القائمة

مراجعة EZ Coinvault: هل ez-coinvault.com يخدع؟

مراجعة EZ Coinvault: هل ez-coinvault.com يخدع؟

EZ Coinvault (ez-coinvault.com) هي عملية احتيال أخرى لتبادل العملات الرقمية والاستثمار والتجارة. بمجرد إيداع الأموال ، من المحتمل أن تخترق المنصة محفظتك. كانت هناك شكاوى عديدة من المستخدمين الذين استثمروا في المنصة. تحتاج إلى تجنب مثل هذه المنصات ، على الرغم من جاذبيتها. تدعي المنصة أنها تقدم أفضل عمولات الرهان والتداول. إذا كان هذا صحيحًا ، فسنقوم جميعًا بالتسجيل. إليك المزيد في استعراضنا المفصل لـ EZ COINVAULT.

ملاحظة: متى الاستثمار في التشفير، من الأفضل استخدام منصات مجربة تضمن السلامة. يوصي الخبراء بأن تستثمر في العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. هذه هي أفضل خيارات الاستثمار في التشفير المتاحة لك.

نظرة عامة موجزة عن EZ Coinvault

تدعي EZ-Coinvault أنها تمنح الأعضاء سلطة شراء وبيع البيتكوين على صفحة من نحن. ومع ذلك ، فإن المنصة تمضي قدمًا وتصر على أنه ليس لديك أي خبرة للقيام بذلك. وهذا يعني أنه يمكن لأي شخص التسجيل والبدء في شراء وبيع Crypto.

سلبيات EZ Coinvault

لدينا منصة تحاول أن تجعل كل شيء يبدو سهلاً وناجحًا في آنٍ واحد. هذه هي النداءات التي كنا نتحدث عنها. ستفعل مثل هذه المنصات أو تقول أي شيء لضمان اشتراك المستثمرين معها.

ومع ذلك ، لا يوجد سجل لخلفيتهم وتاريخهم. المنصة تريد منك أن تأخذ كلمتهم في ظاهرها. وهذا شيء لن يفكر فيه سوى المستثمرون الساذجون أو المبتدئون. يجب أن تحصل على الحقائق لتثق بمنصة بالكامل.

في الأسابيع الأخيرة ، اشتكى الأعضاء من فشل المنصة في الإفراج عن الأموال. تحصل على حساب بأموال ، لكن لا يبدو أنك تسحب. يدعي آخرون أن الرصيد في حساباتهم يتضاءل بمرور الوقت.

هذه بعض العلامات الحمراء التي تحتاج إلى معرفتها قبل التسجيل. سيكون من الأفضل بذل العناية الواجبة قبل تخصيص الأموال لأي منصة. وهذا ما سيفشل معظم المستثمرين في فعله. هذه أكبر مشكلتهم عندما يتعلق الأمر بالاستثمار.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الحسابات والمستويات EZ Coinvault

يبدو أن EZ Coinvault تقدم حسابًا واحدًا لكل شيء. تدعي المنصة أن لديها حسابات تناسب جميع المتداولين. وتشمل هذه المبتدئين للمحترفين. تحصل على وعد بكسب وتجميع العملات الرقمية.

لا توجد ميزات مدرجة في حسابات التداول الخاصة بهم. كل ما نحصل عليه هو وعد بالحصول على تنفيذ فائق السرعة. لقد لاحظنا أن النظام الأساسي فشل في ذكر الميزات المتاحة في تداول العملات المشفرة. مثال ممتاز سيكون الرافعة المالية وفروق الأسعار المقبولة.

نعتقد أن النظام الأساسي يوفر رافعة مالية بحد أقصى 1000: 1 ، وهو ما يمثل بعض الشيء في الاتجاه الصعودي. ومع ذلك ، فشل النظام الأساسي في تقديم أفضل حل استثماري. وهذا يترك الأعضاء في القليل من المخلل.

حسابات EZ Coinvault

توفر المنصة مساحة للمستثمرين لخسارة جزء كبير من استثماراتهم. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نتجنب المنصة. أولئك الذين استثمروا فيها يتخبطون في قرار التسجيل.

على الرغم من الادعاء بوجود قطار مرق ، ستجعلك التجربة تشك في استثمار عملة مشفرة. مع عدم وجود أي عضو يخرج بإثبات النجاح ، عليك أن تشك في النتيجة. ولهذا السبب تحتاج إلى التحقق من جميع ميزات النظام الأساسي.

حتى تبادلهم لا يمنحك الكثير لتستفيد منه من حيث الأسعار. تحصل فقط على وعد بشراء وبيع العملات المعدنية بأسعار معقولة. لحسن الحظ ، لدينا كل الحقائق لإثبات أن ez-coinvault.com عملية احتيال.

ميزات الحساب على ez-coinvault.com

تأتي العديد من السلبيات البارزة مع الاستثمار مع EZ Coinvault. وتشمل هذه الحسابات التي لا معنى لها على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية 1000: 1 سيعرض استثمارك للخطر.

تستفيد المنصة فقط لأنها تكسب عمولة أكبر. تقبل معظم منصات التشفير حدًا أقصى للرافعة المالية 1: 500 لأصول التشفير. وهذا هو الأنسب للمتداولين الخبراء. يجب على المتداولين المبتدئين الالتزام بحد أقصى 1: 100.

هناك أيضًا مشكلة عدم إعطاء المستثمرين معلومات كاملة عن الحد الأدنى المقبول للإيداع. لدينا منصة لا تحتوي على معلومات عن الحد الأدنى المقبول للإيداعات. وهذا يعني أنه يمكن أن يطلب أي مبلغ.

لدينا آلة حاسبة تحدد الحد الأدنى للاستثمار بـ 1,000 دولار. هذه طريقة أكثر من اللازم بالنظر إلى أنه لا أحد يعرف النظام الأساسي. حتى المنصات الأكثر رسوخًا لا تطلب الكثير ، نقطة الغلاف هي Binance و Coinbase.

في أي استثمار تشفير ، تطلب معظم المنصات حدًا أقصى قدره 500 دولار كحد أدنى للرصيد. أي منصة تطلب المزيد تريد الاستفادة من المستثمرين. لذلك علينا أن نتأكد من وضع حد لذلك.

هل الأموال آمنة مع ez-coinvault.com؟

صاحب العمل

هناك القليل من المعلومات لتوجيه الأعضاء إلى من يملك المنصة أو يديرها. وهذا يجعل EZ Coinvault منصة تداول وتداول مجهولة المصدر. تحتاج إلى تجنب المنصات المجهولة قدر الإمكان.

مع عدم الكشف عن هويته تأتي قضية الشفافية والثقة. تخلق المنصة بيئة لا يمكنك الوثوق فيها بالأشخاص الذين يعملون من أجلها. على الرغم من الادعاء بالإقامة في كندا ، لا يوجد مثل هذا السجل التجاري في فانكوفر.

E-CloudZone هو الكيان الرئيسي المُدرج كمالك للنظام الأساسي. ومع ذلك ، لا توجد معلومات عن الأشخاص الذين يعملون من أجلها. ليس لدينا معلومات عن الموظفين ، ناهيك عن الرئيس التنفيذي أو المؤسسين.

ما يعنيه هذا هو أنك تمول كيانًا خاصًا. لا يوجد وكيل استرداد في العالم يمكنه مساعدتك في استرداد الأموال من منصة مجهولة. لكل ما نعرفه ، ستكون المنصة في الخارج.

تختار المنصة هذا الموقع لاستهداف المستثمرين من أمريكا الشمالية. لدينا أيضًا منصة تريد أن تظهر منظمة من قبل منظمة حسنة السمعة. للأسف ، لا تحتوي المنصة على ترخيص أو مستندات تسجيل.

الامتثال والترخيص والتسجيل EZ Coinvault

EZ Coinvault ليست منصة خاضعة للتنظيم على الرغم من ادعائها الامتثال لقواعد التشفير. لا يوجد منظم في كندا أو أمريكا الشمالية يسرد النظام الأساسي على أنه مسجل. وهذا يعني أن المستثمرين يعرضون أموالهم للخطر.

لدينا منصة تسرد رقمًا عشوائيًا يدعي رقم الترخيص الخاص به. هذا هو المدى الذي ستذهب إليه المنصة لمحاولة خداع المستثمرين. لحسن الحظ بالنسبة لك ، يمكننا كشف أخيلهم.

الاتصال والدعم

على الرغم من الادعاء بأن لديك نظام دعم متقدم ، فلن تحصل على دعم الدردشة الحية. كل ما تحصل عليه هو منصة تحاول إقناع المستثمرين. تمنحك المنصة لوحة رسائل للأعضاء لترك رسائلهم.

لا يوجد حتى رقم هاتف مدرج للأعضاء لإجراء اتصال مباشر. وهذا يوضح أن النظام الأساسي لا يريد أي اتصال مباشر مع الأعضاء. لذلك عليك تجنب مثل هذه المنصات التي تريد التحكم في هيكل الاتصالات.

هل يتم تنظيم EZCoinvault؟

صندوق الإيداع والأمان EZ Coinvault

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة تفشل في الحصول على ترخيص من المنظمين. نشك في فشل النظام الأساسي أيضًا في فصل الحسابات التي تمليها لوائح التداول. وهذا يعني أن المنصة تحتفظ بجميع الأموال في حساب شخصي واحد.

فشل النظام الأساسي أيضًا في تقديم غطاء تأميني للودائع التي يقوم بها العملاء. لذلك بمجرد إيداع الأموال ، لا تتوقع أي تعويض إذا انهارت المنصة. وهذا احتمال حيث يخطط المنظمون لتضييق الخناق على مثل هذه التبادلات.

الأفكار النهائية

بعد الكشف عن سبب كون ez-coinvault.com عملية احتيال ، من الأفضل الابتعاد عنها. بدلاً من ذلك ، تأكد من الاستثمار في المنصات التي تتمتع بدعم مجتمع التداول.

يوصي الخبراء بأن تستثمر في استثمار موثوق به في التشفير خيارات.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

EZ Coinvault Review: Is ez-coinvault.com a Con?

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

EZ Coinvault Review: Is ez-coinvault.com a Con?

EZ Coinvault (ez-coinvault.com) is another crypto exchange, investment, and trade scam. Once you deposit funds, the platform will likely hack your wallet. There have been numerous complaints from users who invested with the platform. You need to avoid such platforms, despite their appeal. The platform claims to offer the best staking and trading commissions. If this were true, we would all sign up. Here’s more in our detailed EZ COINVAULT REVIEW.

NOTE: When investing in Crypto, it’s best to use proven platforms that guarantee safety. Experts recommend that you invest in coin staking, DeFi, and Masternoding. These are the best crypto investment options available for you.

A Brief Overview of EZ Coinvault

EZ-Coinvault claims to give members power to buy and sell Bitcoin on the about us page. However, the platform goes ahead and insists that you don’t have to have any experience to do so. And this means anyone can sign up and start buying and selling Crypto.

Cons of EZ Coinvault

We have a platform that tries to make it all seem easy and successful at once. These are the appeals we were talking about. Such platforms will do or say anything to ensure that investors sign up with them.

However, there’s no record of their background and history. The platform wants you to take their word at face value. And this is something only naïve investors or newbies would consider. You have to get facts to trust a platform completely.

In recent weeks, members have complained about the platform failing to release funds. You get an account with funds, but you can’t seem to withdraw. Others claim that the balance on their accounts diminishes over time.

These are some of the red flags you need to know before signing up. It would be best to do due diligence before committing funds to any platform. And that’s what most investors will fail to do. That’s their biggest problem when it comes to investing.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Accounts and tiers EZ Coinvault

EZ Coinvault seems to offer one account for everything. The platform claims to have accounts that suit all traders. These include novices to pros. You get a promise of earning and accumulating digital coins.

There are no features listed on their trading accounts. All we get is a promise of getting ultra-fast execution. We did notice the platform fails to mention available features on crypto trading. An excellent example would be acceptable leverage and spreads.

We believe that the platform offers maximum leverage of 1000:1, which is a bit on the upside. However, the platform fails to deliver the best investment solution. And this leaves members in a bit of a pickle.

Accounts EZ Coinvault

The platform creates room for investors to lose a large chunk of their investment. And this is the reason why we have to shun the platform. Those who have invested with it are ruing the decision to sign up.

Despite claiming to have a gravy train, the experience will make you doubt a crypto investment. With no member coming out with proof of success, you have to doubt the outcome. And this is why you need to check all features of a platform.

Even their exchange doesn’t give you much to go on in terms of prices. You only get a promise of buying and selling coins at affordable prices. Luckily, we have all the facts to prove ez-coinvault.com is a scam.

Account features on ez-coinvault.com

Several notable cons come with investing with EZ Coinvault. These include having accounts that don’t make sense at all. In addition, maximum leverage of 1000:1 will put your investment at risk.

Only the platform gets to take advantage as it earns more commission. Most crypto platforms accept maximum leverage of 1:500 for crypto assets. And this is best suited for expert traders. Novice traders should stick to a maximum of 1:100.

There’s also the issue of not giving investors full information on the acceptable minimum deposit. We have a platform with no information on the acceptable minimum deposits. And this means it can ask for any amount.

We have a calculator that limits the minimum investment to $1,000. That’s way too much considering no one knows the platform. Even the more established platforms don’t ask for much, a casing point being Binance and Coinbase.

In any crypto investment, most platforms ask for a maximum of $500 as a minimum balance. Any platform asking for more wants to take advantage of investors. So we have to ensure that we put an end to it.

Are funds safe with ez-coinvault.com?

Business owner

There’s little information to direct members to who owns or runs the platform. And this makes EZ Coinvault an anonymous exchange and trading platform. You need to avoid anonymous platforms as best as possible.

With anonymity comes the issue of transparency and trust. The platform creates an environment where you can’t trust the people working for it. Despite claiming to reside in Canada, there’s no such business registry in Vancouver.

E-CloudZone is the parent entity listed as the owner of the platform. However, there’s no info on the people working for it. We don’t have information on staff members, let alone the CEO or founders.

What this means is that you are funding a private entity. No recovery agent in the world can help you recover funds from an anonymous platform. For all we know, the platform would be offshore-based.

The platform chooses this location to target investors from North America. We also have a platform that wants to appear regulated by a reputable organization. Sadly, the platform has no license or registration documents.

Compliance, License, and Registration EZ Coinvault

EZ Coinvault is not a regulated platform despite claiming to comply with crypto rules. No regulator in Canada or North America lists the platform as registered. And this means investors are putting their funds in jeopardy.

We have a platform that lists a random number claiming their license number. That’s the extent the platform will go to try and fool investors. Luckily for you, we can and have exposed their Achilles.

Contact and support

Despite claiming to have an advanced support system, you won’t get live chat support. All you get is a platform that tries to impress investors. The platform gives you a message board for members to leave their messages.

There’s not even a phone number listed for members to make direct contact. And this goes to show that the platform doesn’t want any direct communication with members. So you need to avoid such platforms that want to control the communication structure.

Is EZCoinvault Regulated?

Deposit fund and safety EZ Coinvault

Your funds are far from safe with a platform that fails to get a license from regulators. We suspect the platform also fails to segregate accounts dictated by trading regulations. And this means the platform holds all funds in a single personal account.

The platform also fails to offer insurance cover for deposits made by clients. So once you deposit funds, don’t expect any compensation if the platform goes under. And this is a possibility as regulators plan to clamp down on such exchanges.

Final thoughts

After exposing why ez-coinvault.com is a scam, it’s best to stay away from it. Instead, make sure to invest in platforms that enjoy the backing of the trading community.

Experts recommend that you invest in reliable crypto investment options.

Feel free to drop a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.