القائمة

استعراض الكأس المقدسة للفوركس: Forexholygrail.net هل يستحق ذلك؟

استعراض الكأس المقدسة للفوركس: Forexholygrail.net هل يستحق ذلك؟

مشاركة هذا!

مراجعة Forex Holy Grail (Forexholygrail.net) هنا بعد بعض التعليقات المزعجة من المستثمرين. يتم بيع المؤشر مقابل 597 دولارًا ويطرح السؤال ، هل يستحق ذلك؟ هذه بعض النتائج التي توصلنا إليها بعد أن قام خبراؤنا بالتحقيق في المنصة. يظهر المؤشر كمغير حقيقي للعبة ، لكنه يعطي أملاً كاذبًا. مما تعلمناه ، هذا المؤشر هو كل المطالبات ولكن لا توجد نتائج. ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى قراءة هذا المنشور بأكمله لمعرفة الحقيقة.

مراجعة فوركس الكأس المقدسة

حول الفوركس الكأس المقدسة

للمنصة قصة طويلة حول كيف يمكن للمؤشر جني الأموال. لقد نشروا صورة "سري للغاية" والتي تحاول نقل أهمية هذا المؤشر. الحقيقة المحزنة أن أصحاب هذا المؤشر غير معروفين. وهذا يجعل شراء مثل هذا المنتج خطوة محفوفة بالمخاطر. الأعضاء القلائل الذين تجرأوا على التحدث إلينا يزعجون الاشتراك في المنصة. ولهذا السبب يتعين علينا مشاركة هذا المنشور لتجنب الأضرار. يتم تشغيل المنصة من موقع بعيد عن الشاطئ ، مما يجعلها مجهولة.

هناك روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية التي تجعل التداول واقعيًا وشفافًا. اختر هذه الروبوتات لأنها تحمي استثمارك بأي ثمن. يتم دعم الروبوتات من قبل الخبراء والمجتمع التجاري بسبب هامش الربح الواقعي. جربهم اليوم واختبر أدوات التداول الاحترافية في أفضل حالاتها.

إن Forex Holy Grail بعيد كل البعد عن أن يكون أداة التداول المثالية لأي فئة من الخبراء. الروبوت في طريقه لسرقة الأموال من أي شخص يشتريها. بعد تنزيل المؤشر ، يزعم البعض أن المطورين سيطروا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهذا قد يعني أن المطورين قد أخفوا بابًا خلفيًا للوصول إلى الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أن هذا ليس مؤشرًا حقيقيًا ولكنه منصة تحاكي أحدها. هذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأي شخص التسجيل في هذه المنصة وإلا فقد يخاطر بفقدان إيداعه بالكامل.

أليكس نيفوسكي ، المطور

Alex Nivosky هو الشخص الذي يدعي أنه وراء هذه المنصة. نقول باسمه ، نشك في أنه من روسيا ومن هنا تأتي القضايا الأمنية. لم يسمع معظم المطورين الراسخين والجدد في روسيا بهذه المنصة. علاوة على ذلك ، نرى فقط اسمًا ولا توجد صورة تطابق الاسم. لا توجد مقاطع فيديو للمطور يبيع بضاعته في أي مكان على وسائل التواصل الاجتماعي. كان تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي خاملاً منذ عام 2017. لم يكن هناك تحديث ، وهو دليل على ميزات الاحتيال في النظام الأساسي.

يدعي أنه كان تاجر فوركس لفترة طويلة واقترض استراتيجياته من المتداولين الآخرين. على صفحته الرئيسية ، يذكر أن بعض استراتيجياته مشتقة من المتداولين المعروفين مثل رالف إليوت. وهذا هو المكان الذي يدعي فيه أن نظريته تعمل وأنه مستعد لبيعها بأكثر من 500 دولار. لقد مضى قدما وضمن معدل فوز بنسبة 80 في المائة وأدلى بتصريحات جريئة أخرى. تتمثل إحدى أهم نقاط بيعه في أنه يمكن للمستخدمين استرداد تكلفة شراء البرنامج في غضون شهر.

تعليقات من المستخدمين

لقد رأينا بعض التعليقات الإيجابية من المستخدمين الذين يزعمون أنهم استخدموا هذا المؤشر. تدعي جهات أخرى أن أليكس ينشر هذه الشهادات تحت شخصيات مختلفة. تأتي الصفحة الرئيسية كوسيلة للتحايل التسويقي البحت تهدف إلى زيادة المبيعات. لا توجد نتائج حقيقية تثبت أن المؤشرات تعمل. وهنا حيث لدينا مشكلة مع هذه المنصة. إنها تبيع فقط ادعاءات فارغة بدون حقائق تدعمها. لا يزال أليكس وفريقه مجهولين ، وهذا سبب آخر للقلق.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

تكشف نظرة على تفاصيل المجال أن الموقع بدأ العمل به في 9th سبتمبر 2011. عمرها أكثر من تسع سنوات ولديها أكثر من ثلاثة مسجلين. توضح تفاصيل المجال أيضًا أن سجل IP قد خضع لثمانية تغييرات على مدار السنوات التسع الماضية. هذا يعني أن الموقع قد تغير الملكية على الأرجح. هذه أخبار مروعة لأنها تعني أن المطور اشترى الموقع لمحاولة شراء سمعته عبر الإنترنت. قد يعتقد المرء أنه كان يعمل في مجال المؤشرات خلال السنوات التسع الماضية.

ميزات الكأس المقدسة للفوركس

تدعي المنصة التداول بجميع العملات وأي إطار زمني. هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 و 60 يومًا. وهذه مشكلة حيث لا يزال موقع الويب غير واضح بشأن أي ضمان لاسترداد الأموال متاح. يزعمون أنهم يقدمون إرشادات مفصلة ودعمًا بدوام كامل للمستخدمين. هناك أيضًا ميزة تداول يدوية تم نشرها على المنصة. يحصل المستخدمون على وعد بالمؤشرات والقوالب حيث تعمل هذه المنصة على منصة التداول MT4. هذه بعض الميزات التي رأيناها في المؤشر.

ترخيص وتسجيل Forex Holy Grail

Forex Holy Grail غير مرخص أو مسجل لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. تقع خوادمهم في الولايات المتحدة ، مما دفعنا للبحث هناك. بعد سؤال الأطراف المعنية ، يدعي المنظمون أنهم لم يسمعوا بالمؤشر. لم يمنح كل من CFTC و NFA الضوء الأخضر لـ Alex وفريقه. وهذا ينذر بالهلاك لأي شخص يشتري المنتج. لن يتم تثبيت ميزة ضمان استرداد الأموال لأن النظام الأساسي يفشل في الحصول على التنظيم.

يعتبر المؤشر الذي لا يتوافق مع لوائح الصناعة خبرًا سيئًا. كما أنهم فشلوا في الإشارة إلى أنهم لا يخضعون لأي سلطة تنظيمية. عدم إبلاغ المستخدمين يعني أنهم يدنسون علانية لوائح التداول. لا توجد صفحة شروط وأحكام على المنصة بأكملها. يقوم المستخدمون بالتسجيل بشكل أعمى على المنصة ، وهي أخبار مروعة للمستثمرين. هناك منصات مارقة على الإنترنت ، وهذه المنصات موجودة هناك. من الأفضل استخدام الروبوتات الموصى بها من قبل الصناعة بدلاً من الأدوات التي تفشل في الحصول على حالة الترخيص.

حدود الكأس المقدسة للفوركس

سعر المؤشر

يتم بيع الكأس المقدسة في Forex عند 597 دولارًا ، وهو أعلى بكثير من السعر المتوقع لمؤشر حقيقي. لا توجد ميزات خاصة تضمن ارتفاع سعر الطلب. لم يثبت أيضًا أن المؤشر ينتج عائد الاستثمار المتوقع. لا يوجد مستخدمون تقدموا ونشروا نتائج استخدام هذا المؤشر. وهذا هو المكان الذي نواجه فيه مشكلة بشكل أساسي بسبب ارتفاع السعر. يشتري المستثمرون الساذجون المنتج متوقعين استرداد أموالهم في غضون شهر. قبل أن يعرفوا ما أصابهم ، يختفي أليكس وفريقه.

دعم من الفريق

لا تتوقع أي دعم من هذا المؤشر لأنه لا توجد محادثة مباشرة. يتعين على المستخدمين النقر فوق ارتباط معين ، والذي يأخذهم إلى صفحة الاتصال. صفحة الاتصال غامضة إلى حد ما لأنها مكان يترك فيه المستخدمون تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. وقد يكون هذا مؤشرًا على أن الموقع يتضاعف كمنصة لجمع البيانات. لماذا يطلبون من المستخدمين بريدهم الإلكتروني ورقم هاتفهم؟ فشلوا في ترك تفاصيل الاتصال الخاصة بهم ومع ذلك يتوقعون أن يترك المستثمرون معلوماتهم. لهذا السبب نعتقد أن أليكس لديه أجندة خفية.

النتائج والاستراتيجية

نتائج واستراتيجية الكأس المقدسة للفوركس

المضحك في النتائج المنشورة على الموقع أنها لقطات شاشة من منصة MT4. هذه النتائج من شهر واحد ، مما يعني فشل Alex في تحديث النتائج. يمكن أن تكون هذه نتائج منتقاة بعناية تهدف إلى حث المستخدمين على التسجيل. هذا هو سبب عدم قيام أي شخص بالتسجيل في المنصة. تبدو النتائج خادعة ، مما يعني أن المؤشر قد يفشل في الارتقاء إلى مستوى توقعاته. وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد الاشتراك في هذه المنصة لأنها ميتة.

الاحتيال أو الكأس المقدسة للفوركس الشرعي

Forex Holy Grail عبارة عن منصة بدون أمان للأموال ، مما يجعلها عملية احتيال. لم يتم نشر أي نتائج منذ عدة سنوات ، مما يعني أن المؤشر لا يعمل. لم يكشف أي من الأعضاء الذين يدعون فوزهم عن النتائج. يبدو أن أليكس قام أيضًا بتلاعب في الشهادات على الصفحة الرئيسية. وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد الاشتراك في منصة التداول السخيفة هذه. إنها خدعة كاملة ولن تحقق عائد الاستثمار المتوقع بنسبة 80 بالمائة

أسفل الخط

من خلال إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال ، سنضمن أن يظل مستثمرينا آمنين في جميع الأوقات. تأكد من تجاهل أي محاولات أو مكالمات من المنصة. ستجذبك هذه المكالمات إلى شراء المنتج فقط لتكتشف أنه بعيد عن الكمال.

اختار روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية مع سجل تداول مثالي. تم اختبار هذه الأدوات وتظهر هامش ربح واقعي. تحمي الأدوات استثمارك وتضمن وجود وضع مربح للجانبين. إنه ما استخدمه المتداولون الناجحون للمضي قدمًا في عالم التداول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex Holy Grail Review: Forexholygrail.net Is it Worth It?

Forex Holy Grail Review: Forexholygrail.net Is it Worth It?

Share This!

Forex Holy Grail (Forexholygrail.net) review is here after some disturbing comments from investors. The indicator is selling for a whopping $597 and begs the question, is it worth it? These are some of our findings after our experts investigated the platform. The indicator comes out as a real game-changer, but, it gives false hope. From what we have learned, this indicator is all claims but no results. And this is why investors need to read this entire post to find out the truth.

Forex Holy Grail Review

About Forex Holy Grail

The platform has a long story on how the indicator can make money. They have posted an image of ‘Top Secret’ which tries to convey the importance of this indicator. The sad truth is that the owners of this indicator are not known. And this makes buying such a product a risky move. The few members who dared to talk to us are ruing signing up with the platform. And this is why we have to share this post to avert damages. The platform is operated from an offshore location, making it anonymous.

There are genuine forex trading robots that make trading realistic and transparent. Go for these robots as they protect your investment at all costs. The robots are backed by experts and the trading community due to their realistic profit margin. Try them out today and experience professional trading tools at their best.

Forex Holy Grail is far from being the perfect trading tool for any class of experts. The robot is on course to steal funds from anyone who buys them. After downloading the indicator, some claim the developers took over control of their PC. And this could mean the developers have hidden a backdoor to access files from your PC. It means this is not a real indicator but a platform that mimics one. It is why no one should sign up with this platform or else risk losing their entire deposit.

Alex Nivosky, the Developer

Alex Nivosky is the person who claims to be behind this platform. Going by his name, we suspect he is from Russia hence the security issues. Most of the established and new developers in Russia have not heard of this platform. Furthermore, we just see a name and no image to match the name. There are no videos of the developer selling his merchandise anywhere on social media. His social media handle has been dormant since 2017. There has been no update, which is proof of the platform’s scam features.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

He claims that he has been a long time forex trader and borrowed his strategies from other traders. On his homepage, he mentions that some of his strategies are derived from established traders such as Ralph Elliot. And this is where he claims that his theory works and is willing to sell it for over $500. He has gone ahead and guaranteed a winning rate of 80 percent and makes other bold statements. One of his most significant selling points is that users can recover the cost of buying the software within a month.

Comments from users

We have seen some positive comments from users who claim to have used this indicator. Other quarters claim that Alex is posting these testimonials under different personas. The homepage comes off as a pure marketing gimmick meant to drive sales. There are no real results to prove that the indicators work. And this is where we have a problem with this platform. It is only selling empty claims with no facts to back them up. Alex and his team remain unknown, which is another cause for alarm.

Domain details

A look at the domain details reveals that the website went live on 9th September 2011. It is over nine years old and has over three registrars. The domain details also show that IP history has undergone eight changes over the past nine years. It means that the site has probably changed ownership. This is terrible news as it means that the developer bought the website to try and buy his online reputation. One might think that he has been in the indicator business for the last nine years.

Features of Forex Holy Grail

The platform claims to trade in all currencies and any timeframe. There is a 30 and 60-day money-back guarantee. And this is a problem as the website remains unclear on which money-back guarantee is available. They claim to offer detailed instructions and full-time support to users. There is also a manual trading feature that has been posted on the platform. Users get the promise of indicators and templates as this platform works on the MT4 trading terminal. These are some of the features we saw on the indicator.

License and registration of Forex Holy Grail

Forex Holy Grail is not licensed or registered to offer any trading products or services. Their servers are located in the United States, which prompted our search there. After asking the concerned parties, the regulators claim not to have heard of the indicator. Both the CFTC and NFA have not given Alex and his team the green light. And this spells doom for anyone who buys the product. The money-back-guarantee feature will not stick as the platform fails to get regulation.

An indicator that is not compliant with industry regulations is terrible news. They have also failed to mention that they are under no regulatory jurisdiction. Failure to inform users means they are openly defiling trading regulations. There is no terms and conditions page on the entire platform. Users are signing up blindly on the platform, which is terrible news for investors. There are rogue online platforms, and this one is up there. It is better to use industry-recommended robots than tools that fail to get a license status.

Limits of Forex Holy Grail

Price of the Indicator

Forex Holy Grail is selling at $597, which is way above the expected price of a real indicator. There are no special features that will warrant the high asking price. The indicator is also not proven to produce the expected ROI. There are no users who have come forward and posted the results of using this indicator. And this is where we have a problem with mainly due to the high price. Naïve investors buy the product expecting to get back their funds within a month. Before they know what hit them, Alex and his team disappear.

Support from the team

Expect no support from this indicator as there is no live chat. Users have to click on a given link, which takes them to a contact page. The contact page is somewhat vague as it is a place where users leave their contact details. And this could be an indicator that the site is doubling up as a platform for harvesting data. Why would they ask users for their email and phone number? They fail to leave their contact details and yet expect investors to leave their information. It is why we believe that Alex has a hidden agenda.

Results and strategy

Forex Holy Grail Results and Strategy

What is funny with the results posted on the website is that they are screenshots from the MT4 platform. These results are from a single month, which means Alex fails to update the results. These could be handpicked results intended to drive users to sign up. It is the reason why no one should sign up with the platform. The results seem doctored, which means the indicator might fail to live up to its expectation. And this is why no one should sign up with this platform as it is dead.

Scam or Legit Forex Holy Grail

Forex Holy Grail is a platform with no security of funds, which makes it a scam. There have been no results posted for several years, which means the indicator is not working. None of the members who claim to have won have revealed the results. It seems that Alex has also doctored the testimonials on the homepage. And this is why no one should sign up with this ridiculous trading platform. It is a complete hoax and will not achieve the expected 80 percent ROI

Bottom line

By adding this platform to our scam blacklist, we will ensure that our investors stay safe at all times. Ensure you ignore any attempts or calls from the platform. These calls will lure you into buying the product only to find out it is far from perfect.

Choose authentic forex trading robots with a perfect trading record. These tools have been tested and show a realistic profit margin. The tools protect your investment and ensure a win-win situation exists. It is what successful traders have been using to get ahead in the trading world.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons