القائمة

استعراض Finantik: كشف Finantik.com Askew فوركس الغش

استعراض Finantik: كشف Finantik.com Askew فوركس الغش

Finantik (Finantik.com) هي عملية احتيال أخرى في فوركس عبر الإنترنت تمزيق أي شخص يرتبط بها. تدعي المنصة أنها تساعد المستثمرين على رفع تداولهم إلى القمة. تشمل المطالبات الأخرى المنشورة على صفحتهم الرئيسية تحرير نفسك لأنك تتجاوز حدودك. مع مثل هذه المبيعات المؤثرة ، قام المستثمرون بالتسجيل دون بذل العناية المناسبة. اقرأ مراجعة FINANTIK الحقيقية والصادقة واحصل على الحقيقة كاملة.

مراجعة Finantik

يعرف المستثمرون والتجار الأذكياء حقيقة أنك بحاجة إلى مساعدة من الخبراء للحصول على هامش ربح جيد. وهذا هو السبب تحتاج الموصى بها و أعلى تصنيف الروبوتات تجارة الفوركس الى جانبك. بمساعدة روبوتات تداول الفوركس المثبتة والموثوقة ، تزداد فرصك في الفوز. تأكد من التسجيل باستخدام اللوحة أعلاه وروبوتات تداول الفوركس التي يمكن الاعتماد عليها مع سجل حافل. تعتبر روبوتات تداول الفوركس الموثوقة وذات السمعة الطيبة جوهرة في عالم التداول عبر الإنترنت.

مراجعة Finantik

بعد أن تلقينا بريدًا إلكترونيًا متحركًا من أحد ضحايا عملية الاحتيال هذه ، كان علينا التحقيق. مما يدعي الأعضاء الآخرون أنه من الصعب سحب الأموال باستخدام هذه المنصة. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال حيث تم إغلاق حسابات البعض منهم. وبدون إبداء أسباب ، فإن هؤلاء الضحايا غاضبون من حقيقة أنه لا يزال لديهم رصيد كبير متبقي. مع وجود مثل هذه المنصة فضفاضة ، يتعين علينا فضحها والتأكد من عدم وقوع المستثمرين في فخهم.

Finantik هو عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت يتم تشغيلها بواسطة فنانين احتيال عبر الإنترنت. ما فعلوه لخداع المستثمرين في الاشتراك هو استنساخ موقع تداول حقيقي. يستخدم هؤلاء الفنانين المحتالين معلومات من حساب حقيقي ونسخها إلى موقع الويب الخاص بهم. نظرًا لأن معظم المستثمرين لا يقومون بخلفية شاملة ، فإنهم ينتهي بهم الأمر بالتسجيل. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. اقرأ هذه المراجعة بأكملها واكتشف بعض الحيل المستخدمة من قبل فنانين Finantik Scam.

حول Finantik

وفقًا للتفاصيل المنشورة على صفحتهم الرئيسية ، فإن المنصة مملوكة لشركة Pro Star. ترتبط الشركة بعدد من الفنانين المحتالين عبر الإنترنت. هذه واحدة من العديد من العلامات الحمراء التي رصدناها إلى جانب حقيقة أن المنصة تعمل في الخارج. من خلال قبولهم الخاص ، يعلنون صراحةً أنهم مقيمون في سانت فنسنت وجزر غرينادين. من الأفضل أن تبتعد عن هذه المنصة لأنه لا يوجد وسيط خارجي جدير بالثقة على الإطلاق.

علم أحمر آخر رصدناه يتعلق بعدم الكشف عن هويته. تعد إخفاء الهوية أحد أكبر التحديات التي يواجهها المستخدمون مع هذه المنصة. لا أحد يعرف أسماء الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة. سيكون مثالياً إذا كان لدينا أسماء الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لشركة Pro Star. بأسمائهم ، كان من السهل طرح بعض الأسئلة. فنانو الخداع لا يريدون أبدًا طرح أسمائهم في الأماكن العامة. إنهم يخشون أن يكونوا موجودين من قبل السلطات والضحايا. ابتعد عن أي منصة تداول استثمار مجهولة عبر الإنترنت.

هل Finantik مرخصة أم مسجلة؟

مع وجود موقع النظام الأساسي المعني ، نحن على يقين من أن FINANTIK غير مرخصة أو مسجلة. لتأكيد مخاوفنا ، توصلنا إلى مختلف الهيئات التنظيمية عبر الإنترنت بحث البيانات. تشمل بعض الهيئات التنظيمية التي اتصلنا بها ASIC و BaFIN و CONSOB و CySEC و FCA وغيرها. لم تسمع أي من هذه المؤسسات التنظيمية الراسخة أو رخصت هذه المنصة. كل من اشترك يجب ألا يتوقع شيئا سوى عرض رعب.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلت المنصة في نشر أي تفاصيل بخصوص رقم الترخيص أو التسجيل؟ ذلك لأنه ليس لديهم أي مستندات لإثبات امتثالهم. سيقوم الرخصة التجارية الحقيقية بنشر نسخ من شهادات الترخيص ليراها الجميع. بمجرد أن ترى الوثائق ، يمكنك التحقق مع السلطات المختصة. لن ينشر فنانو الخداع مطلقًا أي تفاصيل من هذا القبيل كما هو واضح في هذا النظام الأساسي. من الأفضل أن تظل بعيدًا عن هذا النظام الأساسي وأن لا تشترك مع أي من البرامج التابعة لها.

لماذا لا تستخدم الخبراء المناسبين لإرشادك ومساعدتك في الأمور التجارية؟ مع وسيط متمرس ومبتكر ، يمكن تحقيق أهدافك التجارية بسهولة. سجل مع وسطاء مريحون ويمكن الاعتماد عليهم الذين لديهم سجل حافل. ابدأ باستخدام الشركاء التجاريين المناسبين الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. تزداد فرصك في الفوز بمساعدة محترفين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. ماذا تنتظر؟ سجل مع وسيط رائد اليوم.

مزايا Finantik

لم نتمكن من العثور على أي ميزة للتعامل مع منصة خارجية. يتزايد عدد الشكاوى مع تزايد عدد الأعضاء الذين يتم حظر حساباتهم. ثبت أن التواصل مع المنصة غير مجدي حيث تم حظر أرقامهم. المضرب عبارة عن عصابة جيدة التنظيم تأخذ الأموال من أي شخص يشترك.

عيوب Finantik

أنواع الحسابات

أنواع حسابات Finantik

تزود Finantik المستخدمين بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. تشمل الحسابات المدرجة Classic و Gold و Platinum و VIP. الحساب الكلاسيكي هو الحساب الأساسي ويصل إلى 1,000 دولار. تتشابه الميزات في بعض هذه الحسابات تقريبًا مما يجعلنا نتساءل عن النية. لماذا يودع المستثمر 100,000 دولار ويحصل على نفس الميزات مثل الشخص الذي يودع 25,000 دولار. ولهذا السبب يجب عليك الابتعاد.

حساب تجريبي

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود حساب تجريبي. لا أحد يعلم لماذا تركت المنصة هذه الميزة الحيوية. يعرف المستثمرون الأذكياء أن الحساب التجريبي يوفر معلومات للمتداولين على المنصة. لن يقوم أي مستثمر ذكي بإيداع الأموال دون اختبار الطريقة التي يتصرف بها الحساب التجريبي. باستخدام حساب تجريبي ، ستتعرف على الأدوات المتقدمة المتوفرة على النظام الأساسي. يمكنك أيضًا اختبار مدى سرعة تنفيذ المنصة للتداولات. لماذا الحساب التجريبي غير متوفر يبقى لغزا.

طرق الدفع

يحتوي إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية على لافتات لطرق الدفع ذات الصلة. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال باستخدام الحسابات المصرفية و MasterCard و Visa. تكمن مشكلة هذه الطريقة في أنك لن تسحب الأموال أبدًا. يقدم هؤلاء الفنانون المحتالون أعذارًا واهية مثل رفض بنك أحد الأعضاء قبول نظامهم. لم يخرج أي عضو بإثبات على سحب الأموال باستخدام هذه المنصة. يجب أن تعرف أفضل من التسجيل في منصة تداول خارجية.

منصة التداول

وفقًا لصفحة منصتهم ، يزعمون أنهم يقدمون منصة تداول MT4. تُظهر نظرة فاحصة على إحدى بوابات الضحية أن النظام الأساسي يستخدم بالفعل منصة قائمة على الويب. تكمن مشكلة نظامهم الأساسي في عدم وجود ميزات أمان مناسبة. لا يحتوي النظام الأساسي على حماية DDoS أو تشفير SSL وهو ما يمثل مخاطرة أمنية كبيرة. يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على هذه المنصة وسرقة البيانات القيمة من الأعضاء.

سلامة الأموال مع Finantik

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال مع Finantik ، فإن الأدلة تظهر أن أمان الأموال غير مضمون. مع تزايد عدد الشكاوى ، يفقد المزيد والمزيد من الأعضاء ودائعهم بسبب عملية الاحتيال هذه. تظهر الأدلة الدامغة أن الفصل بين الحسابات ليس له علاقة. ما يعنيه هذا هو أن المنصة تجمع الأموال في حساب واحد وهو ما يخالف قواعد التداول. يقوم الأعضاء بالفعل بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمخادع. الآن أنت تعرف لماذا تتجنب هذه المنصة.

احتيال أو شرعي

منصة التداول Finantik

الدليل موجود بالفعل على موقع الويب الخاص بهم ؛ Finantik هي عملية احتيال تنتظر سرقة أي شخص يقوم بالتسجيل. تأكد من وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. كل من يسجل في هذه المنصة سيفتح نفسه لأطراف ثالثة. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لهم.

أسفل الخط

ليس لدينا خيار آخر سوى إضافة Finantik إلى قائمتنا السوداء للاحتيال.

ابق متقدماً في الحزمة عن طريق التداول بالعملة الرقمية. الخطوة الذكية هي التسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency ذات المصداقية والتي يمكن الاعتماد عليها. فرصتك لكسب المال تبدأ مع وجود روبوت تداول Cryptocurrency موثوق به وذو سمعة طيبة.

متمنيا لجميع المستثمرين فترة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "Finantik Review: Finantik.com Askew Forex Speed ​​Exposed"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Finantik Review: Finantik.com Askew Forex Scam Exposed

Finantik Review: Finantik.com Askew Forex Scam Exposed

Share This!

Finantik (Finantik.com) is another abashed online Forex scam ripping off anyone who associates with it. The platform is claiming to help investors take their trading to the very top. Other claims posted on their homepage include setting yourself free as you exceed your limits. With such a moving sales pitch, investors have signed up without doing proper diligence. Read this genuine and honest FINANTIK Review and get the whole truth.

Finantik Review

Smart investors and traders know for a fact that you need help from experts to get a decent profit margin. And this is why you need recommended and top rated Forex trading robots by your side. With the help of proven and trusted Forex trading robots, your chances of winning increase. Ensure you sign up with above board and dependable Forex trading robots with a strong track record. Reliable and reputable Forex trading robots are a gem to have in the online trading world.

Finantik Review

After we received a moving email from one of the victims of this scam, we had to investigate. From what other members are claiming, it is hard to withdraw funds with this platform. No member has been able to withdraw funds as some of them have had their accounts closed. With no reason given, these victims are angry with the fact that they still have a substantial balance remaining. With such a platform on the loose, we have to expose them and ensure investors don’t fall for their trap.

Finantik is another online scam which is operated by online scam artists. What they have done to fool investors into signing up is cloning a real trading website. These scam artists are using information from a real account and copying them to their website. Since most investors don’t do a thorough background, they end up signing up. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Read this entire review and find out some of the tricks used by Finantik Scam artists.

About Finantik

According to details posted on their homepage, the platform is owned by Pro Star. The company is associated with a number of online scam artists. This is one of the many red flags we spotted coupled with the fact the platform is offshore based. By their own admission, they openly state they are based in St. Vincent and the Grenadines. It is best you stay away from this platform since no offshore broker is ever trustworthy.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another red flag we spotted is in regards to anonymity. Anonymity is one of the biggest challenges users face with this platform. No one knows the names of the founding members of this platform. It would be ideal if we had the names of the CEO or CFO of Pro Star. With their names, it would have been easier to ask a few questions. Scam artists never want their names to be thrown in public. They fear being located by authorities and victims. Stay away from any anonymous online investment trading platform.

Is Finantik licensed or registered?

With the platform location in question, we are sure FINANTIK IS NOT LICENSED OR REGISTERED. To confirm our fears, we reached out to various online regulatory bodies search data. Some of the regulatory bodies we contacted include ASIC, BaFIN, CONSOB, CySEC, FCA, and others. None of these well-established regulatory institutions has ever heard or licensed this platform. Whoever signs up should expect nothing but a horror show.

Why has the platform failed to post any details regarding their license or registration number? It is because they don’t have any documents to prove their compliance. A real trading license will post copies of their license certificates for all to see. Once you get to see the documents, you can verify with the right authorities. Scam artists will never post any such details as it is evident with this platform. It is best you stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs.

Why not use the right experts to guide and help you in matters trading? With an experienced and innovative broker, your trading goals can be easily achieved. Sign up with convenient and dependable brokers who have a proven track record. Start using the right trading partners who have a strong online reputation. Your chances of winning increase with the help of professionals with years of trading experience. What are you waiting for? Sign up with a leading broker today.

Advantages of Finantik

We could not find any advantage of dealing with an offshore based platform. The number of complaints is rising as more and more members get their accounts blocked. Communicating with the platform has proved futile as their numbers are blocked. The racket is a well-organized gang which is taking money from anyone who signs up.

Disadvantages of Finantik

Account types

Finantik Account Types

Finantik is furnishing users with four account types to choose from. The accounts listed include Classic, Gold, Platinum, and VIP. Classic account is the basic account and goes for $1,000. The features in some of these accounts are almost similar which makes us question the intent. Why would an investor deposit $100,000 and get the same features as one who deposits $25,000. And that’s why you should stay away.

Demo Account

Another disturbing feature with this platform is lack of a demo account. No one knows why the platform has left out this vital feature. Smart investors know that a demo account gives traders information on the platform. No smart investor will deposit funds without testing how the demo account behaves. With a demo account, you get to know the advanced tools available on the platform. You also get to test how fast the platform executes trades. Why the demo account is unavailable remains a mystery.

Payment methods

The disclaimer at the footer of the homepage has banners of related payment methods. Members are depositing funds using bank accounts, MasterCard, and Visa. The problem with this method is that you will never withdraw funds. These scam artists give lame excuses such as a member’s bank is refusing to accept their system. No member has come out with proof of ever withdrawing funds with this platform. You should know better than to sign up with an offshore based trading platform.

Trading platform

According to their platform’s page, they claim to offer MT4 trading platform. A closer look at one of the victim’s portal shows the platform actually uses a web-based platform. The problem with their platform is lack of proper security features. The platform has no DDoS protection or SSL encryption which is a huge security risk. Hackers can easily take over this platform and steal valuable data from members.

Safety of funds with Finantik

When it comes to safety of funds with Finantik, evidence shows security of funds is not guaranteed. With the number of complaints rising, more and more members are losing their deposits to this scam. Damning evidence shows segregation of accounts is not in play. What this means is the platform is pooling funds in one account which is against trading rules. Members are actually depositing funds straight to scammer’s personal bank account. Now you know why to avoid this platform.

Scam or legit

Finantik Trading Platform

Evidence is already on their website; Finantik is a scam waiting to rip off anyone who signs up. Ensure you mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Whoever signs up with this platform will open themselves up to third parties. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs.

Bottom line

We have no other option but to add Finantik to our scam blacklist.

Stay ahead of the pack by trading in digital currency. The smart move is to sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots. Your chance to make money starts with having a reliable and reputable Cryptocurrency trading robot.

Wishing all investors a happy and prosperous trading period.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Finantik Review: Finantik.com Askew Forex Scam Exposed”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons