القائمة

مراجعة EXXI Capital: Exxicapital.com

مراجعة EXXI Capital: Exxicapital.com

EXXI Capital (Exxicapital.com) عبارة عن منصة أخرى للاحتيال على الفوركس والتي يجب أن تتعرض لخدماتها الاحتيالية. تطالب EXXICapital بتقديم مكافأة ترحيبية للأعضاء تبلغ حوالي 69 $ ومكافأة ترحيب 100٪. وهذا هو السبب في أن المتداولين الجدد يوقعون على عدم معرفة النتائج النهائية. قبل الاشتراك في أي منصة استثمار عبر الإنترنت ، تأكد من إجراء بعض الأبحاث. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية EXXI CAPITAL للمزيد.

EXXI Capital Review

للحصول على تجربة تداول مثالية ، يعد الاشتراك بأداة موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها هو ما نحتاجه. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية الرائدة والموثوق بها من أجل تجربة تجارية مربحة. إذهب إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية مع موهبة لامتلاكها سجلاً حافلًا وثابتًا. إن روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم اختبارها وشفافتها هي مفتاح الوصول إلى أهدافك التجارية المرجوة. حافظ على سلامتك في جميع الأوقات عن طريق استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الفعالة والحقيقية في جميع الأوقات.

EXXI Capital Review

يقوم معظم الأعضاء بالتسجيل مع هذا الوسيط بعد أن لا يتم الرد على طلبات السحب الخاصة بهم. ما لاحظناه غريبًا هو كثرة شكاوى البريد الإلكتروني التي أرسلها الأعضاء بخصوص هذه المنصة. بحلول أوائل الأسبوع الماضي ، تلقينا أكثر من 20 شكوى عبر البريد الإلكتروني من الأعضاء الذين كانوا يبكون. لماذا قام هؤلاء المستثمرون بالتسجيل مع هذا الوسيط في المقام الأول؟ لفهم كيفية تسجيل الأعضاء ، تحتاج إلى معرفة السبب. لماذا يقوم المستثمرون الجدد بالتسجيل؟

يعرف فنانو الاحتيال المحترفون حقيقة أننا جميعًا نريد أن نجعل ربحًا إضافيًا أو اثنين. كل من اشترك مع هذا الوسيط سيفقد على الأرجح ودائعه. فنانو الاحتيال يفترسون ضعف المستثمرين من خلال المطالبة بتقديم وسيلة للحرية المالية. من خلال تقديم مطالبات وعود فارغة ، يتم دفع المستثمرين الجدد إلى الاعتقاد بأن هذه شركة وساطة حقيقية. يُعد استنساخ أحد المواقع الإلكترونية حيلة أخرى يقوم بها فنانو الخدع المحترفون لجذب المستخدمين. تابع القراءة لمعرفة السبب في أن الاشتراك في EXXI Capital ينطوي على مخاطرة كبيرة.

حول اكسي كابيتال

وفقا للتفاصيل الموجودة على موقعه على الانترنت ، يزعمون أن لديهم مكاتب في مالطا. ما لم يفعلوه هو نشر التفاصيل الفعلية لعناوينهم المادية. من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ لماذا لا يمكن للمستخدمين الحصول على أي معلومات تتعلق بأسماء الأشخاص الفعليين الذين يديرون هذا الموقع؟ يجب تجنب أي شركة وساطة بهذا النوع من عدم الكشف عن هويتها من قبل الجميع. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي لأنه محاط بإخفاء الهوية. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لهذا النظام الأساسي؟

هناك مشكلة أخرى مزعجة وجدناها مع هذا الوسيط وهي تتعلق بموقعهم. على حد علمنا ، يمكن أن يكون هؤلاء وسطاء في الخارج يتظاهرون بأنهم متمركزون في أوروبا. يشتهر السماسرة في الخارج بقواعد وأنظمة مجموعة التباهي. الابتعاد عن أي منصة تفشل في إبلاغ الأعضاء بالملكية ومكان وجودهم. هل يقع مقر EXXI Capital في مالطا؟ مسجل الشركات ليس له اسم مسجل بهذا الاسم. ولدينا دليلنا ، EXXI Capital هي وسيط مجهول.

هل EXXI Capital مرخصة أم مسجلة؟

من أجل التحقق من بيانات اعتماد الترخيص الخاصة بهم ، اتصلنا بالهيئات التنظيمية الرائدة. بعض هذه الهيئات تشمل ASIC و CySEC و FCA و NFA. جميع هذه الهيئات التنظيمية ليس لديها معلومات بخصوص EXXICapital. وهذا يعني أننا نتعامل مع وسيط يقدم خدمات التداول غير المشروع. إن فتح حساب مع وسيط غير مرخص يفتح لك المزيد من الضرر أكثر من نفعه. لن تساعدك أي حكومة أو هيئة تنظيمية على استرداد الأموال المودعة إلى وسيط غير مرخص.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بشأن ترخيصهم؟ يقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من شهادات الترخيص والتسجيل ليراها الجميع. سيتأكد معظم هؤلاء الوسطاء من أن بياناتهم تتطابق مع ما هو موجود في مسجل الهيئة التنظيمية. عدم وجود هذه المستندات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط غير مصرح به. ابتعد عن هذه المنصة وتتعامل مع المنصات المدعومة من الصناعة. EXXICapital هي كيان غير مرخص سيتم إغلاقه دون إصدار تحذير من الأعضاء.

عيوب EXXI Capital

منصة تداول غير مستقرة

منصة تداول EXXI Capital

EXXI Capital إذا طالبت بتزويد المستخدمين بإحدى منصات التداول MT4 الرقيقة. لاختبار مدى جودة عمل المنصة ، قررنا تنزيل واختبار كيفية عمله. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه مشكلتنا الأولى. استغرق التنزيل وقتًا لإكمال وإعداد التثبيت المتوقف على 45٪. بعد اختبار منصة MT4 الخاصة بهم ، أردنا تحديد ما إذا كانت منصاتهم متوافقة مع جميع الأجهزة. للأسف ، كان التثبيت مشكلة بسبب عدد من العوامل التي يجب ذكرها.

يعد عدم توفر الأمان المناسب أحد الشواغل الرئيسية لهذا النظام الأساسي. لماذا لم يقوموا بتثبيت SSL Encryption على منصة التداول الخاصة بهم؟ يمكن لأي متسلل الوصول إلى هذا النظام الأساسي وسرقة البيانات الشخصية. سيؤدي استخدام منصة MT4 الخاصة بهم إلى فتح المستخدمين أمام الاختراقات وخرق البيانات. يجد المتسللون منصات غير مستقرة باعتبارها فريسة سهلة لمعلومات بطاقة الائتمان. كل من اشترك مع هذا الوسيط سوف يخسر أموالًا في حساباته البنكية. لماذا تواجه مثل هذه المخاطر مع منصة احتيال ثبت؟ ابتعد عن EXXI Capital!

حساب تجريبي

مشكلة مزعجة أخرى مع هذا الكسر هي وجود حساب تجريبي مزور. من خلال تزوير حسابهم التجريبي ، يُعتقد أن المستخدمين يعتقدون أنهم يحققون هوامش ربح مجنونة. بعد الاشتراك بحسابهم التجريبي ، يكسب الأعضاء أكثر من 97٪ من الصفقات الناجحة. تستخدم الحسابات التجريبية أموالًا افتراضية ليست أموالًا حقيقية. من خلال القيام بذلك ، يُقنع المستخدمون بالاعتقاد بأن بإمكانهم عكس هذه النتائج بحساب حقيقي.

وهذا هو المكان الذي يفتح فيه الأعضاء غير المطمئنين حسابًا حقيقيًا يتوقعون تحقيق هوامش ربح واحدة. ستقوم EXXI Capital ببساطة بأخذ أموالك والبقاء معهم. EXXICapital في اتحاد مع سماسرة مارقين آخرين لمشاركة أموالك. ابتعد عن أي منصة تصدر عن هوامش الربح التجريبي على القمر.

اشترك مع وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. صناعة المدعومة والموصى بها سوف السماسرة تبقيك آمنة في جميع الأوقات. تأكد من التسجيل مع الوسطاء مع سجل حافل. حان الوقت لكسب المال الآن مع السماسرة فعالة ومثبتة. اشترك مع وسطاء حقيقيين وصادقين تم اختبارهم بواسطة مجتمع التداول. السماسرة الشفافة والجديرة بالثقة هم أفضل تطابق لأي تاجر يرغب في تحقيق أرباح واقعية.

هل الأموال آمنة مع EXXI Capital؟

كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط مجهول ومقره في الخارج؟ ابتعد عن هذا الوسيط حيث ستنتهي في النهاية ضحيتها التالية. لماذا فشلوا في ذكر مكان إيداع الأموال البنكية بواسطة الأعضاء؟ لا يحق للأعضاء معرفة أين ومن يتعامل مع أموالهم؟ هل من الممكن أن يودع المستخدمون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

هناك مشكلة أخرى مروعة تتعلق بفصل الحسابات. EXXICapital لا تفصل الحسابات كما هو منصوص عليه في لوائح وقواعد فوركس. تقوم EXXI Capital بتجميع الأموال في حساب واحد مما يجعل الأعضاء عرضة للخسارة. يمكن أن يحدث الإفلاس أو الإفلاس ويجب ألا يتوقع المستخدمون أي تعويض.

هل EXXI Capital عملية احتيال؟

بدون ظل أدنى شك ، فإن EXXI Capital هي عملية احتيال يجب كشفها في جميع الأوقات. إن التسجيل مع هؤلاء الوسطاء يتجه إلى مأزق مالي كبير. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وتجاهل أي مكالمات للتسجيل.

الحد الأدنى

EXXI Capital Forex Review

إن إضافة هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال لدينا سيساعد في حماية قرائنا. EXXI Capital هي عملية احتيال يجب كشفها.

لماذا لا تتعامل مع مكانة سوق مثبتة؟ التعامل مع روبوتات Crypto Currency التجارية هو طريقة واحدة لتحقيق هوامش ربح واقعية. روبوتات تداول العملات الشفافة والموثوقة هي ما تحتاج إليه. اشترك مع واحد اليوم!

متمنيا لكم كل التوفيق

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EXXI Capital Review: Exxicapital.com Cruel Forex Scam

EXXI Capital Review: Exxicapital.com Cruel Forex Scam

Share This!

EXXI Capital (Exxicapital.com) is another Forex scam platform which must be exposed for their fraudulent services. EXXICapital is claiming to offer members a welcome bonus of around $69 and a 100% welcome bonus. And this is the reason newbie traders are signing up not knowing the end results. Before signing up to any online investment platform, make sure to do some research. Read this detailed EXXI CAPITAL review for more.

EXXI Capital Review

For an optimum trading experience, signing up with credible and dependable tool is what’s needed. Sign up with industry leading and trusted Forex trading tools for a lucrative trading experience. Go for Forex trading robots with a knack for having formidable and a proven track record. Tested and transparent Forex trading robots is key to reaching your desired trading goals. Stay safe at all times by using effective and genuine Forex trading robots at all times.

EXXI Capital Review

Most members are ruing signing up with this broker after their withdrawal requests go unanswered. What we noticed odd was the many email complaints sent by members regarding this platform.  By early last week, we had received over 20 email complaints from members who were crying foul. Why did these investors sign up with this broker in the first place? To understand how members signed up, you need to know why. Why are newbie investors signing up?

Professional scam artists know for a fact we all want to make an extra buck or two. Whoever signs up with this broker will most likely lose their deposits. Scam artists prey on the weakness of investors by claiming to offer a way to financial freedom. By offering empty claims and promises, newbie investors are led to believe this is a real brokerage firm. Cloning a website is another trick professional scam artists do in order to attract users. Read on to find out why signing up with EXXI Capital is highly risky.

About EXXI Capital

According to details found on their website, they claim to have offices in Malta. What they fail to do is post actual details of their physical address. Who are the founding members of this platform? Why can’t users get any information regarding names of actual people running this website? A brokerage firm with this kind of anonymity level should be shunned by all. Make sure to stay away from this platform as it’s shrouded with anonymity. Who is the CEO or CFO of this platform?

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing issue we found with this broker is in regards to their location. For all we know, these could be offshore brokers pretending to be based in Europe. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set rules and regulations. Stay away from any platform which fails to inform members of ownership and whereabouts. Is EXXI Capital really based in Malta? Registrar of companies has no name registered with this name. And we have our proof, EXXI Capital is an anonymous broker.

Is EXXI Capital licensed or registered?

In order to check their licensing credentials, we contacted leading regulatory bodies. Some of these bodies include ASIC, CySEC, FCA, and NFA. All of these regulatory bodies have no information regarding EXXICapital. It means we are dealing with a broker offering illicit trading services. Opening an account with an unlicensed broker opens you up to more damage than good. No government or regulatory body will ever help you recover funds deposited to an unlicensed broker.

Why have they failed to post any details regarding their licensing? A true broker will post copies of their license and registration certificates for all to see. Most of these brokers will make sure their details match what’s on the regulatory body’s registrar. Lack of these vital documents is proof we are dealing with an unauthorized broker. Stay away from this platform and deal with industry backed platforms. EXXICapital is an unlicensed entity which will be closed without members being issued with a warning.

Disadvantages of EXXI Capital

Unstable Trading Platform

EXXI Capital Trading Platform

EXXI Capital if claiming to furnish users with a one of a kind MT4 trading platform. In order to test how well their platform works, we decided to download and test how it works. And this is where we encountered our first problem. Download took time to complete and set up installation stalled at 45%. Testing their MT4 platform, we wanted to establish whether their platform is compatible with all devices. Sadly, installation was a problem due to a number of factors which must be mentioned.

Lack of proper security is one major concern with this platform. Why haven’t they installed SSL Encryption on their trading platform? Any hacker can gain access to this platform and steal personal data. Using their MT4 platform will open users up to hacks and data breach. Hackers find unstable platforms as easy prey for credit card information. Whoever signs up with this broker is going to lose fund in their bank accounts. Why face such risks with a proven scam platform? Stay away from EXXI Capital!

Demo Account

Another perturbing issue with this broke is having a rigged demo account. By rigging their demo account, users are led to believe they are making insane profit margins. After signing up with their demo account, members earn over 97% successful trades. Demo accounts use virtual money which is not real money. By doing so, users are led to believe they can mirror these results with a real account.

And this is where unsuspecting members open a real account expecting to make same profit margins. EXXI Capital is simply going to take your funds and stay with them. EXXICapital is in league with other rogue brokers to share your funds. Stay away from any platform which issues over the moon demo profit margins.

Sign up with credible and dependable brokers at all times. Industry backed and recommended brokers will keep you safe at all times. Make sure to sign up with brokers with a proven track record. Time to make money is now with effective and proven brokers. Sign up with genuine and honest brokers tested by the trading community. Transparent and trustworthy brokers are a perfect match for any trader wanting to make realistic profits.

Are funds safe with EXXI Capital?

How can funds be safe from a broker who is anonymous and based offshore? Stay away from this broker as you will end up being their next victim. Why have they failed to mention where they bank funds deposited by members? Don’t members have a right to know where and who is handling their funds? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account?

Another shocking issue is in relation to segregation of accounts. EXXICapital is not segregating accounts as stipulated by Forex regulations and rules. EXXI Capital is pooling funds in one account making members vulnerable to loses. Bankruptcy or insolvency can occur and users should not expect any compensation.

Is EXXI Capital a Scam?

Without a shadow of doubt, EXXI Capital is a scam which must be exposed at all times. Signing up with such brokers is heading to a great financial pitfall. Mark all their emails as Spam and ignore any calls to sign up.

Bottom Line

EXXI Capital Forex Review

Adding this platform to our scam blacklist will aid in protecting our readers. EXXI Capital is a scam which must be exposed.

Why not deal with a proven market niche? Dealing with Crypto Currency trading robots is one way to make realistic profit margins. Transparent and trusted Crypto Currency trading robots are what you need. Sign up with one today!

Wishing you all the best

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons