القائمة

مراجعة فوركس نينجا: Forex.ninja جدير بالثقة أم لا؟

مراجعة فوركس نينجا: Forex.ninja جدير بالثقة أم لا؟

Forex Ninja هو روبوت تداول فوركس جديد نسبيًا تم إنشاؤه في عام 2018. ويقول مطورو البرنامج إنه سيساعدك على اكتشاف إمكانيات التداول التلقائي في الفوركس. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تعد العملاء بأي نوع من العائدات. إنهم يضمنون الجودة فقط من خلال ضمان أن البرنامج قد اجتاز اختبارات backtests صارمة لأكثر من عشر سنوات.

إنه لمن المنعش أن نرى شركة لا تعد بالعودة لعملائها. يشهد سوق الفوركس تقلبات كبيرة في الأسعار ، مما يجعل من الصعب التخطيط لتحقيق الأرباح. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Forex Ninja تستحق الاستثمار فيها.

هناك العديد من الجوانب الأخرى التي يجب مراعاتها قبل أن تقرر شراء روبوت تداول فوركس. تحتاج إلى إجراء بحث شامل للتأكد من أن الروبوت يناسب احتياجاتك المالية. في هذا الاستعراض ، سنقوم بتقييم ما إذا كان Forex Ninja هو نظام يجب أن تستثمر أموالك فيه. علاوة على ذلك ، هذا نظام جديد إلى حد ما لم يطور سمعته بعد.

في غضون ذلك ، الكثير روبوتات تداول العملات الأجنبية المشروعة أثبتت قدرتها على العمل لفترة طويلة من الزمن. يمنحك الاستثمار في مثل هذه الشركات عوائد ثابتة دون مساومة. ما عليك سوى التحلي بالصبر والثبات.

مراجعة فوركس نينجا

في حين أن موقع الشركة على الويب جمالي للنظر إليه ، فقد يكون من الصعب التنقل فيه ، خاصة للمستخدمين الجدد. بالكاد يقدم موقع الويب أوصافًا متعمقة للمنتج الذي تبيعه الشركة. لذلك ، لا نعتقد أن الشركة تدار من قبل محترفين. ومع ذلك ، فإن موقع الويب يتميز بأداة مفيدة تسمى حاسبة الربح. تتيح لك هذه الأداة الاطلاع على الأرباح المتوقعة التي ستحصل عليها من رأس المال الخاص بك لمدة تصل إلى ستة أشهر في التداول.

مراجعة فوركس نينجا ، منصة Forex.ninja

تدعي الشركة أنه يمكنك كسب هذه الأرباح دون تحريك إصبع ، ويقولون أن روبوت Forex Ninja سيقوم بكل العمل نيابة عنك. كل ما عليك فعله هو الإشراف عليه. لبدء استخدام الروبوت ، يجب على المستخدمين تثبيت محطة MetaTrader4 على خادم VPS. علاوة على ذلك ، يحتاج العملاء إلى الحصول على حساب لدى وسيط الفوركس الموصى به من الشركة ، IC Markets. تنصح الشركة وسيط الفوركس هذا لأن لديه أقل فروق أسعار في السوق.

علاوة على ذلك ، تقوم الشركة بعمل جيد من حيث دعم العملاء. بالنسبة للمبتدئين ، يقدمون دليل التثبيت للمستخدمين الجدد. يساعد هذا الدليل العملاء في التعرف على البرنامج ومعرفة كيفية تكوينه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر بريدهم الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] المشكلة الوحيدة التي نواجهها في هذا الأمر هي أن البريد الإلكتروني مخفي في بنود وشروط ملفات PDF ، وقد لا يجدها جميع العملاء. علاوة على ذلك ، لا تذكر الشركة المدة التي تستغرقها للرد على استفسارات العملاء. لحسن الحظ ، تقدم الشركة خيار الدردشة الحية على الموقع.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مطور روبوت تداول Forex Ninja هو شاب بولندي يعرف باسم Eryk Skorzynski. بخلاف ذلك ، لا يوجد الكثير من المعلومات التي يمكننا جمعها حول هذا الفرد. لا توجد معلومات في أي مكان على الإنترنت حول تاريخ تداوله. مما يمكننا قوله ، هذا هو شخص عديم الخبرة بشكل معقول ولا يتمتع بسمعة طيبة في فضاء الفوركس.

التسعير والميزات

يقوم مطورو روبوت تداول Forex Ninja ببيعه بسعر 39 دولارًا شهريًا. ومع ذلك ، يتغير السعر اعتمادًا على حجم رأس مال التداول الخاص بك والطول الذي تنوي استخدام الروبوت. هذا نموذج تسعير فريد لم نشهده مع الشركات الأخرى. لكننا لا نحب نموذج التسعير هذا. إنهم يفرضون رسومًا على العملاء مقابل تداول رؤوس الأموال الكبيرة ، وهو أمر غير مقبول.

علاوة على ذلك ، لا توجد ميزة فريدة يقدمها روبوت الفوركس للعملاء. مثل الكثيرين الآخرين ، يسمح لك الروبوت بالتداول في جميع أزواج العملات في سوق الفوركس تلقائيًا. لا تكشف الشركة عن الإطار الزمني الذي يعمل فيه الروبوت بشكل أفضل.

استراتيجية تداول فوركس نينجا

للأسف ، لا يقدم موقع الويب أي نظرة ثاقبة لاستراتيجية التداول التي يستخدمها البرنامج في السوق. لا توجد معلومات عن إعدادات السوق التي يبحث عنها الروبوت لفتح وإغلاق المراكز التجارية. لا يقدم Eryk Skorzynski لنفسه أي خدمة من خلال عدم الكشف عن استراتيجية التداول التي يستخدمها الروبوت.

يعد الكشف عن الاستراتيجية أمرًا ضروريًا للعملاء لأنه يساعدهم في تقييم ما إذا كان الروبوت يناسب محفظتهم بشكل أفضل. هذا لأنه يمكنهم معرفة ما إذا كان الروبوت يستخدم صفقات أطول أو يتداول برأس مال أعلى. علاوة على ذلك ، يمكنهم معرفة ما إذا كان الروبوت يستخدم استراتيجية صارمة أو متحفظة في السوق.

يعرف أي محترف يقدم خدمات تداول العملات الأجنبية أن هذا أمر بالغ الأهمية. مرة أخرى ، يمكننا القول أن المحترفين لا يديرون Forex Ninja. علاوة على ذلك ، فإن الإفصاح عن الاستراتيجية سيجعل قرار الشراء أكثر راحة.

نتائج التداول

إنه لمن دواعي سروري أن ترى شركة تقدم نتائج تداول موثوقة. يوفر Eryk Skorzynski حساب Myfxbook واحدًا باستخدام IC Markets كوسيط. الرافعة المالية المستخدمة هي 1: 500. يظهر الحساب نتائج من مارس 2020 ولديه 584 صفقة مسجلة. بشكل عام ، تبدو النتائج رائعة.

يظهر الحساب مكاسب بنسبة 67.75٪ وتراجع بنسبة 29.80٪. يبلغ متوسط ​​الفوز 7.07 نقطة ومتوسط ​​الخسارة -23.16 نقطة. علاوة على ذلك ، يبلغ متوسط ​​طول التجارة 4 ساعات و 38 دقيقة.

في حين أن هذه النتائج مثيرة للإعجاب ، لا يزال هناك الكثير من التفاصيل المخفية حول روبوت التداول. على سبيل المثال ، ما زلنا لا نستطيع معرفة الاستراتيجية التي يطبقها الروبوت في السوق. لذلك ، من المستحيل تحديد ما إذا كان الروبوت سيكون مربحًا على المدى الطويل. تذكر أن النتائج السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. هذا يجعلنا متشككين قليلاً بشأن الأداء المستقبلي لروبوت التداول.

أراء العملاء

يعرض العميل العديد من شهادات العملاء على الموقع. كما هو متوقع ، جميع المراجعات إيجابية. بشكل عام ، يكون العملاء سعداء بالخدمات التي تقدمها الشركة. للأسف ، لا يمكننا الاعتماد على مثل هذه الشهادات لتحديد ما إذا كانت الشركة تستحق الاستثمار.

من السهل على الشركة إنشاء مراجعات زائفة للعملاء للترويج لصورتها. علاوة على ذلك ، حتى المراجعات الحقيقية يمكن انتقاءها لصالح صورة الشركة. نحن نفضل مراجعات العملاء من المنتديات الخارجية مثل Forex Peace Academy. للأسف ، ليس لدينا ذلك في الوقت الحالي. هذا هو روبوت تداول فوركس جديد نسبيًا لم يكن له تأثير كبير في السوق.

الحكم النهائي

لا يمكننا أن نوصي روبوت تداول الفوركس هذا لك في الوقت الحالي. هذا منتج جديد إلى حد ما في السوق وليس له سمعة في الاعتماد عليه. من الأفضل الانتظار قبل استثمار أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. علاوة على ذلك ، مما يمكننا جمعه ، فإن الشركة يديرها فرد ليس لديه خبرة كبيرة في تداول الفوركس. لا نعرف كيف يبدو تاريخ تداول Eryk Skorzynski.

علاوة على ذلك ، لم يكشف إريك سكورزينسكي عن الاستراتيجية التي يستخدمها الروبوت في السوق. وبالتالي ، لا يمكننا تحديد نوع النتائج التي يمكن أن نتوقعها من الروبوت في المستقبل.

لهذه الأسباب ، لا نعتقد أن Forex Ninja من بين أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية في السوق. هناك روبوتات تداول فوركس أفضل موجودة في السوق منذ فترة طويلةonger.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex Ninja Review : Forex.ninja Trustworthy or Not?

Forex Ninja Review : Forex.ninja Trustworthy or Not?

Share This!

Forex Ninja is a relatively new Forex trading robot established in 2018. The developers of the software say it will help you discover the possibilities of auto-trading on Forex. However, the company does not promise clients any kind of returns. They only guarantee quality by assuring clients the software has met rigorous backtests for over ten years.

It is refreshing to see a company that does not promise returns to its clients. The Forex market sees a lot of price fluctuation, which makes it hard to plan for profits. However, this does not mean that Forex Ninja is worth investing in.

There are many other aspects to look at before you decide to purchase a Forex trading robot. You need to do thorough research to ensure the robot best suits your financial needs. In this review, we will be assessing whether Forex Ninja is a system you should invest your money in. Furthermore, this is a fairly new system that has not developed a reputation yet.

In the meantime, many legitimate Forex trading robots have proven to work for an extended period of time. Investing in such companies will give you consistent returns without compromise. You only need to be patient and consistent.

Forex Ninja Review

While the company’s website is aesthetic to look at, it might be hard to navigate, especially to new users. The website barely offers in-depth descriptions of the product the company is selling. For that, we do not think the company is run by professionals. However, the website does feature a helpful tool called the profit calculator. This tool allows you to see the projected profits you would receive from your capital for up to six months in trading.

Forex Ninja Review, Forex.ninja Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company claims that you can earn such profits without lifting a finger, and they say that the Forex Ninja bot will do all the work for you. All you have to do is supervise it. To start using the robot, users have to install the MetaTrader4 terminal on the VPS server. Moreover, clients need to have an account with the company’s recommended Forex broker, IC Markets. The company recommends this Forex broker because they have the lowest spreads in the market.

Further, the company does a good job in terms of customer support. For starters, they offer an installation guide for new users. This guide helps clients get oriented to the software and learn how to configure it. Additionally, clients can get in touch with the company via their email at [email protected] The only problem we have with this is that the email is hidden in the terms and conditions PDF files, and not all customers might find it. Moreover, the company does not say how long it takes them to respond to customer queries. Luckily, the company offers a live chat option on the website.

The developer of the Forex Ninja trading robot is a young Polish man known as Eryk Skorzynski. Other than this, there is not much information we can gather about this individual. There is no information anywhere on the Internet about his trading history. From what we can tell, this is a reasonably inexperienced individual that has no reputation in the Forex space.

Pricing and Features

The developers of the Forex Ninja trading bot are selling it at $39 per month. However, the price changes depending on your trading capital size and the length you intend to use the robot. This is a unique pricing model that we have not seen with other companies. But, we do not like this pricing model. They are charging clients for trading larger capitals, which is unacceptable.

Moreover, there is no unique feature the Forex robot offers to clients. Like many others, the robot allows you to trade in all currency pairs in the Forex marketplace automatically. The company does not disclose the timeframe that the bot works best at.

Forex Ninja trading Strategy

Sadly, the website does not offer any insight into the trading strategy the software uses in the marketplace. There is no information on the market setups the robot looks for to open and close trade positions. Eryk Skorzynski is not doing himself any favor by not disclosing the trading strategy the robot uses.

Disclosing the strategy is essential for clients as it helps them assess whether the robot best suits their portfolio. This is because they can see whether the robot uses longer trades or trades a higher capital. Moreover, they can tell whether a robot uses an aggressive or conservative strategy in the marketplace.

Any professional offering Forex trading services knows that this is crucial. Once again, we can tell that professionals do not run Forex Ninja. Moreover, disclosing the strategy would make the purchasing decision much more comfortable.

Trading Results

It is delightful to see a company that provides reliable trading results. Eryk Skorzynski provides a single Myfxbook account using IC Markets as the broker. The leverage used is 1:500. The account shows results from March 2020 and has 584 trades on the record. Overall, the results look impressive.

The account is showing a gain of 67.75% and a drawdown of 29.80%. The average win is at 7.07 pips, and the average loss is at -23.16 pips. Further, the average trade length is 4 hours and 38 minutes.

While these results are impressive, there remains a lot of details hidden about the trading bot. For example, we still cannot tell the strategy applied by the robot in the market. Therefore, it is impossible to determine whether the robot will be profitable in the long run. Remember that past results are no guarantee for future results. This makes us a little skeptical on the future performance of the trading robot.

Customer Testimonials

The customer features several customer testimonials on the website. As expected, all the reviews are positive. Generally, the customers are happy with the services offered by the company. Sadly, we cannot rely on such testimonials to determine whether a company is worth the investment.

It is easy for a company to create fake customer reviews to promote its image. Furthermore, even genuine reviews can be cherry-picked to favor the company’s image. We prefer customer reviews from external forums such as Forex Peace Academy. Unfortunately, we do not have that at the moment. This is a relatively new Forex trading robot that has not had much traction in the market place.

Final Verdict

We cannot recommend this Forex trading robot to you at this time. This is a fairly new product in the market that has no reputation for relying on. It is better to wait it out before investing your hard-earned cash. Furthermore, from what we can gather, the company is run by an individual who does not have much experience in Forex trading. We do not know what Eryk Skorzynski trading history looks like.

Moreover, Eryk Skorzynski has not disclosed the strategy the robot employs in the market. Consequently, we cannot tell what kind of results we can expect from the robot in the future.

For these reasons, we do not think Forex Ninja is among the best Forex trading robots in the market. There are better Forex trading robots that have been in the market for much longer.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons