القائمة

مراجعة Fast Fortune Club: عملية احتيال مؤكدة

قروض نيبوس

مراجعة Fast Fortune Club: عملية احتيال مؤكدة

Fast Fortune Club (Fastfortuneclub.com) هو نتاج لرجل اسمه Tom Gentile. يدعي FastFortuneClub أنه يجعل الأعضاء أكثر ثراءً في ثوانٍ ، نعم بهذه السرعة. هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة لأن تحقيقنا لديه دليل ملموس على هذا الاحتيال. على ما يبدو ، تم تصميم البرنامج "لكبار السن" الذين ليس لديهم نقود. للأسف ، هذا مخطط Ponzi آخر عبر الإنترنت حيث يكون كبار السن هم الهدف. ويجب كشف هذه المنصات. اقرأ مراجعة FAST FORTUNE CLUB التفصيلية لمزيد من المعلومات.

مراجعة Fast Fortune Club

حول Fast Fortune Club

تدعي المنصة أنها تقدم هوامش ربح مجنونة لأي شخص يرغب في التسجيل. قبل أن تبدأ عملية التسجيل ، هناك بعض التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار. النظام الأساسي ليس لديه استراتيجية مثبتة ولم يخرج أي عضو بإثبات على سحب الأموال من أي وقت مضى. وهذا ما يجعل التجارة مع هذا المنتج مشكلة. احترس من مثل هذه الرسائل الترويجية عبر الإنترنت التي تعد بالجنة ولكن لاحقًا تنقل الجحيم. Fast Fortune Club هو برنامج تداول قاسي آخر يستهدف المستثمرين المطمئنين.

احصل على التداول باستخدام الأدوات المعتمدة التي تم يعود الفضل في النجاح. الطريقة الوحيدة الآمنة والمؤكدة للتداول هي الحصول على أدوات مدعومة من قبل الخبراء. ابتعد عن تلك البرامج التي تقدم هوامش ربح مجنونة. Fast Fortune Club هو أحد البرامج التي تعد بالثروات في ثوانٍ. ما نوع الروبوت الذي يضمن للمستخدمين الحصول على 1050 دولارًا بشكل أسرع في 15 ثانية؟ إذا كان هذا هو الحال ، فسنستخدم جميعًا هذه المنصة للتداول. للأسف ، نحن نعلم حقيقة أن FastFortune Club هو عملية احتيال أخرى تستهدف المستثمرين عبر الإنترنت. إليك ما نعرفه عن النظام الأساسي المشكوك فيه.

الأصول التي تغطيها المنصة

ما يبدو كمؤشر حقيقي ليس أقل من عملية احتيال محسوبة جيدًا. يعد المؤشر بتقديم إشارات تداول دقيقة في سوق التداول العالمي. تشمل الأصول التي تغطيها المنصة العقود الآجلة وخيارات التداول والأسهم. على ما يبدو ، يمكن أن يعمل المؤشر على جميع الأنظمة الأساسية ، والمستخدمون مدعوون لتجربته. ابق بعيدًا لأن مالك المنصة غير معروف وليس لديه خلفية تداول. إنه فخ آخر تم وضعه جيدًا لإغراء المستثمرين المطمئنين.

صاحب العمل

منشئ / مطور Fast Fortune Club

Tom Gentile هو الشخص الذي يدعي أنه كان مطور النظام الأساسي. لا يُعرف الكثير عن الشخص باستثناء الصور التي تدور حول الويب. ما تدعي المنصة هو أن Tom Gentile خبير في عالم التداول. بعد سؤال بعض المستثمرين ، لا يبدو أن أيًا منهم يعرف الرجل. يحذر المستثمرون من الولايات المتحدة من هؤلاء الأشخاص الذين لديهم ادعاءات لا أساس لها.

ملاحظات العملاء

التعليقات التي نحصل عليها من المستثمرين محزنة ، خاصة من الضحايا. تنتشر التعليقات السلبية عبر الويب حيث يزعم معظم أن Tom gentile هو عملية احتيال. ما هو واضح لمعظم المستثمرين هو حقيقة أن المؤشر لا يقدم خدمات تداول صالحة. Fast Fortune Club سريع في السرقة من أي شخص يودع الأموال. غالبية الأعضاء مستاءون بشأن ما يسمونه ظروف تجارية غير عادلة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

عندما يتعلق الأمر بمدة تشغيل الموقع ، يكون الرقم عامين. تظهر السجلات من سجلات المجال الموثوقة أن موقع الويب قد تم تسجيله في 21st فبراير 2018. ما يبدو أنه منصة حقيقية في ذلك الوقت يتحول إلى مخطط بونزي آخر. كانت هذه المخططات تسرق من المستثمرين منذ بداية العام. الأعضاء الذين سجلوا من أواخر العام الماضي لم تتح لهم فرصة سحب الأموال.

ترخيص وتسجيل نادي Fast Fortune

Fast Fortune Club غير مرخص أو مسجل من قبل أي شخص في الكون بأسره. يدعم موقع الويب أيضًا هذا الادعاء لأنه ليس لديهم أي مستندات لإثبات ذلك. ستوفر منصة حقيقية معلومات تتعلق بالرخصة ورقم التسجيل. يجب التحقق من صحة أي منتج تجاري يدعي أنه يقدم إستراتيجية من قبل السلطات. لم تقم أي من السلطات في جميع الولايات القضائية بإدراج هذا المؤشر. وهذا سبب آخر للابتعاد عن هذه المنصة اللاذعة.

هذا يعني أن المتداولين سيواجهون صعوبة في محاولة استرداد الأموال من الاستثمار. وهذا واضح حيث لم يتلق أي من الضحايا أي كلمة من توم جنتيل. دليل على عملية الاحتيال هو وجود عدد كبير من المستثمرين الذين يخرجون كل يوم. يبدو أن هناك تدفق للضحايا يظهر كل يوم فيما يتعلق بخسارة الأموال مع الاستثمار.

قيود Fast Fortune Club

ادعاءات سخيفة

صفحة الاتصال Fast Fortune Club

وفقًا لما يدعي توم ، فقد حصل على "سر مذهل" جعله مليونيراً. يدعي توم كذلك أنه حصل على أكثر من 20 مليون دولار لمنح شركة استثمار سره. ويذكر أن المستثمرين بحاجة إلى التسجيل وإيداع الأموال والبدء في جني الأرباح. مصطلح يأتي بسهولة هو أفضل ما يصف منصته. وفقًا لتوم ، يحتاج المستثمرون إلى النقر والبدء في تحقيق هوامش ربح لا نهاية لها. ولهذا السبب يجب أن نفضح هذا العفن. إنهم يخلقون اسمًا سيئًا لعالم التداول عبر الإنترنت.

الاتصال والدعم

تدعي المنصة أن لديها رقمًا مجانيًا وعنوان بريد إلكتروني. ما هو واضح في تفاصيل الاتصال هو أن الفنانين المحتالين يستخدمون رقم هاتف افتراضي. هذا يعني أنهم اشتروا رقمًا أمريكيًا لجعله يبدو أنهم موجودون في بالتيمور. إنهم مجرد مجموعة من الفنانين المحتالين الذين ليس لديهم ما يفعلونه سوى السرقة من المستثمرين. ابتعد عن هذه المنصة لأن معلومات الاتصال غير صحيحة. إنهم يبيعون أيضًا معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة. قاوم أي رغبة في مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك مع برنامج الاستثمار هذا.

خيارات الإيداع والسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في المنصة ، فهناك بعض العقبات. لا يقدم الموقع الإلكتروني للمستخدمين أي معلومات حول كيفية إيداع الأموال. يجب على المستثمرين التسجيل أولاً قبل معرفة خيارات الإيداع. لا يزال الانسحاب يمثل التحدي الأكبر الذي يواجه أعضاء Fast Fortune Club. لم يتمكن أي من الأعضاء من سحب الأموال من الموقع.

هامش الربح الكاذب

هذا ما دفع الجميع إلى التفكير في أن هذه منصة حقيقية. إن هامش الربح المرتفع وغير المحتمل هو ما يدفع المستخدمين إلى التسجيل. يقوم المستثمرون بالتسجيل على أمل الحصول على 1050 دولارًا في أقل من 15 ثانية. تشمل المطالبات المجنونة الأخرى 940 دولارًا في 11 ثانية ، و 1260 دولارًا في 8 ثوانٍ ، و 988 دولارًا في 7 ثوانٍ. يبدو أن المنصة ستحقق أقصى استفادة من التداول في أقل من 15 ثانية. ابتعد عن المنصة وإلا أصبحت ضحية أخرى.

FTC تتخذ إجراءات

الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتخذها لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) هي إذا وصلت الشكاوى إلى مكتب المساعدة. من الأفضل التواصل مع محاميهم وتقديم شكوى رسمية. سيساعد في التحقيق وحماية المستثمرين الآخرين المطمئنين. المنصة هي عملية احتيال حقيقية تستهدف كبار السن. ابتعد عن المنصة وانضم إلى المنتجات المعتمدة والموصى بها من قبل الخبراء. من المؤكد أن التحقيق الذي تجريه لجنة التجارة الفيدرالية سيضع حداً لهذا الموقع. ابقَ على اطلاع على المنتجات الأخرى التي لها نفس الخصائص.

أمن الأموال مع Fast Fortune Club

من الواضح أن سلامة الأموال ليست ضمانًا عند استخدام Fast Fortune Club. غالبية المستثمرين يسخرون من الاشتراك في هذه المنصة المجنونة. تحتوي المنصة على العديد من الثغرات التي تستفيد من الأعضاء. لا يحصل الأعضاء على فرصة للتواصل أو نقل شكاواهم إلى Tom Gentile. لا يوجد مستثمر حسن السمعة يحمل اسم Tom Gentile في عالم تداول العملات الأجنبية.

احتيال أو Legit Fast Fortune Club

Fast Fortune Club هي عملية احتيال يجب كشفها لمنع المزيد من الضحايا. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر على روابطهم.

الحكم النهائي

علينا إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لحماية قرائنا الكرام. ابق آمنًا وتداول مع الأسواق الحقيقية. تداول العملات الرقمية هو وسيلة مربحة تحقيق الربح من خلال التداول عبر الإنترنت. لماذا لا تعطيه فرصة؟

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Fast Fortune Club Review: A Sure Scam

Fast Fortune Club Review: A Sure Scam

Share This!

Fast Fortune Club (Fastfortuneclub.com) is a product of a guy by the name Tom Gentile. FastFortuneClub is claiming to make members get rich in seconds, yes that fast. These claims are unfounded as our investigation has concrete proof of this scam. Apparently, the program was designed for ‘senior citizens’ who don’t have cash. Sadly, this is another online Ponzi scheme where seniors are the target. And such platforms must be exposed. Read this detailed FAST FORTUNE CLUB Review for more.

Fast Fortune Club Review

About Fast Fortune Club

The platform claims to offer insane profit margins for anyone willing to sign up. Before you start the signup process, there are a few details to consider. The platform has no proven strategy and no member has come out with proof of ever withdrawing funds. And this is what makes trading with this product a problem. Watch out for such online promotional messages that promise heaven but later deliver hell. Fast Fortune Club is another harsh trading program that targets unsuspecting investors.

Get to trade with approved tools that have been credited with success. The only safe and sure way to trade is by getting tools backed by experts. Stay away from those programs that offer insane profit margins. Fast Fortune Club is one such program that promises riches in seconds. What kind of robot guarantees users to get $1050 richer quicker in 15 seconds? If this was the case, we would all use this platform to trade. Sadly, we know for a fact that FastFortune Club is another bane scam targeting online investors. Here’s what we know about the dubious platform.

Assets Covered by the platform

What looks like a genuine indicator is nothing short of a well-calculated scam. The indicator promises to offer accurate trading signals in the world trading market. Assets that get covered by the platform include futures, options trading, and stocks. Apparently, the indicator can work on all platforms, and users are invited to try it. Stay away as the owner of the platform is unknown and has no trading background. It is another set trap that is well scripted to entice unsuspecting investors.

Business owner

Fast Fortune Club Creator/Developer

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Tom Gentile is the person who claims to have been the developer of the platform. Not much is known about the person except the pictures going around the web. What the platform claims are that Tom Gentile is an expert in the trading world. After asking a few investors, none of them seems to know the man. Investors from the United States warn of such persons who have unfounded claims.

Customer Feedback

The feedback we are getting from investors is sad, especially from victims. Negative feedback is across the web with most claiming Tom gentile is a fraud. What is clear to most investors is the fact that the indicator does not offer valid trading services. Fast Fortune Club is quick to steal from anyone who deposits funds. The majority of members are up in arms over what they term as unfair trading conditions.

Domain Details

When it comes to how long the website has been operational, two years is the number. Records from trusted domain registers show the website was registered on 21st February 2018. What seems to be a genuine platform at the time is turning out to be another Ponzi scheme. These schemes have been stealing from investors from the beginning of the year. Members who signed up from late last year have not had the chance of withdrawing funds.

License and Registration of Fast Fortune Club

Fast Fortune Club is NOT Licensed or registered by anyone in the entire universe. The website also supports this claim as they don’t have any documents to prove it. A genuine platform will provide information regarding the license and registration number. Any trading product that claims to offer a strategy must be validated by authorities. None of the authorities in all jurisdictions have credited this indicator. And this is another reason to stay away from this bane platform.

This means traders will have a rough time trying to recover funds from the investment. And this is evident as none of the victims have received any word from Tom Gentile. Proof of the scam is in the high numbers of investors who come out each day. There seems to be an influx of victims popping up each day in regards to losing funds with the investment.

Restrictions of Fast Fortune Club

Absurd claims

Fast Fortune Club Contact Page

According to what Tom claims, he obtained a “stunning secret” that made him a millionaire. Tom further claims that he was paid over $20 million to give an investment firm his secret. He states that investors need to sign up, deposit funds, and start earning profits. The term easy come is what best describes his platform. According to Tom, investors need to click and begin making endless profit margins. And this is why we must expose this rot. They are creating a bad name for the online trading world.

Contact and Support

The platform claims to have a toll free number and an email address. What is clear with the contact details is the scam artists are using a virtual phone number. It means they bought a US number to make it look they are based in Baltimore. They are just a bunch of scam artists who have nothing else to do than steal from investors. Stay away from this platform as the contact information is not true. They are also selling your personal information to third parties. Resist any urge to share your contact information with this investment program.

Deposit and Withdrawal Options

When it comes to depositing funds with the platform, there are a few snags. The website does not give users any information on how to deposit funds. Investors must first sign up before knowing the depository options. Withdrawal remains to be the biggest challenge facing members of Fast Fortune Club. None of the members have been able to withdraw funds with the website.

False Profit Margin

Here is what got everyone thinking that this is a genuine platform. The high and improbable profit margin is what drives users to sign up. Investors sign up hoping to get $1050 in less than 15 seconds. Other insane claims include $940 in 11 seconds, $1260 in 8 seconds, and $988 in 7 seconds. It seems the platform will get the most out of trading in less than 15 seconds. Stay away from the platform or else become another victim.

FTC taking action

The only way the FTC can take action is if the complaints reach their help desk. It is best to reach out to their attorneys and lodge a formal complaint. It will help with the investigation and protect other unsuspecting investors. The platform is a real scam which is targeting seniors. Stay away from the platform and join approved and expert-recommended products. An investigation by the FTC will surely put an end to this website. Stay on the lookout for other products with the same characteristics.

Security of funds with Fast Fortune Club

It is clear that the safety of funds is not a guarantee when using Fast Fortune Club. A majority of investors are ruing signing up with this insane platform. The platform has numerous loopholes that take advantage of members. Members don’t get the chance to communicate or air their grievances to Tom Gentile. There is no reputable investor with the name Tom Gentile in the Forex trading world.

Scam or Legit Fast Fortune Club

Fast Fortune Club is a scam that must be exposed to stop any more victims. Mark their emails as spam and don’t click on their links.

Final Verdict

We have to add this platform to our scam blacklist to protect our esteemed readers. Stay safe and trade with genuine markets. Digital currency trading is a lucrative way of making profit with online trading. Why not give it a chance?

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons