القائمة

استعراض Extickpro: Extickpro.com احتيال الفوركس مكشوف

استعراض Extickpro: Extickpro.com احتيال الفوركس مكشوف

Extickpro (Extickpro.com) هي منصة احتيال أخرى فاسدة للعملات المشفرة تسرق من أي شخص يقوم بإيداع الأموال معهم. يدعي Ex Tick Pro أنه يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية على واجهة بسيطة. يدعي Extick Pro أنه يساعد المستثمرين في إنشاء محفظة عملاتهم الرقمية بفضل نظامهم الأساسي الدقيق. مع مثل هذا الوعد الكبير ، قام المستثمرون بالتسجيل بأعداد كبيرة. اقرأ مراجعة EXTICKPRO الأصلية والمفصلة لمزيد من المعلومات.

استعراض Extickpro

يمكن للمستثمرين الذين يرغبون في جني الأموال باستخدام أدوات تشفير آمنة وشفافة القيام بذلك. مع الصناعة الرائدة و روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة ، أصبح تحقيق الربح أسهل. ابدأ بالحصول على روبوتات تداول Cryptocurrency بأسعار معقولة ومُختبرة. ستوفر أفضل روبوتات Crypto للمستخدمين تجربة تداول آمنة بهامش ربح معقول. قم بخطوة جريئة اليوم وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency الموثوق بها والتي يمكن الاعتماد عليها. تبدأ فرصتك لكسب المال من خلال امتلاك أدوات تشفير مخصصة.

استعراض Extickpro

بعد تلقي العديد من الشكاوى عبر البريد الإلكتروني من الأعضاء ، قررنا إجراء تحقيق شامل. الأعضاء يبكون بعد أن وجد معظمهم أنهم لا يستطيعون الوصول إلى حساباتهم. تكمن مشكلة هذه المنصة في أنهم قاموا بحظر الحسابات التي لا تزال تعكس الأرصدة. موسى هو أحد الضحايا الذي لديه رصيد يزيد عن 6,500 دولار وتم حظر حسابه. يقتصر التواصل مع ما يسمى بمديري الحسابات على مرة واحدة في الشهر. ويصر مدير الحساب على موسى على إيداع المزيد من الأموال.

نشر فناني عملية الاحتيال المحترفين طرقًا جديدة لجذب المستثمرين المطمئنين إلى الاشتراك. ما يفعله فنانو الفضيحة يجب أن تتعرض له السلطات وتوقفه. تقوم شركة Extickpro باستنساخ مواقع التداول واستخدام تلك المعلومات على الصفحة الرئيسية الخاصة بها. ما تراه على موقعه على شبكة الإنترنت ليس سوى وسيلة للتحايل التسويق تهدف إلى جذب المستثمرين. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. تأكد من البقاء بعيدا عن هذه المنصة غير المشروعة.

حول Extickpro

تم نشر شركة تسمى PPSAI Group Limited على أنها مالكة هذا الموقع. بصرف النظر عن استخدام مواقع الويب المستنسخة ، سيستخدم فنانو الاحتيال أيضًا تفاصيل مزيفة. تظهر نظرة فاحصة على سجل الشركات في مختلف البلدان أن الشركة أعلاه غير موجودة. يستخدم هؤلاء الفنانون المحتالون اسم شركة عشوائيًا لمحاولة التظاهر بالشرعية. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط ونقرر كشف الحيل المستخدمة. تعد ExtickPro منصة خطيرة يجب إيقافها في الحال.

عدم الكشف عن هويتك هو سبب آخر يجب عليك الابتعاد عن هذه المنصة. لا أحد يعرف أسماء الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة. تتوقع أن تنشر المنصة أسماء الرئيس التنفيذي أو الشركة الأم على الموقع الإلكتروني. يعد عدم وجود هذه الأسماء الحيوية دليلًا على أننا نتعامل مع منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت. يجب عليك الابتعاد عن مثل هذه المنصات لأنهم يريدون فقط سرقة أموالك. يعد الارتباط بمنصات تداول مجهولة أمرًا محفوفًا بالمخاطر.

هل Extickpro مرخصة أم مسجلة؟

تزعم إخلاء المسئولية عند تذييل الصفحة الرئيسية أن النظام الأساسي يقع في بلدان مختلفة. من بين جميع البلدان التي أدرجتها على أنها تمتلك مكاتب ، لم يحدث أي تنظيم رسمي. اتصلنا بالعديد من الهيئات التنظيمية الرائدة لمحاولة تأكيد حالة الترخيص الخاصة بها. لا يمتلك هؤلاء الفنانين المحتالين أي ترخيص تجاري لأن أي مؤسسة لم تمنحهم الضوء الأخضر. بعض المؤسسات التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA و SEC. إنه يثبت أننا نتعامل مع منصة غير منظمة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي وثائق تثبت حالة الترخيص الخاصة بهم؟ تتوقع أن يقوم هذا النظام الأساسي بنسخ نسخ من شهادات الترخيص ليراها الجميع. بدون هذه المستندات ، تعرض المنصة الأموال للخطر. لا يتم إجراء أي تأمين على الأموال من خلال هذه المنصة غير المنظمة. لا يحتوي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم على أية تفاصيل تتعلق بالرخصة أو رقم التسجيل. يطلب من المستثمرين الابتعاد عن المنصات غير المرخصة وغير المنظمة.

تعد شركات Crypto Mining ذات السمعة الثابتة بديلاً آخر لكسب المال. مع شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة ، تزيد فرص زيادة الأرباح. يجب عليك التسجيل مع المنصات التي كانت نظرا للضوء الأخضر من قبل خبراء التشفير. الذهاب لشركات التعدين Crypto التي يمكن الاعتماد عليها وآمنة. قم بخطوة جريئة اليوم واشترك في شركات تعدين تشفير ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام. ماذا تنتظر؟ اشترك مع واحد اليوم.

مزايا Extickpro

لم نتمكن من العثور على أي ميزة لأن الموقع عبارة عن خدعة. مع تزايد عدد الشكاوى يومًا بعد يوم ، تعد هذه عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت. تأكد من تجاهل جميع موادهم الترويجية وخاصة قطع الفيديو التسويقية. سيقوم فنانو الخداع بفعل أو قول أي شيء للتأكد من أن نظامهم الأساسي يبدو شرعيًا. للوهلة الأولى ، يبدو الموقع حقيقيًا ويستحق التجربة. من رأي أحد الخبراء ، هذه قنبلة موقوتة على وشك الانفجار. من الأفضل أن تبتعد عن هذه المنصة غير المشروعة.

عيوب Extickpro

أنواع الحسابات

ميزات Extickpro

لا تزود Extickpro المستخدمين بأي نوع حساب غريب. تتوقع أن يكون لمنصة تداول Crypto حساب واحد على الأقل. لا أحد يعرف ميزات التداول مع هذه المنصة الغريبة. فشل النظام الأساسي في تزويد المستخدمين بمعلومات حيوية بشأن ميزات معينة. لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول باستخدام هذه المنصة. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن ExtickPro وعدم النظر إلى الوراء أبدًا. إنها عملية احتيال تنتظر الانقضاض.

دعم العملاء

مشكلة رئيسية أخرى لدينا مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود إعداد اتصال مناسب. لا يوجد دعم للدردشة الحية متاح على هذا الموقع. لا يرغب فنانو الخداع بالاتصال بضحاياهم المحتملين. وهذا هو السبب في أنه ينبغي لنا فضح هذه المنصة غير المشروعة. بدون قناة اتصال مناسبة ، يتم ترك المستخدمين عالقين. استخدام رسائل البريد الإلكتروني ليس جيدًا بما فيه الكفاية لأن الاستجابة تستغرق وقتًا أو لا تستمر. رقم الهاتف مشغول في جميع الأوقات وهو أمر لا مبرر له.

حساب تجريبي

يعد عدم وجود حساب تجريبي مناسب مشكلة أخرى في هذه المنصة. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار مدى جودة عمل النظام الأساسي. لا تقدم Extickpro للمستخدمين حسابًا تجريبيًا لسبب ما. يريدون من الأعضاء التسجيل بشكل أعمى وعدم طرح أسئلة بشأن سرعة التنفيذ. سوف يرغب المستثمر الذكي في تجربة حساب تجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي. تأكد من البدء بحساب تجريبي ومعرفة المزيد عن النظام الأساسي.

منصة التداول

وفقًا للتفاصيل المنشورة على صفحتهم الرئيسية ، تستخدم Extickpro منصة تداول مخصصة. المشكلة في هذا البيان هي أن النظام الأساسي المخصص لم يجتاز المعايير المناسبة. لا يتم اختبار النظام الأساسي المصمم خصيصًا من قبل خبراء ، مما يترك الكثير من الثغرات. يعد عدم توفر ميزات الأمان المناسبة على نظام التداول الخاص بهم دليلًا على مدى ضعف نظامهم. يمكن للمتسللين الاستيلاء على المنصة بسهولة وسرقة المعلومات الحيوية مثل معلومات بطاقة الائتمان.

سلامة الأموال مع Extickpro

اكتشاف صادم آخر هو كيف لا يتم الحفاظ على الأموال بأمان بواسطة هذه المنصة. بدون إشراف تنظيمي مناسب ، يستغل فنانو الاحتيال هؤلاء المستثمرين المبتدئين. عدم الفصل بين الحسابات مشكلة أخرى يجب كشفها. من المحتمل أن يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. ابتعد عن Extickpro حيث لن يتم تعويضك أبدًا بمجرد إيقاف تشغيل النظام الأساسي. نظرًا لأنهم لا يتبعون القواعد ، فإن المخطط التعويضي غير وارد.

احتيال أو شرعي

منصة التداول Extickpro

جميع نقاط الأدلة في Extickpro كونها عملية احتيال كاملة والتي يجب أن تتعرض لحماية المستثمرين. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. كلما قدمت تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، زادت المكالمات التي تتلقاها لحثك على إيداع المزيد. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن هذه المنصات.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال حتى يراها الجميع. يعرف قرائنا الآن ما يمكن توقعه مع Extickpro.

يمكنك استخدام بأسعار معقولة و الوسطاء الموثوق بهم للحصول على فرصة لتحقيق الربح من تداول الفوركس. اشترك مع وسطاء موثوقين وذوي سمعة طيبة ولديهم حضور قوي عبر الإنترنت. تأكد من وجود خبراء يحافظون على سلامتك في جميع الأوقات.

أتمنى لكم كل التوفيق في أنشطة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Extickpro: تعرض Extickpro.com للاحتيال في الفوركس"

  1. هل يمكنك أن تنصحني بمؤسسة استرداد مخادعة حسنة السمعة حتى أتمكن من محاولة استرداد أموالي من ExtickPro؟

    1. خطوات استرداد الأموال ...

      اطلب منهم سحب أموالك ، وإذا رفضوا أو أصروا على إيداع المزيد من الأموال ، فيجب عليك تقديم طلب رد المبالغ المدفوعة إلى البنك الذي تتعامل معه أو فتح نزاع مع PayPal وفقًا لطريقة الدفع ، ثم إبلاغ الشرطة المحلية بالقضية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Extickpro Review: Extickpro.com Forex Scam Exposed

Extickpro Review: Extickpro.com Forex Scam Exposed

Share This!

Extickpro (Extickpro.com) is another rotten Cryptocurrency scam platform stealing from anyone who deposits funds with them. Ex Tick Pro is professing to offer users a variety of digital assets on a simple interface. Extick Pro is claiming to help investors create their digital currency portfolio thanks to their accurate platform. With such a high promise, investors have signed up in droves. Read this genuine and detailed EXTICKPRO Review for more.

Extickpro Review

Those investors who want to make money with safe and transparent Crypto tools can do so. With industry leading and trusted Cryptocurrency trading robots, making profit became easier. Start with getting affordable and tested Cryptocurrency trading robots. The best Crypto robots will offer users a safe trading experience with a reasonable profit margin. Make the bold move today and sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots. Your chance to make money starts with having dedicated Crypto tools.

Extickpro Review

After receiving numerous email complaints from member, we decided to conduct a thorough investigation. Members are crying foul after most of them found they could not access their accounts. The problem with this platform is that they have blocked accounts with balances still reflecting. Moses is one victim who has a balance of over $6,500 and has his account blocked. Communicating with the so-called account managers has been limited to once a month. And the account manager insists Moses to deposit more funds.

Professional scam artists have deployed new ways of enticing unsuspecting investors into signing up. What scam artists are doing should be exposed and stopped by authorities. Extickpro is cloning trading websites and using that information on their own homepage. What you see on their website is nothing but a marketing gimmick designed to entice investors. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Make sure you stay away from this illicit platform.

About Extickpro

A company named PPSAI Group Limited is posted as being the owner of this website. Apart from using cloned websites, scam artists will also use fake details. A closer look at the register of companies in various countries shows the company above does not exist. These scam artists are using a random company name to try and feign legitimacy. And this is where we draw the line and decide to expose the tricks used. ExtickPro is a dangerous platform which must be stopped at once.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another reason you should stay away from this platform. No one knows the names of the founding members of this platform. You would expect the platform to post names of the CEO or the mother company on the website. Lack of these vital names is proof we are dealing with an anonymous online trading platform. You should stay away from such platforms since they only want to steal your funds. Associating with anonymous trading platforms is a risky affair.

Is Extickpro licensed or registered?

Disclaimer at the footer of the homepage claims the platform is based in various countries. Of all the countries they have listed as having offices, no official regulation has occurred. We contacted several leading regulatory bodies to try and confirm their license status. These scam artists don’t have any trading license as no institution has given them the green light. Some of the institutions we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, NFA, and SEC. It proves we are dealing with an unregulated platform.

Why have they failed to post any documents which prove their license status? You would expect such a platform to post copies of their license certificates for all to see. Without these documents, the platform is putting funds at risk. No insurance on funds is conducted by this unregulated platform. The disclaimer at the footer of their homepage does not have any details pertaining license or registration number. Investors are asked to stay away from unlicensed and unregulated platforms.

Crypto Mining companies with a proven reputation are another alternative to making money. With credible and dedicated Crypto mining companies, chances of profit increase. You should sign up with platforms which have been given the green light by Crypto experts. Go for Crypto mining companies which are dependable and safe. Make the bold move today and sign up with affordable and user-friendly crypto mining companies. What are you waiting for? Sign up with one today.

Advantages of Extickpro

We could not find any advantage since the website is a hoax. With the number of complaints rising by the day, this is another online scam. Make sure to ignore all their promotional materials especially video marketing pieces. Scam artists will do or say anything to ensure their platform appears legit. At first glance, the website looks genuine and worth a shot. From an expert’s opinion, this is a ticking time bomb about to explode. It is best you stay away from this illicit platform.

Disadvantages of Extickpro

Account types

Extickpro Features

Extickpro is not furnishing users with any account type which is odd. You would expect a Crypto trading platform to have at least a single account. No one knows the features of trading with this platform which is weird. The platform fails to give users vital information regarding certain features. No one knows the minimum required deposit to start trading with this platform. The best option is to stay away from ExtickPro and never look back. It is a scam waiting to pounce.

Customer support

Another major issue we have with this platform is lack of a proper communication setup. No live chat support is available on this website. Scam artists don’t want to make contact with their would-be victims. And this is why we should expose this illicit platform. Without a proper communication channel, users are left stranded. Use of emails is not good enough as response takes time or never goes through. Telephone number is busy at all times which is uncalled for.

Demo Account

Lack of a proper demo account is another problem with this platform. A demo account gives users a chance to test how well a platform works. Extickpro is not providing users with a demo account for a reason. They want members to sign up blindly and never ask questions regarding the speed of execution. A smart investor will want to try out a demo account before committing to a real account. Ensure you start with a demo account and know more about a platform.

Trading platform

According to details posted on their homepage, Extickpro is using a custom-made trading platform. The problem with this statement is that a custom-made platform has not passed proper standards. A custom-made platform is never tested by experts which leaves a lot of loopholes. Lack of proper security features on their trading platform is proof of how vulnerable their system is. Hackers can easily take over the platform and steal vital information such as credit card information.

Safety of funds with Extickpro

Another shocking discovery is how funds are not kept safe by this platform. Without a proper regulatory oversight, these scam artists take advantage of newbie investors. Lack of segregation of accounts is another problem which must be exposed. It is likely investors are depositing funds straight to owner’s bank account. Stay away from Extickpro as you will never be compensated once the platform shuts down. Since they don’t follow rules, a compensatory scheme is out of the question.

Scam or legit

Extickpro Trading Platform

All evidence points at Extickpro being a total scam which must be exposed to protect investors. Make sure you mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. The more you give out your contact details, the more calls you will receive urging you to deposit more. Best option is to stay away from such platforms.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist for everyone to see. Our readers now know what to expect with Extickpro.

You can use affordable and trusted brokers for a chance to make profit with Forex trading. Sign up with reliable and reputable brokers who have a strong online presence. Make sure you have experts who will keep you safe at all times.

Wishing you all the best in your Forex trading activities.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Extickpro Review: Extickpro.com Forex Scam Exposed”

    1. Fund Recovery Steps…

      Ask them to withdraw your funds and, if they refuse or insist on depositing more funds, you must file a chargeback with your bank or open a dispute with PayPal according to the payment method, then report the case to the local police

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons