القائمة

فوريكس فليكس إي ريفيو: A ماني سوكر! حذار!

فوريكس فليكس إي ريفيو: A ماني سوكر! حذار!

مشاركة هذا!

هل تعتقد بصدق أن روبوت Forex Flex EA المزعوم قادر على تحقيق عائد جيد على الاستثمار؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت مخطئ جدًا. أنت بحاجة إلى التفكير مرتين قبل أن تخسر المال لهذا المستشار الخبير الزائف. في الواقع ، لسنا سعداء بما رأيناه وسمعناه عبر الإنترنت بخصوص هذا البرنامج. لدينا أدلة دامغة لإثبات أن هذه ليست بقرة نقدية في فوركس. إنه في الواقع عكس ما تتوقعه تمامًا.

استعراض الفوركس فليكس إي

فما هو بالضبط الذي أعطى هذا المستشار خبير اسم سيء؟

بادئ ذي بدء ، الموقع الرسمي - forexflexea.com من هذا احتيال لا يبيع الروبوت أي شيء سوى الضجيج. لقد تم وعدنا بشيء ما في عالم 950 + العائد استثمار - متابعة نتائج MyFXbook العديدة المنشورة على هذا الموقع.

والآن فإن العبارة المثلية "أفضل من أن تكون حقيقية" تلحق بضميرنا لأن مثل هذه الأرباح هي مجرد وهم.

على ما يبدو ، لا يرغب معظم الناس في رفض الأوهام في سوق الفوركس. إنهم يحبون سماع أخبار بعض البرامج السحرية التي تعد بتغيير حياتهم في غضون أسبوعين. يعد Forex Flex EA أحد هذه الروبوتات المزيفة التي لا يمكن دعمها بأي دليل موثوق به.

قد تتساءل لماذا نقول هذا في حين أن الموقع يحتوي بالفعل على العديد من نتائج Myfxbook "لإثبات" نقطة.

حسنا، المشكلة مع تلك النتائج هي أن لا أحد قد ازعجت من أي وقت مضى لمعرفة كيف تم التوصل إلى تلك الأرقام والإحصائيات والأرباح.

في حين أن myfxbook جيد في كشف ما يجري خلف الستائر ، فإن البائعين المحتالين أحيانًا يستغلون جهل الناس لإخفاء التفاصيل المهمة مثل تقرير منحنى الأسهم تجارة الحساب. من خلال القيام بذلك ، فإنهم يأملون في أن ينجرفوا بطريقة ما عن طريق نتائج myfxbook المثيرة للإعجاب التي قدموها أمامكم.

يخبرنا تقرير منحنى الأسهم بشكل أساسي عن المدة التي قضاها الروبوت في العمل ، ونسبة السحب ، فضلاً عن العائد على الاستثمار. على ما يبدو ، هذا الموقع يخفي هذه التفاصيل بإخبارنا أن الربح قد تم تحقيقه إلى حد معين قبل أن يسحب المالك كل ذلك ، تاركًا حسابه بلا شيء. هل هذا واقعي؟ لا ، إنها مزحة مريرة.

والدليل على المفهوم هو في الواقع ليس دليلا

يعرض الصورة التالية نتائج ميفسبوك للروبوت الفوركس فليكس إي. يجب أن نفهم أن ما تعرضه كدليل على المفهوم هو جانب واحد فقط من عملة (التحقق من غرامة المطبوعة في الجزء السفلي من موقع احتيال وسوف تفهم الواقع).

يتم إخفاء معظم نتائج التداول الفعلية بسبب احتمالية حدوث طفرات ونشوة موجودة في منحنى الأسهم. ثانيًا ، قد يحدث هذا عندما يكون هناك ، على سبيل المثال ، 80 صفقة يتم تنفيذها في وقت واحد - وهو أمر لن يجازف به حتى المتداول المبتدئ في وول ستريت لأنه خارج عن القاعدة.

هذا يترك لنا نتائج تظهر مكاسب رائعة لروبوت Forex Flex EA. ليس لدينا أي معلومات تتعلق بإيقاف الخسارة والرافعة المالية والكثير وما إلى ذلك. في النهاية ، نجد أنفسنا متكدسين بين المطرقة والسندان لأننا لا نستطيع حساب نسبة المخاطرة الفعلية لهذا البرنامج.

الفوركس فليك إي وهمية النتائج ميفسبوك
نتائج ميفسبوك لا تظهر سوى جانب واحد من العملة

 

استراتيجيات شنومكس توصف للغاية من الروبوت الفوركس فليكس إي هي كاذبة

أدركنا أن هذا التقييم البيئي كان لديه الكثير من الاستراتيجيات لاستخدامها للتداول. في الواقع، يمكنك أن تأخذ هذا إلى البنك عندما نقول لكم أن جميع استراتيجيات شنومكس المستخدمة هنا وربما أسوأ من الروليت الروسية.

المستخدمين الذين تم خداعهم من قبل فوركس فليكس إي الروبوت يشكو من المعلمات كثيرة جدا مع عدم وجود ملفات مجموعة يجري توفيرها من قبل البائع. ثانيا، يشكون من أن الفوركس فليكس إي هو كل شيء عن التجربة والخطأ. وبالتالي فإن أي تاجر الرصين يرى أن الفوركس فليكس إي لا يستحق فلسا واحدا للبدء.

 

علاوة على ذلك ، رأينا أن هذا الموقع كان يفتخر بمدى جودته في تلبية احتياجات عملائه. كانوا يقولون في الواقع أن الأعضاء يمكنهم الوصول إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لكننا تحققنا مع الأشخاص الذين تم خداعهم في هذا المخطط وأدركنا أن كل هذا كان خطأ.

يبدو أن هذا الموقع يدار من قبل شخص يدعى ستيف (وفقا لجيش الفوركس للسلام). فمن المستحيل تقريبا لمعرفة المالك الحقيقي للروبوت فليكس إي لأن الموقع لا شيء لهويتهم. هذا بالتأكيد إشارة حمراء تشير إلى أنها هنا اليوم وربما ذهبت غدا عندما تذهب الأمور هيوير.

النقطة هي، عند الاشتراك في عملية احتيال فوركس فليكس إي، سوف يتم تجاهلها تماما بعد تحميل البرامج ضعيفة الأداء. هناك العديد من الشكاوى من الناس الذين تجاهلوا من قبل هذا الرجل دعا ستيف. تحقق من الأدلة أدناه ويكون القاضي:

فوركس فليكس إي يشكو على فوركسبيسارمي
مستخدم مهيج يشكو على فوركسبيسارمي

فليكس إي هو روبوت تداول لا يمكن الاعتماد عليه

الآن بعد أن ظل ستيف يتجاهل رسائل البريد الإلكتروني عندما تصبح "عضوًا" ، ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكن الوثوق به فيما يتعلق بالجوانب الأخرى لتقديم خدماته؟

نحن نخبأ هذه الفضيحة على المدى عندما اشتكى عدة مشتركين من عدم القدرة على الوصول إلى الروبوت. لم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم أو مستشار الخبراء لأسباب غير معروفة لهم. ومرة أخرى، عندما سألوا، لم يرد أي رد.

 

حذار من العملاء وهمية ارآء العملاء

إنها حيلة شائعة يستخدمها المحتالون في صناعة الفوركس. إنهم ببساطة يطبخون التقييمات ويقيمونها بـ 5 نجوم. إذا تابعت تعليقات المستخدم في مكان آخر على الإنترنت ، فستحصل على صورة مختلفة تمامًا.

فليكس إي استعراض وهمية
شهادات وهمية

لدينا أفضل نصيحة لك

لا يهم ما إذا كان لدينا نصف شبكة ، أو شبكة كاملة ، أو راكب أمواج ، أو أي من هذا المصطلح الخيالي المستخدم لوصف الاستراتيجيات الـ 12 لعملية احتيال Forex Flex EA. لا تزال الحقيقة أنها عملية احتيال. إنها لا تساوي فلساً واحداً ، دعك من السعر 1,500 دولار "للنسخة المميزة" من برنامج Flex EA. نشعر بالاستياء من حقيقة أن هذا الموقع مليء بالأكاذيب فقط. يزعمون أن لديهم منتدى مستخدم. لكن عندما نبحث عنها ، لا نجد أيًا منها. إذا كنت ترغب في البحث عن ملف الفوركس روبوت هذا قادر على الوفاء بكل ما يعد به ،  الاشتراك مباشرة هنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

10 الردود على "Forex Flex EA Review: A Money Sucker! احذر! "

  1. للأسف وأنا أبدأ في مجال الفوركس أشعر بالخجل أن أعترف أنني قد خدع لا مرة واحدة، ولكن مرتين. هذا هو السبب في أنني قررت البحث قبل أن أشارك مرة أخرى.

  2. مشكلة الروبوتات هي أنها غير موثوقة! ابحث دائمًا عن الرجال. حاليا في خط قراءة للبرامج. المفضل لدي حتى الآن هو Sirix

      1. حتى الآن تعمل بشكل جيد بعد شهرين. + 2٪ ربح من 23٪ تراجع في تداول 6 زوجًا مع إستراتيجية الهجين التقدمي.

  3. وتيليزو إي جيورنالمنت e سينسيرامنت فونزيونا، بيسوغنا ليجير بين لي إستروزيوني e سبيدير أون بيو دي ميسيتي بير كابير e تستار لي فونزيوني. نوي بوي أسيستارلو e أوسارلو سينزا سابير تأتي لافورا.

  4. غير Sono d'accordo Flex ea e un buon robot Forex lo uso dal 2016 e vero ci sono dei mesi che chiude in stop loss ma poi recupera la media Annuale di guadagno e del 80٪

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Flex EA Review: A Money Sucker! Beware!

Forex Flex EA Review: A Money Sucker! Beware!

Share This!

Do you honestly believe that the so-called Forex Flex EA robot is able to give a nice return on investment? If yes is your answer, then you’re very wrong. You need to think twice before you lose money to this bogus Expert Advisor. As a matter of fact, we are not pleased with what we have seen and heard across the internet concerning this software. We have irrefutable evidence to prove that this is not a Forex cash cow. It is in fact the complete opposite of what you’d expect it to be.

Forex Flex EA review

So what exactly is it that has given this Expert Advisor a bad name?

First of all, the official website – forexflexea.com of this scam robot sells nothing but hype. We are being promised something in the realm of 950+ return on investment — going by the numerous MyFXbook results posted on that site.

And now the proverbial ”too good to be true” statement is catching up with our conscience because such profits are simply an illusion.

Apparently, most people don’t want to say no to illusions in the Forex market. They love to hear news of some magic software promising to change their lives in a fortnight. Forex Flex EA is one such fake robot that cannot be backed by any credible evidence.

You might be wondering why we’re saying this when the site already has numerous Myfxbook results to ”prove” a point.

Well, the problem with those results is that no one has ever bothered to find out how those numbers, stats and profits were arrived at.

While myfxbook is good at exposing what’s going on behind the curtains, sometimes fraudulent vendors take advantage of people’s ignorance to hide crucial details like the equity curve report of a trading account. By doing so, they are hoping that you will somehow get carried away by the impressive myfxbook results which they have provided in front of you.

The equity curve report basically tells us how long the robot has been in operation, its draw down  percentage, as well as return on investment. Apparently, this website is concealing these details by telling us that profit was made up to a certain point before the owner withdrew all of it, leaving their account with nothing. Is this realistic? No, it is a bitter joke.

Proof of concept is actually not proof

The following screenshot displays myfxbook results for the Forex Flex EA robot. You must understand that what they are displaying as proof of concept is only one side of the coin (check the fine print at the bottom of the scam website and you will understand the reality).

Most of the actual trading results are hidden because of the possibility of spikes and trance existing in the equity curve. Secondly, this might happen when there are, say 80 trades being executed simultaneously — something that even a rookie trader at Wall Street wouldn’t risk doing because it is out of the norm.

This leaves us with results that show impressive gains for the Forex Flex EA robot. We don’t have any information concerning stop loss, leverage, lots etc. Eventually, we find ourselves stack between a rock and a hard place since we can’t calculate the actual risk-reward ratio for this software.

Forex Flake EA fake myfxbook results
Myfxbook results only showing one side of the coin

 

The highly touted 12 strategies of the Forex Flex EA robot are false

We realised that this EA was having too many strategies to use for trading. As a matter of fact, you can take this to the bank when we tell you that all the 12 strategies being used here are probably worse than the Russian Roulette.

Users who have been scammed by Forex Flex EA robot complain of too many parameters with no set files being provided by the vendor. Secondly, they are complaining that Forex Flex EA is all about trial and error. Any sober trader would therefore see that Forex Flex EA is not worth a penny to start with.

 

Furthermore, we saw that this website was priding itself in how good it was in attending to their client’s needs. They were actually saying that members have access to 24/7 customer support. But we cross-checked with people who have been duped in this scheme and realized that this was all false.

It seems that this site is being managed by someone called Steve (according to Forex Peace Army). It is virtually impossible to find out the real owner of Flex EA robot because the site has nothing pertaining to their identity. This is definitely a red flag indicating that they are here today and probably gone by tomorrow when things go haywire.

The point is, when you subscribe to the Forex Flex EA scam, you will be totally ignored after downloading the under-performing software. There are several complaints of people who got ignored by this man called Steve. Check out evidence below and be the judge:

Forex Flex ea complains on forexpeacearmy
An agitated user complaining on forexpeacearmy

Flex EA is an Unreliable trading robot

Now that Steve keeps ignoring emails when you become a ”member”, what makes you think that he can be trusted with other aspects of his service delivery?

We basted this scam on the run when several subscribers complained of not being able to access the robot. They could neither access their accounts or the Expert Advisor for reasons unbeknown to them. Again, when they inquired, no response was coming forth.

 

Beware of fake customer reviews

It’s a common ploy used by scammers in the Forex industry. They simply cook up reviews and rate them with 5 stars. If you follow user comments elsewhere on the internet, you will be getting a totally different picture.

flex EA fake reviews
Fake testimonials

Our best advice for you

It does not matter whether we are having half grid, full grid, trend surfer, or any of that fancy term used to describe the 12 strategies of the Forex Flex EA scam. The fact still remains that it is a scam. It is not worth a penny, leave alone the $1,500 price tag of the ”premium copy” of the Flex EA software. We are disgruntled by the fact that this site is only filled with lies. They claim that they have a user forum. But when we look for it, we don’t find any. If you’d want to go for a genuine Forex robot that’s capable of delivering whatever it promises,  signup directly here.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

10 Replies to “Forex Flex EA Review: A Money Sucker! Beware!”

  1. Unfortunately as I begin in the Forex field I am ashamed to admit that I have been scammed not once, but twice. This is the reason I decided to research before I get involved again.

  2. The issue with robots is that they aren’t reliable! Always research dudes. Currently on a reading streak for software. My Fav so far is the Sirix

  3. Utilizzo EA giornalmente e sinceramente funziona, bisogna leggere bene le istruzioni e spedere un paio di mesetti per capire e testare le funzioni. Non pui acquistarlo e usarlo senza sapere come lavora.

  4. Non sono d’accordo flex ea e un buon robot Forex lo uso dal 2016 e vero ci sono dei mesi che chiude in stop loss ma poi recupera la media annuale di guadagno e del 80%

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons