القائمة

الصقر FX مراجعة: هل هذا عملية احتيال؟

الصقر FX مراجعة: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Falcon FX هي شركة تدعي أنها تدرب المستثمرين على كيفية تداول الفوركس. كما ينص على أنهم يستخدمون مصطلحات بسيطة لتمرير المعرفة. تحث الشركة المستثمرين على قراءة مراجعة Trust التجريبية الخاصة بهم من أجل التأكيد.

ومع ذلك ، فإن شاشة هذه المنصة ليست حريصة للغاية ، مع ترك المراجعة وراءها. نشك في أن Falcon FX قد دفعت ثمن الشهادات. يجب أن تكون حذرًا للغاية مع هذه الشركة لأنها تفتقر إلى الشفافية مع المستثمرين.

توفر المنصة المعلومات في شكل مقاطع فيديو سريعة. مؤسس Falcon FX هو مارك هاتشينسون. تم الإعلان عن الشركة بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. يدعي غالبية عملائهم أنهم يجدون الدورة التدريبية مرضية. ومع ذلك ، هذا مجرد مخطط بونزي آخر في السوق يجب أن تنتبه.

تداول الاتجاه هو التركيز على الدورة التدريبية الرئيسية. وفقًا للبيانات المتاحة على الموقع ، تم إطلاق الشركة في عام 2017. المعلومات خاطئة كما تحققنا مع Whois.com ، وتشير إلى أن الشركة تأسست في أبريل 2010.

اسم المجال مسجل بشكل خاص ؛ ومن ثم يتم إخفاء معلومات المالك عن الجمهور. يظهر أن الشخص الذي يقف وراء هذه المنصة موجود بالفعل في المملكة المتحدة.

لدى Falcon FX الكثير من الزيارات القادمة إلى موقعها على الويب. وفقًا لـ Alexa ، تمتلك الشركة إجمالي 192,075 حركة مرور. يأتي غالبية عملائهم من كندا وكينيا. هناك مواد تداول فوركس شرعية التي يمكنك استخدامها لاكتساب المعرفة الكافية في هذا المجال.

استعراض موقع Falconfx.com

يدعي المؤسس المزعوم لشركة Falcon FX أن لديه خبرة عشر سنوات في تداول الفوركس. يبلغ من العمر 27 عامًا فقط ، مما يعني أنه بدأ التداول عندما كان عمره 17 عامًا فقط. الشركة لديها العديد من الأعلام الحمراء لأن الشخص الذي يتفاخرون بأنه مؤسسها غير موجود.

مراجعة Falcon FX ، منصة Falconfx.com

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لقد تحققنا منه عبر الإنترنت ، وكما توقعنا ، هذا اسم مستعار. لا تريد المنصة إلا أن تظهر كمشروع شفاف ، بينما في الواقع ، فهي عملية احتيال أخرى. يدعي مارك أيضًا أنه كان قادرًا على اكتساب أسلوب حياة مجاني ماليًا من خلال استخدام إستراتيجية تداول فريدة.

تم تصميم Falcon FX فقط لمساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم. قد تكون وسيلة التحايل التي يستخدمونها جذابة للغاية للمبتدئين الذين لا يعرفون كيف تعمل صناعة الفوركس. تتفاخر المنصة بأن عدد عملائها قد زاد بشكل كبير منذ وقت انضمامها إلى السوق.

الأسواق التي تصادق على هذه الشركة المشبوهة تدعي أن مارك شخص مقنع. يمكنه تدريب المستثمرين على تحقيق أهدافهم. تقوم المنصة بسرقة الأموال من مستثمرين يتظاهرون بأنهم مشروع تدريب فوركس.

يتم تقديم التدريب عبر الفيديو. سوف تتعلم كيف يمكنك الاستفادة من تقنية التداول Falcon في السوق. يقدمون المادة التدريبية في عشر حلقات. سوف تكتسب المعرفة عن الفوركس ، والطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها في السوق ، ومبادئ FTG الأساسية. سوف تتعلم أيضًا المزيد حول استراتيجية الاختبار الخلفي.

كيف يعمل Falcon FX؟

أقامت المنصة العديد من الأحداث التي يمكن لعملائها أن يجتمعوا معها. يناقشون نجاحهم وأهدافهم ومخاوفهم وإخفاقاتهم التي واجهوها. عقدت المنصة هذه الفتحات لتبادل المعرفة مع المتداولين المبتدئين.

ستكون قادرًا على التعلم من أخطاء الآخرين. تدعي الشركة أن ما تقدمه ليس هو ما ستقدمه لك أي مدرسة تدريب فوركس عادية. تدعي المنصة أنها ليست عملية احتيال.

لا تقدم الشركة أي نتائج يمكن للعملاء المحتملين استخدامها لتحديد مدى جودة الشركة. بدون أي دليل على أنهم يقدمون أفضل خدمة ، سيكون الاستثمار معهم قرارًا غير حكيم.

لم يتم إثبات الاستراتيجية التي تستخدمها المنصة. الدورة باهظة الثمن مقابل لا شيء ؛ يمكنك الوصول بسهولة إلى ما يقدمونه مجانًا بمجرد البحث. تحتاج إلى اكتساب المعرفة بالفوركس لكسب مبلغ معقول.

سعر الدورة

لدى الشركة خطتان متاحتان تميزهما عن بعضهما البعض وهما المدة والسعر. تبلغ تكلفة الحزمة الأولى 97 يورو شهريًا بينما تبلغ تكلفة الحزمة الأخرى 247 يورو لمدة ثلاثة أشهر. أنها توفر خدمات مماثلة.

سيكون لديك حق الوصول إلى سلسلة مؤسسة Falcon بالإضافة إلى كل إستراتيجية الكتيبات الجديدة. كل يوم أحد ، توفر المنصة للمستثمرين تفصيلاً للسوق الأسبوعي. كما أنها تستفيد من المراجعات في أسواق منتصف الأسبوع.

شيء آخر يمكنك توقعه من هذه المنصة هو مقاطع فيديو خلاصة التجارة. تستفيد الشركة أيضًا من تشكيل لتوجيه المستثمرين على الشمعدان. بعد إيداع الأموال ، سيكون لديك حق الوصول إلى مجتمع Slack الخاص بهم.

تفاصيل الاتصال واللوائح

يُزعم أن شركة Falcon FX تقع في Repton Manor ، Repton Avenue ، Ashford ، Kent ، المملكة المتحدة ، TN23 3GP. لديهم حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Instagram و YouTube و Twitter. بالإضافة إلى ذلك ، بريدهم الإلكتروني هو [البريد الإلكتروني محمي]

ليس لدى الشركة رقم هاتف يمكن للمستثمرين استخدامه للوصول إلى فريق الدعم على الفور. لم نتحقق بعد مما إذا كان هذا هو الموقع الفعلي لهذه المنصة. تقوم شركة Falcon FX بجمع وقبول الأموال من المستثمرين في كل ركن من أركان العالم. للأسف ، إنهم يعملون بشكل غير قانوني دون الحصول على ترخيص.

ملاحظات العملاء

تقدم Falcon FX شهادات من مستثمريها المزعومين على Trust pilot. تشير المراجعات إلى أن موارد التدريب التي تقدمها الشركة مفيدة. مكنت الدورة المتداولين من استخدام المعلومات في أنشطتهم التجارية اليومية.

المجتمع مفيد أيضًا ، ويمكنك الاعتماد عليه لمساعدتك. يزعم التجار أنهم يجدون الشركة شرعية ويوصون بشدة بخدماتهم. هل تعرف ما كان يمكن أن يكون أفضل؟ إذا استفاد هؤلاء الأشخاص من نتائج تداولهم ليوضحوا لنا كيف يربحون في الوقت الفعلي بعد شراء الدورة.

ومع ذلك ، تمكنا من العثور على مراجعة سلبية من Forex Peace Army. تشتهر الشركة بتقديم مراجعات شفافة لمختلف المنصات. يُظهر العميل عدم رضاه عن شركة Falcon Fx ويصفها بأنها مشروع احتيال.

تتهم الشركة بأنها شركة ابتزاز تسرق أموال المستثمرين. يُزعم أن المؤسس فنان محتال محترف تمكن من إقناع المستثمرين بمواصلة الدفع مقابل الدورة التدريبية التي لا قيمة لها.

مارك هو حقا المعلم الصحيح. ومع ذلك ، هذا لا يضمن أنك ستحقق أرباحًا بعد إكمال الدورة. يُزعم أن الاستراتيجية التي يستخدمها مزيفة. يدعي المستثمرون أنهم يتكبدون خسائر بعد الانتهاء من الدورة.

يعرض Mark نتائج تداول رائعة من خلال استخدام استراتيجية الجزرة المتدلية. الشركة ليست شفافة بشأن كيفية تحقيق أرباح عالية. يجب ألا تستثمر أموالك في دورة لا تساوي أموالك.

الحكم النهائي

Falcon FX هي شركة تدعي أنها تقدم أفضل خدمات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين. لدى الشركة الكثير من الزيارات القادمة إلى موقعها على الويب. ومع ذلك ، فإننا لا نعرف جودة المعلومات التي تقدمها المنصة.

هناك ردود فعل سلبية وإيجابية من أولئك الذين استخدموا خدماتهم. تأكد من حصولك على أفضل مورد تعليمي للفوركس من شأنها أن ترشدك في أنشطتك. لم تكن الشركة شفافة في الوقت الذي كانت فيه في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تنظيمهم من قبل أي سلطة لتنفيذ مشروعهم التجاري.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة Falcon FX: هل هذه عملية احتيال؟"

  1. يعد مارك هتشينسون أحد أكثر فناني الاحتيال وضوحًا في هذه الصناعة. ليس لديه أوراق اعتماد مالية ولا سجلات أداء. القضية مغلقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Falcon FX Review: Is this a Scam?

Falcon FX Review: Is this a Scam?

Share This!

Falcon FX is a company that claims to be training investors on how to trade Forex. It additionally states that they use simple terms to pass knowledge. The company urges investors to read their Trust pilot review for assurance.

However, the monitor of this platform is not very keen, with a review being left behind. We suspect that Falcon FX has paid for the testimonials. You need to be very careful with this company as it lacks transparency with investors.

The platform avails information in the form of quick videos. The founder of Falcon FX is Mark Hutchinson. The company has been advertised heavily on various social media. The majority of their clients claim that they find the course fulfilling. However, this is just another Ponzi scheme in the market that you should watch out.

Trend trading is the main course focus. According to the data available on the website, the company was launched in 2017. The information is false as we checked with Whois.com, and it indicates the firm was founded in April 2010.

The domain name is privately registered; hence the information of the owner is hidden from the public. It shows that the person behind this platform is indeed located in the United Kingdom.

Falcon FX have a lot of  traffic coming to their website. According to Alexa, the firm has a total of 192,075 traffic. The majority of their clients come from Canada and Kenya. There are legit Forex trading materials that you can use to gain adequate knowledge in this niche.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Falconfx.com Review

The alleged founder of Falcon FX claims that he has ten years’ experience in trading Forex. He is only 27 years old, meaning he started trading while he was just 17 years. The company has multiple red flags as the person they brag to be their founder does not exist.

Falcon FX Review, Falconfx.com Platform

We checked for him online, and just as we expected, this is a Pseudo name. The platform only wants to appear as a transparent venture, while in reality, they are another scam. Mark also claims that he has been able to acquire a financially free lifestyle by utilizing a unique trading strategy.

Falcon FX was solely designed to help investors achieve their goals. The gimmick they are using might be very appealing to newbies who do not know how the Forex industry operates. The platform brags that their client’s number has increased tremendously since the time it joined the market.

The markets that endorse this shady company claims that Mark is a compelling person. He can train investors to realize their goals. The platform is stealing money from investors pretending to be a Forex training venture.

Training is being offered via video. You will learn how you can utilize the Falcon trading technique in the market. They present the training material in ten episodes. You will acquire knowledge on Forex, various methods that you can use in the market, and basic FTG principles. You will also learn more about backtesting strategy.

How Does Falcon FX Works?

The platform set up various events that their clients can come together. They discuss their success, goals, fears, and failures they have encountered. The platform held these vents to share knowledge with novice traders.

You will be able to learn from the mistakes of others. The company claims that what they are offering is not what any regular Forex training school will gift to you. The platform claims that it is not a scam.

The company does not provide any results that potential clients can use to determine how good is the company. Without any evidence that they are offering the best service investing with them would be an unwise decision.

The strategy that the platform is using has not been proven. The course is expensive for nothing; you can easily access what they are offering for free by merely researching. You need to acquire Forex knowledge for you to earn a reasonable amount.

The Price of the Course

The company has two plans available that distinguish them apart is the duration and the price. The first package costs 97 Euros per month while the other one costs 247 Euros for three months. They offer similar services.

You will have access to the Falcon foundation series as well as all the new handbook strategy. Every Sunday, the platform provides investors with a breakdown for the weekly market. They also avail reviews on midweek markets.

Another thing you can expect from this platform is trade recap videos. The company also avails a formation to guide investors on a candlestick. After depositing the money, you will have access to their slack community.

Contact Details and Regulation

Falcon FX is allegedly located at Repton Manor, Repton Avenue, Ashford, Kent, United Kingdom, TN23 3GP. They have Facebook, Instagram, YouTube, and Twitter social media accounts. Additionally, their email is [email protected]

The company does not have a phone number that investors can use to reach the support team instantly. We haven’t verified yet if this is the actual location of this platform. Falcon FX is collecting and accepting money from investors in every corner of the world. Sadly, they are operating illegally without having a license.

Clients Feedback

Falcon FX features testimonials from their alleged investors on trust pilot. The reviews insinuate that the training resources that the company is offering are helpful. The course enabled the traders to use the information in their day to day trading activities.

The community is also helpful, and you can rely on it to assist you. Traders claim they find the company legit and highly recommend their services. Do you know what would have been better? If these people availed their trading results to show us how they are winning in real-time after buying the course.

However, we were able to find a negative review from Forex Peace Army. The company is known for providing transparent reviews of various platforms. The client shows dissatisfaction with Falcon Fx and terms it as a scam venture.

The company is being accused of being an extortion firm that steals investors’ funds. The founder is allegedly a professional con artist who has managed to convince investors to keep paying for the worthless course.

Mark is indeed the right tutor; however, this does not guarantee that you will make profits after completing the course. The strategy he is using is allegedly bogus. Investors claim they are making losses after completing the course.

Mark showcases outstanding trading results by utilizing the dangling carrot strategy. The company is not transparent about how it can high profits. You should not invest your money in a course that is not worth your funds.

Final Verdict

Falcon FX is a company that claims to be offering the best Forex trading services to investors. The company has a lot of traffic coming to their website. However, we do not know the quality of information the platform is offering.

There is both negative and positive feedback from those who have used their services. Ensure you get the best Forex educational resource that will guide you in your activities. The company is not transparent at the time that they have been in the market. Additionally, they are not regulated by any authority to carry out their business venture.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Falcon FX Review: Is this a Scam?”

  1. Mark Hutchinson is one of the most obvious scam artists in the industry. He has no financial credentials and no performance records. Case closed.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons