القائمة

مراجعة نظام فوركس هرقل: هل هي عملية احتيال؟

قروض نيبوس

مراجعة نظام فوركس هرقل: هل هي عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

نظام Forex Hercules هو برنامج تداول فوركس يوفر إشارات تداول. يعد مطورو هذا البرنامج بتقديم إشارات دقيقة وعالية العائد لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج إجراء التداول الآلي للمستخدمين.

تتعهد الشركة بجني أرباح للعملاء لم يروها في أي مكان آخر ، وهذا أمر شائع في شركات الفوركس. يبحث المستثمرون دائمًا عن النظام المثالي لتحسين تداولهم وجعلهم أثرياء. هذا هو السبب في أن مثل هذه الشركات ستبدأ مبيعاتها بتقديم وعود عالية.

ومع ذلك ، لا يمكن الوثوق بجميع الشركات في مجال الفوركس. هم فقط فيه من أجل المال. لهذا السبب هناك حاجة إلى إجراء بحث شامل للتأكد من أن الشركة شرعية ويمكنها الوفاء بما تعد به.

عليك التأكد من أن الأشخاص الذين يقفون وراء النظام يمكن التعرف عليهم. في هذه الحالة ، فإن أداة الفوركس هذه هي نتاج Rita Lasker و Green Forex Group. Rita Lasker هو اسم شائع في فضاء الفوركس. وهي معروفة بإصدارها أدوات تداول فوركس جديدة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. للأسف ، ليس كل منهم يتمتع بسمعة طيبة.

السؤال هو ، ما مدى موثوقية نظام Forex Hercules؟ ستتيح لك هذه المراجعة معرفة ما إذا كان نظام Forex Hercules يستحق الاستثمار فيه.

Hومع ذلك ، لتوفر على نفسك بعض المتاعب ، استثمر فقط في أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية هذا المخرج. ستمنحك هذه الشركات عوائد ثابتة دون المساومة على راحة بالك.

الفوركس هرقل مراجعة النظام

الموقع الإلكتروني لهذه الشركة مسدود ولا يبدو أنه يديره متخصصون. هناك الكثير من المعلومات التي قد لا يتمكن التجار المبتدئين من فك شفرتها. يجب أن تقوم الشركة بعمل أفضل في الحفاظ على نظافة موقعها على الويب.

مراجعة نظام فوركس هرقل ، منصة Forexhercules.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، تمكنا من جمع التفاصيل نيابة عنك. أول شيء تريدك الشركة أن تصدقه هو أنها يمكن أن تجعلك تزيد عن 4000 نقطة في الشهر. إنه مجرد زائف. لا يمكن لأي شركة حقيقية أن تحقق لك مثل هذه العوائد في سوق الفوركس. إنهم يعدون بمثل هذه العوائد المرتفعة فقط لإغراء الأشخاص الساذجين بشراء منتجاتهم.

علاوة على ذلك ، تفيد المعلومات الواردة من الأشخاص أن البرنامج لا يحتوي على نقاط توقف لاحقة. لذلك ، البرنامج ليس لديه آلية لتقليل الخسائر. لا توجد طريقة يجب أن يعدوا بها بهذه الأنواع من العوائد.

علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي لديه مثل هذا النظام المربح لن يبيعه بسعر 99 دولارًا. اتخذ قرارًا حكيمًا وابتعد عن هذه الشركة.

تدعي الشركة أن برنامجها يعمل بشكل جيد مع جميع أزواج العملات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البرنامج بشكل أفضل ضمن الأطر الزمنية M15 و M30 و H1. يزعمون أن هذه الأطر الزمنية مثالية لأنها تسمح للبرنامج بتجنب ضوضاء السوق التي قد تشتت انتباهه.

علاوة على ذلك ، تضمن الشركة أداء الروبوت وتقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. ومع ذلك ، اشتكى أحد العملاء من أن الشركة تؤخر المبالغ المستردة للسماح بمرور 30 ​​يومًا. هذه طريقة بسيطة لإدارة الأعمال التجارية وهي علامة حمراء رئيسية.

استراتيجية تداول

يجدر دائمًا النظر في استراتيجية التداول لروبوت فوركس. سيخبرك هذا ما إذا كان يمكنك توقع العوائد التي وعدت بها الشركة.

في هذه الحالة ، تدعي الشركة أنها تستخدم ثلاثة مؤشرات منفصلة في عمليات التداول الخاصة بها: مؤشر الاتجاه ومؤشر القوة ومؤشر اتخاذ القرار. يراقب مؤشر الاتجاه قوة الاتجاه الحالي. يقيس مؤشر القوة القدرة على اتخاذ القرار ، ويضمن مؤشر الأمان الخروج من الصفقات بأمان. تعتقد الشركة أن هذا هو المزيج المثالي للتداول المربح في سوق الفوركس.

ومع ذلك ، لا تقدم الشركة الكثير من الأفكار حول عمل هذه المؤشرات. الوصف المعروض على الموقع غامض للغاية ولا يخبرنا بأي شيء. يقولون فقط أن المؤشر يحدد موقع الحركات الدافعة ويوضح مسارها. يقولون أن هذا يسمح باكتشاف الاتجاه خلال مرحلة التكوين.

ستعمل الشركات المهنية دائمًا بشكل أفضل في إبلاغ عملائها. لا يزال المستثمرون يريدون معرفة العمل الداخلي للبرنامج قبل شرائه. علاوة على ذلك ، فإنه سيجعل قرار الشراء أكثر راحة.

مؤسسو 

وفقًا للموقع الإلكتروني ، تقف مجموعة من 12 فردًا وراء هذا المنتج. ومع ذلك ، فإن الاسم الشائع الموجود على الموقع هو Rita Lasker. هذا ليس اسمًا جديدًا في فضاء الفوركس. Rita هي مطور العديد من أدوات تداول الفوركس الأخرى. وهي معروفة بإصدار أدوات جديدة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر.

تكمن مشكلة هذا النهج في أنها بمجرد طرح منتج جديد تتخلى عن المنتج القديم. هذا يعني أن البرنامج لا يزال متخلفًا من حيث استراتيجيات السوق. في هذه المرحلة ، لم تعد الأنظمة موثوقة.

سيكون من الأسهل بكثير الالتزام بمنتج واحد وتحسينه بمرور الوقت. بهذه الطريقة ، يحصل العملاء على الفوائد الكاملة من المنتج. علاوة على ذلك ، لا يوجد شخص حقيقي وراء اسم ريتا لاسكر. الصورة المعروضة على الموقع هي صورة مخزنة. يمكن لأي شخص شراؤها واستخدامها كيفما يحلو لهم.

لا توجد طريقة يمكننا الوثوق بها في الأفراد الذين يبذلون مثل هذه الجهود لإخفاء هوياتهم.

نتائج التداول

هنا ، نواجه علم أحمر آخر. لا يقدم مطورو نظام التداول هذا نتائج تداول لدعم مطالباتهم. لا يوجد سوى عدد قليل من لقطات الشاشة المعروضة على الموقع.

ومع ذلك ، هذا لن يقطعها لنا. نحن بحاجة لرؤية نتائج من حسابات التداول الحقيقية. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون النتائج على حساب Myfxbook من أجل الموثوقية.

يستغرق تحميل نتائج التداول على موقع ويب تابع لجهة خارجية مثل Myfxbook بضع دقائق فقط. نحن لا نفهم لماذا لا تفعل هذه الشركة ذلك. نشك في عدم وجود أي نتائج ملموسة لعرض أداء نظامهم.

تعد الشركة بعائدات عالية جدًا. أقل ما يمكنهم فعله هو تقديم سجل أداء يمكن التحقق منه. وهم يقفون ، لا يمكن الوثوق بهم للوفاء بوعودهم.

آراء العملاء

هناك دائمًا طريقة أفضل لمعرفة ما إذا كان المنتج يستحق أموالك بدلاً من الاستماع إلى الأشخاص الذين استخدموه. في هذه الحالة ، يتمتع نظام Forex Hercules بتصنيف سيئ على Forex Peace Army. حصلت الشركة على تصنيف 1.574 نجمة من أصل 5.

بالإضافة إلى ذلك ، اشتكى معظم العملاء من أن البرنامج لا يعمل كما هو معلن عنه. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، قال معظم الناس أيضًا إن الشركة لم تكن محترفة في التعامل مع استفساراتهم. لقد قالوا إن الشركة قد مرت أيامًا دون الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، عندما يردون ، لا يقدمون حلًا حقيقيًا لشكاواهم.

يُنصح دائمًا بتقديم خدمة لنفسك والاستماع إلى الأشخاص الذين جربوا النظام. الشركة ليس لديها ما تقدمه لك. هم فقط بعد أموالك. تشغيل في حين كنت لا تزال يمكن.

الحكم النهائي

في هذا الوقت ، من الآمن القول أنه لا يمكن الوثوق بهذه الشركة. إنهم يفتقرون إلى الشفافية في الجوانب الأكثر أهمية. علاوة على ذلك ، فقد بذلوا قصارى جهدهم لإخفاء هوياتهم. والأسوأ من ذلك ، أنهم يعدون بعوائد عالية لا يمكنهم تحقيقها.

لهذه الأسباب ، لا نوصي بهذه الشركة لك. سيخرجون من السوق بعد أن يأخذوا أموالك. استخدم فقط ملف أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية في تداولك. إنها الطريقة الوحيدة لكسب أي أموال حقيقية. ما عليك سوى التحلي بالصبر.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Hercules System Review: Is it a Scam?

Forex Hercules System Review: Is it a Scam?

Share This!

Forex Hercules system is a Forex trading software that provides trading signals. The developers of this software promise to provide accurate and high yielding signals to their clients. Additionally, the software can perform automated trading for users.

The company vows to make clients profits they have not seen anywhere else, and this is common with Forex companies. Investors are always looking for the perfect system to improve their trading and make them rich.  That is why such companies will start their sales pitch by promising high returns.

However, not all companies in the Forex space can be trusted. They are only in it for the money. That’s why thorough research is needed to ensure a company is legit and can deliver on what they promise.

You have to ensure that the people behind the system are identifiable. In this case, this Forex tool is a product of Rita Lasker and Green Forex Group. Rita Lasker is a popular name in the Forex space. She is known for the release of new Forex trading tools every three to four months. Sadly, not all of them have a good reputation.

The question is, how reliable is the Forex Hercules System? This review will let you know if Forex Hercules System is worth investing in.

However, to save yourself some trouble, invest only in the best Forex trading robots that exist. Such companies will give you consistent returns without compromising on your peace of mind.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Forex Hercules System Review

The website for this company is clogged and does not seem to be operated by professionals. There is too much information that novice traders may not be able to decipher. The company should do a better job of keeping its website clean.

Forex Hercules System Review, Forexhercules.com Platform

However, we were able to gather the details for you. The first thing the company wants you to believe is that they can make you more than 4000 pips in a month. It is just bogus. No real company can make you such returns in the Forex market. They only promise such high returns to lure gullible people into buying their products.

Moreover, information from people says that the software does not feature trailing stops. Therefore, the software has no mechanism to minimize losses. There is no way they should promise you these kinds of returns.

Furthermore, someone who has such a profitable system would not sell it at $99. Make a wise decision and stay away from this company.

The company claims its software works well with all major currency pairs. Additionally, the software works best under the M15, M30, and H1 timeframes. They claim these timeframes are ideal because they allow the software to avoid market noise that could distract it.

Further, the firm guarantees the robot’s performance and offers a 30-day money-back guarantee. However, a client complained that the company delays refunds to let the 30 days pass. This is such a sketchy way to operate a business and is a major red flag.

Trading Strategy

It is always worth looking at the trading strategy of a Forex robot. This will tell you whether you can expect the returns promised by a company.

In this case, the company claims that hey use three separate indicators in their trading operations: the trend indicator, the power indicator, and the decision making indicator. The trend indicator monitors the strength of the current trend. The power indicator measures the decision-making ability, and the safety indicator ensures trades are exited safely. The company believes this is the perfect combination for profitable trading in the Forex market.

However, the company does not provide much insight into the working of these indicators. The description featured on the website is very vague and does not tell us anything. They only say that indicator locates impulse movements and demonstrates their course. They say this allows for trend detection during the formation phase.

Professional companies will always do a better job of informing their clients. Investors still want to know the inner working of software before they buy it. Furthermore, it would make the purchasing decision much more comfortable.

Founders 

According to the website, a group of 12 individuals is behind this product. However, the common name featured on the website is Rita Lasker. This is not a new name in the Forex space. Rita is the developer of many other Forex trading tools. She is known for releasing new tools every three to four months.

The problem with this approach is that once she releases a new product, she ditches the old one. This means the software remains behind in terms of market strategies. At this point, the systems are no longer reliable.

It would be much easier to stick to one product and improve it with time. That way, clients get the full benefits from a product. Moreover, there is no real person behind the name of Rita Lasker. The picture featured on the website is a stock photo. Anyone can buy and use it however they like.

There is no way we can trust individuals that go to such lengths to conceal their identities.

Trading Results

Here, we encounter yet another red flag. The developers of this trading system do not provide trading results to back their claims. There are just a few screenshots featured on the website.

However, this won’t cut it for us. We need to see results from real trading accounts. Moreover, the results should be on a Myfxbook account for reliability.

It takes only a few minutes to upload trading results on a third party website like Myfxbook. We do not understand why this company does not do that. We suspect they do not have any tangible results to showcase the performance of their system.

The company promises very high returns. The least they could do is provide a verifiable performance record. As they stand, they cannot be trusted to deliver on their promises.

Customer Reviews

There is always a better way to tell whether a product is worth your money than listening to the people who have used it. In this case, Forex Hercules System has an abysmal rating on Forex Peace Army. The company has received a 1.574-star rating out of 5.

Additionally, most of the clients have complained that the software does not perform as advertised. As if this was not enough, most people have also said the company was unprofessional in dealing with their queries. They have said that the company has gone days without answering their emails. Moreover, when they respond, they provide no real solution to their complaints.

It is always advisable to do yourself a favor and listen to the people who have tried the system. The company has nothing to offer you; they are only after your money. Run while you still can.

Final Verdict

At this time, it is safe to say that this company cannot be trusted. They lack transparency in the most critical aspects. Moreover, they have gone to extreme lengths to conceal their identities. Even worse, they promise high returns that they cannot deliver.

For these reasons, we do not recommend this company to you. They will exit the market after they take your money. Use only the best Forex trading robots in your trading. It is the only way you will make any real money. You only need to be patient.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons