القائمة

مراجعة التداولات المفضلة: Favortrades.com مخطط حزين

مراجعة التداولات المفضلة: Favortrades.com مخطط حزين

تدعي التجارة التفضيلية أن مجموعة من المهنيين الماليين المخضرمين أسسوها. يدفعهم شغفهم بالاستثمار عبر الإنترنت. يوفر الخبير أدوات الاستثمار والمساعدة المهنية والعديد من المنتجات والخدمات التي ستساعدك على تحقيق الربح. شاغلنا الرئيسي هو أن الكيان يعمل بشكل مجهول دون الاعتماد على الفريق المزعوم. 

مراجعة التداولات المفضلة ، شركة التجارة المفضلة

بالإضافة إلى ذلك ، فشل النظام الأساسي في توفير نتائج التداول. الاستثمار هو كل شيء عن الإحصاءات ، وبدونها ، لا يمكننا التحقق من أن المشروع يستحق وقتك. هناك العديد من الأسئلة المحيطة بالمخطط. تفتقر الشركة إلى الشفافية ، ويجب ألا تثق بها في أرباحك.

بغض النظر ، تنص التداولات المفضلة على أنها تحمي أموال العملاء في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى. إنهم لا يهتمون بالكشف عن اسم هذه البنوك الدولية. يفرض القانون على جميع الوسطاء الفصل بين الأموال. يضمن احتياجاتهم الشخصية الجشعة. ومع ذلك ، ستجمع المخططات الخارجية الأموال مباشرة إلى الحسابات حيث لا يمكن للعملاء استرداد النقود.

استثمر مع شركات تداول فوركس أصلية التي لديها سنوات من الخبرة في السوق. هذه منصات مرخصة بالكامل تهتم برفاهية عملائها. ستستمتع بظروف تداول مثالية وعمليات سحب سريعة.

مراجعة Favortrades.com

تدعي التداولات المفضلة أنها تنفذ أكثر من 1000 صفقة ناجحة يوميًا. لديهم منتجات استثمارية متعددة. وتشمل هذه؛ الفوركس والمعادن والأسهم وعقود الفروقات والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات. يذكر الكيان أنه لا يجمع العمولات أو الرسوم. هذا يطرح السؤال عن كيفية تحقيق المخطط للربح؟ إذا كانت الصفقة جيدة جدًا ، فمن الصواب دائمًا التفكير مرتين.

لم يتم التحقق من هذه الإحصائيات ، ولكل ما نعرفه ، قد يكون الكيان عبارة عن أرقام طبخ. على الرغم من كون المشروع جديدًا في السوق ، إلا أنهم يدّعون أنهم وسيط CFD حائز على جوائز. ولم يذكروا المنظمة التي اعترفت بهم في السوق. هذه خدعة فرس ، ولن يؤيد أحد مثل هذا المخطط الخاسر بعقله السليم. 

تكمن مشكلة المنصات البحرية في أنها تتخلى عن قضيتها بعد مواجهة التقلبات. سيستخدمون إعلانات مثيرة للاهتمام لإيقاع المزيد من الضحايا ، لكنهم يفشلون في تحقيق النتائج. تستهدف الشركة المستثمرين المبتدئين لأنهم يفتقرون إلى المعرفة الكافية بكيفية عمل السوق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تم تسجيل اسم المجال التجاري المفضل بشكل خاص. كما تم إنشاؤه مؤخرًا ، وتستهدف الكيانات التواجد في السوق لفترة قصيرة. بمجرد خروجهم من السوق ، سيعودون باستخدام اسم منفصل بسرد أفضل. 

شروط تداول الصفقات الممتازة

توفر التداولات المفضلة منصة تداول على شبكة الإنترنت. لا يمكنك مقارنة برامج القراءة المتقدمة بهذه الواجهة. إنها خيار أفضل في السوق من برنامج MetaTrader. تحتوي الواجهة على خادم VPS يراقب طلبك حتى عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر. يمكنك أيضًا تخصيص برامج المستشار الآلي والنصوص الخاصة بالتداول. 

مراجعة Favortrades.com ، ميزات Favortrades.com

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الوصول إلى أسواق متعددة ويمكنهم استخدام المؤشرات المتقدمة. تفضل مخططات الاستثمار التي تستخدم متداولي الويب الواجهة حيث يمكنهم بسهولة التلاعب بالسعر. المنصة ليس لديها حساب تجريبي. لا يمكن للمستثمرين التعرف على أنشطتهم التجارية أو معرفة الظروف المتاحة.

تتراوح الرافعة المالية للمعلن في التداولات المفضلة من 1: 100 إلى 1: 500. هذا لا يفاجئ منصاتها الخارجية التي يمكن أن تقدم أي رافعة مالية تريدها. ومع ذلك ، فإن كيانات الترخيص لها حدود على النفوذ. هذا يحمي المستثمرين من التعرض لخسائر فادحة. 

السحب والإيداعات من Favortrades.com 

يقبل التاجر المفضل الأموال عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل البنكي. إنها الطريقة الأخيرة فقط حيث لا يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة. الطريقة الأخرى تتيح للعملاء استرداد النقود لمدة 540 يومًا. لإيداع الأموال ، يجب على العملاء تقديم المستندات الحكومية الخاصة بهم. تجنب مشاركة مثل هذه البيانات الهامة مع أفراد مجهولين لأنها قد تسبب لك المزيد من المشاكل.

تقدم الشركة مكافآت تداول ولكن لديها ظروف غير واقعية تتطلب من العميل أن يجتمع لسحب المال. الوسيط يحاول فقط الاحتفاظ بالنقد في نظامه. المخططات المشروعة لا توفر فرصا مربحة حيث منعتها السلطات. 

المال ينتمي قانونًا إلى المنصة. لذلك يمكنهم اختيار الإفراج عن المكافأة أو حجبها. هذه عملية احتيال تجعلك تعرض نفسك لمزيد من المخاطر. يعمل جميع المحتالين بنفس الطريقة. لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتجنبها هي اتخاذ إجراء والتعرف على بعض العلامات الحمراء الرئيسية.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

يُزعم أن دعم العملاء يعمل 24/5. تدعي الشركة أن لديها خدمات دعم عالية الجودة. يحب موظفوهم حل المشكلات ، ويمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى استجابة سريعة. للأسف ، لا يوجد رقم هاتف ويمكن للعميل الاتصال بالفريق عبر البريد الإلكتروني فقط.

وسطاء النقل في الخارج يفتقرون إلى الأموال الكافية لتوظيف المهنيين. سوف يتجاهلون الرسائل القادمة إلى طريقهم والقائمة السوداء للعملاء الذين يأتون من بعدهم. سوف تتداول مع عدم اليقين ولن تتمتع براحة البال أبدًا. 

الوضع التنظيمي للتجارة الممتازة

Favour Trades هي شركة خارجية تعمل من سانت فنسنت وجزر غرينادين. أصدرت حكومة الدولة بيانًا أشارت فيه إلى أنها لا ترخص أنشطة الاستثمار عبر الإنترنت. لذلك ، فإن أي وسيط ينشأ من هذه الوجهة يعمل كما يحلو له دون اتباع أي قواعد. كما تشتهر الدولة باستضافة العديد من المحتالين.

علاوة على ذلك ، يمكن لأي شخص تسجيل مخطط استثمار عبر الإنترنت دون أن يكون هناك فعليًا. لذلك ، من المستحيل ملاحقة المحتالين بمجرد خروجهم من السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للكيانات تغيير الشروط والأحكام بين عشية وضحاها دون إخطار العملاء. بعض الكيانات الخارجية لديها رسوم خفية لن يتم الكشف عنها إلا بمجرد طلب السحب.

لن تتلقى أيضًا حماية رصيد الحساب السلبي. وبالتالي ، قد ينتهي بك الأمر بخسارة أموال أكثر مما أودعته في البداية. بمجرد الخروج من النظام ، لن يحصل عميل السوق على تعويض. التاجر المفضل لا يقدم تقارير المعاملات اليومية إلى الهيئات المالية. من المستحيل التحقق من أنشطتهم التجارية ، ولا يتلاعب المشروع بالأسعار. 

علاوة على ذلك ، تلقت الشركة تحذيرًا من الوكالة المالية اللاتفية وهيئة أسواق المال ورأس المال (FCMC). إنه علم أحمر ضخم عندما يحصل مشروع ما على اهتمام سلبي من هيئة رقابة مالية. ستفقد النقود تلقائيًا عن طريق الدخول في المخطط.

يمنحك الاستثمار مع وسيط شرعي راحة البال. ستستمتع أيضًا بظروف تداول مثالية. يتم فصل أموال العملاء في حساب منفصل للشركة. يراقب القانون كل عملية تجري في الكيان.

آراء العملاء من Favortrades.com

التداولات المفضلة لديها قسم الشهادات. يمدح الأشخاص العشوائيون الشركة. يزعم البعض أنهم ليسوا تجارًا لكنهم دخلوا في شراكة مع المنصة وحققوا دخلًا ثابتًا. هذا برنامج تابع حيث يتعين عليك دعوة الأشخاص إلى المخطط لكسب نسبة معينة من العمولة. 

تشير المراجعات أيضًا إلى أن عملية السحب سريعة. دعم العملاء سريع الاستجابة واحترافي. بعد إجراء فحص الخلفية للصورة ، أدركنا أن النظام الأساسي يستخدم صورًا مخزنة. لقد كتب الكيان نفسه هذه البيانات. 

يستخدم المحتالون استراتيجيات تسويق غير أخلاقية ليظلوا على صلة بالموضوع. تعلم كيفية التمييز بين المعلومات المزيفة والحقيقية. إذا لم تكن حريصًا ، فستفقد كل شيء. 

الحكم النهائي 

التداولات المفضلة هي منصة سيئة لا تهتم باحتياجات المستثمرين. شروط التداول غير واقعية ، ولم نشاهد نتائجها التجارية التي تم التحقق منها. موقع المخطط هو علم أحمر كبير آخر. 

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة. هذه هي الكيانات التي كانت موجودة في السوق لسنوات. سوف تكسب دخلاً سلبياً بينما تستمتع بظروف تداول مثالية. 

هل شروط تداول الصفقات المميزة مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل التاجر المفضل لديه ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من التداولات المفضلة هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Favor Trades Review: Favortrades.com a Sad Scheme

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Favor Trades Review: Favortrades.com a Sad Scheme

Favor Trades claims a group of seasoned financial professionals established it. Their passion for online investment drives them. The expert provides investing tools, professional assistance, and multiple products and services that will help you generate profit. Our main concern is the entity is operating anonymously without crediting the alleged team. 

Favor Trades Review, Favor Trades Company

Additionally, the platform fails to provide trading results. Investment is all about statistics, and without them, we cannot validate the venture is worth your time. There are many questions surrounding the scheme. The firm lacks transparency, and you should not trust them with your earnings.

Regardless, Favor Trades states it protects client funds in top-tier financial institutions. They do not care to disclose the name of these international banks. The law mandates all brokers to segregate funds. It ensures their greedy personal needs. However, offshore schemes will collect money directly to the accounts where customers cannot recover the cash.

Invest with genuine forex trading companies that have years of experience in the market. These are fully licensed platforms that care about the well-being of their clients. You will enjoy ideal trading conditions and fast withdrawal processes.

Favortrades.com Review

Favor Trades claims to execute over 1000 successful trades daily. They have multiple investment products. These include; Forex, metals, shares, CFDs, Commodities, Cryptos, and Indices. The entity states it does not collect commissions or fees. This brings up the question of how the scheme makes a profit? If the deal is too good, it’s always right to think twice.

These statistics are unverified, and for all we know, the entity might be cooking figures. Despite the venture being new in the market, they claim to be an award-winning CFD broker. They did not mention the organization which recognized them in the market. This is a mare bluff, and nobody would endorse such a losing scheme in their right mind. 

The problem with offshore platforms is that they abandon their cause after facing volatility. They will use intriguing adverts to trap more victims, but they fail to deliver results. The firm targets novice investors as they lack adequate knowledge of how the market operates.

Favor Trades domain name is privately registered. It was also recently established, and entity targets being in the market for a short duration. Once they exit the market, they will return using a separate name with an even better spiced-up narrative. 

Trading Conditions of Favor Trades

Favor Trades provide a web-based trading platform. You cannot compare advanced reading software with this interface. They are a better option in the market than the MetaTrader software. The interface has a VPS that keeps watch of your order even when your computer is turned off. You can also customize your own trading EAs and scripts. 

Favortrades.com Review, Favortrades.com Features

Additionally, clients have access to multiple markets and can use advanced indicators. Investment schemes that use web traders prefer the interface as they can easily manipulate the price. The platform does not have a demo account. Investors cannot familiarize themselves with their trading activities or know the conditions available.

Favor Trades advertiser leverage ranges from 1:100 to 1:500. This does not surprise its offshore platforms can offer whichever leverage they please. However, license entities have limits on the leverage. This protects investors from experiencing massive losses. 

Favortrades.com Withdrawal and Deposits 

Favor Trades accept funds via credit/debit card and wire transfer. It is only the latter method whereby you can’t issue a chargeback. The other way allows clients to give cashback for 540 days. To deposit money, clients have to provide their government-issued documents. Avoid sharing such critical data with anonymous individuals as it could land you in more trouble.

The company is offering trading bonuses but has unrealistic conditions requiring the client to meet to cash out. The broker is only trying to retain the cash in their system. Legitimate schemes do not provide lucrative opportunities as the authorities have banned them. 

The money legally belongs to the platform. They can therefore choose to release or withhold the bonus. This being a scam the making you expose yourself to more risks. All scammers run in the same manner. Therefore, the only way to avoid them is to take action and familiarize yourself with some major red flags.

Customer Support and Contact Details

The customer support allegedly operates 24/5. The company claims it has quality support services. Their staff love solving problems, and you can rest assured you will receive a quick response. Unfortunately, there is no phone number, and the client can only contact the team via email.

Offshores brokers lack sufficient funds to hire professionals. They will ignore messages coming to their way and blacklist clients that come after them. You will trade with uncertainty and never enjoy peace of mind. 

Regulatory Status of Favor Trades

Favor Trades is an offshore company operating from Saint Vincent and the Grenadines. The country’s government issued a statement indicating it does not license online investment activities. Therefore, any broker that originates from this destination operates as it pleases without following any rules. The country is also infamous for hosting several scammers.

Moreover, anyone can register an investment scheme online without physically being there. Therefore, it is impossible to go after the fraudsters once they exit the market. Additionally, entities can change the terms and conditions overnight without notifying customers. Some offshore entities have hidden charges that will only be disclosed once you request a withdrawal.

You will also not receive negative account balance protection. Hence, you may end up losing more funds than you initially deposited. Once the scheme exits, the market client will not receive compensation. Favor Trades is not reporting its daily transaction report to the financial bodies. It is impossible to verify their trading activities, and the venture does not manipulate prices. 

Moreover, the firm has received a warning from the Latvian Financial Agency, Financial and Capital Market Commission (FCMC). It is a huge red flag when a venture gets negative attention from a financial watchdog. You will automatically lose cash by venturing into the scheme.

Investing with a legitimate broker grants you peace of mind. You will also enjoy ideal trading conditions. Customers’ money is segregated in a separate account for the company. The law monitors every process taking place in the entity.

Clients’ Reviews of Favortrades.com

Favor Trades has a testimonial section. Random people are showering praises on the company. Some claim they are not traders but have partnered with the platform and earned a steady income. This is an affiliate program whereby you have to invite people into the scheme to earn a certain percentage of commission. 

Reviews also indicate the withdrawal process is fast. The customer support is responsive and professional. After running a background check on the image, we realized the platform uses stock images. The entity itself has written these statements. 

Scammers use unethical marketing strategies to remain relevant. Learn to distinguish between fake and genuine information. If you are not careful, you will lose everything. 

Final Verdict 

Favor Trades is a nasty platform that does not care about investors’ needs. The trading conditions are unrealistic, and we haven’t seen their verified trading results. The location of the scheme is another big red flag. 

Invest with legitimate forex trading companies. These are entities that have been in the market for years. You will earn passive income while you enjoy ideal trading conditions. 

Are the trading conditions of Favor Trades favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Favor Trades have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Favor Trades is huge losses.

 

One Reply to “Favor Trades Review: Favortrades.com a Sad Scheme”

  1. ×

    Alert!


    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?
    It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:

    Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


  2. The company FavorTrades.com deals with phishing, money for trading cryptocurrencies.
    Applies to servers:
    95.216.120.52 (mail.favortrades.com, mail server, they probably don’t use it anymore but forgot to hide it)
    65.108.82.104 (webtrader.favortrades.com)
    I found that the company, despite the fact that it uses the services of the American entity Cloudflare, Inc., which handles a significant part of internet traffic in the world and allows you to maintain some kind of privacy, does not have this service well implemented and I managed to find where to actually and physically the hard drive contains the following data:
    Hetzner Online GmbH (https://www.hetzner.com/legal/legal-notice)
    This is your hosting company
    In addition, the domain is registered at:
    Kalkofnsvegur 2,
    Reykjavik, Capital Region, 101

    Already on the complete margin, checking the links of the two servers I was able to reach looks like a really big scam and it’s not the only platform that this company runs, but it’s literally a fraction. There are really many connections and it must be an extensive procedure. A complete research on their infrastructure alone could take up to a week.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.