القائمة

مراجعة مراكز الفوركس: احتيال أو مزود إشارة شرعي

مراجعة مراكز الفوركس: احتيال أو مزود إشارة شرعي

Forex Hub هو مزود إشارات فوركس يريد منا أن نعرف أنه حاصل على شهادة ISO وأنه يخدم العملاء في 95 دولة. يركز Forex Hub جهودهم على أزواج العملات فقط. يتم إرسال الإشارات كتنبيهات حتى يتمكن التجار من تلقي إخطار فوري. هذا للتأكد من أن المتداولين لن يكونوا على حين غرة حتى ينتهي بهم الأمر بالدخول في صفقات بسعر خاطئ. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي بائع الإشارات أنهم يتداولون مع إدارة فعالة للمخاطر من أجل الحفاظ على رأس مال المتداولين.

وفقًا لمواد الترويج على موقعهم ، تدعي Forex Hub أنهم قاموا بتوصيل عملاء مستقلين منذ عام 2001. هذه المعلومات ليست دقيقة جدًا لأنه وفقًا لـ who.is ، تم إنشاء المجال الذي يستضيف فيه موقع Forex Hub في عام 2015. لذلك نحن لسنا متأكدين مما يعنيه بائع الإشارة بالقول إنه ربط عملاء مستقلين منذ عام 2001.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزودنا بائع الإشارة بموقعه أو عنوانه. ما لدينا في صفحة المبيعات هو رقم الهاتف ، واتس اب ، والاتصال بالبريد الإلكتروني. قبل متابعة هذه المراجعة ، ندعوك إلى تحقق من هذه الموارد تجارة الفوركس. إذا وجدت أي منتج يعجبك في تلك القائمة ، فلا تخف من التسجيل لأن هذه المنتجات لديها بالفعل الضوء الأخضر لدينا.

مراجعة FX Hubs

يبدو الموقع الذي تستضيف فيه FX Hubs منظمات تمامًا وغني بنوع المعلومات التي نحتاجها لقياس مدى فائدة خدمتهم. ما لا نحبه هو حقيقة أن الخدمة تتميز بقضايا لغوية. القواعد رهيبة وهذا يجعل الخدمة تبدو أقل قابلية للتطبيق وبالتالي فهي غير مفيدة. على الرغم من أن هذه مشكلة مع معظم البائعين الذين يزعمون تقديم نوع من الحلول لأولئك الذين يبحثون عن خدمات إشارات فوركس ، فإننا لن نسمح لها بالتأثير على هذه المراجعة لأن هناك أشياء معينة نحتاج إلى النظر إليها على عكس الجزء النحوي منها .

مراكز FX

يدعي البائع أيضًا أنه مزود الإشارات الأسرع نموًا. هذا يعني أننا يجب أن نراهم في العديد من المواقع. لكن FX Hubs ليس اسمًا مألوفًا أيضًا. لذلك عندما يقولون إنهم أسرع مزود للإشارات ، ينتهي بنا الأمر إلى التشكيك في هذا البيان لأنه لا يدعمه أي حقيقة.

السبب في اعتقادهم بأن FX Hubs هو مزود الإشارة الأسرع نمواً هو أن إشاراتهم اليومية تتولد باستخدام مؤشرات قيمة وبيانات مالية. لا يقوم المطور بتوضيح ما يفعله الموقع الآخر للتأكد من أنه سيقدم لنا إشارات الجودة. في الواقع ، خارج هذا البيان القصير لكيفية توليد إشارات باستخدام مؤشرات قيمة وبيانات مالية ، لا يوجد شيء آخر يشرح نهج تداولهم.

لا يكشف البائع حتى عن التجار الذين سيتعاملون مع إشاراتنا. لذلك ، هذا يعني فقط أنه إذا تجاهلنا هذه الإشارات التحذيرية وبدلاً من ذلك ، فإننا سنقوم بذلك بشكل أعمى. نحن على يقين من أن هذا شيء لن يفعله معظم مشتري الإشارات أبدًا بغض النظر عن مدى إقناع مزود الإشارة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، يؤكد لنا البائع أنه سيقدم إرشادات كاملة حول ما يفترض أن يفعله عملاؤهم بإشاراتهم. يوضحون أن إشاراتهم تأتي مع سعر الدخول وسعر الخروج وجني الأرباح ووقف الخسارة وإدارة المخاطر.

لكن هناك ادعاء واحد أذهلنا. ادعى البائع أن مهمته كانت أن يصبح أفضل مزود إشارات فوركس بحلول عام 2020 وأن لديه قاعدة عملاء تبلغ 20 ألفًا. السبب في أن هذا البيان غير منطقي هو أننا لا نعتقد أن FX Hubs لديها هذا العدد من العملاء كما هو مزعوم في صفحة المبيعات الخاصة بهم. يبدو أنه وسيلة للتحايل على التسويق بدلاً من الأشياء الحقيقية. لنكون صادقين ، سنندهش إذا وجدنا أن هذه الخدمة لديها أكثر من 500 عميل. لا يبدو أن لديهم أرقامًا.

على أي حال ، نعتقد أنها مجرد تقنية تسويق. لقد رأينا التقنية عبر العديد الباعة إشارة الذين ليس لديهم الأرقام ولكنهم يصرون على جذب العملاء إلى خدمة الإشارات دون المستوى.

FX Hubs باختصار

تتقاضى FX Hubs في أي مكان ما بين 135 دولارًا و 799 دولارًا شهريًا لمنتجات الاشتراك الخاصة بهم. إنهم يستخدمون إستراتيجية التداول اليومي. يخبروننا أنه يمكنهم إرسال ما يصل إلى إشارتين يوميًا إذا كان هناك شيء للتداول. تشمل أزواج العملات التي يزعمون تداولها EUR / USD ، GBP / USD ، AUD / USD ، EUR / JPY ، USD / JPY ، USD / CAD ، USD / CHF ، NZD / USD ، EUR / CHF ، EUR / GBP ، EUR / دولار استرالي ، جنيه استرليني / ين ياباني ، جنيه استرليني / فرنك سويسري.

ما اكتشفناه هو أن هيكل التسعير غريب أيضًا. قد تُعتبر هذه الأخطاء بسيطة ولكنها بالمعنى الحقيقي تطارد العملاء بعيدًا. هناك 3 خطط في المجموع. وتشمل هذه الحزمة الفضية والحزمة الذهبية وحزم Forex HNI. يمكن شراء الباقة الفضية مقابل 135 / شهر. تتضمن بعض ميزات هذا المزود إشارتين في اليوم من المفترض أن يتم إرسالها عبر Whatsapp و Skype والبريد الإلكتروني وبوابة الموقع الإلكتروني.

تبلغ تكلفة الخطة الذهبية 250 دولارًا شهريًا وتعد بتقديم ما يصل إلى إشارتين يوميًا. هذه إشارات لحظية. لا يوجد فرق كبير بين خطط الذهب والفضة. لذلك نحن في الواقع لا نفهم سبب إصرار البائع على دفع 2 دولار إضافية لمجرد الحصول على إشارة إضافية. أخيرًا ، تكلف خطة الإشارة الأخيرة 100 دولارًا شهريًا وتستهدف العملاء ذوي الملاءة العالية. تحصل على ما بين 799 إلى 3 إشارات في اليوم.

باختصار ، هيكل التسعير غريب لأن هذا ليس السعر المعتاد لمقدمي الإشارات في الصناعة. ما نعرفه هو أنه مقابل سعر اشتراك يبلغ 800 دولار ، يجب أن تحصل على اشتراك سنوي بدلاً من الاشتراك الشهري. التكلفة ليست منطقية.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا تزودنا FX Hubs بتاريخ تداولها الحقيقي وأدائها. بشكل عام ، لا نعتقد أن الموقع جذاب وهذا يعني أن العديد من العملاء سيجدونه مقززًا تمامًا. تداول مع هذه الموارد بدلا من ذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة مراكز الفوركس: احتيال أو مزود إشارة شرعي"

  1. لقد أخذت مؤخرًا خدمات محور Fx ووجدتها مربحة. لقد اشتركت في عبوتهم الذهبية وحصلت على 400 نقطة في شهر واحد. موصى به حقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex Hubs Review: Scam or Legit Signal Provider

Forex Hubs Review: Scam or Legit Signal Provider

Share This!

Forex Hub is a Forex signal provider who wants us to know that they are ISO certified and have been serving clients in 95 countries. Forex Hub is focusing their efforts on Currency pairs only. Signals are sent out as alerts so that traders can receive instant notification. This is to ensure that traders are not caught off guard so that they end up entering trades at the wrong price. In addition to that, the signal vendor claims that they are trading with effective risk management in order to preserve the capital of their traders.

According to the promotion material on their site, Forex Hub claims that they have connected independent clients since 2001. This information is not very accurate because according to who.is, the domain where the website Forex Hub is hosted at was created back in 2015. So we are not sure what the signal vendor means by saying they have connected independent clients since 2001.

In addition to this, the signal vendor does not provide us with their location or address. What we have on the sales page is a phone number, whatsapp and email contact. Before you proceed with this review, we invite you to check out these Forex trading resources. If you find any product that you like in that list, don’t be afraid to sign up because those products already have our green light.

FX Hubs Review

The site where FX Hubs is hosted at looks quite organizations and rich with the kind of information that we need to gauge the usefulness of their service. What we don’t like is the fact that the service is characterized with linguistic issues. The grammar is terrible and this generally makes the service come across as less viable and therefore not useful. Although this is an issue with most vendors who claim to provide some type of solution for those looking for Forex signal services, we will not let it influence this review because there are certain things we need to look at as opposed to the grammar part of it.

FX Hubs

The vendor also claims to be the fastest growing signal provider. This means that we should be seeing them in many websites. But FX Hubs is not a household name either. So when they say they are the fastest signal provider, we end up questioning this statement because it is not backed by any fact.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The reason they believe that FX Hubs is the fastest growing signal provider is that their intraday signals are generated using valuable indicators and financial data. The developer does not elaborate what else the site is doing to ensure that they will provide us with quality signals. In fact, outside this short statement of how they generate signals using valuable indicators and financial data, there is nothing else explaining their trading approach.

The vendor does not even disclose which traders are going to handle our signals. Therefore, it only means that if we ignore these warning signs and instead go ahead to sign up, we will be doing it blindly. We are sure that this is something that most signal buyers will never do no matter how convincing the signal provider is.

However, the vendor re assures us that they will be providing complete guidance on what their customers are supposed to do with their signals. They elaborate that their signals comes with entry price, exit price, take profit, stop loss and risk management.

But there is one claim that caught us off guard. The vendor claimed that their mission was to become the best Forex signal provider by 2020 and that they have a client base of 20k. The reason this statement does not make sense is because we don’t believe that FX Hubs has this number of clients as claimed on their sales page. It looks like a marketing gimmick as opposed to somethings real. To be honest, we would be surprised if we found that this service has over 500 clients. It doesn’t look like they have numbers.

Anyway, we do believe that it is just a marketing technique. We have seen the technique across many signal vendors who do not have the numbers but are insisting on attracting clients to their substandard signals service.

FX Hubs in a nutshell

FX Hubs charges anywhere between $135-$799/month for their subscription products. They are utilizing intraday trading strategy. They tell us that they can send up to 2 signals per day if there is something to trade. The currency pairs which they claim to trade include EUR/USD, GBP/USD, AUD/USD, EUR/JPY, USD/JPY, USD/CAD, USD/CHF, NZD/USD, EUR/CHF, EUR/GBP, EUR/AUD, GBP/JPY and GBP/CHF.

What we have discovered is that the pricing structure is also quite odd. These mistakes may be considered minor but in the real sense, they chase customers away. There are 3 plans in total. These include silver package, the gold package and the Forex HNI packages. The Silver plan can be purchased for 135/month. Some of the features for this provider include 2 signals per day which are supposed to be sent through  Whatsapp, Skype, Email and website portal.

The Gold plan costs $250 per month and promises to provide up to 2 signals per day. These are intraday signals. There is no significant difference between Gold and Silver plans. So we actually do not understand why the vendor is insisting that we pay $100 more just to get an extra signal. Finally, the last signal plan costs $799 per month and targets high net worth clients. You get between 3 to 4 signals per day.

In short, the pricing structure is weird because this is not the typical price for signal providers in the industry. What we know is that for a subscription price of $800, you should get an annual subscription as opposed to a monthly subscription. The cost is not making sense.

Our best advice for you

FX Hubs does not provide us with their real trading history and performance. Overall, we don’t think the site is any attractive and that means many clients will find it quite repelling. Trade with these resources instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Forex Hubs Review: Scam or Legit Signal Provider”

  1. Recently i have taken Fx hub services and i found it profitable. I subscribed their gold pack and made 400 pips in one month. Really recommended.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons