القائمة

FirstFX نادي الاستعراض: Firstfxclub.com مبهم احتيال الفوركس وسيط النقاب.

FirstFX نادي الاستعراض: Firstfxclub.com مبهم احتيال الفوركس وسيط النقاب.

FirstFX Club (Firstfxclub.com) هو وسيط فوركس وحشي يقوم بخداع آلاف المستثمرين. واحدة من أكبر أكاذيبهم هي أنها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها لتصبح أكثر ثراءً. تدعي شركة الوساطة هذه أنها تقدم تداولًا مبتكرًا لم يسبق له مثيل من قبل. لقد أجرينا تحقيقًا شاملاً لمعرفة الحقيقة حول First FX Club. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والصادقة التي تكشف عن جميع الحيل القذرة المستخدمة.

FirstFX نادي الاستعراض

FirstFX نادي الاستعراض:

بدعوى تقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول والشروط المربحة ، كان علينا ببساطة النظر في الأمر. تشمل الشروط المربحة هوامش ضيقة ومكافآت وحسابات إسلامية. كما وعد الأعضاء أيضًا بأن يكون لديهم مدير حساب وبرامج رسم بياني تلقائي. وفقًا لموقع الويب ، يمتلك FirstFX Club واحدًا من أكثر مخططات السيارات التي يمكن الاعتماد عليها. حقيقة أنه يعد بالمكافآت جعلتنا أكثر اهتمامًا لأن المكافآت غير مسموح بها.

إذا كنت جديدًا في تداول الفوركس ، فإن عرض المكافآت محظور تمامًا. يدعون أنها تقدم مكافأة ترحيب حول 30٪. يقدم First FX Club أيضًا للأعضاء 0٪ على جميع الإيداعات. تحصل Newbies على 1: رافعة 200 التي يزعمون أنها غير متطابقة. ستحصل أيضًا على فروق أسعار 1.6 على جميع اليورو / الدولار الأمريكي. مع كل هذه الوعود ، ونحن على يقين من أن هذا هو عملية نصب واحتيال في صنع.

دائما الحصول على أفضل النتائج الفوركس التداول من خلال التعامل مع وسطاء فوركس ذوي السمعة الطيبة والمهنية. سوف تتداول بشكل مريح وآمن مع العلم أن أموالك آمنة مع وسطاء فوركس موثوقين. لماذا لا تشترك مع الموصى بها واختبارها السماسرة وترى ثرواتك تتغير؟ هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق أرباح حقيقية عند تداول الفوركس.

من يملك نادي FirstFX؟

Game Ads Capital هي الشركة التي تقف وراء First FX Club. لقد صدمنا لأن هذه الشركة معروفة بالتعامل مع وسطاء ومنصات الاحتيال. تدعي أنها مقرها في المملكة المتحدة ، هذه الشركة مشبوهة بقدر ما تأتي. ادعاءات الشركة التي يتم إنشاؤها في عام 2013 هي خدعة تهدف إلى جعلها تبدو شرعية. لاحظ أن هذه الشركة غير مسجلة في أي مكان على وجه الكوكب.

أجرينا بحثًا شاملًا واكتشفنا أن Game Capital Ads غير مسجل. محطتنا الأولى في فضح هذه الفضيحة هي مع مسجل الشركات. لا توجد سجلات تُظهر أن Game Ads Capital مسجل في أي مكان. هذا يعني أننا نتعامل مع كيان غير مسجل وهو أمر خطير للغاية. لا يضمن الأعضاء الذين يقومون بإيداع الأموال لدى هذه الشركة أن أموالهم آمنة.

لا يوجد منصة دعم العملاء.

FirstFX نادي الغش

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الأمر الأكثر تسلية مع FirstFX Club هو أنه ليس لديهم دعم الدردشة الحية. تتوقع مع هذا اليوم والوقت ؛ يجب أن تتمتع منصة فوركس بدعم الدردشة الحية. First FX Club ليس لديه مثل هذا الشيء. إذا كانت لديك مشكلة في النظام الأساسي أو كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فعليك إرسال بريد إلكتروني. تكمن المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني في أنها قد تستغرق أيامًا للحصول على رد.

شيء آخر مثير للقلق لاحظناه هو إخلاء المسؤولية أسفل صفحتهم الرئيسية. على ما يبدو ، تقوم شركة First Complete Ltd بتشغيل وتشغيل نادي FirstFX. حاولنا الاتصال بهم باستخدام تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ولم نتلق أي رد منذ ذلك الحين. خوفًا من أننا نتعامل مع عملية احتيال فوركس ، قررنا الاتصال بهم. لم يتم الرد على مكالماتنا أيضًا وهذا يعني أن المطورين يريدون إخفاء الهوية.

من هو المطور؟

مع كل الوعود العديدة التي يزعمون أنهم حصلوا عليها ؛ شيء واحد مثير للقلق هو أنه لا يوجد مطور معروف. كيف يمكنهم أن يتوقعوا منا إيداع نقودنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس إلى أشخاص لا نعرفهم؟ لماذا يريد نادي FirstFX عدم الكشف عن هويته؟ من الواضح أن هؤلاء الأشخاص يريدون عدم الكشف عن هويتهم لأنهم لا يريدون أن يتم الاتصال بهم. إنهم ببساطة لا يريدون من الضحايا أو جهات إنفاذ القانون الاتصال بهم.

إذا كان FirstFX Club شرعيًا ، لكانوا على الأقل قد أعطونا اسم مطور واحد. كان يكفي اسم مالك واحد للرئيس التنفيذي لهذه الشركة. لماذا لا يفعلون هذا؟ ذلك لأنهم يعرفون أنهم شركة وساطة فوركس مزيفة. كل ما تريده FirstFX Club هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص للتسجيل ثم إغلاقها. هذا ما يحدث مع منصات فوركس الاحتيالية. يجب أن تحذر من هؤلاء الفنانين المحتالين الذين يعدون الجنة فقط لتقديم الجحيم.

فارق ضيق وهمية.

يقدم FirstFX Club فروق ضيقة مزيفة. وفقًا لموقعهم على الويب ، يزعمون أنهم يقدمون فروقًا تنافسية عالية. مطالبة أخرى يبيعونها لنا هي أنهم يحاولون خفض تكلفة التداول. كيف أنها تقلل من تكلفة التداول خارجنا. يدعون أن هذه الفوارق الضيقة تجلب عائد استثمار على المدى القصير والطويل. المشكلة في هذا البيان هي أنه لا يمكننا تأكيد ذلك.

لم يفز أي عضو وادعى أنه فاز مع نادي FirstFX. في الواقع ، فقط المطالبات التي رأيناها هي شكاوى من الأشخاص الذين أودعوا مع هذا الوسيط المزيف. السيدات والسادة ، لا ينخدع بسهولة من قبل موقع وسيط فوركس بسبب الوعود الفارغة.

FirstFX نادي وهمية

حافظ دائما على سلامتك وتداولك براحة مع روبوتات تداول الفوركس. الروبوتات تجارة الفوركس هي المعروف لجعل هوامش الربح الحقيقي التي لا مثيل لها. الحصول على الروبوتات فوركس موثوقة واختبارها لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. تم استخدام روبوتات التداول المحترفة وذات السمعة الطيبة من قبل كل من الخبراء والمبتدئين. استخدم دائمًا روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يدعمها مجتمع التداول.

المنصات على العرض.

وفقًا لموقع FirstFX Club ، يمكن للأعضاء استخدام منصات مختلفة مع FirstFX Club. يمكنك استخدام منصة الويب وسطح المكتب والنظام الأساسي للجوّال. كانت مشكلة منصتيهما الأخيرتين هي التنزيل. لم نتمكن ببساطة من تنزيل نظام سطح المكتب والجوال الخاص بهم. لا أحد يعرف سبب توقف التنزيل عند 32٪. هذا يعني فقط أن نظامهم الأساسي معطل وغير مستقر.

طريقة واحدة للإشارة إلى عملية احتيال من على بعد ميل هي المنصة المستخدمة. إذا كان النظام الأساسي يعمل فقط على منصة الويب وليس على الأجهزة الأخرى ، فهذه عملية احتيال. نحن على يقين من أن First FX Club هي عملية احتيال في طور الإعداد. لا أحد يستطيع أن يدعي خلاف ذلك. كيف يمكننا الوثوق بمنصة فوركس لا تعمل؟ مستحيل أن يحدث هذا.

أنواع حساب نادي FirstFX.

يقدم First FX Club لأربعة أنواع مختلفة من الحسابات. يمكن للأعضاء اختيار الحساب القياسي أو الحساب الكلاسيكي أو الحساب الذهبي أو الحساب المتميز. يبدأ الحد الأدنى للإيداع من 250 دولارًا أمريكيًا للمقاييس القياسية ، و 2500 للأصناف الكلاسيكية ، و 20,000 دولارًا للذهب ، و 50,000 دولارًا للأقساط. مع آخر حسابين ، يتم وعدك بالحصول على مدير VIP وخط هاتف مباشر.

أيها الناس ، نادي FirstFX هذا مجرد محتالين يحاولون توسيع شبكتهم. يريدون الإمساك بأكبر عدد ممكن من الناس قبل الإغلاق. يجب ألا تقع ضحية لمثل هذا المخطط. أحد الادعاءات الزائفة هو أنك ستحصل على تقارير شخصية في سوق الأسهم. يمكنك أيضًا الحصول على تقارير عن سوق الأسهم مجانًا. ليس عليك أن تكون صاحب حساب بريميوم للحصول على هذه الخدمة.

هو نادي FirstFX عملية احتيال؟

ليس لدينا شك في أننا نتعامل مع عملية احتيال. FirstFX Club هو عملية احتيال يجب أن تكون على دراية بها. مع كل الأدلة التي تم إنتاجها ، ليس لدينا أي شك في أن المحتالين وراء هذه المنصة التجارية. ابتعد عنها.

الحكم النهائي ل FirstFX.

مراجعة الغش في نادي FirstFX

نظرًا للكم الهائل من الأدلة التي أنتجناها ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدخال FirstFX Club في القائمة السوداء. كما نحث جميع مستثمري الفوركس على الابتعاد عن هذه المنصة. لا تخدع بسهولة لأننا كشفنا الأكاذيب وراء First Club FX.

احصل على أفضل وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين تقدمهم الصناعة. مع اختبار والموصى بها الفوركس السماسرة، سوف تتاجر في الراحة مع العلم أن أموالك آمنة. كن الأفضل في تداول الفوركس باستخدام الوسطاء المدعومين من مجتمع التداول. هذه طريقة مجربة لتحقيق أرباح حقيقية من تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

9 الردود على "FirstFX Club Review: Firstfxclub.com كشف النقاب عن وسيط احتيال فوركس المقيت."

  1. Mi hanno dettto se come Mi sono registrata devo aprire conto con ero euro. Se no pago la multa di top euro. غير هو ancora aperto. كوسا ديفو الأجرة؟

  2. FirstFXClub sono dei truffatori، lo conferma il fatto che quando ho chesto di riprendere i miei soldi che avevo guadagnato sul conto hanno aperto operazioni in perdita a mia insaputa fino ad azzerare il conti picato operazioni !!!!!!!!!

  3. نونو سونو riusciti و prendermi soldi. Ma cercano di spaventarmi che mi bloccano la carta. Mifanno centinaia di chia.ate con numeri متنوعة. لي هو بلوكاتي توتي. سونو بيريكولوسي. أندريه denunciarli.

  4. A me hanno detto che per prelevare devo versare prima il 10٪ del capitale، dopodiché mi faranno il bonifico. Posso prelevare massimo في 2 فولت ، لكل cui dovrei versare parecchio. كوزا مي consigliate؟ Lo fanno il bonifico una volta versato؟

    1. Anche a me hanno fatto la stessa cosa ma non ho versato nulla
      Se tu decidi di fare il bonifico fammi sapere seti hanno dato i soldi che loro dicono che hai guadagnato
      Secondo لي è per prendersi altri soldi

  5. Non versate un soldo a questa gente non fate bonifici perché non vi daranno nulla. Una volta che fsi il bonifico loro spariscono e diventano irrintracciabili

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FirstFX Club Review: Firstfxclub.com Abhorrent Forex Scam Broker Unveiled.

FirstFX Club Review: Firstfxclub.com Abhorrent Forex Scam Broker Unveiled.

Share This!

FirstFX Club (Firstfxclub.com) is a brutal Forex broker scamming thousands of investors. One of their biggest lies is that they are one of the most accessible ways to become richer. This brokerage firm claims to offer innovative trading that has never been seen before. We conducted a thorough investigation to find out the truth about First FX Club. Read this detailed and honest review that reveals all the dirty tricks used.

FirstFX Club Review

FirstFX Club Review:

Claiming to offer a variety of trading tools and profitable terms, we simply had to look into it. Profitable terms include tight spreads, bonuses and Islamic accounts. Members are also promised to have an account manager and auto chart programs. According to the website, FirstFX Club has one of the most dependable auto charts. Fact that it promises bonuses made us more interested since bonuses are not allowed.

If you are new at Forex trading, offering bonuses is strictly prohibited. They claim to offer a welcome bonus of around 30%. First FX Club also offers members 0% on all deposits. Newbies get 1:200 leverage that they claim is unmatched. You will also get spreads of 1.6 on all EUR/USD. With all these promises, we are sure that this is a scam in the making.

Always get the best out of Forex trading by dealing with reputable and professional Forex brokers. You will trade comfortably and safely knowing your money is safe with trusted Forex brokers. Why don’t you sign up with recommended and tested brokers and see your fortunes change? This is the only way to make real profits when trading Forex.

Who owns FirstFX Club?

Game Ads Capital is the company behind First FX Club. We were shocked as this company has been known to deal with scam brokers and platforms. Claiming to be based in the UK, this company is as shady as they come. Claims of the company being created in 2013 is a hoax meant to make it look legit. Note that this company is not registered anywhere on the face of the planet.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

We conducted thorough research and found out that Game Capital Ads is not registered. Our first stop in exposing this scam is with the registrar of companies. No records show that Game Ads Capital has been registered anywhere. It means that we are dealing with an unregistered entity which is quite dangerous. Members who deposit money with this company have no guarantee that their money is safe.

No Customer Support Platform.

FirstFX Club Scam

What’s funnier with FirstFX Club is that they don’t have live chat support. You would expect with this day and time; a Forex platform should have live chat support. First FX Club has no such thing. If you have a problem with the platform or need any assistance, you have to send an email. Problem with emails is that they can take over days to get a response.

Another alarming thing we noted was a disclaimer at the bottom of their homepage. Apparently, First Complete Ltd runs and operates FirstFX Club. We tried contacting them using their contact details and have had no response ever since. Afraid that we are dealing with a Forex scam, we decided to call them. Our calls were also unanswered and this means that developers want anonymity.

Who is the developer?

With all the many promises they claim to have; one alarming thing is that they there’s no known developer. How can they expect us to deposit our hard-earned cash to people we don’t know? Why do FirstFX Club want to remain anonymous? It’s clear that these people want to remain anonymous because they don’t want to be contacted. They simply don’t want victims or law enforcement to contact them.

If FirstFX Club was legit, they would at least have given us the name of one developer. A name of one owner of CEO of this company would have sufficed. Why would they not do this? It’s because they know that they are a fake Forex brokerage company. All FirstFX Club want is to get as many people to sign up and then shut down. This is what has been happening with scam Forex platforms. You should beware of such scam artists who promise heaven only to deliver hell.

Fake Tight Spreads.

FirstFX Club offers fake tight spreads. According to their website, they claim to offer highly competitive spreads. Another claim they sell to us is that they try to reduce the cost of trading. How they reduce the cost of trading is beyond us. They claim that these tight spreads bring both short- and long-term ROI. Problem with this statement is that there’s no way we can confirm this.

No member has come up and claimed to have won with FirstFX Club. In fact, only claims we have seen are complaints from people who deposited with this fake broker. Ladies and gentlemen, don’t be easily fooled by a Forex broker site because of empty promises.

FirstFX Club Fake

Always stay safe and trade comfortably with Forex trading robots. Forex trading robots are known to make real profit margins that are unmatched. Get trusted and tested Forex robots for all your trading needs. Reputable and professional trading robots have been used by both experts and newbies. Always use Forex trading robots that are backed by the trading community.

Platforms on Offer.

According to FirstFX Club website, members can use different platforms with FirstFX Club. You can use a web platform, desktop and mobile platform. Problem with their two last platforms was download. We simply could not download their desktop and mobile platform. No one knows why this is as download stopped at 32%. It only means that their platform is down and unstable.

One way of noting scam from a mile away is the platform used. If the platform only works on the web platform and not on other devices, it’s a scam. We are sure that First FX Club is a scam in the making. No one can claim otherwise. How can we trust such a Forex platform that doesn’t work? No way this is going to happen.

FirstFX Club Account Types.

First FX Club offers members four different account types. Members can choose standard account, classic account, gold account or premium account. Minimum deposit starts at $250 for standard, $2500 for classic, $20,000 for gold and $50,000 for premium. With the last two accounts, you are promised to get VIP manager and a direct telephone line.

Folks, this FirstFX Club is just scammers trying to widen their net. They want to catch as many people as possible before shutting down. You should not fall victim to such a scheme. One fake claim is that you will get personal reports on the stock market. You can also get reports on the stock market for free. You don’t have to be a Premium account holder to get this service.

Is FirstFX Club a Scam?

We have no doubt that we are dealing with a scam. FirstFX Club is a scam that you should be aware of. With all the evidence produced, we have no doubt that scammers are behind this trading platform. Stay away from it.

FirstFX Final Verdict.

FirstFX Club Scam Review

Due to the huge pile of evidence that we produced, we have no other option but to blacklist FirstFX Club. We also urge all Forex investors to shy away from this platform. Don’t be easily scammed as we have exposed the lies behind First Club FX.

Get only the best and most trusted Forex brokers the industry has to offer. With tested and recommended Forex brokers, you will trade in comfort knowing your money is safe. Be the best at Forex trading by using brokers that have been backed by the trading community. This is a proven way of making real profits with Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

9 Replies to “FirstFX Club Review: Firstfxclub.com Abhorrent Forex Scam Broker Unveiled.”

  1. Mi hanno dettto se come Mi sono registrata devo aprire conto con ero euro. Se no pago la multa di top euro. Non ho ancora aperto. Cosa devo fare?

  2. FirstFXClub sono dei truffatori, lo conferma il fatto che quando ho chiesto di riprendere i miei soldi che avevo guadagnato sul conto hanno aperto operazioni in perdita a mia insaputa fino ad azzerare il conto peccato che ci sono tutti i log con gli IP dichi ha fatto le operazioni !!!!!!!!!

  3. Nn sono riusciti a prendermi soldi. Ma cercano di spaventarmi che mi bloccano la carta . Mifanno centinaia di chia.ate con numeri diverse. Li ho bloccati tutti. Sono pericolosi. Andrò a denunciarli.

  4. A me hanno detto che per prelevare devo versare prima il 10% del capitale , dopodiché mi faranno il bonifico. Posso prelevare ma**imo in 2 volte, per cui dovrei versare parecchio. Cosa mi consigliate? Lo fanno il bonifico una volta versato?

    1. Anche a me hanno fatto la stessa cosa ma non ho versato nulla
      Se tu decidi di fare il bonifico fammi sapere seti hanno dato i soldi che loro dicono che hai guadagnato
      Secondo me è per prendersi altri soldi

  5. Non versate un soldo a questa gente non fate bonifici perché non vi daranno nulla. Una volta che fsi il bonifico loro spariscono e diventano irrintracciabili

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons