القائمة

أول مراجعة لـ BTC FX: احذر من عملية احتيال firstbtcfx.com

قروض نيبوس

أول مراجعة لـ BTC FX: احذر من عملية احتيال firstbtcfx.com

أولاً ، BTC FX هو مزود خدمة فوركس يُزعم أنه يقع في المملكة المتحدة. تتمتع الشركة بشروط تداول مواتية تقدمها للمتداولين. ومع ذلك ، لا نوصي المستثمرين في السوق بوساطة وساطة فوركس بسبب الادعاءات الكاذبة التي يعرضونها على منصتهم.

تتفاخر الشركة بأن لديها خدمات دعم عملاء ممتازة يمكن للمتداولين الاستفادة منها. تعد الشركة المستثمرين بمكافأة 100٪ عند التسجيل في أي من خططهم الاستثمارية. لسوء الحظ ، يصعب فهم التفاصيل المتعلقة بالمكافأة.

أولاً ، تذكر BTC FX أنك إذا دفعت 5,000 دولار ، فستحصل على 1,500 دولار. ما لم يكن للمنصة طريقة جديدة للتلخيص ، فهذه مكافأة بنسبة 30٪ وليست 100٪ كما يُزعم على موقع الويب الخاص بهم. والمثير للدهشة أن ليس لديهم صفحة أسئلة وأجوبة ، ولا نعرف شروطهم وأحكامهم.

مع كل هذه العلامات الحمراء وغيرها الكثير التي سنناقشها ، يرجى عدم التعامل معها. استثمر فقط مع أفضل وساطة فوركس في الصناعة. تستهدف المنصة المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

أول BTC FX

تدعي الشركة أن لديهم حسابًا تجريبيًا يمكن لعملائهم استخدامه. لسوء الحظ ، لم نر أن أحدًا سيقوم بمراجعتنا. ربما يتعين عليك التسجيل أولاً حتى تتمكن من الوصول. لهذا السبب ، لا يمكننا إخبار شروط التداول التي تم دمجها.

أول مراجعة BTC FX ، أول منصة BTC FX

Autochartist هي أداة تساعد في أنشطة التداول الخاصة بك. إنه مفيد لأنه يمكنه مراقبة أسعار المنافسين ، والتفاعل مع حركة السوق ، وتحسين جني المتداولين للأرباح وإيقاف الخسارة ، وإدارة تعرض صندوقك ، وتحديد تحركات السوق المختلفة ، والاستفادة من الأخبار التي قد تؤثر على السوق.

أولاً ، لدى BTC FX قسم على موقعها الإلكتروني ، يعرض الاتجاهات الجديدة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تقويم اقتصادي يعرض العملات أو الأحداث القادمة أو الأشياء التي قد تؤثر على السوق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

التنظيم ودعم العملاء

تدعي الشركة خطأً أنها منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وسلطات السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة. المنصة عبارة عن مخطط هرمي استنساخ يستخدم معلومات شركة First Global (UK) Ltd التي ليس لها ارتباط بالشركة المحتالة.

تستخدم الشركة هذه المعلومات للاحتيال على التجار الأبرياء. أدرجت FCA الشركة في القائمة السوداء وطلبت من المستثمرين الابتعاد عن تعاملاتهم. التداول مع الشركات غير الخاضعة للتنظيم محفوف بالمخاطر لأنها ستخرج من السوق على المدى الطويل.

تنص المنصة على أن لديهم فريق دعم عملاء مخصصًا ، ويمكنك الوصول إليهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك الوصول إليهم عبر رقم هاتفهم ؛ +24 (5) 44 أو بالبريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي]أو على سكايب ؛ firstbtcfx.com.

نشك بشدة في أن النظام الأساسي لا يقع في المملكة المتحدة ، ويريدون فقط الظهور بشفافية لكسب ثقة المستثمرين قبل سرقة أموالهم.

منصة ميتاتريدر 4

تقدم الشركة واجهة MT4 التي يحبها غالبية المتداولين. المنصة تستحق ذلك لأسباب وجيهة واضحة. مزايا MT4 لا حصر لها. دعونا نبرزها لك. يمكنك أتمتة تجارتك ، والعديد من إعدادات الرسم البياني ، وتنفيذ الطلبات ، والقدرة على تلقي أنواع أوامر متعددة ، ونافذة التنقل ، ونافذة مراقبة السوق ، وأدوات التحليل ، والعديد من المؤشرات المثبتة. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى النظام الأساسي بسهولة باستخدام أي أداة ، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.

الأصول المعروضة

تقدم الشركة العديد من الأصول للمستثمرين ، لكنهم لا يدخلون في التفاصيل. أولاً ، تدعي BTC FX أنه يمكنك تداول العملات المشفرة ، لكنها لا تقدم مثالاً على العملات. لديهم مؤشرات تداول ، ولكن الوحيد الذي يتميزون به هو FTSE 100. تقدم المنصة أكثر من 50 زوجًا من العملات في فوركس. السلع والأسهم التي يمكنك تداولها هي ؛ Apple و Tesla و Lloyds و Amazon و Nike و Microsoft. يجب أن تأخذ الشركة وقتها لتقسيم الأصول حتى يفهمها المستثمرون المحتملون والحصول على نظرة ثاقبة. ومن ثم ، يمكنهم اختيار ما يرضيهم.

الودائع والسحوبات

لا تقدم الشركة بيانات كافية بخصوص متطلبات السحب والإيداع. إنهم يعيشونها للمستثمرين لجمع المعلومات بأنفسهم. في تذييل موقع الويب الخاص بهم ، لديهم صور على طريقة الدفع. نأخذ الطريقة المتاحة للإيداع.

تشمل الخيارات MasterCard و Visa و Neteller و Maestro و AstroPay. ومع ذلك ، يعد هذا تخمينًا لأن الشركة نفسها لا ترى الحاجة إلى الاستفادة من المعلومات. ليس من السهل معرفة ما إذا كانوا يدفعون أي رسوم خفية للمتداولين.

لا يتم عرض متطلبات السحب الخاصة بـ First BTC FX بشكل علني. لا نعرف كم من الوقت تستغرق معالجة السحب الخاص بك ، أو الطريقة المتاحة للسحب.

الرافعة المالية والانتشار

تقدم الشركة رافعة مالية قدرها 1: 200 ونعتبر أن هذه هي الرافعة المالية لجميع حساباتهم نظرًا لأنهم لم يشروا إلى أي حصة أخرى. يمكنك تحديد الرافعة المالية عند التسجيل في نظامهم الأساسي. لا نعرف ما إذا كان يمكنك تغييره في المستقبل. ومع ذلك ، لا تسمح First BTC FX للمستخدمين بالتدخل في الرافعة المالية التي يتلقونها.

يبدأ حجم تداول الشركة من 0.1 لوت. لا تكشف الشركة عن الحد الأقصى لعدد التجارة المفتوحة أو الحد الأقصى لمبلغ حجم التداول الذي يمتلكه المستثمرون. علاوة على ذلك ، لا تذكر الشركة ما إذا كانت تتقاضى عمولة من عملائها.

ومع ذلك ، فإن المنصة تفرض رسوم مقايضة على المتداولين الذين يتداولون بين عشية وضحاها. يمكنك التحقق من الرسوم على حساب MT4 الخاص بهم. أولاً ، توفر BTC FX معلومات غير كافية عن فروق الأسعار الخاصة بهم. إنها تظهر فقط السبريد الذي ستحصل عليه عندما تتداول EUR / USD ، وهو 1.6 نقطة. لا تذكر الشركة أنها تنشر العرض على زوج العملات الأخرى.

خطة الاستثمار

أولاً ، لدى BTC FX أربع خطط استثمارية يقدمونها لعملائهم. هناك اختلاف طفيف يميز الحسابات المختلفة. أول خطة استثمارية لهذه المنصة هي الحساب القياسي.

يتطلب من المستثمرين إيداع أموال بقيمة 500 دولار ، ولا يحتوي على ميزات إضافية للمبتدئين أكبر بكثير من متوسط ​​الأسعار في السوق. هناك شركات وساطة فوركس أفضل تقبل ما يصل إلى 250 دولارًا. الخطة الثانية كلاسيكية. يأتي جنبًا إلى جنب مع الوصول إلى جميع الميزات في نظامهم الأساسي ، بما في ذلك الدردشة عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا تداول المؤشرات. المبلغ الذي يمكنك صرفه هو 2,500 دولار.

خطة الاستثمار الثالثة هي حساب الذهب. سيتعين عليك إيداع مبلغ 20,000 دولار لتستمتع بميزات مثل ؛ مدير VIP ، والقدرة على استخدام إشارات الرسائل القصيرة SMS والمؤشرات وخط هاتف مباشر منفصل.

الحساب المتميز ، وهو قسط ، له فوائد عديدة ، لكنه مكلف. يجب أن تدفع نقدًا لا يقل عن 50,000،XNUMX دولار ستحصل على فائدة مماثلة لحسابهم الذهبي وميزات إضافية أخرى مثل الترويج على خدمات التدريب الافتراضية الخاصة بهم وكذلك تلقي التقارير الفردية لسوق الأوراق المالية.

البصيرة المجال

اسم المجال الرسمي لهذه المنصة هو Firstbtcfx.com. تم تسجيله في يونيو 2018 وسوف تنتهي في نفس الشهر من العام. تم تسجيل الشركة دون الكشف عن هويتها ، ولا يمكننا تحديد مالكها.

الحكم النهائي

تدعي الشركة أن لديها ميزات من الدرجة الأولى تقدمها للمتداولين. لسوء الحظ ، كل ادعاءاتهم خاطئة ، وهذا مخطط هرمي إلا بعد أموالك. لا يتم تنظيمها من قبل أي سلطة مالية.

يجب أن تستثمر مع شركات فوركس شرعية سيساعدك ذلك على تحقيق أهدافك. لا تزال المنصة تعمل على الرغم من كونهم محتالين. احذر!

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 ردود على "أول مراجعة لـ BTC FX: احذر من الغش firstbtcfx.com"

  1. شهادة شخصية تشي سي شياما مانزين bloker di cryptocapitalfx mi ha fatto مقابل 2.600 يورو لكل saldare bonifico di mio conto soldi non sono mai arivati ​​su mio conto ed mi ha blocato conto .Soldi di Questa truffa mi ha fatto spedire a game capital ads. محدودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

First BTC FX Review: Beware of firstbtcfx.com Scam

First BTC FX Review: Beware of firstbtcfx.com Scam

Share This!

First, BTC FX is a Forex service provider that is allegedly located in the United Kingdom. The company has favorable trading conditions which they offer to traders. However, we do not recommend the Forex brokerage to investors in the market due to the false claims that they showcase on their platform.

The firm brags that they have excellent customer support services that their traders can utilize. The company promises investors a 100% bonus when they sign up at any of their investment plans. Unfortunately, details regarding the bonus are difficult to comprehend.

First, BTC FX state that if you cash in $5,000, you will get a $ 1,500. Unless the platform has a new method of summing up, that is a 30% bonus and not 100% as they allegedly state on their website. Surprisingly they do not have an FAQ page, and we do not know their terms and conditions.

With all these red flags and many more that we will discuss, please do not do any business with them. Invest with only the best Forex brokerage in the industry. The platform targets investors from all over the world.

First BTC FX

The company claims that they have a demo account that their clients can use. Unfortunately, we did not see that one will be doing our review. You will probably have to register first for you to have access. Due to this, we cannot tell the trading conditions that they have incorporated.

First BTC FX Review,First BTC FX Platform

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Autochartist is a tool that aids your trading activities. It comes in handy for it can monitor competitors’ pricing, react to the movement of the market, optimize traders take profits and stop loss, manage your fund’s exposure, identify different market movements and capitalize on the news that might impact the market.

First, BTC FX has a section on its website, which features the new trends in the market. Additionally, they have an economic calendar that shows the currencies, upcoming events, or things that may affect the market.

Regulation and Customer Support

The company falsely claims they are regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) and Financial Conduct Authorities (FCA) of the UK. The platform is a clone pyramid scheme that is using the information of First Global (UK) Ltd that has no link to the fraudulent firm.

The company is using this information to defraud innocent traders. The FCA has blacklisted the company and ask investors to stay away from their dealings. Trading with unregulated companies is risky since, in the long run, they will exit the market.

The platform state that they have a dedicated customer support team, and you can reach them 24/5. You can reach them via their telephone number; +44 (0)1923537198, or on email; [email protected], or on Skype; firstbtcfx.com.

We highly suspect the platform is not based in the UK, and they only want to appear transparent to gain the trust of investors before stealing their money.

Meta Trader 4 Platform

The company offers the MT4 interface, which the majority of traders’ love. The platform is worth it for obvious great reasons. The advantages of MT4 are countless; let us highlight them for you. You can automate your trade, numerous chart setups, execute orders, ability to receive multiple order types, navigation window, market watch window, analysis tools, and multiple installed indicators. Moreover, you can access the platform easily using any gadget all you need to have is an internet connection.

Assets Offered

The company offers several assets to investors, but they do not get into details. First, BTC FX claims you can trade cryptocurrencies, but they do not give an example of the currencies. The have indices trading, but the only one they feature is FTSE 100. The platform offers over 50 currency pairs in Forex. Commodities and shares that you can trade are; Apple, Tesla, Lloyds, Amazon, Nike, and Microsoft. The company should take their time to break down the assets for potential investors to understand and get an insight. Hence, they can choose whatever pleases them.

Deposits and Withdrawals

The company does not provide adequate data regarding their withdrawal and deposit requirements. They live it for the investors to gather the information themselves. At the footer of their website, however, they have images on the payment method. We take the method available to deposit.

The options include MasterCard, Visa, Neteller, Maestro, and AstroPay. However, this is guesswork since the company itself does not see the need of availing the info. It isn’t easy knowing if they impulse any hidden charges to traders.

The withdrawal requirements of First BTC FX is not openly shown. We do not know how long it takes to process your withdrawal, or the method available for cashing out.

Leverage and Spread

The company offers a leverage of 1:200 we take that this is the leverage for all their accounts since they have not indicated any other ration. You can select the leverage that when signing up in their platform. We do not know if you can change it in the future. However, First BTC FX does not authorize users to interfere with the leverage that they are receiving.

The trade size of the company starts at 0.1 lots. The firm does not disclose the open trade maximum number or the trade size maximum amount that the investors have. The company, moreover, does not state if they charge their clients any commission.

Nonetheless, the platform does charge swap fee for traders who trade overnight. You can check the charges at their MT4 account. First, BTC FX provides insufficient information on their spreads. They only show the spread you will get when you trade EUR/USD, which is 1.6 pips. The firm does not show mention they spread the offer on their other currencies pair.

Investment Plan

First, BTC FX has four investment plans that they offer to their clients. There is a slight difference that distinguishes the various accounts. The first investment plan of this platform is the standard account.

It requires investors to deposit funds worth $500, and it has no additional features for starters that is much than the average pricing in the market. There are better Forex brokerages that accept as low as $250. The second plan is classic; it comes along with access to all features in their platform, including online chat, and you can also trade indices. The amount that you can cash in is $2,500.

The third investment plan is the Gold account. You will have to deposit an amount of $20,000 for you to enjoy features like; VIP manager, ability to use autochartist SMS signals, indices, and a separate direct telephone line.

The premium account, which is the premium, has numerous benefits, but it is expensive. You must cash in at least $50,000. You will have the benefit similar to their gold account and other additional features like promotional on their virtual training services as well as receiving individual reports of the stock market.

The Domain Insight

The official domain name of this platform is Firstbtcfx.com. It was registered in June 2018 and will expire in the same month the year. The company is registered anonymously, and we cannot tell who its owner is.

Final Verdict

The company claims to have top-notch features that they offer to their traders. Unfortunately, all their claims are false, and this is a pyramid scheme that is only after your money. They are not regulated by any financial authority.

You should invest with legit Forex companies that will help you attain your goals. The platform is still running despite them being fraudsters. Beware!

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “First BTC FX Review: Beware of firstbtcfx.com Scam”

  1. Certa persona che si chiama Manzin bloker di cryptocapitalfx mi ha fatto versare c 2.600 euro per saldare bonifico di mio conto soldi non sono mai arivati su mio conto ed mi ha blocato conto .Soldi di questa truffa mi ha fatto spedire a game capital ads. limited

  2. Ragazzi ho lo stesso problema una volta comunicato il prelievo nessuno mi risponde più né al telefono e tanto meno all’ e-mail

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons