القائمة

استعراض الناتج المحلي الإجمالي الفوركس: قد يكون الغش القاتل

استعراض الناتج المحلي الإجمالي الفوركس: قد يكون الغش القاتل

الناتج المحلي الإجمالي للفوركس هو من بين أشهر مزودي الإشارات على الويب. نظرًا لأنها تحظى بشعبية وتخدم عددًا كبيرًا من الجمهور في جميع أنحاء العالم ، فهناك احتمال كبير أن يكون مزود الإشارات هذا مثيرًا للجدل أيضًا.

يمكن العثور على الموقع على هذا المجال Forexgdp.com. عندما تنظر إليها في المرة الأولى ، ستعتقد أنها مدونة لأن الموضوع العام لهذا الموقع هو مدونة ، وليس مزود إشارة نموذجي.

أيضا ، جزء من البيع إشارة الفوركسs ، يبيع الناتج المحلي الإجمالي للفوركس استراتيجيات التداول بأسعار مختلفة. أقل مبلغ من المال يمكن للمرء استخدامه لشراء تداول العملات الأجنبية الاستراتيجية منهم 60 دولارًا. أعلى مبلغ رأيناه أنفقه الأشخاص على هذه الخدمة هو 3800 دولار ، على الرغم من أن لديهم أيضًا خيار شراء استراتيجيات كحزمة. إذا قمت بشراء إستراتيجية تداول كحزمة ، فمن المفترض أنك ستوفر بعض المال.

الحزمة الأساسية أو حزمة استراتيجيات التداول ، والتي تتكون غالبًا من استراتيجيات سكالبينج فوركس قصيرة المدى تكلف 1500 دولار. أغلى منتج في هذه الفئة يكلف 4,600 دولار.

كما ترون، هذه ليست أرخص خدمة يمكن للمرء أن تستخدم على شبكة الانترنت عندما يتعلق الأمر بشراء إشارات أو استراتيجيات الفوركس.

لذا ، فإن السؤال الكبير هو: هل يمكنك دفع هذا المبلغ لاستخدام خدمة الإشارة الخاصة بهم؟ هل يستحق استخدام خدمات الناتج المحلي الإجمالي للفوركس؟

ملاحظة: للحصول على قائمة موثوقة تداول العملات الأجنبية خدمات، انقر هنا.

مراجعة الناتج المحلي الإجمالي للفوركس

يدعي الناتج المحلي الإجمالي للفوركس أن لديهم فريقًا من متداولي الفوركس المحترفين الخبراء ومحللي السوق الذين لديهم خبرة تتراوح بين 15 إلى 20 عامًا. يُزعم أن بعضهم يعمل مع مؤسسات مالية كبيرة حول العالم ، بينما عمل آخرون على الأقل مع مؤسسة مالية.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

ومع ذلك ، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان هذا صحيحًا لأن أسماء المتداولين المحترفين المزعومين لم تذكر في أي مكان. بدلاً من ذلك ، يتم تقديمهم كمتداولين وهميين يتمتعون بخبرة تصل إلى 20 عامًا في سوق الفوركس. من الصعب للغاية تصديق هذه الادعاءات لأنها لا يمكن التحقق منها.

حسنًا ، يمكن أن يقول الناتج المحلي الإجمالي للفوركس الحقيقة. لكن في نفس الوقت ، يمكن أن يتحدثوا كذبة. ما الذي يجعل من المستحيل تمامًا على مالك هذه الخدمة أن يكذب بشأن مؤهلاتهم ، خاصة الآن بعد أن لم يتم تقديم المتداولين بالاسم؟

لقد أمضينا بضع دقائق في التعرف على موقع الويب الخاص بهم. في البداية ، اعتقدنا أنها مجرد مدونة شخصية. ولكن بعد ذلك اتضح أنهم كانوا يبيعون الإشارات واستراتيجيات التداول أيضًا.

يقدم الناتج المحلي الإجمالي للفوركس مزيجًا من خدمة تعليم الفوركس المجانية والمدفوعة. عندما نظرنا إلى تعليمهم المجاني ، وجدنا أن المحتوى كان رقيقًا ومناسبًا فقط للمبتدئين الذين كانوا يتطلعون إلى تعلم تعريفات بسيطة مثل "ما هو الفوركس؟"

كما ذكرنا من قبل ، فإن خدمتهم التعليمية المدفوعة لها تكلفة - وهي ليست تكلفة صغيرة.

من يدير الناتج المحلي الإجمالي للفوركس؟

يزعمون أن هذه الخدمة بدأت من قبل مجموعة من التجار من الولايات المتحدة وسنغافورة وتايلاند والهند ودبي والمملكة المتحدة. من ناحية أخرى ، اتهمهم بعض المستخدمين بأنهم مشغلون هنود رخيصون لا يعرفون شيئًا عن الفوركس سوى سرقة المشتركين المطمئنين. لا يمكن تأكيد ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا. لكن مجرد حقيقة أن الناتج المحلي الإجمالي للفوركس لم يفعل شيئًا لمعالجة هذه الاتهامات يعني أن هناك بعض الحقيقة في هذه الشكاوى.

يتم تقديم هؤلاء المتداولين المجهولين كأشخاص عملوا مع المؤسسات المالية ، وسطاء الفوركس، تجار MT4 ، سمها ما شئت. لا يوجد مكان في العالم لم يعمل فيه "متداولو الفوركس الخبراء" الذين يديرون الناتج المحلي الإجمالي للفوركس.

هذا بالتأكيد يطرح السؤال عن سبب عدم تقديم هؤلاء الأشخاص بطريقة احترافية. إذا كان إجمالي الناتج المحلي للفوركس يديره بالفعل كبار مديري الصناديق الذين لديهم 20 عامًا من الخبرة ، لكانوا قد قدموا لهم بالاسم وتاريخ عملهم. كان من الأسهل بكثير التحقق من سجلاتهم المهنية من الشركات التي يزعمون أنهم عملوا فيها. لسوء الحظ ، فإن مالك الناتج المحلي الإجمالي للفوركس حذر جدًا من عدم السير في هذا الاتجاه. بالنسبة لنا ، هذا علم أحمر كبير.

طبيعة وجودة إشارات فوركس الخاصة بهم

أولاً ، يتم تسليم الإشارات في البريد الإلكتروني وعبر Whatsapp. عندما تشترك بسعر ممتاز (واعتمادًا على خطتك) ، يجب أن تكون قادرًا على تلقي إشارات فوركس الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني أو على الواتساب.

نسبة المخاطرة إلى المكافأة لهذه الإشارات هي 1: 1 إلى 1: 8. يتفاخر الموقع الإلكتروني بأن هذه الحصة يمكن أن تكون أكثر ملاءمة من ذلك حسب ظروف السوق وإعدادات التداول.

إشارات فوركس gdp

يتراوح مستوى SL من 10 إلى 100 بذرةس. من ناحية أخرى ، يتراوح جني الأرباح من 30 إلى 600 نقطة لكل صفقة.

وفقًا لقسم الأسئلة الشائعة ، من المستحيل أن تخسر إشاراتهم لأنهم يعملون مع العديد من محللي السوق المحترفين ومتداولي الفوركس. عندما يخسر "محللو السوق المحترفون" تاجرًا ، لا يُسمح لهم بمواصلة تلك التجارة. بدلاً من ذلك ، يتم إدخال محلل جديد على متن الطائرة لمواصلة تلك التجارة. يُزعم أن هذه هي أفضل طريقة للتعامل مع المشكلات النفسية التي تؤثر على عملية صنع القرار للمتداولين المحترفين.

نحن نحب هذا التفسير كثيرا. لكن كيف تفسر ذلك عندما يقول العديد من المستخدمين أن هذه الخدمة تخسر المال طوال الوقت؟ هل توقف الناتج المحلي الإجمالي للفوركس فجأة ليحل محل "متداولي الفوركس المحترفين؟"

الأداء السابق

الناتج المحلي الإجمالي للفوركس هو في طليعة تحذير المستثمرين من إهدار الأموال مع مواقع الويب التي لا يمكنها إثبات سجلاتهم الحافلة. في الواقع ، يحذرون المستخدمين من الوثوق بأي موقع ويب يعرض أداء تداول مباشر مفترض.

أداء فوركس gdp السابق

الآن ، من المقبول على نطاق واسع أن أي شخص يدعي تداول الفوركس يجب أن يكون لديه حساب myfxbook حيث يمكنه عرض أنشطته التجارية لأولئك الذين يشكون في سجلاتهم. إنها الطريقة الوحيدة الملائمة للمتداولين المحترفين لإثبات قدرتهم على القيام به.

هل تلعب لقطات الشاشة دور حساب myfxbook تم التحقق منه؟ بالطبع لا. أي شخص يريد استخدام لقطات الشاشة ليوضح لك مدى نجاحه في تداول سوق الفوركس هو بالتأكيد لديه دافع سيء.

تم اتهام الناتج المحلي الإجمالي للفوركس بعدم نشر صفقاتهم المفقودة على موقع الويب الخاص بهم. بدلاً من ذلك ، يقومون فقط بنشر الصفقات التي أصبحت ناجحة.

مراجعات العملاء

هناك الكثير من العملاء السيئين

في منتديات مثل Forex Peace Army.

في نفس الوقت ، عميل إيجابي ارآء العملاء يوجد. لكن أولئك الذين يشتكون من موقع الناتج المحلي الإجمالي للفوركس يزعمون أن المراجعات الإيجابية هي من مستخدمين مزيفين. قد يكون هذا صحيحًا نظرًا لأن الناتج المحلي الإجمالي للفوركس ليس لديه أي سجل حافل أو أداء تجاري يمكن التحقق منه.

حتى أن بعض المستخدمين يزعمون أنهم تلقوا إشارات تفيد بخسارة صفقات متتالية. عندما اشتكوا ، تم تجاهلهم تمامًا. هذا بعد أن دفعوا 147 دولارًا كرسوم اشتراك.

يشكو العديد من المستخدمين أيضًا من أن الناتج المحلي الإجمالي للفوركس لا يرد على رسائل whatsapp خاصةً إذا كان العميل يبدو فضوليًا للغاية بشأن إحجامه عن نشر صفقاته الخاسرة.

لدينا أفضل نصيحة لك

من المدهش أنه على الرغم من كل الشكاوى الموجودة ، لم يخرج أحد من الناتج المحلي الإجمالي للفوركس للتعامل مع هؤلاء العملاء. إنه ليس احترافيًا على الإطلاق. في الواقع ، يشير هذا إلى حقيقة أن هذا قد يكون عملية احتيال.

أيضا، لأنهم يفتقرون إلى سجل تجاري، لا يمكننا أن نوصي لهم لقرائنا هنا. وستكون هناك كارثة كبرى للقيام بذلك. عصا مع هذه تداول المنتجات / الخدمات بدلا من ذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 ردود على "مراجعة الناتج المحلي الإجمالي للفوركس: قد تكون عملية احتيال مميتة"

  1. مرحبا وارين ،
    عمل عظيم قمت به لتقييم جميع مقدمي الإشارات. هل هناك أي مزودي إشارة جيدة يرجى تقديم المشورة.
    شكرا لكم.
    سيباستيان ناي (سنغافورة)

  2. مرحبًا وارين ،
    لقد جربت إشارات الفوركس المجانية الخاصة بهم ، إنها جيدة. أفكر في الاشتراك في عضويتهم العليا. إذا سألت كيف يمكنني الوثوق بخدمتك ، فأجابوني "يمكنك تجربة خدمتنا المجانية حتى تشعر بالرضا ، وبعد ذلك يمكنك الانضمام إلى خطة الإشارة المدفوعة" لذا أشعر أنها أصلية. الرسوم البيانية للتحليل الفني واضحة للغاية.

  3. إشارات Forexgdp جيدة ، لقد جربت خدمتهم المجانية ، فلا بأس. لكنني أتوقع المزيد من إشارات التداول يوميًا.

  4. إشاراتهم جيدة ، لكنها تحتاج إلى المزيد من الإشارات. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فأنا بحاجة للانضمام إلى خدمة الإشارة المتميزة أو العليا. أفهم أنهم يركزون على إشارة التجارة عالية الجودة. حتى الآن ، في العضوية المجانية ، تسير الإشارات على ما يرام.

  5. هذا دليل التداول الخاص بي لإشارات forexgdp: https://www.myfxbook.com/members/fxgdpsignals/gdp-signals/8533011

    إن Forexgdp هو حقًا مزود إشارة جيد جدًا ، ولكن ما تحتاجه هو الصبر للحفاظ على التداول لمدة يوم أو يومين على الأقل لرؤية بعض الأرباح الجيدة. أنا شخصياً أتبع أعلى خطة إشارة خاصة بهم ، وأنا أفعل صفقات السكالبينج وكذلك تداول التأرجح باستخدام إشاراتهم.

    لقد نمت حسابي بأكثر من 50٪ في أيام قليلة.
    أستطيع أن أقول PROS و CONS.
    سلبيات -
    1) عدد أقل من الإشارات - ما زلت أتوقع المزيد.

    2) سعر الإشارة مرتفع - جرب خدمتهم المجانية أولاً قبل شراء خططهم المدفوعة.

    3) لا توجد خدمة النسخ التلقائي.

    الايجابيات:
    1) جميع الإشارات الواردة مع التحليل الفني.
    2) يمكنك اللحاق بالخطوة الكبيرة في وقت مبكر ، لكن في بعض الأحيان يشاركون إعداد تجارتهم في وقت مبكر جدًا - يجب أن تكون مستعدًا لدخول أفضل.

    3) نسبة ربح جيدة ومخاطرة جيدة إذا اتبعتها بشكل صحيح.

    4) تعليم تداول مفيد ومحتويات تحفيزية. تحقق من صفحة برقية الخاصة بهم.

    5) رسالة توعية خلال أوقات إصدار الأخبار الاقتصادية الكبيرة لحماية تجارتك بأمان.

    من واقع خبرتي ، يمكنني القول إنهم بارعون حقًا في ما يفعلونه. دافعهم هو مساعدة الآخرين في التداول بدلاً من جني الأموال. يمكنك التحقق من موقعهم وصفحة برقية لمعرفة ما إذا كانوا يقدمون بالفعل تحليلًا جيدًا للسوق أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex GDP Review: Might Be A Deadly Scam

Forex GDP Review: Might Be A Deadly Scam

Share This!

Forex GDP is among the most popular signal providers on the web. Being that they are popular and are serving a big number of audience across the globe, there’s a huge chance that this signal provider is controversial as well.

The website can be found on this domain Forexgdp.com. When you look at it the first time, you will think that it’s a blog because the overall theme of that website is that of a blog, not a typical signal provider.

Also, part from selling Forex signals, Forex GDP sells trading strategies at various prices. The least amount of money that one can use to buy a Forex trading strategy from them is $60. The highest we’ve seen people spending on this service is $3800, although they also have an option to purchase strategies as a bundle. If you purchase trading strategy as a bundle, you’ll supposedly save some some money.

The basic pack or bundle of trading strategies, which often consists of short term scalping Forex strategies costs $1500. The most expensive product in this category costs $4,600.

As you can see, this is not the cheapest service one can use on the internet when it comes to buying Forex signals or strategies.

So, the big question is this: can you pay this much to use their signal service? Is it even worth using the services of Forex GDP?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Note: For a list of reliable FX trading services, click here.

Forex GDP Review

Forex GDP claims that they have a team of expert professional Forex traders and market analysts who have between 15 to 20 years of experience. Some of them allegedly work with big financial institutions around the world, while others have at least worked with a financial institution.

However, we can’t confirm if this is true since the names of the so-called professional traders haven’t been mentioned anywhere. Instead, they are introduced as ghost traders with up to 20 years of experience in the Forex market. It’s just too difficult to believe these claims because they are unverifiable.

Well, Forex GDP could be speaking the truth. But at the same time, they could be speaking a lie. What makes it entirely impossible for the owner of this service to lie about their qualifications, especially now that their traders haven’t been introduced by name?

We spent a few minutes familiarizing ourselves with their website. At first, we thought it was just a personal blog. But then it turned out that they were selling signals and trading strategies as well.

Forex GDP offers a mix of both free and paid Forex education service. When we looked at their free education, we found that the content was thin, and only suitable for a beginner who was looking to learn simple definitions such as ”what is Forex?”

As mentioned before, their paid education service comes at a cost — and it’s not a small cost.

Who runs Forex GDP?

They claim that this service was started by a group of traders from the US, Singapore, Thailand, India, Dubai and UK. On the other hand, some users have accused them for being cheap Indian operators who know nothing about Forex other than ripping off unsuspecting subscribers. Whether or not this is true can’t be confirmed. But the mere fact that Forex GDP has done nothing to address these accusations means that there is some truth in these complaints.

These anonymous traders are introduced as people who have worked with Financial Institutions, Forex brokers, MT4 dealers, you name it. There is nowhere in the world that these ”expert Forex traders” who operate Forex GDP have not worked at.

This definitely begs the question of why these people haven’t been introduced in a professional way. If indeed Forex GDP was being run by the top Fund managers with 20 years of experience, they would have introduced them by name and their work history. It would have been much easier to verify their professional records from companies which they claim to have worked at. Unfortunately, the owner of Forex GDP is too cautious not to go in this direction. To us, this is a big red flag.

The nature and quality of their Forex signals

First off, signals are delivered in the email and through Whatsapp. When you subscribe for a premium price (and depending on your plan), you should be able to receive your Forex signals through email or on whatsapp.

The risk to reward ratio of these signals is 1 : 1 to 1 : 8. The website even boasts that this ration can even be more favorable than this depending on market conditions and trade setups.

forex gdp signals

SL ranges from 10 to 100 pips. On the other hand, take profit ranges from 30 to 600 pips per trade.

According to their FAQ section, it’s impossible to lose with their signals because they work with many professional market analysts and Forex traders. When a ”professional market analysts” losses a trader, they are not allowed to continue with that trade. Instead, a new analyst is ushered on board to continue with that trade. This is allegedly the best way to deal with psychological issues that affect the decision-making process of professional traders.

We like this explanation very much. But how do you explain it when many users keep saying that this service loses money all the time? Did Forex GDP suddenly stop replacing their ”professional Forex traders?”

Past performance

Forex GDP is on the forefront of warning investors not to waste money with websites that can’t prove their track records. In fact, they warn users not to trust any website that shows supposed live trade performance.

forex gdp past performance

Now, it is widely accepted that anyone who claims to trade Forex must have a myfxbook account where they can showcase their trading activities to those who doubt their track records. It’s the only convenient way for professional traders to prove what they are capable of doing.

Do screenshots play the role of a verified myfxbook account? Absolutely not. Anyone who wants to use screenshots to show you just how successful they’ve been trading the Forex market is definitely having an ill motive.

Forex GDP has been accused of not posting their lost trades on their website. Instead, they only post trades that became successful.

Customer reviews

There are a lot of nasty customer

on forums like Forex Peace Army.

At the same time, positive customer reviews exist. But those who complain against Forex GDP website claim that the positive reviews are from fake users. This could be true given that Forex GDP doesn’t have any verifiable track record or trading performance.

Some users even claim that they received signals that lost trades in a row. When they complained, they were totally ignored. This is after they had paid $147 in subscription fees.

Many users also complain that Forex GDP does not reply to whatsapp messages especially if a customer appears to be very inquisitive about their reluctance to post their losing trades.

Our best advice for you

It’s surprising that despite all the complaints out there, no one from Forex GDP has come out to address these clients. It’s not professional at all. In fact, it points to the fact that this might be a scam.

Also, since they lack a trade record, we cannot recommend them to our readers here. It would be a major disaster to do so. Stick with these trading products/services instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “Forex GDP Review: Might Be A Deadly Scam”

  1. hi warren,
    great job you have done for evaluation all signal providers. are there any good signal providers please advise.
    thank you.
    sebastian Nai (Singapore )

  2. Hi warren,
    i tried their free forex signals, it’s good. i am thinking to subscribe for their supreme membership. if i ask how can i trust your service, they replied me “You can try our free service until you satisfied, later you can join in paid signal plan” So, i feel they are genuine. Their technical a***ysis charts is very clear.

  3. Their signals are good, but need more signals. if i need more, i need to join in their premium or supreme signal service. i understand they focus on quality trade signal. So far, in free membership, the signals are going fine.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons