القائمة

Forex Forex EA Review: احتيال أم روبوت حقيقي؟

قروض نيبوس

Forex Forex EA Review: احتيال أم روبوت حقيقي؟

مشاركة هذا!

Forex Draw EA هي منصة تدعي أنها مستشار فوركس. ومع ذلك ، عند إجراء بحثنا ، لا تضيف أشياء متعددة. من المرجح أن تكون الشركة عملية احتيال أخرى في السوق. يُزعم أن الشركة يمكنها تلقائيًا تقديم طلبات للمستثمرين.

هناك متعددة شرعية تداول العملات الأجنبية EA في السوق. ومع ذلك ، يجب التعامل مع هذه المنصات بحذر شديد. هذا لأن البعض لديه دافع خاطئ للاحتيال على أكبر عدد ممكن من الناس في الصناعة.

 نحن نراهن على أن Forexdrawea.com لن يكون في السوق. هذه الكيانات لا تدوم أكثر من عام. سوف ينهار ، وسيخسر الناس المال. يدعي برنامج التداول أنه يتمتع بدقة عالية ، وأن أولئك الذين يستثمرون في المنصة سيحققون أرباحًا عالية.

يستهدف Forex Draw EA المتداولين الجدد الذين ليس لديهم الكثير من البصيرة في مجال تداول الفوركس. ينص مخطط Ponzi على أن هدفه الرئيسي هو مساعدة عملائه في تقديم الطلبات بسرعة. تحافظ الشركة على المخاطر في حدها الأدنى وتعد العملاء بأرباح ثابتة.

لسوء الحظ ، فشل النظام الأساسي في الكشف عن المطور وراء برنامج التداول الرائع المزعوم. عدم الكشف عن هويته يثير الدهشة ، ويصعب تصديق الكلمات الفارغة. في هذا الاستعراض ، سنناقش الميزات الهامة لهذا المشروع. استمر في القراءة للحصول على نظرة صادقة عن الشركة.

مراجعة Forexdrawea.com

تفتقر المنصة إلى تاريخ تداول. بدون أي دليل على أداء خدماتها الاستثمارية ، لا يمكننا الوثوق بها بأموالنا. تأسست الشركة في مارس 2019 ، واختفى الموقع في العراء. بحلول وقت إعادة الكتابة هذه.

مراجعة رسم الفوركس EA ، منصة Forexdrawea.com

لا توجد تعليقات من المستثمرين الذين تفاعلوا مع المنصة. إذا كانت الادعاءات التي يقدمونها صحيحة ، فيجب أن نرى العديد من العملاء يؤيدون خدماتهم. للأسف، ليست هذه هي القضية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك البدء به سهل الاستخدام. يتيح مؤسس هذا النظام لعملائه الوصول إلى لعب دور محوري. هذا يعني أنه سيكون لديك القدرة على إدارة أموالك.

أيضًا ، تدعي الشركة أن لديها قسمًا لتصفية الأخبار. إنه يهدف إلى توجيه المستثمرين لهم لتجنب التداول في الظروف غير المواتية. كما يُزعم أن البرنامج سيساعد العملاء على التداول بمخاطر صغيرة.

ومع ذلك ، لا يسعنا إلا أن نذكر أن الموقع مصمم بشكل سيء. نظرة واحدة عليه وستلاحظ أن هناك شيئًا ما معطلاً. الموقع به العديد من الأخطاء النحوية ويبدو أنه غير احترافي.

يجب أن يكون المالك قد استأجر شخصًا لتقديم المعلومات بالطريقة الصحيحة. يجب ألا تسمح بأي فرصة بالاستثمار في نظامهم. تدعي المنصة أنها مصممة لصغار المستثمرين.

سيقوم البرنامج بأداء كل العمل الشاق من أجلك ؛ لذلك ، ليس من الضروري امتلاك أي مهارات تداول. تظل الحقيقة أنه لتحقيق عوائد معقولة وتمييز عملية احتيال عن مشروع حقيقي ، يجب أن يكون لديك معرفة أساسية.

كيف عمل فوركس رسم EA

فشلت الشركة في الكشف عن الاستراتيجية التي تدمجها. ومع ذلك ، استنادًا إلى البيانات التي تقدمها الشركة في حساب Myfxbook ، يبدو أنها تستخدم استراتيجية Scalping martingale. هذه الطريقة تنطوي على مخاطر عالية للغاية و Forex Draw EA ، كما ذكرنا سابقًا المطالبة بالحفاظ على فرص ضئيلة لعملائهم.

يبدو أن مطور البرنامج مرتبك. لا تحتوي الإستراتيجية على ميزة وقف الخسارة. يمكنك تحقيق ربح مناسب ، ولكن في حالة وجود حركة طفيفة في الاتجاه الخاطئ ، فقد يؤدي ذلك إلى خسائر لا يمكن تصورها.

للوصول الكامل إلى برنامج التداول هذا ، تحتاج إلى إيداع أموال تتراوح من 149 دولارًا إلى 199 دولارًا. زوج العملات الوحيد المتاح هو EURUSD. هذا تراجع كبير ، خاصة للمستثمرين الذين يحبون تداول عملات متعددة.

الاختلاف الوحيد بين هذين الحسابين هو أن أحدهما له ترخيصان ، بينما يمتلك الآخر ترخيصًا غير محدود. كل شيء لا يتراكم ، ويبقى لدينا المزيد من الأسئلة. لا يذكر Forex Draw EA ما إذا كان مشاركة نسخة غير مصرح به.

لا نوصي بخدماتهم لأي متداول في السوق. نتائج التداول التي تقدمها الشركة مرغوبة. بناءً على حساب Myfxbook الخاص بهم ، فإن الشركة لديها معدل ربح يبلغ 79 ٪.

ومع ذلك ، فإن تداولات Forex Draw EA ضئيلة للغاية. يبلغ متوسط ​​التراجع 4.95 نقطة وربح 1.7 نقطة. إذا استخدمت هذا التحليل ، فستتفق معنا على أن البرنامج غير مربح.

الاتصال التفاصيل

Forex Draw EA هي شركة يقع مقرها في سنغافورة. لا تكشف المنصة عن عنوان المكتب الفعلي ، وهم يعيشون عملائهم على التخمين. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الشركة طريقة اتصال ملائمة.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الدعم ، فسيتعين عليك إرسال بريد إلكتروني إليهم على ؛ [البريد الإلكتروني محمي] بالنسبة للمبتدئين ، هذا عنوان بريد إلكتروني مجاني ، ويثير المزيد من العلامات الحمراء على صحتها.

يجب أن تستفيد المنصة على الأقل من عدة بدائل لتعزيز الاستجابة السريعة لعملائها. الحصول على دعم مباشر ، سيكون رقم الهاتف أفضل بكثير. ومع ذلك ، فإن السبب الوحيد وراء عمل هذه الشركة بطريقة مشبوهة هو أنها عملية احتيال.

هل رسم الفوركس EA شرعي؟

يطرح العديد من المتداولين في السوق السؤال. لدينا الكثير من الشكوك حول برنامج تداول الفوركس. لا تبدو الشركة شرعية ، وحقيقة أنه لا توجد ردود فعل من عملائها أمر مثير للقلق.

الشيء الوحيد الذي صادفناه هو العديد من المحتويات التسويقية. ربما تأتي المعلومات من مروجيهم الذين سيحصلون على عمولة الدهون. يتم الإعلان عن البرنامج كنظام آلي.

لذلك ، يمكنك التركيز على أشياء أخرى أثناء تعاملهم مع استثمارك. السؤال الكبير الذي نواجهه هو ما مدى ربحية هذا المشروع؟ لماذا يقوم المؤسس بتشغيل النظام في الظلام؟ ما هو عنوانهم الرسمي؟

يُزعم أن البرنامج يدير عمليته 24/5 بحثًا عن فرص لاستغلالها. تدعي الشركة أيضًا أن البرنامج متوافق مع جميع شركات السمسرة في السوق. يعدون بإعادة أموالك في غضون 30 يومًا في حالة عدم تلبية الروبوت لتوقعاتك.

ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق من هذا البيان حيث لا توجد شهادات من عملائهم. يجب ألا تستثمر بشكل أعمى من خلال الوثوق بكلمات المطور المجهول. أنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات التي من شأنها أن تساعد في حكمك على اختيار أفضل خبير خبير في عالم الفوركس.

Forexdrawea.com هو مشروع يجب تجنبه بأي ثمن. حقيقة أن المؤسس لا يستطيع تعيين مؤلف إعلانات محترف لتقديم المعلومات بالطريقة الصحيحة هو تراجع آخر. استثمر في شركات تتمتع بسمعة طيبة.

الحكم النهائي

Forex Draw EA هي شركة لا نوصي بها للمتداولين. تستخدم المنصة استراتيجية مارتينجال ، والتي نعلم جميعًا فوائدها وعيوبها. يمكن أن تشعر بالندم عندما تفشل الشركة في تلبية توقعاتك.

استثمر مع برنامج تداول العملات الأجنبية ذو السمعة الطيبة في السوق. ليست هناك حاجة للثقة بشخص مجهول لديه أدنى قدر من البصيرة في استراتيجية التداول. على الرغم من أن المنصة تستفيد من حساب Myfxbook حقيقي ، إلا أنها مع وسيط لم يتم التحقق منه.

>

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Draw EA Review: Scam or Real Robot?

Forex Draw EA Review: Scam or Real Robot?

Share This!

Forex Draw EA is a platform that claims to be a Forex advisor. However, upon doing our research, multiple things do not add up. The company is most likely another scam in the market. The firm allegedly can automatically place orders for investors.

There are multiple legit Forex trading EA in the market. However, you should approach these platforms with much caution. This is because some have an ill motive of defrauding as many people as they can in the industry.

 We bet that Forexdrawea.com will not be in the market. Such entities do not last more than a year. It will collapse, and people will lose money. The trading software claims it has high accuracy, and those that invest in the platform will yield high profits.

Forex Draw EA targets newbies traders that do not have much insight in the Forex trading niche. The Ponzi scheme states that its main objective is to assist its clients in placing orders quickly. The company keeps the risks minimal and promises clients stable profits.

Unfortunately, the platform fails to disclose the developer behind the alleged magnificent trading software. The anonymity aspect raises eyebrows, and it is hard to believe in empty words. In this review, we shall discuss the critical features of this venture. Keep reading to get an honest insight into the company.

Forexdrawea.com Review

The platform lacks a trading history. Without any evidence of its performing investment services, we cannot trust them with our funds. The company was established in March 2019, and the website has disappeared in the thin air. by the time of this rewrite.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Forex Draw EA Review, Forexdrawea.com Platform

There is no feedback from investors who have engaged with the platform. If the claims they make are correct, then we should see several clients endorsing their services. Sadly, this is not the case.

The minimum amount that you can start with is pocket friendly. The founder of this system gives its customers access to play a pivotal role. This means that you will have the ability to manage your funds.

Also, the firm claims that it has a news filter section. It is meant to guide investors for them to avoid trading at unfavorable circumstances. The software also will allegedly help clients to trade with small risk.

Nonetheless, we cannot fail to mention that the website is poorly designed. One look at it and you will notice something is off. The website has multiple grammatical errors, and it seems unprofessional.

The owner should have hired someone to present the info in the right manner. You should not, by any chance, allow investment in their system. The platform claim that it is designed for small capital investors.

The software will perform all the hard work for you; therefore, it is not a necessity to have any trading skills. The truth remains that to make reasonable returns and distinguish a scam from a genuine venture, you must have background knowledge.

How Forex Draw EA Work

The company fails to disclose the strategy that it is incorporating. However, based on the data the firm present on the Myfxbook account, it seems they are using scalping martingale strategy. The method has a very high risk and Forex Draw EA, as we had earlier mentioned claim to maintain meager chances for their clients.

The developer of the software seems confused. The strategy does not have a stop loss feature. You can generate a right amount of profit, but in case there is a slight movement in the wrong direction, it would lead to unimaginable losses.

To have full access to this trading software, you need to deposit funds ranging from $149 up to $199. The only available currency pair is EURUSD. This is a significant drawdown, especially to investors who love trading multiple currencies.

The only difference between these two accounts is that one has two licenses, while the other has an unlimited license. The whole thing does not add up, and we are left with more questions. Forex Draw EA does not mention if it is unauthorized to share a copy.

We would not recommend their services to any trader in the market. The trading results that the company presents are desirable. Based on their Myfxbook account, the firm has an average win rate of 79%.

However, the trades of Forex Draw EA are very minimal. It has an average drawdown of 4.95 pips and a win of 1.7 pips. If you use this analysis, you will agree with us that the software is not profitable.

Contact Detail

Forex Draw EA is a company that is allegedly located in Singapore. The platform does not disclose the actual office address, and they live their customers to guess. The company additionally does not have a convenient method of communication.

In case you want to reach the support, you will have to send them an email at; [email protected] For starters, this is a free email address, and it raises more red flags on their authenticity.

The platform should at least avail several alternatives to enhance quick response to their customers. Having live support, the telephone number would be much better. However, the only reason this company is operating in such a shady manner is that it’s a scam.

Is Forex Draw EA Legit?

Numerous traders in the market are asking the question. We have much doubt about the Forex trading software. The company does not seem legit, and the fact that there is no feedback from its clients is worrisome.

The only thing that we came across is several marketing contents. The information is probably coming from their promoters who will receive a fat commission. The software is being advertised as an automatic system.

You can, therefore, concentrate on other things as they handle your investment. The big question that we are having is how profitable this venture is? Why is the founder running the system in the dark? What is their official address?

The software allegedly runs its operation 24/5 searching for opportunities to exploit. The company also claims that the software is compatible to all brokerages in the market. They promise to give your money back in 30 days in case the bot does not meet your expectation.

However, we cannot verify this statement as there are no testimonials from their customers. You should not invest blindly by trusting the words of the unknown developer. You need more information that will aid your judgment of selecting the best Forex EA in the industry.

Forexdrawea.com is a venture that you avoid at all costs. The fact that the founder cannot hire a professional copywriter to present the information in the right way is another drawdown. Invest in companies that have a good reputation.

Final Verdict

Forex Draw EA is a company that we do not recommend to traders. The platform is using a martingale strategy, which we all know the benefits and disadvantages. You can be left with regrets when the company fails to meet your expectation.

Invest with reputable Forex trading software in the market. There is no need for trusting an anonymous person who has minimal insight into a trading strategy. Despite the platform availing a real Myfxbook account, it is with an unverified broker.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons