القائمة

مراجعة نظام فوركس كومبو: هل هذا EA عملية احتيال؟

قروض نيبوس

مراجعة نظام فوركس كومبو: هل هذا EA عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

نظام Forex Combo هو روبوت آخر لتداول العملات الأجنبية يعد بتحويل التجارة. البرنامج منتج من شركة FXAutomater المسؤولة عن العديد من أدوات تداول الفوركس الأخرى.

يدعي الفريق في FXAutomater أن روبوت الفوركس هذا فريد من نوعه ، وذلك لأنه يستفيد من استراتيجيات تداول متعددة. كما تدعي الشركة أن الاستراتيجيات الأربع التي يستخدمها الروبوت هي استراتيجيات فائزة مثبتة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الروبوت على منصة التداول الأكثر شهرة ، MetaTrader 4.

ومع ذلك ، فهذه ليست الجوانب الوحيدة التي يبحث عنها العملاء في روبوت التداول. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب تقييمها قبل الاستثمار في المنتج. تعد العديد من الشركات بعائدات عالية جدًا من أنظمتها. ومع ذلك ، فإن الكثير منهم ليسوا جديرين بالثقة. علاوة على ذلك ، فإن غالبية الأنظمة في السوق مبالغ فيها. إنهم ببساطة لا يستطيعون الوفاء بالوعود المقطوعة.

لذلك ، يحتاج المستثمرون إلى إجراء بحث شامل قبل اختيار الاستثمار في منتج ما. تأكد من أنك تستثمر فقط في أنظمة التداول التي أثبتت فعاليتها لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، استثمر فقط في أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية لتنقذ نفسك بعض المتاعب. ستمنحك هذه الشركات عوائد ثابتة دون المساومة على أموالك. ما عليك سوى التحلي بالصبر.

مراجعة نظام النقد الاجنبى كومبو

هذا النظام عبارة عن روبوت تداول آلي بالكامل - يدعي مطورو أداة الفوركس هذه أنه يولد عوائد ثابتة كل شهر. ومع ذلك ، فإننا نشك في أن هذا قد لا يكون هو الحال. روبوت الفوركس هذا هو أحد منتجات شركة FXAutomater. الشركة مسؤولة عن العديد من أدوات تداول الفوركس الأخرى. لسوء الحظ ، لم تكن بعض روبوتاتهم السابقة مربحة كما تدعي الشركة.

مراجعة نظام كومبو الفوركس ، منصة Forex-combo.com

من غير المحتمل أن يكون هذا مختلفًا مع روبوت الفوركس الجديد هذا من الفريق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يعمل النظام بشكل أفضل مع أربعة أزواج عملات رئيسية ، EURUSD و GBPUSD و EURAUD و EURCAD. ومع ذلك ، لا يكشف المطورون عن الإطار الزمني الذي يعمل فيه الروبوت بشكل أفضل.

عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، يمكنك شراء روبوت الفوركس بسعر 147 دولارًا. ومع ذلك ، تقدم الشركة حاليًا عرضًا للحصول على الروبوت بسعر 117 دولارًا.

بهذا السعر تحصل على خمسة تراخيص تجارية. أحد التراخيص لحساب تداول حقيقي ، بينما الباقي للحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الشركة تحديثات البرامج مدى الحياة ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يضمن المطورون النجاح من خلال توفير ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا. يمكن للعملاء الاتصال بهم في أي وقت واسترداد أموالهم دون أسئلة.

يتميز موقع الويب بساعة للعد التنازلي حتى انتهاء صلاحية العرض. ومع ذلك ، هذه مجرد استراتيجية تسويقية. يتم إعادة ضبط العد التنازلي في كل مرة يصل فيها إلى الصفر. إنهم يحاولون خداع المستثمرين لشراء الروبوت تحت الضغط. إنهم يعرفون أن الناس لا يتخذون قرارات سليمة تحت الضغط.

نحن لا نقدر هذا النوع من التسويق. يجب أن تتيح الشركة للمتداولين الوقت الكافي لتقييم قرار الشراء. لا تقع في مثل هذه المخططات. خذ وقتك دائمًا قبل اتخاذ قرارات مالية كبرى.

المؤسسون ودعم العملاء

بينما يتم تقديم اسم الشركة الأم ، لا توجد أسماء للأفراد الذين يقفون وراء العملية. من الخطورة دائمًا الاستثمار مع أفراد غامضين على الإنترنت. فرص التعرض للخداع عالية جدًا.

لا ترى الشركات الشرعية أي حاجة لإخفاء هوية مؤسسيها. علاوة على ذلك ، سيكون من الأفضل التحقق من أن الأفراد ذوي الخبرة يديرون الشركة. سيجعل قرار الشراء أكثر راحة.

لحسن الحظ ، تقدم الشركة دعم العملاء. يمكنك التواصل مع الشركة من خلال تعبئة نموذج الاتصال على الموقع. ومع ذلك ، لا تذكر الشركة المدة التي تستغرقها معالجة استفسارات العملاء.

استراتيجية تداول

يجدر دائمًا النظر في الاستراتيجية التي يستخدمها روبوت الفوركس. سيخبرك هذا عادةً بأنواع العوائد التي يجب أن تتوقعها. يستخدم نظام Forex Combo أربع استراتيجيات تداول مختلفة. يتضمن ذلك المضاربة ، اكتشاف الاتجاه ، تصحيح السوق ، واكتشاف النطاق.

سكالبينج

يدعي المطورون أن نظام Forex Combo يقوم بفحص الأسواق بحثًا عن صفقات ذات احتمالية عالية مع مخاطر منخفضة. علاوة على ذلك ، يقولون أن الروبوت يعمل بشكل جيد مع هوامش صغيرة. الشيء الوحيد هو أن كل صفقة هي لمبلغ صغير من الربح. بمرور الوقت ، تتراكم هذه الأرباح الصغيرة.

كشف الاتجاه

هذه إستراتيجية أخرى يستخدمها الروبوت. تسمح هذه الإستراتيجية للنظام بالتنبؤ بالاتجاهات لتحقيق أرباح عالية في السوق بشكل صحيح. ينتقل نظام Forex Combo إلى البيانات بسرعات فائقة لمساعدة المتداولين على تصور الاتجاهات المحتملة.

علاوة على ذلك ، يستخدم البرنامج متوسط ​​مؤشر النطاق الحقيقي لزوج عملات معين. ثم يستخدم هذا الرقم لتحديد ما إذا كان سيتم إجراء تداول باستخدام استراتيجية الكشف عن الاتجاه أم لا.

تصحيح السوق

يقول المطورون أن هذا جزء مهم من خوارزمية التداول الخاصة بهم. يزعمون أن نظام الفوركس كومبو يلتقط تصحيحات عميقة للسوق في الوقت المحدد الذي يتم فيه استنفاد الاتجاهات الحالية. يمكن أن يؤدي انعكاس اتجاه السوق إلى فرصة انتشار كبيرة للنقطة. يسمح للنظام بتحقيق أرباح هائلة عندما ينعكس اتجاه السوق.

اكتشاف المدى

وفقًا لموقع الويب ، يستخدم نظام Forex Combo خوارزمية قوية لاكتشاف حالة السوق غير المتجه. ثم يقوم بتعديل اكتشاف الاتجاه الخاص به وفقًا لذلك. يتم تطبيق هذه الإستراتيجية لأن 50٪ من جميع أنشطة التداول تحدث عندما يكون السوق غير متجه. لذلك ، يتيح الروبوت للمتداولين المزيد من الفرص لكسب المال.

تبدو استراتيجيات التداول هذه ممتعة للغاية. نأمل أن تتمكن الشركة من دعمها بنتائج تداول مبهرة.

نتائج التداول

لحسن الحظ ، توفر الشركة حسابات Myfxbook لعرض نتائج التداول الخاصة بهم. هناك نوعان من حسابات التداول التي توفرها الشركة. ومع ذلك ، فإن كلا الحسابين هما حسابات تجريبية. هذا مدعاة للقلق. يتساءل المرء لماذا تخشى الشركة تداول حساب حقيقي باستخدام روبوتها. يجب أن يكون هناك شيء لا تخبرنا به الشركة.

يظهر أحد حسابات التداول عائد +15. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر ربحًا شهريًا بنسبة 1.19٪. هذا هو الحد الأدنى من المبلغ. حتى مع 1,000 دولار ، ستصنع الفول السوداني كل شهر. عندما تحسب رسوم الوسيط والرسوم الإضافية ، سينتهي بك الأمر بأرباح قليلة جدًا. بهذا المعدل ، سوف يستغرق الأمر منك سنوات لتحقيق أي نمو كبير في حسابك.

هذا سبب آخر للقلق. يبدو أن الروبوت لا يعطي النتائج التي تعد بها الشركة.

ملاحظات العملاء

هناك العديد من مراجعات العملاء التي يمكن العثور عليها في FPA. لسوء الحظ ، واحدة فقط من المراجعات إيجابية. ويشكو الباقون من أن الروبوت لا يقدم النتائج التي تعلن عنها الشركة. بشكل عام ، تمتلك الشركة تصنيفًا سيئًا على FPA. منح العملاء النظام نجمتين فقط من أصل 5.

الحكم النهائي

من الواضح أن نظام Forex Combo لا ينتج عنه النتائج المبهرة التي تعد بها الشركة. يتضح من نتائج التداول ومراجعات العملاء على FPA. علاوة على ذلك ، فإن مطوري هذا الروبوت غير معروفين.

لهذه الأسباب ، لا يمكننا أن نوصي روبوت تداول الفوركس هذا لك. لديهم العديد من الثغرات التي يحتاجون إلى معالجتها قبل أن نثق بهم تمامًا. في غضون ذلك ، هناك روبوتات أفضل ستعطيك نتائج أفضل. استخدم فقط ملف أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية إذا كنت ترغب في تحقيق عوائد كبيرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Combo System Review : Is this EA a Scam?

Forex Combo System Review : Is this EA a Scam?

Share This!

Forex Combo System is yet another Forex trading robot promising to transform trading. The software is a product of the company FXAutomater responsible for several other Forex trading tools.

The team at FXAutomater claims that this Forex robot is unique, and this is because it leverages multiple trading strategies. The company further claims that the four strategies the robot uses are proven winners. Additionally, the robot runs on the most popular trading platform, MetaTrader 4.

However, these are not the only aspects that clients look for in a trading robot. There are many other factors to assess before investing in a product. Many companies promise very high returns from their systems. However, many of them are not trustworthy. Moreover, the majority of the systems in the market are exaggerated. They simply cannot deliver on the promises made.

Therefore, investors need to do thorough research before they choose to invest in a product. Ensure you only invest in trading systems that have proven to work for a long time.

Moreover, invest only in the best Forex trading systems to save yourself some trouble. Such companies will give you consistent returns without compromising on your funds. You only need to be patient.

Forex Combo System Review

This system is a fully automated, hands-off trading robot—the developers of this Forex tool claim that it generates consistently stable returns every month. However, we are skeptical that this may not be the case. This Forex robot is a product of FXAutomater. The company is responsible for several other Forex trading tools. Unfortunately, some of their past robots have not been as profitable as the company claims.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Forex Combo System Review, Forex-combo.com Platform

It is so unlikely that this will be different with this new Forex robot from the team.

The system works best with four major currency pairs, EURUSD, GBPUSD, EURAUD, and EURCAD. However, the developers do not disclose the timeframe the robot works best at.

When it comes to the cost, you can purchase the Forex robot at $147. However, the company is currently running an offer to get the robot at $117.

At this price, you receive five trading licenses. One of the licenses is for a live trading account, while the rest are for demo accounts. Additionally, the company provides lifetime software updates and 24/7 customer support.

The developers guarantee success by providing a 60-day money-back guarantee. Customers can contact them at any point and get their money back without questions.

The website features a countdown clock to when the offer expires. However, this is just a marketing strategy. The countdown resets every time it reaches zero. They are trying to trick investors into purchasing the robot under pressure. They know that people do not make sound decisions under pressure.

We do not appreciate this kind of marketing. The company should allow traders enough time to assess the purchasing decision. Do not fall for such schemes. Always take your time before making major financial decisions.

Founders and Customer Support

While the parent company’s name is provided, there are no names of the individuals behind the operation. It is always a risky move to invest with mysterious individuals on the Internet. The chances of getting scammed are very high.

Legitimate companies see no need to hide their founder’s identity. Moreover, it would be better to verify that individuals with experience run the company. It would make the purchasing decision more comfortable.

Luckily, the company provides customer support. You can communicate with the company by filling out a contact form on the website. However, the company does not say how long it takes to address customer queries.

Trading Strategy

It is always worth looking at the strategy that a Forex robot uses. Typically, this will tell you what kinds of returns you should expect. The Forex Combo System uses four different trading strategies. These include scalping, trend detection, market correction, and range detection.

Scalping

The developers claim that the Forex Combo System scans the markets for high probability trades with low risk. Moreover, they say that the robot works well with small spreads. The only thing is that each trade is for a small amount of profit. Over time, these small profits add up.

Trend Detection

This is another strategy that the robot uses. This strategy allows the system to predict trends to make high profits in the market correctly. Forex Combo System goes over the data at lightning-fast speeds to help traders visualize potential trends.

Further, the software uses the average true range indicator of a given currency pair. Then it uses that figure to determine whether or not to place a trade with the trend detection strategy.

Market Correction

The developers say that this is a crucial part of their trading algorithm. They claim that the Forex Combo System captures deep market corrections at the exact time the current trends are exhausted. Market trend reversal can result in a large pip spread opportunity. It allows the system to bring explosive profits when the market trend reverses.

Range Detection

According to the website, the Forex Combo System uses a robust algorithm to detect a no-trending market status. It then adjusts its trend detection accordingly. This strategy is applied because 50% of all trading activity happens when the market is non-trending. Therefore, the robot allows traders more opportunities to make money.

These trading strategies seem very interesting. We hope the company can back them up with impressive trading results.

Trading Results

Luckily the company provides Myfxbook accounts to showcase their trading results.  There are two trading accounts the company provides. However, both of these accounts are demo accounts. This is a cause of concern. One begs to wonder why the company is afraid to trade a live account using their robot. There has to be something the company is not telling us.

One of the trading accounts shows a +15 return. Additionally, it shows a 1.19% profit per month. This is a minimal amount. Even with $1,000, you would be making peanuts every month. When you count broker fees and extra charges, you will end up with very little profits. At this rate, it would take you years to make any significant growth on your account.

This is another cause of concern. It seems the robot does not produce the kinds of results the company promises.

Customer Feedback

There are several customer reviews that can be found in FPA. Unfortunately, only one of the reviews is positive. The rest are complaining that the robot does not provide the results the company advertises. Overall, the company has an abysmal rating on FPA. Customers have given the system only two stars out of 5.

Final Verdict

It is clear that the Forex Combo System does not produce the impressive results that the company promises. It is evident from the trading results and the customer reviews on FPA. Moreover, the developers of this robot are unknown.

For these reasons, we cannot recommend this Forex trading robot to you. They have many loopholes they need to address before we can fully trust them. In the meantime, there are better robots to will give you better results. Use only the best Forex trading robots if you want to make significant returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons