهاء العقد.

خطة الاستثمار

الخطة الأخيرة هي الخطة النهائية والأكثر خصوصية من بينهم جميعًا. يجب أن يقوم المستثمرون بالإيداع بحد أدنى 10,000 دولار للبدء. هناك استحقاق قدره 22,050،210 دولارًا مع تحديد مدة الإيداع بعد 32,050 يومًا. يحصل المستثمرون على ربح مضمون قدره XNUMX،XNUMX دولار.

خطط الاستثمار Exrobocash

أي مستثمر ساذج سيعتقد أن هذه منصة حقيقية. كل الحقائق تؤدي إلى سيناريو محتمل للربحية. القضية الوحيدة هي الجدوى وإثبات المفهوم. لم يتمكن أحد من إثبات نجاح هذه الخطط بالفعل.

البرامج التابعة لها

تأتي المنصة مع 10 مستويات من الشراكة التابعة. تم استخدام هذه البرامج لجذب المستثمرين إلى الفخ. لم يتلق أي من الأعضاء التابعين أي عمولة من المنصة.

معظم الأعضاء المنتسبين هم الآن على الطرف المتلقي من الضحايا. هؤلاء الضحايا يلومون الشركات التابعة لتوجيههم إلى عملية احتيال فوركس. ليست هناك حاجة لفقدان سمعتك بسبب فشل منصة اختبار الروبوت.

صاحب العمل والموظفين

على صفحتهم من نحن ، تدعي المنصة أنها تستخدم الخبرات من الزملاء الغربيين. تستخدم المنصة 6 مبرمجين و 8 مسوقين و 23 تاجرًا ومديرين.

سيكون كل شيء مثاليًا إذا كان لدينا أسماء وملفات تعريف هؤلاء أعضاء الفريق. في الوقت الحالي ، كل ما لدينا هو كلمتهم بأن أعضاء الفريق موجودون. لا أعرف عنك ، لكنني أفضل أن أعرف من يتعامل مع أموالي.

الاتصال والدعم

تحتوي صفحة الاتصال على علامة تبويب "اكتب إلينا" حيث يمكن للمستثمرين ترك تعليقاتهم. على الرغم من أنه يحتوي على زر دردشة ، إلا أن لغته الافتراضية هي الروسية. وهذا يوضح الهدف المقصود لهذه المنصة. إنه للمستثمرين الروس الذين يريدون قطعة من السوق العالمية.

لا توجد طريقة لإجراء اتصال مباشر مع مالكي النظام الأساسي أو أعضاء الفريق. إذا كان لديك سؤال ، يمكنك فقط الكتابة إليهم وتأمل في الحصول على إجابة سريعة. لا يوجد رقم هاتف على الصفحة بأكملها مما يجعلنا نعتقد أنهم يريدون التحكم في الاتصال.

الإيداع وخيارات الدفع الأخرى مع Ex Robo cash

المنصة تقبل التحويلات البنكية والعملات الإلكترونية. تتضمن بعض خيارات الإيداع المدرجة Bitcoin و Ethereum و MasterCard و Perfect Money و Ripple و Visa والمزيد. قبل إيداع الأموال أو الالتزام بها ، هناك بعض القضايا الرئيسية التي يجب الإشارة إليها.

أثبت سحب الأموال بعد إجراء الإيداع الأولي أنه كابوس. لم يصل أحد إلى نقطة الانسحاب. يبدو أن المنصة كلها لحاء ولا لدغة. الانسحاب غير ممكن ، كما يشهد عليه العديد من الضحايا.

سجلات المجال (مراجعة Exrobocash.com)

عملية التسجيل exrobocash.com

سيخبرنا سجل موقع الويب ما إذا كان النظام الأساسي موثوقًا أم لا. ستقوم محركات البحث بترتيب موقع الويب بناءً على تصنيف المستخدم ودرجة الثقة. 127 هو عدد الأيام التي نشطت فيها المنصة.

تم نشر موقع الويب في 25 يناير 2021 ، ويشارك نفس الخادم مع عمليات الاحتيال الأخرى في Crypto عنوان IP الخاص بهم موجود في Isere ، فرنسا ، والذي يمكن أن يكون الموقع الفعلي للأشخاص الذين يقفون وراءه. اسم المسجل هو سيرجي فرولوف.

ترخيص وتسجيل Exrobocash

Ex Robo cash ليست منصة تطوير روبوت ، كما أنها ليست كيانًا مسجلاً. لقد تحققنا مع السلطات في جميع أنحاء أوروبا التي تنظم مثل هذه الكيانات. Ex Robo Cash هي منصة لا معنى لها.

ما لدينا هو عذر من مطور يريد الاستفادة من المستثمرين الساذجين. لا نعرف مستوى الاحتراف الذي يمثله الفريق الذي يقف وراءها. وهذا يجعل من الصعب الوثوق بأي شيء يقولونه.

كيف تعمل عملية احتيال Exrobocash

كل شيء يبدأ بضمان تحقيق ربح يومي. يتحمل المستثمرون الذين يفقدون وعد الضمان وحدهم اللوم. لا يمكن لأي خبير أو روبوت تقديم مثل هذه الادعاءات دون أن يبدو وكأنه أحمق.

أولئك الذين يقومون بالإيداع يحصلون على رؤية رصيد حسابهم يرتفع. إنه يمنحهم أملاً كاذبًا أن المنصة تعمل بالفعل. قبل فترة طويلة ، قام الأشخاص الذين يقفون وراءها بإغلاق حسابات الأعضاء. يقوم مالكو النظام الأساسي بحذف بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بأعضائهم.

لماذا يجب عليك تجنب أموال Ex Robo النقدية

مع عدم وجود دليل على أن روبوتاته تعمل ، فمن الأفضل الابتعاد. الوعد بالعوائد اليومية هو قضية رئيسية. معظم الروبوتات الخاصة بهم لا تعمل ويبدو أن لديها مشاكل في التوافق.

لا نوصي باستخدام Exrobocash لأسباب مختلفة. إنه لا يوفر للأعضاء الشفافية ولا يحمل أي ترخيص للعمل.

الأفكار النهائية

برامج تابعة لـ Robo Cash

الطريقة الوحيدة لحماية قرائنا المتحمسين هي من خلال إدراج Exrobocash.com في القائمة السوداء.

لكي تتأهل للحصول على الاستثمار والتداول الآمن، اذهب إلى خيارات الاستثمار Coin Staking و DeFi و Masternoding.

لا تتردد في ترك تعليق أو إرسال بريد إلكتروني إلينا مع أي استفسارات.

هل يمكنني كسب المال باستخدام Exrobocash

لا ، لا توجد طريقة تسمح للأعضاء بسحب الأموال.

هل Exrobocash شرعي؟

لا تحمل المنصة ترخيصًا من منظمي الصناعة.

هل الأموال آمنة مع Exrobocash؟

الأموال ليست آمنة مع منصة تفشل في تقديم شبكة أمان للمستثمرين.

هل الروبوتات مجانية على Exrobocash؟

عليك أن تدفع مقابل استخدام أو امتلاك روبوت مخصص مع Exrobocash.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Exrobocash Review: An Insane Forex Scam

Nebeus-Loans

Exrobocash Review: An Insane Forex Scam

Exrobocash is a Forex investment platform that claims to offer financial freedom. Judging by their name, it’s obvious they use some robot. And yes, the platform boasts of using Algorithmic trading with profitable bots. With four plans to choose from, the maximum contract period is 30 days. It begs the question, is Exrobocash.com a genuine forex investment platform? Join us as we dig deeper into the illusion Ex Robo Cash makes. Please find out more in our EXROBOCASH Review.

Should you want a proven way of investing in robots, we have a list of proven tools. Experts and the trading community have tested these bots. For those who want a proven way of investing, why not use Coin staking, DeFi, or Masternoding? These are the options investors are taking to make realistic profit margins. Unlike Exrobocash that fails miserably, you need a clear and proven way of investing.

A closer look at Exrobocash

Exrobocash Review

According to the about us page, the platform is a small website for creating, developing, registering, and testing bots. The testing is strictly for bots that trade on exchanges. Algorithmic trading is their top priority.

From the look of things, the platform seems to be a desirable place to invest. The people behind it seem to be working tirelessly to perform these tasks. There’s still the question regarding who owns and operates the platform.

When you land on the homepage, you get to see a platform that is well built. The design of the website makes it easy to comprehend the information. We are a bit unsure of the plans as they hide the details in a small expose.

As for developing robots that work for the investor, the results are nowhere to be seen. There’s no robot that we have heard of that’s been developed by Ex Robo cash. And that sums up their investment reputation.

Accounts and investment plans Exrobocash

Exrobocash offers four investment plans to choose from. The amount of money to invest depends on the amount, with the minimum deposit set at $30. Deposit terms are set depending on the investment plan. Let’s take a look at how these plans work.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Aggressive plan

It’s the most basic plan and comes with a minimum deposit amount of $30. Accrual for each day is $3.51, making a monthly profit of $33.51. The terms for this plan are set at 30 days with withdrawal after the time-lapse.

Standard plan

With the standard plan, investors must deposit $100 to get started. Accrual is set at $49.50 and comes with a 90-day contract. The profit is set at $149.50 after the 90-day time-lapse. Withdrawal is also available after the 90-day contract is over.

Trust plan

To start investing with the Trust plan, investors must deposit $1,000. There’s a deposit term of 120 days with accruals set at $900. Investors get a profit guarantee of $1,900 after the 120-day contract ends. Withdrawal is allowed after the contract expires.

Invest plan

The last plan is the ultimate plan and the most exclusive of them all. Investors must make a minimum deposit of $10,000 to get started. There’s an accrual of $22,050 with the deposit term set after 210 days. Investors get a guaranteed profit of $32,050.

Investment Plans Exrobocash

Any naïve investor will think this is a genuine platform. All facts lead to a possible scenario of profitability. The only issue is viability and proof of concept. No one has been able to prove these plans actually work.

Affiliate programs

The platform comes with 10 levels of affiliate partnership. These programs have been used to lure investors into a trap. None of the affiliate members have received any commission from the platform.

Most of the affiliate members are now on the receiving end from victims. These victims are blaming affiliates for directing them to a Forex scam. There’s no need to lose your reputation over a failed robot testing platform.

Business owner and staff members

On their about us page, the platform claims to use experiences from Western colleagues. The platform employs 6 programmers, 8 marketers, 23 traders, and 2 managers.

It would all be ideal if we had the names and profiles of these team members. For now, all we have is their word that these team members exist. I don’t know about you, but I’d rather know who is handling my funds.

Contact and support

The contact page has a ‘write to us’ tab where investors can leave their comments. Although it has a chat button, its default language is Russian. And this goes to show the intended target for this platform. It’s for Russian investors who want a piece of the world market.

There’s no way of making direct contact with the platform owners or team members. If you have a question, you can only write to them and hope for a quick response. There’s no phone number on the entire page which makes us believe they want to control communication.

Deposit and other payment options with Ex Robo cash

The platform accepts Bank transfers and E-currencies. Some of the listed depository options include Bitcoin, Ethereum, MasterCard, Perfect Money, Ripple, Visa, and more.  Before depositing or committing funds, there are a few major issues to point out.

Withdrawing funds after making the initial deposit have proven to be a nightmare. No one has made it to the withdrawal point. It seems the platform is all bark and no bite. A Withdrawal is not possible, as many victims can attest to it.

Domain records (Exrobocash.com review)

Registration process exrobocash.com

Website history will tell us whether a platform is reliable or not. Search engines will rank the website based on user rating and trust score. 127 is the number of days the platform has been active.

The website went live on January 25, 2021, and shares the same server as other Crypto scams. Their IP is in Isere, France, which could be the actual location of the people behind it. The registrant’s name is Sergey Frolov.

Exrobocash License and Registration

Ex Robo cash is not a robot development platform, nor is it a registered entity. We did a check with authorities all over Europe who regulate such entities. Ex Robo Cash is a platform that makes no sense.

What we have is an excuse from a developer who wants to take advantage of naïve investors. We don’t know the level of professionalism the team behind it poses. And this makes it hard to trust anything they say.

How the Exrobocash scam works

It all starts with the guarantee of making a daily profit. Investors who fall for the guarantee promise are solely to blame. No expert or robot can make such claims without looking like a fool.

Those who do deposit get to see their account balance rising. It gives them false hope the platform actually works. Before long, the people behind it shut members out of their accounts. Owners of the platform delete the login credentials of their members.

Why you should avoid Ex Robo cash

With no one coming out with proof their robots work, it’s best to stay away. The promise of daily returns is a major issue. Most of their robots don’t work and seem to have compatibility issues.

We don’t recommend using Exrobocash for various reasons. It’s not providing members with transparency and holds no license to operate.

Final thoughts

EX Robo Cash Affiliate Programs

The only way to protect our ardent readers is by blacklisting Exrobocash.com.

For safe investing and trading, go for Coin staking, DeFi, and Masternoding investment options.

Feel free to leave a comment or send us an email with any queries.

Can I make money with Exrobocash

No, there's no way they allow members to withdraw funds.

Is Exrobocash Legit?

The platform does NOT hold a license from industry regulators.

Are funds safe with Exrobocash?

Funds are NOT SAFE with a platform that fails to offer a safety net to investors.

Are Bots free on Exrobocash?

You have to pay to use or have a custom-built robot with Exrobocash.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.