القائمة

مراجعة Flixance: الكشف عن عملية احتيال الفوركس في Flixance.com

مراجعة Flixance: الكشف عن عملية احتيال الفوركس في Flixance.com

Flixance (Flixance.com) هي عبارة عن منصة فوركس مدرجة بالفعل في القائمة السوداء والتي يجب على كل متداول الحذر بشأنها. يدعي Flix Ance أنه يقوم بتمويل المتداولين ؛ هذا وفقًا لصفحتهم الرئيسية. تبدأ المنصة بادعاء أنها خاضعة للتنظيم في سيشيل ، وهذا خطأ. تظهر السجلات عدم وجود مثل هذا النظام الأساسي. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نفضح الموقع. اقرأ مراجعة FLIXANCE الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة Flixance

حول Flixance

نظرة على صفحتهم عنا ؛ يزعمون أنهم منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة اليوم. سيستخدم فنانو الخداع جميع الحيل الموجودة في الكتاب للسرقة من التجار. من خلال استخدام المطالبات والوعود عبر القمر ، يأملون في جذب المستثمرين المطمئنين. كانت المنصة في الصناعة لفترة طويلة ، وقلبت اسمها. لقد اعتاد أن يكون FlixGM منذ فترة ، وقد قلبوا الاسم مؤخرًا. ولهذا السبب يجب أن نكشف الفساد مع هذا الوسيط. ابق آمنًا واستخدمه أفضل الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة تجارية قوية.

سمعتهم بالاحتيال تسبقهم حيث تم إصدار تنبيه بالفعل. يستهدف وسطاء الاحتيال هؤلاء في الغالب المستثمرين الأوروبيين الذين يبحثون عن العملات المشفرة. وهذه المنصات تلطخ الاسم التجاري الجيد عبر الإنترنت. بدون ترخيص صالح ، لم تعد المنصة كيانًا للتداول عبر الإنترنت. ملأت الشكاوى مكتب المساعدة لدينا بأعضاء يشكون من مشكلات السحب. وهذا هو السبب في أننا سنكشف عن الفخاخ التي وضعها هؤلاء السماسرة المحتالين. تجنب النظام الأساسي وتأكد من استخدام المنتجات والخدمات الموصى بها من الصناعة.

الأصول المتضمنة

تقدم Flixance أصول تداول مثل السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. وهذه علامة على أن النظام الأساسي يخفي بعض التفاصيل الحيوية للأعضاء. من الأفضل اختيار وسيط يقدم إرشادات واضحة حول الأصول المتاحة. كان هؤلاء الفنانون المحتالون يخفون البيانات الحيوية للمستخدمين. بدون الرافعة المالية وأنواع السبريد ، يقوم الأعضاء بالتسجيل وهم لا يعرفون أن هذا فخ ضد استثماراتهم.

صاحب العمل

تم إدراج Altridium Group Inc كمالك لهذا الموقع. يقوم وسطاء الاحتيال عادة بإدراج أرقام عشوائية كتفاصيل تسجيلهم. الشركة ليست مدرجة في سجل شركة سيشيل أو أي دولة أخرى مقتبسة. يعتقد هؤلاء السماسرة أنه لن يقوم أحد بإجراء بحث شامل على عنوانهم. من الواضح أن Flixance ليست صادقة عندما يتعلق الأمر بملكيتها. من المرجح أن تكون المنصة عبارة عن منصة تداول مجهولة يديرها وسطاء خارجيون.

تفاصيل المجال

وفقًا لسجل المجال الموثوق whois.net ، تم إنشاء موقع Flixance.com مؤخرًا. تكشف المعلومات أن تاريخ الإنشاء كان في 13th فبراير 2020. عمر المنصة بالكاد ثلاثة أشهر اعتبارًا من وقت النشر. وهذا سبب آخر يجعل الجميع يبتعدون. المنصة جديدة وتخدع المستثمرين فيما يتعلق بتجربتهم.

التعليم

تدعي المنصة أيضًا أنها تقدم مواد تعليمية للأعضاء. للأسف ، لم يتحقق هذا العرض لأن المنصة لا تحتوي على مواد تعليمية. قام الأعضاء بالتسجيل على أمل الحصول على قطعة من الكعكة لكن ذلك لم يحدث. يتوقع المرء أن تكون الكتب الإلكترونية وبرامج الفيديو التعليمية جزءًا من الحزمة. للأسف ، هذا غير ممكن حيث يحصل المبتدئون على التدريب فيما يتعلق بمنصة التداول. يجب على المبتدئين الاشتراك مع وسيط يرغب في تدريبهم على كيفية التداول بأمان.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ترخيص وتسجيل Flixance

تحذير FSMA Flixance

المنظم ، هيئة الخدمات المالية ليس لديها وسيط مرخص له بهذا الاسم. وهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مشبوهة حيث تم إصدار تحذير من قبل منظم آخر. أصدرت هيئة الخدمات المالية والأسواق (FSMA) تنبيهًا مؤخرًا. التنبيه هو إشارة واضحة إلى وجود خطأ ما في الوسيط.

يخطط المنظمون الأوروبيون الآخرون لاتباع نفس النهج بإصدار تحذير تجاه الوسيط. بعض المنظمين المتوافقين لتقديم تحذير بشأن التداول هم BaFIN و CSSF و CONSOB و CySEC. هؤلاء هم منظمو الصناعة الذين يحمون مصالح المستثمرين والتجار. لا تحتوي صفحة الامتثال الخاصة بهم على أي مؤشر على أن الموقع مرخص. لا يوجد ترخيص أو رقم تسجيل منشور على الموقع بالكامل. هذا دليل على أن Flixance غير مرخص أو منظم.

حدود Flixance

الحسابات المقدمة

تقدم Flixance ستة أنواع من الحسابات للأعضاء. تتضمن هذه الحسابات Mini و Beginner و Standard و Silver و Gold و Infinity. رأس المال المبدئي للحساب المصغر هو 250 دولارًا وهو ما يتماشى مع الحد الأدنى المقبول للإيداع في الصناعة. هناك مشكلة كبيرة في هذه الحسابات تتمثل في نقص المعلومات المناسبة بشأن الميزات. تأتي هذه الحسابات بفائدة تجعل الوسيط مصرفيًا.

أنواع حسابات Flixance

الاتصال والدعم

تجدر الإشارة إلى أن Flixance لا تعمل في مجال التواصل مع الأعضاء. المرة الوحيدة التي يتواصلون فيها هي عند إغراء المستثمرين للإيداع والاشتراك. سيكون لدى الوسيط الحقيقي قنوات اتصال فعالة مثل دعم الدردشة الحية. يترك وسطاء الاحتيال هذا الأمر للبريد الإلكتروني وهو غير فعال. قد يقرر وسطاء الاحتيال عدم الرد على رسائل بريد إلكتروني معينة. وهذه هي الحالة التي تواجه معظم الأعضاء. لقد ذهب طلب السحب دون أن يلاحظه أحد من قبل الوسيط. قريبًا ، سيجدون حساباتهم محظورة.

إيداع وسحب

عند الوصول إلى صفحة الحساب الخاصة بهم ، يظهر إخلاء المسؤولية في التذييل قنوات الإيداع. وهي تشمل MasterCard و Qiwi Wallet و Visa و Web Money. المشكلة في هذا البيان أن صفحة الإيداع الخاصة بهم تظهر طريقة مختلفة. يقع عنوان البنك في ليتوانيا والذي يختلف عن العنوان المعلن. يقتبس وسطاء الاحتيال هؤلاء ليتوانيا وسيشيل كقاعدة لعملياتهم. إنهم يخفون الحقيقة الحقيقية بشأن مكان وجودهم.

الإهتمامات

خمسة من الحسابات تأتي بهامش فائدة مضمون يتراوح بين واحد وثلاثة عشر بالمائة. الوسيط لا يصدر فائدة ؛ يغير الكيان إلى منصة مصرفية. ابتعد عن الفائدة المضمونة لأن هذا غير ممكن في أي سوق. أي ضمانات يتم تقديمها هي مؤامرة لجذب المتداولين للتسجيل في منصتهم المارقة.

منصة التداول

يستخدم Flixance نظامًا أساسيًا قائمًا على الويب بعيدًا عن الأمان. لن تجتاز المحطة الطرفية المخصصة في معظم الحالات اختبارات السلامة اللازمة. يشكو الأعضاء من بطء سرعة التنفيذ. إن سرعة التنفيذ البطيئة ناتجة عن عدم استقرار النظام الأساسي. محطة التداول الخاصة بهم غير متوافقة مع معظم الأجهزة. وقد أدى هذا إلى المزيد والمزيد من الخسائر من الأعضاء.

سلامة الأموال مع Flixance

هناك مشكلة أخرى مزعجة في Flixance وهي سلامة الأموال غير المضمونة. النظام الأساسي غير قادر على حماية الأموال بسبب نقص برامج الأمان. يعد عدم وجود حماية DDoS وبرنامج تشفير SSL دليلًا على إمكانية سرقة الأموال. يستغل المتسللون هذه الثغرة الأمنية ويسرقون البيانات القيمة. مع هذا الوسيط ، فصل الحسابات غير وارد. ابق بعيدًا لأن الأعضاء يخسرون الأموال بدلاً من جني الأرباح.

احتيال أو Flixance شرعي

منصة تداول Flixance

بعد التدقيق الشديد في الموقع ، من الواضح أن Flixance عملية احتيال. تجنب التسجيل وحماية أحبائك من الانضمام إلى برامجهم الترويجية. ضع علامة على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر أبدًا على روابطها. ستتصرف السلطات قريبًا بإغلاق الموقع بالكامل.

أسفل الخط

ستضمن إضافة النظام الأساسي إلى القائمة السوداء للاحتيال عدم وقوع أي شخص آخر في هذا الفخ. ابق آمنًا واستخدم مصداقية و يمكن الاعتماد عليها روبوتات تجارة Cryptocurrency.

يجب على جميع المستثمرين التداول بمنتجات موثوقة وآمنة. استمر في قراءة مراجعاتنا لمزيد من المعلومات حول الاستثمار والتداول عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Flixance Review: Flixance.com Forex Scam Exposed

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Flixance Review: Flixance.com Forex Scam Exposed

Flixance (Flixance.com) is an already blacklisted Forex platform every trader should be wary about. Flix Ance is claiming to be flixing the finance of traders; this is according to their homepage. The platform starts off by claiming to be regulated in Seychelles, which is false. Records show no such platform exists. And this is why we must expose the website. Read this genuine and honest FLIXANCE Review for more details.

Flixance Review

About Flixance

A look at their about us page; they claim to be today’s leading Forex trading platform. Scam artists will use any and all tricks in the book to steal from traders. By using over the moon claims and promises, they hope to entice unsuspecting investors. The platform has been in the industry for long, and has flipped their name. It used to be FlixGM a while back, and they recently flipped the name. And this is why we must expose the rot with this broker. Stay safe and use top rated brokers who have a solid trading reputation.

Their scam reputation precedes them as an alert has already been issued. These scam brokers are targeting mostly European investors looking for Crypto coins. And such platforms have been tarnishing the good online trading name. Without a valid license, the platform ceases to be an online trading entity. Complaints filled our help desk with members complaining of withdrawal issues. And this is why we will expose the traps set by these scam brokers. Avoid the platform and ensure you use industry recommended products and services.

Assets Involved

Flixance is offering trading assets such as Commodities, Cryptos, Forex, Indices, and Stocks. And this is a sign the platform is hiding some vital details to members. It is best to choose a broker who offers clear guidelines on the available assets. These scam artists have been hiding vital data to users. Without leverage and spread types, members sign up not knowing this is a trap against their investment.

Business Owner

Altridium Group Inc has been listed as the owner of this website. Scam brokers usually list random numbers as their registration details. The company is not on the Seychelles company register or any other quoted nation. These brokers believe no one will conduct a thorough search on their address. It is clear Flixance is not honest when it comes to their ownership. The platform is most likely an anonymous trading platform operated by offshore brokers.

Domain Details

According to the trusted domain register whois.net, the website Flixance.com was recently created. Information reveals the creation date was on 13th February 2020. The platform is barely three months old as of going to publication. And this is another reason why everyone should stay away. The platform is new and is fooling investors in regards to their experience.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Education

The platform also professes to offer educational materials to members. Sadly, this offer does not materialize as the platform has no educational materials. Members signed up hoping to get a piece of the pie but it did not happen. One would expect eBooks and Video tutorials to be part of the package. Sadly, this is not possible as newbies get to training in regards to the trading platform. Newbies should sign up with a broker who is willing to train them on how to safely trade.

License and Registration of Flixance

FSMA Flixance Warning

The regulator, Financial Service Authority has no broker licensed under this name. And this is where matters get dicey as a warning was issued by another regulator. The Financial Services and Markets Authority (FSMA) recently issued an alert. An alert is a clear indication something’s wrong with a broker.

Other European regulators plan to follow suit issuing a warning towards the broker. Some of the regulators in line to offer a trading warning include BaFIN, CSSF, CONSOB, and CySEC. These are industry regulators who protect the interests of investors and traders. Their compliance page does not have any indication that the website is licensed. There is no license or registration number posted on the entire website. This is proof Flixance IS NOT LICENSED OR REGULATED.

Limitations of Flixance

Accounts Offered

Flixance is offering members six account types. These accounts include Mini, Beginner, Standard, Silver, Gold, and Infinity. The starting capital for the Mini account is $250 which is in line with the industry acceptable minimum deposit. A huge problem with these accounts is lack of proper information regarding features. These accounts come with an interest which changes the broker to being a banker.

Flixance Account Types

Contact and Support

It should be noted that Flixance is not in the business of communicating with members. The only time they make contact is when enticing investors to deposit and sign up. A real broker will have effective communication channels such as live chat support. These scam brokers leave it to email which is ineffective. Scam brokers may decide not to respond to certain emails. And this is the case facing most members. Their withdrawal request has gone unnoticed by the broker. Soon, they will find their accounts blocked.

Deposit and Withdrawal

On landing on their account page, disclaimer at the footer shows depository channels. They include MasterCard, Qiwi Wallet, Visa, and Web Money. The problem with this statement is that their depository page shows a different method. The Bank address is situated in Lithuania which is different from their posted address. These scam brokers quote Lithuania and Seychelles as their base of operation. They are hiding the real truth regarding their whereabouts.

Interests

Five of the accounts come with a guaranteed interest margin of between one and thirteen percent. A broker does not issue interest; it changes the entity to a banking platform. Stay away from the guaranteed interest as this is not possible in any market. Any guarantees made are a plot to entice traders to sign up with their rogue platform.

Trading Platform

Flixance is using a web based platform which is far from being secure. A custom built terminal in most cases won’t pass the necessary safety tests. Members are complaining of the slow execution speed. The slow execution speed is as a result of the platform being unstable. Their trading terminal is not compatible with most devices. And this has led to more and more losses from the members.

Safety of funds with Flixance

Another disturbing issue with Flixance is safety of funds which is not guaranteed. The platform is not able to safeguard funds due to lack of security software. Lack of DDoS protection and SSL encryption software is proof funds can be stolen. Hackers take advantage of such vulnerability and steal valuable data. With this broker, segregation of accounts is out of the question. Stay away as members are losing funds instead of making profit.

Scam or legit Flixance

Flixance Trading Platform

After heavily scrutinizing the website, it is clear Flixance is a scam. Avoid signing up and protect your loved ones from joining their promotional programs. Mark any of their emails as spam and never click on their links. Authorities will soon act by completely shutting down the website.

Bottom line

Adding the platform to our scam blacklist will ensure no one else falls for this trap. Stay safe and use credible and dependable Cryptocurrency trading robots.

All investors should trade with reliable and safe products. Continue reading our reviews for more on online investment and trading.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.