القائمة

استعراض FinancePro24: Financepro24.com الغش الفوركس مملة

استعراض FinancePro24: Financepro24.com الغش الفوركس مملة

يدعي FinancePro24 (Financepro24.com) أنه يقدم نصائح استثمارية حديثة للحصول على خيارات أفضل. تقدم Finance Pro 24 خدمات إدارة الثروات بالإضافة إلى المحفظة الذكية. يُقر موقع FinancePro 24 بأن لديه منصة مع العديد من الطرق للاستثمار في موقعه الفريد من نوعه. لقد سمعنا مثل هذه الوعود من قبل. عادة ما ينتهي بهم الأمر مع خداع الأعضاء. اقرأ مراجعة FINANCEPRO24 الأصلية هذه واحصل على مزيد من التفاصيل.

مراجعة FinancePro24

مراجعة FinancePro24

ما جذب انتباهنا مع هذه المنصة هو الشركة الأم. تدعي شركة FinancePro24 أنها مملوكة لشركة Elit Property Vision LTD. كانت الشركة المذكورة مرتبطة بخدع بارزة أخرى مثل CryptoFG و DachFin. هذه حيل بارزة استهدفت مستثمرين غير مرتكبين في جميع أنحاء العالم. مع كون المستثمرين الأوروبيين هدفهم الرئيسي ، نأمل في إعلام المستثمرين بما يمكن توقعه. FinancePro24 عبارة عن منصة أولية ستفعل أي شيء لمحاولة تسجيلك.

بالنظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، يمكننا بسهولة معرفة سبب سقوط معظم المستثمرين في هذه المنصة. حرص هؤلاء الفنانون المخادعون على استخدام موقع ويب سهل الاستخدام لجذب أنظار المستثمرين. لا تنخدع بموقع الويب ، فهذا هو موقع ويب مستنسخ آخر يستخدم معلومات من موقع ويب حقيقي. يسرق فناني الغش عادةً المعلومات من منصات بارزة ويستخدمونها كمنصة خاصة بهم. بصرف النظر عن ذلك ، لدينا بعض الأسباب الملحة لسبب كون FinancialPro24 عملية احتيال.

حول FinancePro24

بعد أن وصلنا إلى صفحة الملف الشخصي للشركة ، لم نتمكن من المساعدة إلا أن نلاحظ عدم وجود تاريخ الشركة. تتوقع أن تحتوي صفحة الشركة على معلومات تتعلق بخلفيتهم. بصرف النظر عن ذلك ، ليس لدينا أسماء الأشخاص الذين يديرون الأنشطة اليومية للمنصة. سيكون من الأفضل إذا كان للأعضاء الأسماء الفعلية للمؤسسين والموظفين. أقل ما يمكن أن يعطوه للأعضاء هو مقابض وسائل التواصل الاجتماعي للموظفين. لماذا فشلوا في ذكر أسمائهم الحقيقية؟

إخفاء الهوية هو مفتاح أي عملية احتيال عبر الإنترنت ؛ يساعدهم على البقاء تحت الأرض تمامًا. لا يتعرف الضحايا أبداً على وجوه الأشخاص الذين يأخذون أموالهم. من خلال فتح موقع تداول ، يقوم المستثمرون بالتسجيل والإيداع دون تفكير ثانٍ. وهذا الخطأ يكلفهم أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. في الحالات القصوى ، يتم مسح حساباتهم المصرفية بعد إعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم. لمعرفة المزيد عن الحيل المستخدمة من قبل هؤلاء الفنانين المخادعين ، استمر في قراءة هذا العرض الكامل.

هل FinancePro24 مرخص أو مسجل؟

الإجابة هي أن FinancePro24 غير مرخص أو خاضع للتنظيم من قبل أي هيئة تنظيمية. بما أن المنصة تدعي أنها من المملكة المتحدة ، اتصلنا بالسلطات التي تنظم كيانات الفوركس. لا يحتوي سجل هيئة السلوك المالي على أي ترخيص منصة تحت هذا الاسم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة مجهولة وغير مرخصة. لاحظنا أيضًا أن موقع الويب الخاص بهم ليس لديه أي معلومات بخصوص الترخيص ورقم التسجيل. ما نوع منصة التداول التي لا تعرض للزوار تفاصيل الترخيص الكاملة الخاصة بهم؟

نظرة فاحصة على تسجيل النطاق whois.net تكشف تفاصيل صادمة أخرى. FinancePro24 هو موقع تم إنشاؤه مؤخرًا. تظهر السجلات أن الموقع تم إنشاؤه في 22nd أكتوبر 2019. ما يعنيه هذا هو أن عمرهم لا يتجاوز بضعة أشهر. ادعاءات البقاء في الصناعة لفترة طويلة خاطئة. احذر من فناني الاحتيال عبر الإنترنت حيث سيحاولون بيع سمعتهم لأي شخص يرغب في الاستماع. ابتعد عن هذه المنصات غير المشروعة واذهب السماسرة موثوقة ويمكن الاعتماد عليها بسمعة قوية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ميزات FinancePro24

تفاصيل الحساب

أنواع حسابات FinancePro24

يمول FinancePro24 المستخدمين بحساب ECN. يمكنك الحصول على رافعة مالية تصل إلى 1:50 والتحوط. أحد أكبر التحديات التي لاحظناها في الحسابات هو نقص المعلومات المناسبة. لا أحد يعرف الحد الأدنى المقبول للإيداع المطلوب لفتح حساب. تفاصيل السبريد مفقودة أيضًا من صفحة نوع الحساب. تتوقع من منصة تداول حقيقية أن تقدم تفاصيل كاملة عن الحسابات التي تقدمها. عدم وجود التفاصيل المناسبة يترك المزيد من الأسئلة دون إجابة.

تمويل الحساب

هناك نوعان رئيسيان من تمويل الحساب مع Finance Pro 24. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني. رسوم الإيداع مرتفعة فيما يتعلق بالائتمان / الإيداع لأنها تفرض عليك 2 في المائة من الإيداع. ما يبقى أن يكون تحديا كبيرا هو سحب الأموال. السياسة ليست واضحة في وقت المعالجة. إنهم يدعون من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل ولكن لم يخرج أي عضو بإثبات سحب الأموال. دون سحب الأموال ، تبقى هذه عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت.

مساوئ / مشاكل FinancePro24

الاتصال والدعم

مع ادعاء أن النظام الأساسي متقدم تمامًا ، فلماذا يفشل في منح المستخدمين قناة اتصال مريحة؟ تتوقع أن يكون للمنصة دعم الدردشة المباشرة لتسهيل الاتصال. بدلاً من ذلك ، تفضل المنصة استخدام رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني هي أنها تستغرق وقتًا طويلاً قبل الحصول على أي رد. والاتصال الهاتفي المقدم لا يعمل أبداً. نحن على يقين من أن فناني الاحتيال لن يعطوا تفاصيل اتصالهم الحقيقية أبدًا.

لا يوجد حساب تجريبي

تفتقر المنصة إلى ميزة حيوية في شكل حساب تجريبي. يعرف المستثمرون الأذكياء أهمية الحسابات التجريبية. فهي تساعد في إعطاء إشارة واضحة لما يمكن توقعه مع نظام أساسي معين. يمكنك التعرف على الأدوات المتقدمة المتاحة بالإضافة إلى سرعة التنفيذ. بدون حساب تجريبي ، يشترك الأعضاء بشكل أعمى. من الأفضل أن تبدأ بحساب تجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي. هذا ما سيفعله المستثمر الذكي قبل المخاطرة بالأموال باستخدام منصة غير معروفة وغير مجربة.

منصة التداول

منصة التداول FinancePro24

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع FinancePro24 هي استخدام منصة تداول على شبكة الإنترنت. المشكلة مع منصة التداول على شبكة الإنترنت هي أنها لم يتم اختبارها بالكامل. مع Finance Pro 24 ، تفتقر المنصة إلى بعض الميزات الأساسية. عندما يتعلق الأمر بأمن النظام الأساسي ، فإن بعض المكونات الحيوية مفقودة. يُعد الافتقار إلى تشفير DDoS و SSL دليلاً على أن النظام الأساسي في حالة يرثى لها. يمكن للقراصنة بسهولة تولي مسؤولية ترك النظام الأساسي بأكمله غير مستقر. استخدام مثل هذه المنصة يفتح لك ما يصل إلى هجمات الطرف الثالث.

سلامة الأموال مع FinancePro24

عندما يتعلق الأمر بكيفية تأمين الأموال ، لا يمكن الوثوق بـ Finance Pro 24. مع وصول الشكاوى إلى السلطات بالفعل ، نحن على يقين من أن المنصة ستغلق. يعد فصل الحسابات مسألة ضخمة أخرى مما يعني أنها تجمع الأموال في حساب واحد. يقوم كل من يقوم بالتسجيل بإيداع أموال في حساب مصرفي شخصي يخص فنان الاحتيال. لا تسجل أبدًا باستخدام نظام أساسي مجهول وغير منظم. ابق بعيدًا عن هذه المنصة الزائفة وابحث عن طرق أكثر قابلية للتحقق لكسب المال.

احتيال أو شرعي

تشير الأدلة بوضوح إلى أن هذه المنصة هي سرقة تامة. تتم مضايقة المستخدمين بمكالمات من ما يسمى وكلاء الحساب. هؤلاء الوكلاء ليسوا محترفين فعليين ولكنهم وكلاء مكالمات مستأجرون. يجب أن تبتعد عن هذا الموقع لأنه من المحتمل أن يكون مخططًا هرميًا آخر. FinancePro24 هو عملية احتيال يجب أن يطلع عليها الجميع. الأدلة ساحقة ولا يجب على أحد أن يكلف نفسه عناء الاشتراك في البرامج التابعة له. لا تقم أبدًا باختيار مكالمات من هؤلاء الوكلاء المعروفين بالحسابات ؛ سيرغبون في الحصول على التفاصيل الشخصية الخاصة بك.

أسفل الخط

لحماية قرائنا ، علينا أن نضع في القائمة المالية FinancePro24 كعملية خداع كاملة. ابتعد عنه ولا تسجل أبدًا في برامج الشركاء التابعين لهم. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. أفضل طريقة هي تجنب التفاعل مع الموقع. سيتأكد المستثمر الذكي من استخدامه المنتجات الموصى بها موثوق به من قبل المجتمع التجاري. ابتعد عن عمليات الاحتيال وإلا فقد تخاطر بفقدان ودائعك بالكامل.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FinancePro24 Review: Financepro24.com Dull Forex Scam

FinancePro24 Review: Financepro24.com Dull Forex Scam

Share This!

FinancePro24 (Financepro24.com) is claiming to offer modern investment advice for better choices. Finance Pro 24 is offering wealth management services as well as smart portfolio. FinancePro 24 is professing to have a platform with many ways to invest within their one of a kind website. We have heard such kinds of promises before; they usually end up with members being swindled. Read this genuine FINANCEPRO24 Review and get more details.

FinancePro24 Review

FinancePro24 Review

What got our attention with this platform is their mother company. FinancePro24 is claiming to be owned by Elit Property Vision LTD. The mentioned company has been affiliated with other notable scams such as CryptoFG and DachFin. These are notable scams which have been targeting unsuspecting investors all over the world. With European investors being their main target, we hope to inform investors on what to expect. FinancePro24 is a crude platform which will do anything to try and get you signed up.

Looking at their website, we can easily see why most investors would fall for this platform. These scam artists have ensured they use a user-friendly website to catch the eyes of investors. Don’t be fooled by the website, this is another cloned website using information from a real website. Scam artists normally steal information from notable platforms and use it as their own. Aside from that, we do have some compelling reasons as to why FinancePro24 is a scam.

About FinancePro24

After we landed on the company profile page, we couldn’t help but notice lack of company history. You would expect the company’s page to have information regarding their background. Aside from that, we don’t have names of people who are running the day to day activities of the platform. It would be better if members had the actual names of founding and staff members. The least they should have given members is social media handles of staff members. Why did they fail to mention their real names?

Anonymity is key to any online scam; it helps them stay completely underground. Victims never get to know the faces of people who take their money. By opening a trading website investors sign up and deposit without a second thought. And this mistake ends up costing them their hard earned money. In extreme cases, they get their bank accounts swiped clean after giving out their credit card details. To know more about the tricks used by these scam artists, continue reading this full expose.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Is FinancePro24 licensed or registered?

The answer is No. FinancePro24 is not licensed or regulated by any regulatory body. Since the platform claims to be from the UK, we contacted the authorities who regulate Forex entities. The Financial Conduct Authority register does not have any platform license under this name. And this is proof we are dealing with an anonymous and unlicensed platform. We also noticed that their website does not have any information regarding license and registration number. What kind of a trading platform does not show visitors their full license details?

A closer look at the domain register whois.net reveals another shocking detail. FinancePro24 is a recently created website. Records show that the website was created on 22nd October 2019. What this means is that they are just a few months old. Claims of being in the industry for long are false. Beware of online scam artists as they will try and sell their reputation to anyone willing to listen. Stay away from such illicit platforms and go for credible and dependable brokers with a strong reputation.

Features of FinancePro24

Account Details

FinancePro24 Account Types

FinancePro24 is furnishing users with an ECN Account. You can get leverage of up to 1:50 and hedging. One of the biggest challenges we noticed with the accounts is lack of proper information. No one knows the acceptable minimum deposit required to open an account. The spread details also miss from their account type page. You would expect a real trading platform to give full details of the accounts they offer. Lack of proper details leaves more questions unanswered.

Account Funding

There are two main types of account funding with Finance Pro 24. You can use credit/debit card or wire transfer. The deposit fees are high in regards to credit/Deposit as they charge you 2 percent of your deposit. What remains to be a huge challenge is withdrawing funds. The policy is not clear on the processing time. They claim three to five working days but no member has come out with proof of ever withdrawing funds. Without withdrawing funds, this remains to be another online scam.

Disadvantages/ Problems of FinancePro24

Contact and Support

With the platform claiming to be fully advanced, why fail to give users a convenient communication channel? You would expect the platform to have live chat support for easier communication. Instead, the platform prefers the use of emails and phone numbers. The problem with emails is that they take long before getting any response. And the telephone contact given never work. We know for sure scam artists will never give out their true contact details.

No Demo Account

The platform lacks a vital feature in the form of a demo account. Smart investors know why demo accounts are vital. They help give a clear indication of what to expect with a certain platform. You get to know the advanced tools available as well as speed of execution. Without a demo account, members are signing up blindly. It is best you start out with a demo account before committing to a real account. That’s what a smart investor would do before risking funds with an unknown and untested platform.

Trading Platform

FinancePro24 Trading Platform

Another disturbing feature with FinancePro24 is using a web based trading platform. The problem with web based trading platform is that they are never fully tested. With Finance Pro 24, the platform is lacking in a few essential features. When it comes to security of the platform, certain vital components are missing. Lack of DDoS and SSL encryption is proof the platform is in tatters. Hackers can easily take over leaving the entire platform unstable. Using such a platform open you up to third party attacks.

Safety of funds with FinancePro24

When it comes to how funds are safe, Finance Pro 24 is not to be trusted. With complaints already reaching authorities, we are sure the platform will shut down. Segregation of accounts is another huge issue which means they are pooling funds in one account. Whoever signs up is depositing funds to a personal bank account belonging to the scam artist. Never sign up with an anonymous and unregulated platform. Stay away from this bogus platform and look for more verifiable ways to make money.

Scam or legit

Evidence clearly points to this platform being a total rip off. Users are being harassed with calls from so called account agents. These agents are not actual professionals but hired call agents. You should stay away from this website as it is likely to be another pyramid scheme. FinancePro24 is a scam which must be exposed for all to see. The evidence is overwhelming and no one should bother signing up with their affiliate programs. Never pick calls from these so-called account agents; they will want to get your personal details.

Bottom line

To protect our readers, we have to blacklist FinancePro24 as a total scam. Stay away from it and never sign up with their affiliate programs. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. The best way is to avoid interacting with the website. A smart investor will make sure to use recommended products trusted by the trading community. Stay away from scams or else risk losing your entire deposits.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons