القائمة

مراجعة فوركس العالمية المحدودة: Forexglobal.ltd برنامج Crypto Ponzi

مراجعة فوركس العالمية المحدودة: Forexglobal.ltd برنامج Crypto Ponzi

مشاركة هذا!

Forex Global Limited هي شركة تعد المستثمرين بفرصة لكسب عوائد يومية. ومع ذلك ، فإن السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك قبل الانضمام هو ما إذا كان هذا المشروع شرعيًا.

يقدم الكيان ادعاءات جريئة لا يمكنه الوفاء بها. يمكنك كسب المال من خلال تداول العملات المشفرة ، ولكن فقط عندما تستخدم مشاريع جديرة بالثقة. يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر لأن هناك العديد من المحتالين في السوق.

يتميز Forex Global Limited بالسعر الحالي لمختلف الأصول الرقمية في السوق. يعد مخطط بونزي للمستثمرين بدخل ثابت. نعلم جميعًا أنه من الصعب تحقيق مثل هذا القدر من العوائد.

مكانة التشفير لا يمكن التنبؤ بها بسبب التقلبات. يتفاخر المشروع بالتسجيل بينما نعلم جميعًا أن هذا لا يعني الكثير. الكيان مشروع غير قانوني يجمع الأموال من العملاء الأبرياء.

استثمر مع تداول العملات الرقمية الشرعي الشركات في السوق. أمنك سيكون أولوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الشركات شفافة ، وستعرف الأفراد الذين تتعامل معهم. لذلك ، لن يكون لديك أي شك في أن تغامر معهم.

استعراض Forexglobal.ltd

Forex Global Limited هي شركة تتداول BTC مقابل الفوركس. تركز الشركة بشكل أساسي على المراهنة على الفروق وكذلك تداول العقود مقابل الفروقات ، من بين خدمات أخرى. كيف نتمنى أن يكون هذا صحيحًا ويمكن تحقيق كل الوعد السخيف.

يُزعم أن الشركة تستخدم التركيز على توفير أفضل تجربة لعملائها. لديهم أفضل أدوات التداول وفرق الخبراء التي تتعامل مع أنشطة التداول الخاصة بهم. تقدم المنصة أيضًا خدمات تعليمية حول تداول العملات الأجنبية في العملات الرقمية.

لا نعرف جودة التعليم الذي ستحصل عليه من هذا الكيان المشبوه. تنص شركة Forex Global Limited على أن العملاء سيحصلون على أرباحهم على الفور في حساباتهم. يتفاخر المشروع بفريقه الذي يمكنه مساعدة المستثمرين في إدارة حساباتهم.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة فوركس العالمية المحدودة ، موقع Forexglobal.ltd

تُعرف الشركة أيضًا باسم Cryptoatom.ltd. الكيانان يسرقان المستثمرين من خلال الوعد بعائدات ضخمة. تعرض شركة Forex Global Limited فريقهم على موقع الويب الخاص بهم. للأسف ، لا نعرف المؤهلات التي يمتلكها هؤلاء الأفراد في مجال التمويل.

سينقلك رابط ملف تعريف LinkedIn المعروض على موقع الويب الخاص بهم إلى صفحة مختلفة غير مرتبطة بالشركة. تثير هذه الميزة المزيد من الشكوك حول شرعية هذه الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الكيان بيانات كافية فيما يتعلق بتشغيل هذا المشروع.

عوائد سخيفة

Forex Global Limited هي شركة تقدم عوائد مجنونة للمستثمرين. إنه يثير الدهشة ويظهر أن هذا المشروع غير شرعي. تعد الشركة بأرباح ضخمة في غضون ساعات قليلة.

كلما قمت بإيداع مبلغ أكبر ، ستحصل على عوائد كبيرة. المنصة هي HYIP التي ستنتهي بالدموع الممتازة لأولئك الذين يشترون قصتهم. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 30 دولارًا.

تضمن شركة Forex Global Limited تحقيق عائد استثمار بنسبة 11٪ بعد 9 ساعات. خطتهم الماسية لديها أكثر وعد رأيناه سخافة. سيتم إنشاء المرتجعات بعد 4 ساعات. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك صرفه هو 40,000 ألف دولار للحصول على أرباح بنسبة 65٪.

لن تكسب أبدًا أي شيء قريب من هذه الأرقام. اسأل نفسك لماذا لا تقدم الشركات الشرعية مثل هذه الوعود للمستثمرين. طبق المنطق ، ولن تخسر الأموال للمحتالين أبدًا.

يمتلك المحتالون أيضًا برنامج إحالة بنسبة 5٪. المصدر الوحيد للدخل الذي يأتي من خلال هذا المشروع هو الإيداع الذي يقوم به عملاؤهم. تحد ظروف السوق المستثمرين من ربح أي شيء قريب مما يتوقعه هؤلاء المحتالون.

السحب والإيداع

لا تفصح الشركة عن طريقة الدفع التي تقبلها. يذكر الكيان فقط أن لديه متطلبات إيداع وسحب سريعة. الشركة التي لا تتمتع بالشفافية فيما يتعلق بطريقة الدفع المتاحة هي كيان استثماري خطير.

فرص صرف النقود ضئيلة للغاية. سوف ينتهي بك الأمر فقط إلى تكبد خسائر بدلاً من كسب عوائد. تؤكد المنصة المتداولين أنهم سيصرفون على الفور. ومع ذلك ، فإن المتداول الساذج هو فقط من سيأخذ Forex Global Limited على محمل الجد.

تفاصيل الإتصال

تقدم Forex Global Limited دعمًا مباشرًا لعملائها. المنصة لديها أيضا دعم وسائل الاعلام الاجتماعية المتاحة. يفتخر المشروع بأنه يقع في غرب لندن. ومع ذلك ، فإن الكيان عبارة عن منصة خارجية ستسرق عملتك الأخيرة.

يمكن الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني. لا نعرف مدى استجابة هذا المشروع لأنه لا توجد تعليقات من عملائهم الحقيقيين. سيصل المحتالون إليك فقط عندما يحتاجون إلى مزيد من الأموال منك.

الوضع التنظيمي لشركة Forex Global Limited

تتفاخر شركة Forex Global Limited بأن شركة في المملكة المتحدة تنظمها. من السهل الحصول على مثل هذه الوثائق في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا نهتم بحالة تسجيلهم.

ستحصل شركات الاستثمار المشروعة على ترخيص من FCA. ستضمن اللوائح المالية أن المشروع يفي بالمتطلبات اللازمة لتسهيل السلامة لعملائه. لا تقوم شركة Forex Global Limited بفصل أموال المستثمرين في حسابات منفصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى الشركة خطة تعويض. لن تكون المنصة في الصناعة لفترة طويلة. سوف ينهار نظامهم ، مما يترك المستثمرين في حالة جيدة وجافة.

أمن الأموال

تؤكد الشركة للمستثمرين أن بياناتهم محمية للغاية. يُزعم أن شركة Forex Global Limited تستخدم أكواد ومقاييس عالية المستوى. هذه حيلة أخرى لمحاولة سرقتها من أكبر عدد ممكن من الناس.

المشروع عرضة لمخاطر عالية. إنها غير منظمة ، ويمكن للشركة أن تفعل ما تريد ببيانات العملاء. لن تحصل على أي حماية من هؤلاء المحتالين. الشركة تتفاخر بترخيصها ، وهذا بيان خاطئ.

تستخدم الشركة الصور المخزنة لتمثيل فريقهم. إنها حركة ضعيفة يتم استخدامها من قبل العديد من مخططات Ponzi في السوق. إنهم يحاولون كسب العملاء من خلال الظهور كمشروع شفاف.

يتم تشغيل Forex Global Limited بشكل مجهول الهوية بالكامل. ليس لدى الشركة تعليقات حالية من عملائها المزعومين. لا نعرف طريقة الدفع التي يقبلها الكيان.

شهادات كاذبة

تمامًا مثل جميع مخططات Ponzi الأخرى في الصناعة ، تستخدم Forex Global Limited أيضًا شهادات زائفة. الصور التي تدعي الشركة أنها من عملائها هي صور مخزنة.

ستبذل المنصة كل ما في وسعها لجذب المزيد من الضحايا. تشير المعلومات إلى أن الشركة هي الأفضل للمغامرة ، وتحقق أرباحًا ضخمة. يدعي المستثمرون أن العائدات التي حققوها ساعدت في التفاخر بأعمال ريادة الأعمال الخاصة بهم.

كما يثنون على الدعم للحصول على أفضل دعم. يتم تقديم الموقع أيضًا كوسيلة سهلة لكسب العائدات. ومع ذلك ، فإن المديح الذي تم إغراق الشركة به خاطئ.

لا يوجد دليل على الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، تفتقر المنصة إلى سمعة طيبة في السوق. الإحصائيون أن مشاريع هذه الشركة مضللة. ابتعد عن هذا الاحتيال اليائس لتجنب خسارة الأموال.

الحكم النهائي

أي هيئة رقابة مالية في الصناعة لا ترخص فوركس Global Limited. تتفاخر الشركة أيضًا بفوزها بالعديد من الجوائز ، وهذا بيان كاذب. للوصول إلى البيانات المتعلقة بهذه المنصة ، تحتاج إلى إيداع الأموال.

لا نعرف منصة التداول التي تقدمها الشركة للمستثمرين. استثمر مع شركات تداول العملات المشفرة الشرعية في السوق. لديهم ظروف تداول أفضل لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكسب عوائد جيدة دون التعرض للخطر.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Global Limited Review: Forexglobal.ltd a Crypto Ponzi Scheme

Forex Global Limited Review: Forexglobal.ltd a Crypto Ponzi Scheme

Share This!

Forex Global Limited is a company that is promising investors an opportunity to earn daily returns. However, the question that you should be asking yourself before joining is whether this venture is legit.

The entity is making bold claims that they cannot meet. You can make money through crypto trading, but only when you use trustworthy ventures. Investors need to observe caution because there are multiple scammers in the market.

Forex Global Limited features the current price of various digital assets in the market. The Ponzi scheme is promising investors a stable income. We all know that it is hard to attain such an amount of returns.

The crypto niche is very unpredictable due to the volatility. The venture is bragging about being registered while we all know this does not mean much. The entity is an illegal venture collecting funds from innocent clients.

Invest with legit digital currency trading companies in the market. Your security will be a priority. Additionally, these companies are transparent, and you will know the individuals you are dealing with. Therefore, you will not have any doubts that will be venturing with them.

Forexglobal.ltd Review

Forex Global Limited is a company that is trading BTC against Forex. The company mainly focuses on spread betting as well as CFD trading, among other services. How we wish this was true and all the absurd promise could be met.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

The company is allegedly using focused on providing the best experience to their clients. They have the best trading tools and expert teams that handle their trading activities. The platform is also offering educational services on digital currency forex trading.

We do not know the quality of education you will get from this shady entity. Forex Global Limited states that customers will receive their profits instantly in their accounts. The venture is bragging about their team that can assist investors in managing their accounts.

Forex Global Limited Review, Forexglobal.ltd Website

The company is also known as Cryptoatom.ltd. The two entities are stealing from investors by promising huge returns. Forex Global Limited features their team on their website. Unfortunately, we do not know the qualifications that these individuals possess in the field of finance.

The LinkedIn profile link displayed on their website will take you to a different page not related to the company. Such a feature raises more suspicion on the legitimacy of this company. Additionally, the entity does not have sufficient data regarding the operation of this venture.

Ridiculous Returns

Forex Global Limited is a company that is offering insane returns to investors. It raises eyebrows and shows that this venture is not legit. The company is promising huge profits within a few hours.

The higher amount you deposit, the vast returns you will yield. The platform is HYIP that will end in premium tears for those who buy their narrative. The minimum amount that you can deposit is $30.

Forex Global Limited guarantees you will earn an 11% ROI after 9 hours. Their diamond plan has the most absurd promise we have seen. Returns will be generated after 4 hours. The maximum amount you can cash in is $40,000 to get profits of 65%.

You will never earn anything close to these figures. Ask yourself why legit companies are not making such promises to investors. Apply logic, and you will never lose funds to scammers.

The scammers also have a referral program of 5%. The only source of income coming through this venture is the deposit that their clients make. The market conditions limit investors into earning anything close to what these scammers project.

Withdrawal and Deposit

The company does not disclose the method of payment that they accept. The entity only states that they have fast deposit and withdrawal requirements. A company that is not transparent regarding the method of payment available is a dangerous investment entity.

Chances of cashing out are very minimal. You will only end up making losses instead of earning returns. The platform assures traders that they will cash out immediately. However, it is only a naïve trader who would take Forex Global Limited seriously.

Contact Details

Forex Global Limited is offering live support to its customers. The platform also has social media support available. The venture boasts that it is based in west London. However, the entity is an offshore platform that will steal your last coin.

The support can be reached via email. We do not know how responsive this venture is because there is no feedback from their real clients. Scammers will only reach you when they need more funds from you.

Regulation Status of Forex Global Limited

Forex Global Limited is bragging that a company house in the UK regulates it. It is effortless to acquire such documents in the United Kingdom. Additionally, we do not care about their registration status.

Legit investment companies will get a license from the FCA. The financial regulatory will ensure a venture meets are requirements to facilitate safety to their customers. Forex Global Limited is not segregating investors’ funds in separate accounts.

Additionally, the company does not have a compensation scheme. The platform will not be in the industry for long. Their system will collapse, leaving investors high and dry.

Security of Funds

The company assures investors that their data is highly protected. Forex Global Limited allegedly uses high-level codes and metrics. This is another stunt to try and steal from as many people as they can.

The venture is prone to high risks. They are not regulated, and the company can do whatever it wants with clients’ data. You will not get any security from these scammers. The company is bragging about being licensed, which is a false statement.

The company is using stock images to represent their team. It is a weak move being used by multiple Ponzi schemes in the market. They are attempting to win clients over by appearing as a transparent venture.

Forex Global Limited is being operated fully anonymous. The company does not have existing feedback from their alleged clients. We do not know the method of payment that the entity is accepting.

False Testimonials

Just like all other Ponzi schemes in the industry, Forex Global Limited is also using false testimonials. The images that the company is purporting to be from their clients are stock pictures.

The platform will do everything in their power to lure more victims. The information indicates that the company is the best to venture with, earning huge profits. Investors claim that the returns they made have helped in boasting their entrepreneurship businesses.

They also praise the support for having the best support. The website is also being presented as an easy method of earning returns. However, the praises that the company has been showered with are false.

There is no proof of payment. Additionally, the platform lacks a reputation in the market. The statists that this company projects are misleading. Stay away from this desperate scam to avoid losing funds.

Final Verdict

Any financial watchdog in the industry does not license forex Global Limited. The company is also bragging of having won several awards, which is a false statement. To access data regarding this platform, you need to deposit money.

We do not know the trading platform that the company is offering to investors. Invest with legit crypto trading companies in the market. They have better trading conditions for their clients. Additionally, you will earn decent returns without being compromised.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons