القائمة

فوركس بلاك روبوت مراجعة: احتيال من آنا فوركس مونتي؟

فوركس بلاك روبوت مراجعة: احتيال من آنا فوركس مونتي؟

Forex Black Robot يعد بأرباح كبيرة من خلال نهج تداول آلي فريد. تم تحسين نظام التداول المعني لزوجي EURUSD و JPY ، وتم تصميمه أيضًا للاستفادة من التقلبات التي شهدها الإطار الزمني لساعة 1. تخبرنا صفحة المبيعات الخاصة بشركة Forex Black Robot أن متوسط ​​الأرباح التي حققتها EA هذا هو 12,000 $ ولكن لم يتم إثبات ذلك بعد. نأمل أن يقوم المطور قريبا بتحميل بيانات التداول للتحقق من هذه المطالبة. بخلاف ذلك ، سيبدو الأمر سيئًا لأن مطور البرامج هذا يقدم مطالبات لا يمكنهم إثباتها.

إن انطباعنا الأول في هذا البرنامج إيجابي للغاية ، على الرغم من أننا لن ندع هذا يتداخل مع هذه المراجعة بأي شكل من الأشكال. تم تطوير الروبوت الفوركس الأسود من قبل مطور مشهور يسمى آنا فوركس مونتي. في العام 2018 ، أنشأت روبوتين يسمى Forex Pepper Bot و The Forex Phoenix bot. ولكن يبدو أيضًا أن هذه الروبوتات لم تكتسب أي جذب كبير في سوق الفوركس لأنها لم تتلق أي شهادات وتعليقات مهمة في أي مكان على الإنترنت. ومع ذلك ، كنا لا نزال قادرين على العثور على تعليق واحد على وجه التحديد على أداء الروبوت الفوركس الفلفل حيث ادعى مستخدم أنه اختبار الروبوت لأسابيع 3 وكان الفائزين 11 و 16 الخاسرين. في حين أن الروبوت الفوركس الأسود هو منتج مختلف تمامًا ، فإننا نعتقد أن هذه البيانات مهمة للغاية.

ملاحظة: إذا كنت تبحث عن روبوت تداول فوري موثوق به ، التشاور مع هذه القائمة من الموارد التجارية.

مراجعة فوركس بلاك روبوت

يجب أن تأخذ علما بالوصف الذي يعطيه هذا المطور لـ Forex Black Robot. يصفونها بأنها كانت مجهزة مع خوارزمية التداول ليلا ونهارا. يُزعم أن هذه الخوارزمية تعتمد على الحسابات الرياضية المتقدمة من أجل تحديد ما هي الصفقات القصيرة الأجل التي تستحق الدخول. يقولون لنا أن هذه الإدخالات يتم تحليلها بما يتماشى مع القنوات الاتجاهية والمذبذبات بالتزامن مع مستويات الدعم والمقاومة.

روبوت فوركس أسود

نشعر أن المطور لم يقدم وصفاً مفصلاً لكيفية عمل الاستراتيجية. ولكن لا يزال هذا أكثر من كافٍ إذا قارنته بما يفعله مطورو برامج الروبوت الآخرون.

كما يمتلك الروبوت ميزة مضمّنة للاستراحة التلقائية ، وهي محطة زائدة في الوقت الذي يمنح المستخدمين حرية ضبط النظام حتى يتمكن من التداول في أوقات معينة من النهار والليل. بالإضافة إلى ذلك ، تخبرنا آنا أن النظام يأتي بإعدادات افتراضية محسنة ودعم احترافي وموثوق للعملاء ، بالإضافة إلى سياسة رد الأموال التي يقول المطور إنها ستغطي العميل لمدة لا تقل عن 30 يومًا.

هذا الترخيص لمدى الحياة ، ويحصل المستخدمون أيضًا على دليل التثبيت وعدد غير محدود من التراخيص للحسابات التجريبية. نحن نشعر بأن هذه لفتة جيدة ، وإذا كان كل مطور يمكن أن يستخدم هذا النهج ، فإنه يمكن أن يعمل لصالحهم أكثر من العمل ضد أجندتهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفصيل ميزات ومزايا المنتج

ومن الواضح أن الروبوت الفوركس. تكلفة الترخيص هي 99 دولار فقط. يبدو أن الإستراتيجية تعتمد على مستويات الدعم والمقاومة. تمت مناقشة هذا الزوج الذي تم تداوله بالفعل في الفقرة الأولى من هذه المراجعة.

تحب آنا فوركس مونتي أن تسعير مستشاريها الخبراء في 99 $ ، ولا يكون الروبوت الفوركس الأسود أي توقع. ولكن هذا السعر لفترة محدودة وفقًا لصفحة المبيعات. وهي تمنح خصم 50٪ ، وبالتالي بدلاً من السعر العادي لـ 199 ، يمكن للمتداولين الاستفادة من البرنامج مقابل 99 $ قبل انتهاء صلاحية العرض. لكن إيماننا هو أن هذا ليس هو الحال. سيتم تسعير المنتج دائمًا بسعر $ 99 نظرًا لأن هذا هو أسلوب التسويق الذي تستخدمه آنا دائمًا مع المنتجات الأخرى التي يطورها ويبيعها من خلال موقعها على الويب.

أداء التداول

أحد المجالات التي لا تقوم آنا بعمل جيد فيها هو في الأداء التجاري. لا تملك أي من منتجاتها أي أداء تداول معتمد ، وهذه هي النكسة الرئيسية لمنتجاتها. إن الروبوت الأسود للفوركس هو أحد المنتجات التي أطلقتها ولم يقدم أدلة كافية فيما يتعلق بأداء التداول. لذلك نحن مجبرون على توضيح السبب في أن بيان التداول القصير ليس دليلاً على التداول الناجح.

في هذه الحالة ، نحن عالقون في تحدي الاضطرار إلى تكرار أنفسنا حيث أننا لا نناقش نفس المشكلة إلا مرة تلو الأخرى. نحن نفضل بشكل عام أن يستخدم البائع حساب Myfxbook إذا أرادوا تسهيل عملهم. السبب في اعتراضنا على بيان التداول لمدة شهر واحد هو أنه قصير للغاية ، ويمكن لأي نظام في العالم أن يتداول بشكل جيد لشهر 1 ويخسر في الآخر. نحتاج على الأقل لأشهر عشر شهر من بيانات التداول أن نعتقد أن الروبوت الأسود يعمل بالفعل كما هو موضح في صفحة المبيعات.

القضية الأخرى مع بيانات التداول هي أنه يمكن التلاعب بها بسهولة ، ولا يمكن الوثوق بها في هذا. يمكنها تغيير البيانات لتناسب أهدافها التسويقية. ولكن إذا استخدمت موقعًا مستقلاً من جهة خارجية للقيام بالمثل ، فسيكون ذلك أكثر موثوقية.

الاستنتاج هو أننا لن نتفاجأ إذا اكتشفنا أن نتائج التداول هذه كانت تلفيقًا كاملاً. هذا لأنه لا يوجد شيء في العالم يمكن أن يمنع آنا من القيام بذلك لصالح روبوت الفوركس الأسود. يبدو أن هذا هو التحدي الرئيسي الذي يواجه البائعين الآخرين. يصنعون روبوتات رديئة الجودة ودفعهم للمشترين. لكنها تقدم دليلا على عدم وجود تجارة ناجحة.

لدينا أفضل نصيحة لك

حتى لو كنا نعتقد أن الروبوت في الفوركس الأسود هو أفضل روبوت للدعم والمقاومة ، وهو أيضا أحدث جهاز في السوق ، سيكون من الصعب جدا القيام بذلك لأننا لسنا ساذجين. نظرًا لأن السوق تنافسية للغاية ، فلا يوجد سبب لعدم قدرة هذا البائع على إثبات نجاح التداول خلال الأشهر 3 على الأقل. أفضل رهان لدينا هو ريا عصا مع هذه الروبوتات بدلا من ذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex Black Robot Review: Scam by Anna Forex Monti?

Forex Black Robot Review: Scam by Anna Forex Monti?

Share This!

Forex Black Robot promises substantial profits through a unique automated trading approach. The trading system in question is optimize for the EURUSD and JPY pairs, and is also designed to take advantage of the volatility experienced in the 1 hour time frame. The sales page of Forex Black robot tells us that the average profits that this EA has achieved is $12,000 but this has not been substantiated yet. We hope that the developer will soon uploading trading statements to verify this claim. Otherwise, it will look bad that this developer is making claims which they cannot substantiate.

Our first impression on this software is quite positive though we will not let this interfere with this review in any way. The Forex Black robot is developed by a famous developer called Anna Forex Monti. In the year 2018, she created two robots called Forex Pepper Bot and The Forex Phoenix bot. But it also appears that these robots did not gain any significant traction in the Forex market place as they have not received any significant testimonials and reviews anywhere on the internet. However, we were still able to come across one comment specifically on the performance of the Forex Pepper robot where a user claimed that he tested the robot for 3 weeks and had 11 winners and 16 losers. While the Forex Black robot is a different product altogether, we believe that this data is very important to have.

Note: If you are in search of a reliable Forex trading robot, consult this list of trading resources.

Forex Black Robot review

You should take note of the description that this developer is giving the Forex Black Robot. They describe it as having been equipped with night and day trading algorithm. This algorithm is allegedly relying on advanced mathematical calculations in order to identify which short term trades would be worth entering. They tell us that these entries are analyzed in line with directional channels and oscillators in conjunction with support and resistance levels.

forex black robot

We feel that the developer has not offered an elaborate description of how the strategy works. But still this is more than enough if you compare it with what other Forex robot developers are doing.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The robot also has a built in auto break even feature, a trailing stop while also giving users the freedom to set the system so that it can trade at particular times of the day and night. In addition to this, Anna tells us that the system comes with optimized default settings, professional and reliable customer support in addition to a refund policy which the developer says will cover the customer for at least 30 days.

This license is for a lifetime, and users also get installation guide and an unlimited number of licenses for demo accounts. We feel that this is a good gesture, and if every developer could use this approach, it could work in their favor rather than against their agenda.

Breakdown of product features and advantages

It’s obviously a Forex robot. The cost of a license is $99 only. The strategy seems to be reliant on support and resistance levels. The pair that it trades has already been discussed in the first paragraph of this review.

Anna Forex Monti loves to price her expert advisors at $99, and the Forex Black robot is no expection. But this price is for a limited time according to the sales page. She is giving away 50% discount, and so instead of the regular price of $199, traders can take advantage of the software for $99 before the offer can expire. But our belief is that this is not the case. The product will always be priced at $99 since this is a marketing tactic that Anna has always used for the other products which he develops and sells through her website.

Trading performance

One area in which Anna does not do a good job at is in the trading performance. None of her products have any verified trading performance, and this is the main setback with her products. The Forex black robot is just one of the products she released and gave insufficient evidence with regards to trading performance. So we are forced to explain why a short trading statement is not proof of successful trading.

In this case, we are stuck with the challenge of having to repeat ourselves since we are only discussing same issue over and over again. We generally prefer that a vendor must use Myfxbook account if they want to make their work easier. The reason we object the one month trading statement is that it is too short, and any system in the world can trade well for 1 month and lose in the other. We need at least 3 months of trading statements for us to believe that indeed the Forex black robot works as described in the sales page.

The other issue with trading statements is that they can easily be manipulated, and Anna cannot be trusted on this. She can change the data to suit her marketing goals. But if she used an independent third party site to do the same, it would be much more reliable.

The conclusion is that we wouldn’t be surprised if we discovered that these trading results were a complete fabrication. This is because there is nothing in the world that can stop Anna from doing so in favor of the Forex Black robot. This is apparently the main challenge that other vendors are facing. They manufacture poor quality robots and push them out to buyers. But they provide zero proof of successful trading.

Our best advice for you

Even if we were to believe that the Forex Black robot is the best support and resistance robot that is also the latest in the market, it would be too hard to do so because we are not that naive. Since the market is very competitive, there is no reason why this vendor cannot prove successful trading for at least 3 months. Our best bet is to stick with these robots instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons