القائمة

استعراض FarGlobal: TradeVIM الغش تشفير التداول

استعراض FarGlobal: TradeVIM الغش تشفير التداول

مشاركة هذا!

يُزعم أن FarGlobal عبارة عن منصة تداول عالمية للعملات المشفرة تهدف إلى إفادة المستثمرين عند الحاجة. شعار المنصة هو "خدمتك وأمرك" ويتوقع المستثمرون خدمات من الدرجة الأولى منهم.

ومع ذلك ، لا تكن سريعًا في الدخول إلى جيبك وإيداع الأموال في الحساب مع توقع عوائد لأن الشركة تكشف عن العديد من العلامات الحمراء. أثناء قراءة هذا الاستعراض أكثر ، سنسلط الضوء على بعض الأسباب التي تجعلك لا تثق في FarGlobal.

فشلت الشركة في تقديم أي معلومات تتعلق بمن يملك العمليات ويديرها ، وهذه علامة حمراء كبيرة. لذلك تتوقع عوائد من أشخاص مجهولين قد يتحولون إلى مجرمين.

نادرًا ما يقدم المحتالون معلومات عن مكان وجودهم ؛ هذا لأنها تؤدي إلى فتح شركات جديدة ومحاولة خداع المزيد من الأشخاص. ومع ذلك ، قبل الاستثمار في أي منصة ، يجب عليك قراءة المزيد من المراجعات والتحقق من شرعيتها قبل إيداع عشرة سنتات.

يتم تعريف المستثمرين على المنصة من خلال مقطع فيديو يعرض خلفية مع شعار TradeVim ، والذي يبدو أنه الشركة البنتهم. تدعي شركة TradeVim أنها "google-ization" للعملات المشفرة ، وهي تساعد المستثمرين على معرفة كل شيء عن تداول العملات الرقمية.

مراجعة FarGlobal ، منصة FarGlobal

تتميز المنصة بالبساطة وسهولة الاستخدام وأنك لست مضطرًا للخوض في متاعب إيجاد أفضل وقت للتداول. ومع ذلك ، فإن كيفية التوصل إلى هذا الرقم ليست مفصلة بشكل جيد لأن نوع إدارة المخاطر غير معروف.

مراجعة FarGlobal

تدعي FarGlobal أنها تجمع المليارات من نقاط البيانات من blockchain من خلال الخوارزمية المزعومة. يمكن للبرنامج جمع أكبر ربح محتمل في غضون 120 يومًا من السوق.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، يواجه عالم التجارة تقلبات عالية ، وضمان الأرباح دائمًا ليس صحيحًا تمامًا. ومع ذلك ، هناك شرعي تجارة أدوات التي يمكنك استخدامها في الاستثمار بالعملات المشفرة ، وستواجه الحد الأدنى من المخاطر أثناء التداول.

تستند النتائج التي يولدها البرنامج إلى البيانات التاريخية ، ويدعون تطبيق الاختبار العكسي. كما يحذرون المستثمرين من أن النتائج قد لا تكون بالضرورة أفضل توقع للنتائج المستقبلية.

يجب أن يتم تزويدك بدقة رابحة ، و FarGlobal أشبه بالمقامرة لأن النتائج غير موعودة. يعرضون الأعمدة ذات التأثيرات التراكمية بعد سحب رسوم binance ، لكن الأرقام غير مرئية ، وهي مظللة للغاية.

تم تقديم عرض المبيعات بشكل سيئ ، وفشلوا في توفير مزيد من المعلومات حول كيفية عمل البرنامج. يمكن للبرنامج فتح الصفقة والخروج منها والوصول إلى أقصى ربح ، ويبدأ سعر البيتكوين في الانخفاض.

تهدف الشركة إلى جعل التداول سهلاً مثل 123 ، وهم يزعمون أنه لا توجد معرفة مطلوبة لبدء استخدام البرنامج. حتى أن الشركة تستخدم بساطة اقتباس ليوناردو دافنشي هي التطور المطلق لمحاولة إغرائك للاعتقاد بأن البرنامج شرعي.

كيف تعمل

سيستخدم المحتالون أي استراتيجية تسويقية ، وحتى ظهور أي معاملات تجارية واضحة ، لا يبدو أن هناك أنشطة تجارية تجري في هذه المنصة. يجب أن يتم تزويدك بالخلفية التاريخية للبرنامج وحساب تجريبي على الأقل يمكنك استخدامه لإعداد إستراتيجية رابحة.

لكي يستخدم المستثمرون TradeVim ، يجب عليك شراء ترخيص ، وبعد ذلك ستحتاج إلى إنشاء وتمويل حساب صرف مجاني بينانس. لكي تتمكن من شراء رخصة التداول ، فأنت تحتاج إلى 697 دولارًا ، ويمكنك الوصول إلى جميع وظائف المنصة ، ويمكنك استخدام البرنامج لما يصل إلى 600 صفقة.

بعد 60 يومًا ، يجب عليك تجديد ترخيصك بمبلغ 197 دولارًا ، وهذا يمنحك فترة استخدام تصل إلى 300 صفقة. FarGlobal والآن تأتي هنا عندما تريد شراء الترخيص.

يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من شروط المكافأة من هيكل تعويض أحادي المستوى وأنك تبلغ عشرة مستويات مختلفة لكل عضو جديد تديره إلى الشركة. تعتمد برامج الإحالة على إيداع العميل لك لكسب نسبة معينة.

المستفيدون الأساسيون من برنامج الإحالة هم أصحاب المنصات ، ولن تستفيد من عملة واحدة من هذه الشركة الاستثمارية. تمتلك الشركة ثلاثة مستويات من البرنامج التابع ، ويمكنك إنشاء مستوى معين من إجمالي القيمة.

لا شيء منطقي في شركة الاستثمار هذه ، ويمكن اعتبارها مضيعة للفضاء الإلكتروني. لا يوجد دليل على أي مدفوعات ناجحة تم دفعها لأي مستثمر لكسب ثقتك في الشركة.

التنظيم ودعم العملاء

FarGlobal ليست منصة منظمة ، ويمكننا أن نستنتج ذلك لأنها لا توفر أي معلومات تنظيمية على الموقع. يواجه أصحاب المنصة خطر التعرض للملاحقة الجنائية وهم السبب الرئيسي أو عدم توفر المعرفة بمكان وجودهم.

سيحاول المحتالون أفضل ما لديهم لإخفاء كل المعلومات التي قد تكشف عن الموقع ، وتظهر الخصائص المماثلة في FarGlobal.

سيحاول المحتالون أفضل ما لديهم لإخفاء كل المعلومات التي قد تكشف عن الموقع ، وتظهر الخصائص المماثلة في FarGlobal. تعرض المنصات الخاضعة للتنظيم مستوى عالٍ من الشفافية ، ويمكنك بسهولة الوثوق بهذه الشركات لتحقيق أرباح لك.

لا تبقى الشركات غير الخاضعة للتنظيم في السوق لفترة طويلة ، وهي تخاطر بمواجهة الإغلاق بمجرد التعرف عليها من قبل مسؤولي تطبيق القانون. يجب أن تكون قادرًا على رؤية المعلومات التنظيمية والتحقق منها بسهولة في أي شركة استثمار شرعية.

دعم الاتصال العامل مهم للغاية ، ويجب أن تكون الاستجابة لاستفسارك أولوية لأن العميل دائمًا يأتي أولاً. لم يتم توفير عنوان موقع على الخريطة مرئي يمكنك استخدامه لتحديد مكان وجود المالكين أو الموظفين.

سلامة الأموال

إن سلامة أموالك غير مضمونة في شركة الاستثمار هذه لأن من يتحكم في عمليات الشركة غير معروف. الشفافية أمر حيوي في كل شركة استثمار شرعية ، ويجب أن يكونوا قادرين على العثور على معلومات شرعية قبل الوثوق بأموالك في الشركة.

إنها تتميز بطريقة تشغيل مظللة للغاية ، ويبدو أن لديها أجندة خفية وراء شركة الاستثمار. لم يتم تقديم أي دليل على أي صفحة ناجحة للعملاء ، ومن غير المرجح أن تتغير النتيجة عندما تستثمر في الشركة.

يجب أيضًا تزويدك بما لا يقل عن ثلاثة أشهر من المعاملات التجارية السابقة التي تمكن الروبوت من إكمالها. علاوة على ذلك ، فهي لا تحتوي على حساب تجريبي يمكنك استخدامه للتوصل إلى استراتيجية رابحة ، وأنت تخاطر بخسارة كل أموالك قبل أن تعرف حتى كيف يعمل البرنامج.

الحكم النهائي

أنت لا تعرف الأشخاص الذين يقفون وراء FarGlobal ونوع المؤهلات التي يمتلكونها لكي تثق في شرعيتهم. لا يقدمون أي بيانات تنظيمية ، والسبب الرئيسي لإخفاء معلومات المالك ؛ لأنهم يعرفون أنهم يخاطرون بمواجهة الملاحقة الجنائية.

وضعت البلدان المختلفة قوانين مختلفة لحماية مواطنيها من المحتالين ، وفي الغالب يجب تزويدك بالبيانات التنظيمية. لا شيء منطقي في هذه الشركة الاستثمارية ، وقد فشلوا في تزويدك بحساب تجريبي ومعاملات سابقة أكملها الروبوت.

الشفافية أمر حيوي في كل شركة استثمار شرعية في هذه المنصة تفشل في توفير أي تدابير تنظيمية المتخذة ونوع إدارة المخاطر. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد تحقيق ربح ، فيجب عليك ذلك استثمار مربح تجارة أدوات التي تم تجربتها واختبارها لتحقيق أرباح ضخمة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FarGlobal Review: TradeVIM Scam Crypto Trading

FarGlobal Review: TradeVIM Scam Crypto Trading

Share This!

FarGlobal allegedly is a global crypto trading platform that aims to benefit investors when required. The platform motto is at “your service and that your command,” and investors expect top-notch services from them.

However, do not be so quick to go into your pocket and deposit funds in the account expecting returns because the company exposes several red flags. While you read this review further, we will highlight some of the reasons why you should not trust FarGlobal.

The company fails to provide any information regarding who owns and runs the operations, and this is a major red flag. Therefore you will be expecting returns from anonymous people who might even turn out to be criminals.

Scammers will rarely provide information on their whereabouts; this is because they result in opening new companies and try to scam more people. However, before investing in any platform, you should read more reviews and check the legitimacy before depositing a single dime.

Investors are introduced to the platform through a video showcasing a background with a logo of TradeVim, which appears to be their daughter company. TradeVim claims to be the “google-ization” of cryptocurrency, and they help investors know everything about crypto trading.

FarGlobal Review, FarGlobal Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The platform boasts of simplicity and easy to use and that you do not have to go through the hassle of finding the best time to trade. However, how it comes up with this figure is not well elaborate than the kind of risk management is unknown.

FarGlobal Review

FarGlobal claims to gather billions of data points from the blockchain through its alleged algorithm. The software can collect the most probable profit within 120 days of the market.

However, the trading world faces high volatility, and guarantying profits always is not entirely true. However, there are legit trading tools that you can use in the crypto investment, and you will encounter minimal risks while trading.

The results the software generates are based on historical data, and they claim backtesting is applied. They further warn investors that the results may not necessarily be the best prediction for future results.

You need to be provided with a winning accuracy, and FarGlobal is more like gambling because the results are not promised. They showcase columns with cumulative effects after the binance fees are taken out, but the figures are not visible, and they very shady.

The sales pitch is poorly presented, and they fail to provide more information about how the software works. The software can open and exit the trade and reach maximum profit, and the price of Bitcoin starts falling.

The company aims at making trading as easy as 123, and they claim no knowledge is required for you to start using the software. The company even uses Leonardo da Vinci’s quote simplicity is the ultimate sophistication to try and lure you into believing the software is legit.

How it Operates

Scammers will use any marketing strategy, and until there are any visible trade transactions, no trade activities seem to be taking place in this platform. You should be provided with the historical background of the software and at least a demo account that you can use to set up a winning strategy.

For investors to use TradeVim, you must buy a license, and then you will need to create and fund a free Binance exchange account. For you to purchase the trading license, you require $697, and you gain access to all the platform’s functions, and you can use the software for up to 600 trades.

After 60 days, you have to renew your license for $197, and this gives you a usage period of up to 300 trades. FarGlobal and now comes in here when you want to purchase the license.

Customers can also benefit from bonus conditions from a uni-level compensation structure and that you are ten different levels for every new member you manage to bring into the company. Affiliate programs depend on the customer’s deposit for you to earn a certain percentage.

The primary beneficiaries of the affiliate program are the platform owners, and you will not benefit from a single coin from this investment firm. The company has three levels of the affiliate program, and you generate a certain level of GV.

Nothing makes sense in this investment firm, and it can be considered a waste of cyberspace. There is no evidence of any successful payments that have been made to any investor to earn your trust in the company.

Regulation and Customer Support

FarGlobal is not a regulated platform, and we can conclude this because they do not provide any regulatory information on the website. The platform owners risk facing criminal prosecution and are the main reason or knowledge of their whereabouts is unavailable.

Scammers will try their level best hide every information that may reveal the location, and similar characteristics are visible in FarGlobal.

Scammers will try their level best hide every information that may reveal the location, and similar characteristics are visible in FarGlobal. Regulated platforms showcase a high level of transparency, and you can easily trust such companies to make profits for you.

Unregulated companies do not stay in the market for long, and they risk facing closure once the law enforcers recognize them. You should be able to see and verify regulatory information readily in any legit investment firm.

Working contact support is very important, and a response towards your query should be a priority because the customer always comes first. No visible map location address has been provided that you can use to locate the whereabouts of the owners or employees.

Funds Safety

The safety of your funds is not guaranteed in this investment firm because who is controlling the operations of the company is unknown. Transparency is vital in every legit investment firm, and they should be able to find legit information before trusting a company with your money.

They feature a very shady method of operation, and they seem to have a hidden agenda behind the investment firm. No evidence of any successful page has been made to customers, and the result is not likely to change when you invest in the company.

You should also be provided with at least three months of past trade transactions that the robot has been able to complete. Furthermore, they do not feature a demo account that you can use to come up with a winning strategy, and you risk losing all your money before you even know how the software operates.

Final Verdict

You do not know the people behind FarGlobal and the kind of qualification they have for you to trust their legitimacy. They do not provide any regulatory data, and the main reason the owner’s information is hidden; is because they know they risk facing criminal prosecution.

Different countries have set up various laws to protect their citizens from scammers, and mostly you should be provided with regulatory data. Nothing makes sense in this investment firm, and they fail to provide you with a demo account and past transactions the robot has completed.

Transparency is vital in every legit investment firm in this platform fails to provide any regulatory measures taken and the kind of risk management. Furthermore, if you’re looking to make a profit, you should invest with profitable trading tools that have been tried and tested to make massive profits.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons