القائمة

مراجعة F2 Trading Corp: F2Trading. أفضل عملية احتيال تم إعادة تشغيلها

مراجعة F2 Trading Corp: F2Trading. أفضل عملية احتيال تم إعادة تشغيلها

مشاركة هذا!

تم تأسيس F2 Trading Corp بعد وقت قصير من انهيار FX Trading Corp ، والتي كانت إحدى خطط Ponzi. تصف F2Trading.Best الشركة بأنها منصة الكل في واحد لتداول العملات المشفرة والفوركس. ومع ذلك ، فإن الشركة تستهدف تداول العملات الأجنبية بشكل أساسي. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مناقشتها حول منصة التداول هذه. لذلك دعونا نراجع كل جانب مهم من جوانب الشركة لاستنتاج ما إذا كان يجب عليك استخدامها للتداول أم لا.

نظرة عامة على شركة F2 Trading Corp

تتبع F2 Trading Corp نفس نموذج الأعمال المتبع في تداول العملات الأجنبية. تدعي أنها منصة تداول ذكية لديها روبوتات فعالة للتعامل مع تداول Bitcoin و Etherum و Forex. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أن لديها أكثر من 1,500,000 مستخدم نشط. لا يوجد مصدر آخر للتحقق من صحة هذه الادعاءات بخلاف F2Trading.Best.

يذكر الموقع أيضًا أن الشركة تريد إنشاء بورصة لها في جميع أنحاء العالم والتواصل مع الخوادم المحلية لكل دولة. سيتيح لمنصة التداول هذه الحصول على أكبر عدد من المستخدمين في العالم.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن مثل هذه الادعاءات تهدف فقط إلى جذب المستخدمين والحصول على استثمارات منهم. F2 Trading Corp عمرها عام واحد فقط وليس هناك ما يشير إلى أنها ستهيمن على تداول العملات المشفرة والفوركس في أي وقت قريبًا.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الميزات المذكورة في F2Trading.Best. واحدة من أبرز الميزات هي أن الشركة تدعي أن لديها نظام ذكاء اصطناعي فعال قادر على أداء التداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على مدار العام.

مالك شركة F2 Trading Corp

F2Trading.Best لا تكشف عن اسم مالكها. ومع ذلك ، فإن مقاطع الفيديو الترويجية للشركة تظهر بشكل كبير فيليب هان. يظهر أن هان يدير الشركة. كان أيضًا صاحب تداول العملات الأجنبية. يوضح الملف الشخصي لهان على Facebook أنه الموزع الرئيسي العالمي لشركة F2 Trading Corp.

يعيش فيليب هان في البرازيل ومن المحتمل أن يكون مقر F2 Trading Corp هو أيضًا في البرازيل. يُظهر تحليل الموقع أيضًا أن F2Trading.Best تجتذب عددًا كبيرًا من الزيارات من البرازيل ، تليها الولايات المتحدة الأمريكية. هناك احتمال كبير أن F2 Trading هي أيضًا عملية احتيال مثل شركات Han السابقة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الانضمام إلى F2 Trading Corp

ليس لدى الشركة أي منتجات أو خدمات بيع بالتجزئة. تدعي أنها تمتلك أحدث برامج تداول العملات الأجنبية ولكن الطريقة الوحيدة للوصول إليها هي من خلال شراء العضوية التابعة لشركة F2 Trading Corp. وهي تقدم مجموعة واسعة من الحزم لتلبية احتياجات كل نوع من المستخدمين. ومع ذلك ، لا تزال رسوم الاستثمار الأولية مرتفعة للغاية ، وعليك أن تستثمر 100 دولار على الأقل في F2Trading. الأفضل لشراء عضوية الشركة التابعة. الحد الأقصى للاستثمار 50,000 دولار ممكن لكسب أقصى قدر من الأرباح.

خطة التعويض

تتعهد F2 Trading Corp بدفع ما يصل إلى 3٪ من عائد الاستثمار اليومي لمدة 200 يوم بعد استثمار المبالغ التالية لحزم مختلفة:

  • 100 دولار لحزمة F100
  • 300 دولار لحزمة F500
  • 500 دولار لحزمة F500
  • 1000 دولار لحزمة F1000
  • 3000 دولار لحزمة F3000
  • 5000 دولار لحزمة F5000
  • 10,000 دولار لحزمة F10000
  • 20,000 دولار لحزمة F20,000
  • 30,000 دولار لحزمة F30000
  • 50,000 دولار لحزمة F500000

علاوة على ذلك ، تعد الشركة بعمولة إحالة بنسبة 6٪ للشريك الذي يقوم بتعيين أعضاء جدد مباشرة. يتم استخدام مبلغ الأموال التي يتم إنفاقها لشراء هذه الحزم في كل من تداول العملات المشفرة والفوركس ، وفقًا للشركة. تدعي أيضًا أنه يمكنك كسب أكثر من 3٪ عائد استثمار يومي من خلال العديد من المكافآت.

السحوبات المقيدة

أحد الجوانب السلبية البارزة لشركة F2 Trading Corp هو أنها فرضت قيودًا على سحب الأموال في الحالة التالية:

  • لا يمكنك سحب أكثر من 15٪ من عائد الاستثمار اليومي
  • السحب في حالة تحقيق أكثر من 10٪ من عائد الاستثمار الأسبوعي غير مسموح به.
  • لا يمكن سحب 7٪ من عائد الاستثمار الناتج خلال فترة الـ 15 يومًا.
  • وبالمثل ، لا يُسمح بسحب 3٪ من العمولات المكتسبة خلال فترة الثلاثين يومًا.
  • 3٪ من العوائد / العمولات المكتسبة خلال فترة ثلاثين يومًا متجددة

تظهر هذه القيود وخطة التعويض الشاملة أن F2 Trading Corp ليست خيارًا جيدًا لكسب قدر كبير من الأرباح. إنه ليس مصدر دخل جيد من تداول الفوركس. ومن ثم ، يجب تجنب الاستثمار في هذه الشركة. بدلا من ذلك ، سيكون من الأفضل بكثير إذا كنت تستخدم روبوتات فوركس موثوقة التي تتيح لك كسب أقصى قدر من الأرباح من خلال تداول الفوركس. هذه الروبوتات عالية الكفاءة وأفضل بكثير من الشركات المشبوهة مثل F2Trading.

اللجان المتبقية

الطريقة الوحيدة لكسب العمولات المتبقية من F2 Trading Corp هي شراء عضويتها التابعة وتجنيد اثنين من الشركات التابعة التي تستثمر في الشركة أيضًا. يتم استخدام هيكل تعويض ثنائي تقليدي لدفع العمولات المتبقية.

الشركة التابعة هي على رأس فريق ثنائي بينما يتم وضع موقعين تحته مباشرة. يجب أن يشارك كل عضو في الفريق في تداول الفوركس لكسب الأرباح وزيادة مستوياتهم. في المستوى الثاني ، ينتج عن تقسيم الموضعين الأولين 4 وظائف في المجموع.

يتم إنشاء المستويات الأخرى بنفس الطريقة وكل مستوى يحتوي على ضعف عدد المراكز مثل المستوى السابق. يسمح التوظيف المباشر وغير المباشر لملء الوظائف. F2Trading.Best لا يذكر أي حد للعدد الإجمالي للمستويات الممكنة في خطة التعويض.

إذا كنت قادرًا على تحقيق نجاح جيد في تداول العملات الأجنبية ، فستحصل على 8٪ من العمولات المتبقية. لا تقوم الشركة بالكشف عن معاييرها لتوزيع المكافآت. من المحتمل جدًا ألا تقدم الشركة أي مكافآت. يذكر الموقع أنه يتم توزيع ما مجموعه 30,000 دولار من العمولات المتبقية على أساس يومي. من المستبعد جدًا بالنسبة لشركة صغيرة مثل F2 Trading Corp.

خلاصة

على الرغم من حقيقة أن F2Trading.Best تحاول إبراز نفسها على أنها طريقة حديثة وفعالة لتداول العملات المشفرة والفوركس ، إلا أن الحقيقة هي أنها شركة متواضعة للغاية. يرتبط الكثير من الأمتعة بهذه الشركة لأنها الإصدار الثاني من مخطط Ponzi الفاشل. لا توجد فروق كثيرة بين F2 Trading Corp و FX Trading Corp. إنه يظهر أن منصة التداول الجديدة هذه من المحتمل أن تنهار بسبب نقص التوظيف وغياب أي مصدر خارجي للدخل.

تدعي الشركة أنها تحقق عائد استثمار خارجي من خلال روبوتات الفوركس وتداول العملات المشفرة. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أن FXTrading.Best لها أي صلة بهذه التكنولوجيا. تدعي أن لديها 1,500,000 مستخدم ، لكنها تبدو أيضًا كذبة لأن تحليل المجال الخاص بها يظهر أنه ليس اسمًا شائعًا في الصناعة ،

علاوة على ذلك ، تعد F2 Trading Corp بكمية ضخمة من العمولات المتبقية لتوظيف أعضاء آخرين. إنه يظهر أن الشركة تريد الترويج لنفسها من خلال أعضائها من خلال تحفيزك على انضمام أصدقائك وعائلتك إلى الشركة.

في النهاية ، ستنهار الشركة وستكون معظم الأموال في أيدي مديريها ومالكها بينما ستخسر الشركات التابعة أموالها. وقد تلقت أيضًا تحذيرات تنظيمية من السلطات في البرازيل وإسبانيا ، مما يدل على أن F2 Trading Corp هي عملية احتيال قام بها فيليب هان تمامًا مثل مشروعه السابق. لذلك ، بدلاً من إهدار مواردك في هذا النوع من مخطط Ponzi ، يجب عليك استخدام روبوتات فوركس فعالة. هذه الروبوتات موثوقة تمامًا وتديرها مؤسسات معروفة جيدًا. وبالتالي ، ستحصل على المقدار المناسب من دعم العملاء والاستراتيجيات الموثوقة لكسب الأرباح عبر تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

F2 Trading Corp Review: F2Trading.Best A Rebooted Scam

F2 Trading Corp Review: F2Trading.Best A Rebooted Scam

Share This!

F2 Trading Corp was established soon after the collapse of FX Trading Corp, which was a Ponzi scheme. F2Trading.Best describes the company as an all-in-one platform for crypto and Forex trading. However, the company is mainly targeting Forex trading. There are a lot of things to be discussed about this trading platform. So let’s review every important aspect of the company to conclude whether you should use it for trading or not.

F2 Trading Corp Overview

F2 Trading Corp follows the same business model as FX Trading. It claims to be an intelligent trading platform that has efficient robots to deal with Bitcoin, Etherum, and Forex trading. Moreover, the company claims to have more than 1,500,000 active users. There is no other source to validate these claims other than F2Trading.Best.

The website also mentions that the company wants to establish its Exchange all over the world and connect with local servers of every country. It will allow this trading platform to have the greatest number of users in the world.

However, it is important to note that such claims are only made to attract users and get investment from them. F2 Trading Corp is only a year old and there is no indication that it is going to dominate the crypto and Forex trading anytime soon.

Moreover, there are numerous features mentioned in F2Trading.Best. One of the most prominent features is that the company claims to have an efficient artificial intelligence system that is able to perform trading operating 24/7 throughout the year.

Owner of F2 Trading Corp

F2Trading.Best does not disclose the name of its owner. Yet, the promotional videos of the company heavily feature Phillip Han. It shows that Han is running the company. He was also the owner of FX Trading. The Facebook profile of Han states that he is the Global Master Distributor of F2 Trading Corp.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Phillip Han lives in Brazil and it is possible that F2 Trading Corp is also based in Brazil. The site analysis also shows that F2Trading.Best is attracting a significant amount of traffic from Brazil, followed by the USA. There is a very high chance that F2 Trading is also a scam like Han’s previous companies.

Joining F2 Trading Corp

The company does not have any retail products or services. It is claiming to have state-of-the-art Forex trading software but the only way to access them is through buying the affiliate membership of F2 Trading Corp. It is offering a wide range of packages to cater to every kind of user. However, the initial investment fee is still quite high, You have to invest at least $100 in F2Trading.Best to buy the affiliate membership. A maximum investment of $50,000 is possible to earn maximum profits.

Compensation Plan

F2 Trading Corp promises to pay up to 3% daily ROI for 200 days after you invest the following amounts for different packages:

  • $100 for F100 Package
  • $300 for F500 Package
  • $500 for F500 Package
  • $1000 for F1000 Package
  • $3000 for F3000 Package
  • $5000 for F5000 Package
  • $10,000 for F10000 Package
  • $20,000 for F20,000 Package
  • $30,000 for F30000 Package
  • $50,000 for F500000 Package

Furthermore, the company promises a 6% referral commission to the affiliate who directly recruit new members. The amount of money spent to buy these packages is used for both crypto and Forex trading, according to the company. It also claims that you can earn much more than 3% daily ROI through numerous bonuses.

Restricted Withdrawals

One of the very prominent downsides of F2 Trading Corp is that it has placed restrictions on withdrawing funds in the following case:

  • You cannot withdraw more than 15% of the daily ROIs
  • Withdrawing in case of making more than 10% of weekly ROIs is not allowed.
  • 7% of the ROI generated during the 15-day period cannot be withdrawn.
  • Similarly, withdrawing 3% of the commissions earned during the thirty-day period is not allowed.
  • 3% of returns/commissions earned over a rolling thirty day period

These restrictions and the overall compensation plan shows that F2 Trading Corp is not a good option to earn a significant amount of profits. It is not a good source of income from Forex trading. Hence, you should avoid investing in this company. Instead, it would be much better if you use reliable Forex Robots that allow you to earn maximum profits through Forex trading. Such robots are highly efficient and much better than suspicious companies like F2Trading.Best.

Residual Commissions

The only way to earn residual commissions from F2 Trading Corp is by buying its affiliate membership and recruiting two affiliates who invest in the company as well. A traditional binary compensation structure is used to pay the residual commissions.

An affiliate is at the top of a binary team while two positions are placed directly under him. Every member of the team must be participating in Forex trading to earn profits and increase their levels. On the second level, the splitting of the first two positions produces 4 positions in total.

Other levels are generated in the same manner and every level contains twice as many positions as the former level. Both direct and indirect recruitment is allowed to fill the positions. F2Trading.Best does not mention any limit to the total number of possible levels in the compensation plan.

If you are able to achieve good success in Forex trading, you will be rewarded with 8% of the residual commissions. The company does not make really disclose its criteria for distributing bonuses. It is highly possible that the company does not even give any bonuses. The site states that a total of $30,000 residual commissions are distributed on a daily basis. It is highly unlikely for a small-scale company like F2 Trading Corp.

Conclusion

Despite the fact that F2Trading.Best try to project itself as a modern and efficient method of crypto and Forex trading, the truth is that it is a highly unimpressive company. A lot of baggage is associated with this company because it is the second version of a failed Ponzi scheme. There are not many differences between F2 Trading Corp and FX Trading Corp. It shows that this new trading platform is likely to collapse due to lack of recruitment and the absence of any external source of income.

The company is claiming to generate external ROI through Forex robots and crypto trading. However, there is no proof that FXTrading.Best has even any connection with such technology. It is claiming to have 1,500,000 users, but it also seems like a lie because its domain analysis shows that it is not a popular name in the industry,

Furthermore, F2 Trading Corp is promising a huge amount of residual commissions for hiring other members. It shows that the company wants to promote itself through its members by enticing you to make your friends and family join the company.

In the end, the company will collapse and most of the money will be in the hands of its managers and owner while the affiliates will lose their money. It has also received regulatory warnings from authorities in Brazil and Spain, which shows that F2 Trading Corp is a scam by Phillip Han just like his previous venture. Therefore, instead of wasting your resources in this type of Ponzi scheme, you should use efficient Forex Robots. These robots are completely trustable and managed by well-known organizations. Thus, you will get the right amount of customer support and reliable strategies to earn profits via Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons