القائمة

مراجعة فورستر الفوركس EA: هذا EA لريال مدريد أو الغش؟

مراجعة فورستر الفوركس EA: هذا EA لريال مدريد أو الغش؟

مشاركة هذا!

Forester Forex EA هو مستشار خبير آلي مصمم لزيادة الأرباح إلى الحد الأقصى. تدعي الشركة أن برنامجها مصمم للمتداولين الذين سئموا محاولة تعلم كيفية تداول الفوركس بأنفسهم.

يريد مطورو برنامج Forester Forex EA أن تفهم أنه أحد مستشاري Forex Expert الأكثر تطورًا واستقرارًا في السوق. يزعمون أنه ذكي للغاية ودقيق للغاية ومصمم لتلبية احتياجاتك. يعمل برنامج Forester Forex EA على كمثرى EURUSD و GBPUSD.

يتعهد المطورون بالحفاظ على النظام محدثًا حتى لا يكون لديك فقط أفضل نظام اليوم ، ولكن أفضل نظام للمضي قدمًا. يعمل البرنامج مع منصة MetaTrader 4 ، ويعد المطور بتطبيق أفضل الاستراتيجيات.

تعد الشركة بأن البرنامج قد تم تطويره بواسطة فريق من الخبراء من المتداولين المحترفين الذين يهدفون إلى رؤيتك تنجح. يريدون منك أن تصدق أن هذا هو أفضل استثمار لتحقيق عائد. هذه الشركة جديدة نسبيًا وتم تداولها لمدة شهرين فقط.

دائمًا ما ينتهي الأمر بالمتداولين المحترفين وذوي الخبرة الذين يتمتعون بثروة من المعرفة والحاسة السادسة للتداول لتحقيق أقصى ربح. هذا هو السبب في أن المستثمرين يجب أن يستثمروا دائمًا في الشركات التي يديرها أفراد ذوو خبرة. أعلى موصى به لدينا مستشارو خبراء الفوركس الشرعيين سيضمن لك عوائد متسقة بمرور الوقت.

مراجعة فورستر فوركس EA

تزعم شركة Forester Forex EA أن مستشارها الخبير هو روبوت الفوركس الأول على الإنترنت الذي يقود المتداولين حاليًا حول العالم. هذه مطالبة جريئة تمامًا لشركة تم تداولها منذ حوالي شهرين فقط. لا نعتقد أن هذه الشركة كانت موجودة لفترة طويلة بما يكفي لبناء هذا النوع من السمعة.

مراجعة Forester Forex EA ، منصة Forester Forex EA

لا تقدم الشركة أي تفاصيل عن مالكي هذا المنتج. من المستحيل التحقق مما إذا كان لديهم تاريخ تداول ناجح. نرغب دائمًا في معرفة الأفراد ذوي الخبرة ذوي الأداء التجاري الناجح يديرون شركة قبل أن نوصيك بها.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة عنوانها الفعلي. نحن دائمًا قلقون بشأن رؤية شركة تخفي قاعدة عملياتها. هذه علامة كلاسيكية على الأشخاص الذين لا يريدون أن يتم تعقبهم تحت أي ظرف من الظروف. هذا بالتأكيد سبب للقلق مع هذه الشركة.

وفقًا للشركة ، ستمنحك Forester Forex EA أموالًا سهلة دون أي جهد. هذا لأن روبوت التداول الخاص بهم هو إستراتيجية فوركس آلية ونظام تحليلي مبرمج يسمح لك بالجلوس والاسترخاء ومشاهدة الروبوت يقوم بكل العمل نيابة عنك. ما عليك سوى تقديم المعلمات والمقاييس وحدود معاملاتك ، ومن ثم يتولى الروبوت ويتولى المعاملات نيابة عنك.

تقول الشركة إن الروبوت لديه ميزة في السوق لأنه يخلو من عدم الاستقرار العاطفي ولن يعمل إلا في بيئة حسابية تمامًا ، على عكس الإنسان. يزعمون أن المستشار الخبير سيجمع الحقائق والأرقام ولن يدع الخوف والتخوف والتوتر يعيق الطريق.

يقوم المستشار الخبير بتحليل وتحديد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام القادمة. يسمح لك بالتداول بمخاطر محددة وأرباح مرغوبة. يفتح النظام التداولات كل يوم. الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول باستخدام 0.03 لوت هو 2500 دولار.

عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجية ، تدعي الشركة أن الروبوت يعتمد على مجموعة من الخوارزميات المعقدة التي تعمل في أزواج EURUSD و GBPUSD. هذا وصف غامض حقًا ، ويجب على الشركة القيام بعمل أفضل لشرح نهجها. يريد العملاء دائمًا الغوص في العمق في الأعمال الداخلية للنظام الذي يستثمرون فيه.

تدعي الشركة أنه عند شراء روبوت الفوركس هذا ، فإنك تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من المتداولين الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير ومستعدون لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.

يتوافق Forester Forex EA مع أي نوع من وسطاء الفوركس وحساباتهم طالما أن الوسيط يسمح بتداول المستشار الخبير. بعض الوسطاء الذين توصي بهم الشركة يشملون FXOpen أو IC Markets أو Pepperstone أو Forex4you. تدعي الشركة أنها جربت واختبرت برامج التداول الخاصة بها خلال فترات التجربة المختلفة بنجاح كبير.

تقدم الشركة ثلاثة أنواع من التراخيص للبرنامج. تبلغ تكلفة الترخيص الفردي 149 دولارًا ، والرخصة المزدوجة 149 دولارًا ، وأربعة تراخيص بقيمة 249 دولارًا. تأتي جميع التراخيص مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

التنظيم وسلامة الصندوق

لا تقدم Forester Forex EA أي دليل يثبت أنها شركة خاضعة للتنظيم. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار مع الشركات غير المنظمة. تشرف الهيئات التنظيمية على عمليات الشركات للتأكد من أنها لا تمارس أنشطة غير قانونية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم الشركة أي شهادة لإثبات أن أنظمتها محمية من تدخل الطرف الثالث. هذا يعني أن المتسللين يمكنهم الوصول بسهولة إلى أموالك. يجب ألا تظل الأنظمة التي تتعامل مع أموال العملاء بدون حماية. هذا يعني أن الشركة لا يمكنها أن تضمن لك سلامة أموالك حتى تتمكن من التحقق من أن سياساتها تحتوي على أحدث الأجهزة والبرامج لمنع المتسللين والبرامج الضارة.

نتائج التداول

تقدم الشركة نتائج التداول الخاصة بها على حساب FX Blue Forester Forex EA. تظهر النتائج عائد إجمالي قدره 160٪. توزيع الأرباح من حيث الأزواج كما يلي. زوج اليورو / دولار لديه معدل ربح بنسبة 61٪ ، وزوج الجنيه الاسترليني / دولار أمريكي لديه معدل ربح 67٪ يتم تداول البرنامج 3.2 مرة في اليوم في المتوسط ​​ويظهر انخفاضًا بنسبة 50 ٪. تتراوح معدلات الفوز من 22 إلى 31 نقطة في المتوسط ​​، ويتراوح نطاق الخسارة من 26 إلى 40 نقطة في المتوسط.

القلق الذي يساورنا من هذه النتائج هو أن الانسحاب مرتفع للغاية. نود أيضًا أن نرى النتائج مقدمة على منصة أكثر موثوقية مثل Myfxbook.

هل يجب أن تستثمر مع Forester Forex EA؟

في هذه اللحظة ، لا تزال الشركة صغيرة جدًا. لا يمكننا حتى معرفة ما إذا كانوا سيستمرون لفترة طويلة بما يكفي لبناء سمعة دائمة. لذلك ، لا يمكننا أن نوصي بهذا المستشار الخبير لك. علاوة على ذلك ، تفتقر الشركة إلى الشفافية. ولم يكشفوا عن تفاصيل عن أصحابها ولم يذكروا العنوان الفعلي لمقرهم.

يبدو أن الشركة تعمل بشكل غير منظم ، ولم تقدم شهادة تثبت أن أنظمتها محمية من المتسللين والبرامج الضارة.

بينما تُظهر الشركة الربحية ، لا يمكننا معرفة ما إذا كانت ستتمكن من الحفاظ على هذا لفترة أطول.

نود أيضًا أن نرى نتائج تداول الشركات معروضة على حساب Myfxbook لمزيد من الموثوقية.

الحكم النهائي

تم تداول هذه الشركة لمدة شهرين فقط. من المستحيل الوثوق التام بالشركة بناءً على نتائج التداول لمدة شهرين فقط. تحتاج الشركة إلى البقاء في السوق لفترة كافية لبناء سمعتها قبل أن نوصي بها لك.

بالإضافة إلى ذلك ، نود أن نرى مستوى أعلى من الشفافية من هذه الشركة قبل أن نوصي بها لك. في غضون ذلك ، نوصيك بالالتزام بـ أفضل مستشاري الفوركس الخبراء التي ظلت في السوق لفترة كافية ، وسجلت نجاحًا في التداول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forester Forex EA Review: Is this EA for Real or Scam?

Forester Forex EA Review: Is this EA for Real or Scam?

Share This!

Forester Forex EA is an automated Forex expert advisor that is designed to maximize earnings. The company claims its software is built for traders that are tired of trying to learn how to trade Forex on their own.

The developers of Forester Forex EA software wants you to understand that it is one of the most sophisticated and stable Forex Expert advisors on the market. They claim it is highly intelligent, highly accurate, and is designed to meet your needs. The Forester Forex EA software works on EURUSD and GBPUSD pears.

The developers vows to keep the system updated so that you not only have the best system today, but the best system going forward. The software works with the MetaTrader 4 platform, and the developer promises it applies the best strategies.

The company promises the software is developed by an expert team of professional traders whose aim is to see you succeed. They want you to believe that this is the best investment for yielding a return. This company is relatively new and has been trading for just two months.

Professional and experienced dealers with a wealth of knowledge and a sixth sense for trading always end up making the most profit. This is why investors should always invest in companies that are run by experienced individuals. Our top recommended legit Forex expert advisors will guarantee you consistent returns over time.

Forester Forex EA review

Forester Forex EA claims their expert advisor is the Internet’s number one Forex robot that is currently driving traders around the world wild. This is quite a bold claim for a company that has only been trading for about two months. We do not believe that this company has been around long enough to build this kind of reputation.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Forester Forex EA review, Forester Forex EA Platform

The company does not provide any details about the owners of this product. It is impossible to verify whether they have a successful trading history. We always want to know experienced individuals with successful trading performances run a company before we can recommend it to you.

Furthermore, the company does not give out its physical address. We are always worried about seeing a company hide its base of operations. This is a classic sign of people who don’t want to be tracked down under any circumstances. This is definitely a cause of concern with this company.

According to the company, Forester Forex EA will give you easy money without any effort. This is because their trading robot is an automated Forex strategy and programmed analytical system that allows you to sit back relax and simply watch the robot do all the work for you. You only need to provide the parameters, scales, and limits of your transactions, and then the robot takes over and handles transactions for you.

The company says the bot has the edge in the market because it is devoid of emotional instability and will only work in a completely calculative environment, unlike a human being. They claim the expert advisor is going to compile facts and figures and not let fear, apprehension, and stress get in the way.

The expert advisor analyses and determines the price direction for the next couple of hours or days. It allows you to trade with specified risks and desirable profits. The system opens trades every day. The minimum deposit needed for trading using 0.03 lots is $2500.

When it comes to strategy, the company claims the robot is based on a set of complex algorithms that work in the EURUSD and GBPUSD pairs. This is a really vague description, and the company should do a better job of explaining their approach. Clients always want an in-depth dive at the inner workings of the system they invest with.

The company claims that when you purchase this Forex robot, you’re joining a small select group of traders who have decided they are ready for change and ready to achieve huge success in Forex.

Forester Forex EA is compatible with any type of Forex broker and account as long as the broker allows expert advisor trading. Some of  brokers the company recommends include FXOpen, IC Markets, Pepperstone, or Forex4you. The company claims to have tried and tested their trading software throughout various trialing periods with great success.

The company offers three types of licenses for the software. A single license costs $149, a dual license costs $149, and four licenses go out for $249. All the licenses come with a 30-day money-back guarantee.

Regulation and fund safety

Forester Forex EA provides no evidence to show they are a regulated company. There are many risks involved in investing with unregulated companies. Regulatory bodies oversee companies’ operations to ensure they are not running illegal activities.

Additionally, the company does not provide any certification to show their systems are protected from third-party interference. This means that hackers can easily access your money. Systems that handle clients’ funds should not remain unprotected. This means the company cannot assure you of your funds’ safety until they can verify their policies have state-of-the-art hardware and software to keep out hackers and malware.

Trading Results

The company presents it’s trading results on an FX Blue Forester Forex EA account. The results show a total return of 160%. The distribution of profit in terms of pairs is as follows. The EURUSD pair has a win rate of 61%, and the GBPUSD pair has a win rate of 67%. The software trades 3.2 times per day on average and is showing a drawdown of 50%. The win rates are at 22 to 31 pips on average, and the loss range is at 26 to 40 pips on average.

The concern we have with these results is that the drawdown is very high. We would also like to see the results presented on a more reliable platform like Myfxbook.

Should you invest with Forester Forex EA?

At this moment, the company is still too young. We cannot even tell if they are going to stick around long enough to build a lasting reputation. We, therefore, cannot recommend this expert advisor to you. Furthermore, the company lacks transparency. They did not reveal details about their owners nor give the physical address of their headquarters.

The company seems to be operating unregulated, and they have not provided certification to the show their systems are protected from hackers and malware.

While the company shows profitability, we cannot tell if they will be able to maintain this for a more extended period.

We would also like to see the companies trading results presented on a Myfxbook account for more reliability.

Final verdict

This company has only been trading for about two months. It is impossible to fully trust the company based on the trading results of only two months. The company needs to stay in the market long enough to build a reputation before we can recommend it to you.

Additionally, we would love to see a higher level of transparency from this company before we can recommend it to you. In the meantime, we recommend that you stick to the best Forex expert advisors that have been in the market long enough, and have recorded success in trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons