القائمة

مراجعة مجموعة تدريب الفوركس: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة مجموعة تدريب الفوركس: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة مجموعة Forex Training Group (Forextraininggroup.com) التي تقدم الإشارات ومقرها الهند هنا. FTG هو مزود الإشارات الذي يتمتع بفرصة جيدة نسبيًا لترك بصمة في العالم. إنها توفر سبع إلى عشر إشارات في اليوم ، وهو أمر نادر الحدوث. كلما قل عدد الإشارات المقدمة ، زادت دقة الإشارات. قبل أن نثني على هذه المنصة ، هناك بعض المشكلات التي تستحق الذكر. اقرأ هذا الاستعراض بالكامل واكتشف المزيد حول مزود إشارات التداول هذا.

مراجعة مجموعة تدريب الفوركس

اتخذ خطوة جريئة اليوم واستخدم أدوات تداول فوركس أصيلة ومثبتة. تتمتع هذه الأدوات بقاعدة مستخدمين قوية بسبب دعم الخبراء والمتداولين عبر الإنترنت. توفر الأجهزة فرصة واقعية لكسب المال لجميع فئات المستثمرين. تعتبر هذه الروبوتات مثالية للمبتدئين لأنها توفر معرفة تجارية مفيدة. اتخذ خطوة جريئة اليوم و ابدأ في استخدام أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية يمكن شراء المال. تعتبر هذه الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بتقديم أمان الأموال.

حول مجموعة تدريب الفوركس

تُظهر المنصة الكثير من الأمل عندما يتعلق الأمر بتقديم إشارات دقيقة. عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، قد يعتقد المرء أنها مدونة. هناك العديد من المقالات على الصفحة بخصوص التداول عبر الإنترنت. يجب ألا يشعر المستثمرون بالارتباك لأن هذا موقع به العديد من الميزات. لاحظنا أن المنصة تدعي أنها تقدم جميع أزواج العملات الرئيسية. مما رأيناه ، تحاول المنصة إعلام المستخدمين بما يمكن توقعه. المشكلة الوحيدة هي توصيل هذه المعلومات.

مجموعة تدريب الفوركس هي عبارة عن منصة تدعي عدم تقديم BS للمستخدمين. يزعمون أن التحكم في المخاطر موجود في أذهانهم ويسعون جاهدين للحصول على نسبة مخاطر المكافأة 1: 5. توفر المنصة 27 زوجًا من العملات وتستخدم استراتيجيات التداول المتأرجح. يتلقى المستخدمون إشارات عبر ثلاث قنوات والبريد الإلكتروني ومنطقة الأعضاء والرسائل النصية القصيرة. يزعمون أيضًا أن أحد مبادئهم الأساسية هو الدخول في صفقات بأوامر محدودة. تنص المنصة أيضًا على أن فلسفة التداول الخاصة بها تستند إلى التعرف على الأنماط والتحليل الفني.

كل المعلومات عن الإشارات المقدمة

تُظهر المعلومات المتعلقة بإشارات التداول المتميزة الخاصة بهم أن النظام الأساسي يقوم بمسح الأسواق باستمرار. يزعمون أن الإشارات تستند إلى الأطر الزمنية للرسم البياني لأربع وثماني ساعات. تستخدم المنصة أيضًا الأطر الزمنية اليومية حيث توفر هذه الأطر الزمنية الثلاثة أفضل مزيج من النجاح. تدعي المعلومات المسترجعة من الموقع أن هذه الإشارات تستمر لمدة يومين إلى سبعة أيام. يرسلون الإشارات في وقت مبكر لأن نموذج التنفيذ الخاص بهم يسمح للمستخدمين باستخدام الإشارات. يعرف مزود الإشارة ما يفعلونه.

الامتثال والترخيص والتسجيل لمجموعة تدريب الفوركس

لم تذكر مجموعة تدريب الفوركس وضعها التنظيمي على منصتها. وهذا يجعلنا حذرين من حقيقة أن المنصة لن تكون قادرة على تأمين الأموال. تُعد ميزات مثل ضمانات استرداد الأموال مشكلة للمستخدمين. المنصة ليست مؤسسة تدريبية صالحة لتغيير المنظور بأكمله. مع أكثر من سبع سنوات في الصناعة ، يجب أن يكون للمنصة ترخيصًا صالحًا الآن. ولم يتضح بعد سبب عدم حصولهم على تصريح حتى الآن. ولهذا السبب يتعين علينا وضع هذه المنصة في القائمة السوداء.

كان من الممكن أن يكون الترخيص الساري لإثبات امتثالهم للوائح التجارية مثاليًا. يساعد على إظهار أن المنصة قد اجتازت جميع الاختبارات لتوفير تعليم التداول. بدون ترخيص ، تظل المنصة مزودًا آخر بدون ضمان من المنظمين. مثل هذه المنصة لا تضمن أمن الأموال. تظهر نظرة فاحصة على بنك الاحتياطي الهندي أنه لا توجد منصة مرخصة بالاسم أعلاه. وهذا هو المكان الذي يجب على المستخدمين توخي الحذر الشديد عند الالتزام بمثل هذا النظام الأساسي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مطور المنصة

مطور مجموعة تدريب الفوركس

فيك باتيل هو الشخص الذي يقال إنه مالك هذه المنصة. لديه فريق من الخبراء الذين يساعدون في تنفيذ الصفقات اليومية. المشكلة في تفاصيل الملكية هي المعلومات المتعلقة بمستوى خبرتهم. لكل ما نعرفه ، يمكن أن تكون Vic مستثمرًا لديه منصة عمل. يجب أن يكون منفتحًا من حيث الفريق الذي يقف خلفه وما إذا كان لديهم الخبرة الكافية. تظهر نظرة فاحصة على صفحة LinkedIn الخاصة بـ Vic أن المطور لديه وظيفتان مدرجتان في الملف الشخصي.

معلومات المجال

نظرًا لأهمية اكتشاف الحقيقة حول النظام الأساسي ، تعد تفاصيل المجال بالغة الأهمية. اكتشفنا أن نطاقهم بدأ العمل به في 18th آذار (مارس) 2013. هذا يعني أن الموقع لديه أكثر من سبع سنوات من التواجد عبر الإنترنت ، وهي علامة جيدة. كانت إحدى أكبر المشكلات التي وجدناها تتعلق بتاريخ IP الخاص بهم. يبدو أن النظام الأساسي قد أجرى عشرة تغييرات على مدار الـ 14 عامًا الماضية. تعني المعلومات أن هذا الموقع قد تغير وأيضًا المنتجات المعروضة.

ملاحظات من العملاء

مع سنوات وجودهم التجاري ، لم نتمكن من العثور على أي تعليقات ذات معنى. وهذه مشكلة بالنظر إلى أن المنصة كانت موجودة منذ سبع سنوات. يبدو أن معظم المتداولين في الهند يقدمون تقييمات جيدة على المنصة. في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، لم نتمكن من العثور على وجودهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن تكون المنصة قادرة على بيع منتجاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي. وقد يكون هذا هو سبب عدم توفر إشاراتهم على منصات مثل Telegram.

مميزات مجموعة تدريب الفوركس

يزعمون أن مجموعة تدريب الفوركس هي عبارة عن منصة تداول سوينغ تقديرية. يتخذون قرارات بشأن نسبة مواتية من المخاطر إلى المكافأة ويدمجون قواعد صارمة لإدارة الأموال. ما اكتشفناه لاحقًا هو أن المنصة تدعي أيضًا أنها تقدم أزواج عملات ثانوية. على الرغم من أنهم فشلوا في ذكر ذلك ، فقد تتعامل المنصة في المستقبل مع أزواج العملات المشفرة. تستخدم المنصة أيضًا مبادئ الدخول والتوقف والهدف بدقة. يمنح المشتركين متسعًا من الوقت لوضع صفقات مع الإشارات.

الخطط المتاحة

حزم مجموعة تدريب الفوركس والاشتراكات

تقدم مجموعة تدريب الفوركس للمستخدمين خطتين للاختيار من بينها. الخطة الأولى هي نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا ، ويجب على المستخدمين إيداع 59 دولارًا. بعد التجربة ، يجب على المستخدمين تقديم 97 دولارًا شهريًا والاستمتاع بالإشارات. الخطة الثانية تذهب مقابل 97 دولارًا شهريًا وهي متكررة. جميع الميزات في الحسابات التجريبية والحقيقية هي نفسها. يجب أن نحذر المتداولين من أن النظام الأساسي لا يشير إلى أي ميزات لاسترداد الأموال. إنه يترك فجوة كبيرة يجب ملؤها ، والتي لا نشعر بالراحة معها. يجب عليهم اتباع العناية الواجبة وتقديم سلامة الأموال.

الأداء والنتائج

يحتوي النظام الأساسي على صفحة أداء تعود إلى الربع الرابع من عام 2017. ما نجده غير مقبول هو مزود إشارات يقدم مخططات وجداول كدليل. هذا هو الحال مع مزود الإشارات هذا لأنها توفر مجرد جدول. إنهم يعتقدون أننا مستثمرون ساذجون وسنشتري بسهولة كل ما يتم بيعه. وهذه هي المشكلة الرئيسية في النظام الأساسي. لا توجد نتائج مؤكدة لإثبات أن إشاراتهم تعمل. بدون طرف ثالث موثوق يتحقق من هذه النتائج ، لا يمكننا الوثوق بها.

احتيال أو مجموعة تدريب فوركس شرعي

مجموعة تدريب الفوركس هي مزود إشارات يتمتع بالعقلية الصحيحة. المشكلة الوحيدة هي أنهم فشلوا في تحقيق نتائج قيّمة. وهذه مشكلة مع معظم مزودي الإشارات. يجب أن يكونوا قادرين على مشاركة نتائجهم على FX Blue أو myfxbook. ولهذا السبب أخفقنا في التوصية باستخدام هذا النظام الأساسي. يجب على أي مستثمر استخدم هذه المنصة مشاركة تجربته معنا. سيساعد في إنشاء صورة أفضل لمدى جودة عمل النظام الأساسي.

حكمنا

لا توجد طريقة نوصي بمنصة بدون نتائج مثبتة.

السلامة هي الأولوية الأولى عندما يتعلق الأمر بالتداول. اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي توفر الأمان لاستثمارك. هذا هو ما يستخدمه معظم المتداولين الناجحين للتقدم في عالم التداول. ضمان لك استخدام هذه الروبوتات للحصول على فرصة لتحقيق هوامش ربح معقولة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex Training Group Review: is it a Scam?

Forex Training Group Review: is it a Scam?

Share This!

An India based signal provider Forex Training Group (Forextraininggroup.com) review is here. FTG is the signal provider that has a relatively good chance of making a mark in the world. They provide seven to ten signals per day, which is rare to see. The fewer the signals provided, the more accurate the signals. Before we heap praise to this platform, there a few issues that are worth mentioning. Read this entire review and find out more about this trading signal provider.

Forex Training Group Review

Make the bold move today and use authentic and proven forex trading tools. These tools have a strong user base due to the backing of online experts and traders. The devices offer a realistic chance of making money to all classes of investors. These robots are ideal for newbies as they provide useful trading knowledge. Make the bold move today and start using the best forex trading robots money can buy. These robots are a gem when it comes to offering the security of funds.

About Forex Training Group

The platform shows a lot of promise when it comes to providing accurate signals. Upon landing on their homepage, one might think that it is a blog. There are many articles on the page regarding online trading. Investors should not get confused as this is a site with many features. We noticed that the platform claims to offer all major currency pairs. From what we saw, the platform tries to inform users of what to expect. The only problem is the delivery of this information.

Forex Training Group is a platform that claims to offer no BS to users. They claim that risk control is in their mind and strive for a reward risk ratio of 1:5. The platform provides 27 currency pairs and uses swing trading strategies. Users receive signals via three channels, email, member’s area, and SMS. They also claim that one of their core principles is to enter trades with limit orders. The platform also states that its trading philosophy is based on pattern recognition and technical analysis.

All the information on the signals provided

Information on their premium trading signals shows the platform continually scans the markets. They claim that the signals are based on the four and eight-hour chart timeframes. The platform also uses the daily timeframes as these three timeframes offer the best combination of success. Information retrieved from the site claims these signals last for two to seven days. They send the signals well in advance as their execution model allows users to use the signals. The signal provider knows what they are doing.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Compliance, License, and Registration of Forex Training Group

Forex Training Group is not mentioning their regulatory status on its platform. And this makes us wary of the fact that the platform will not be able to secure funds. Features such as money-back guarantees are a problem for users. The platform is not a valid training institution that changes the whole perspective. With over seven years in the industry, the platform ought to have a valid license by now. The reason why they have no permit even now remains to be seen. And this is why we have to blacklist this platform.

A valid license to show that they comply with trading regulations would have been ideal. It helps to show that the platform has passed all tests to provide trading education. Without a license, the platform remains to be another provider with no assurance from regulators. Such a platform does not guarantee the security of funds. A closer look at the Reserve Bank of India shows no platform is licensed under the above name. And this is where users have to be extra careful when committing to such a platform.

Developer of the platform

Forex Training Group Developer

Vic Patel is the person who is said to be the owner of this platform. He has a team of experts who help with the day to day execution of trades. The problem with ownership details is information on their level of experience. For all we know, Vic could be an investor who has a working platform. He should be open in terms of the team behind him and whether they are experienced enough. A closer look at Vic’s LinkedIn page shows that the developer has two listed jobs on the profile.

Domain information

Due to the importance of finding out the truth about a platform, domain details are crucial. We found out that their domain went live on 18th March 2013. It means the site has over seven years of online presence, which is a good sign. One of the biggest problems that we found was concerning their IP history. It seems that the platform has made ten changes over the past 14 years. The information means that this site has changed hands and also the products on offer.

Feedback from clients

With their years of trading existence, we could not find any meaningful comments. And this is a problem considering that the platform has been around for seven years. Most of the traders in India seem to give good reviews on the platform. In this era of social media, we did not get to find their social media presence. The platform should be able to sell its products via social media platforms. And this could be the reason that their signals are not available on platforms such as Telegram.

Features of Forex Training Group

They claim that the Forex Training Group is a discretional swing traders platform. They make decisions on a favorable risk-reward ratio and incorporate strict money management rules. What we found out later is that the platform also claims to offer minor currency pairs. Even though they fail to mention it, the platform might, in the future, deal with crypto pairs. The platform also uses exact entry, stop, and target principles. It gives subscribers plenty of time to place trades with the signals.

Available Plans

Forex Training Group Packages and Subcriptions

Forex Training Group is offering users with two plans to choose from. The first plan is a 14-day free trial, and users must deposit $59. After the trial, users must file $97 per month and enjoy the signals. The second plan goes for $97 per month and is recurring. All the features on trial and real accounts are the same. We should caution traders that the platform does not indicate any money-back features. It leaves a huge hole to fill, which we don’t feel comfortable with. They should follow due diligence and offer the safety of funds.

Performance and results

The platform has a performance page that goes back to the 2017 fourth quarter. What we find unacceptable is a signal provider offering charts and tables as evidence. It is the case with this signal provider as they merely provide a table. They think that we are naïve investors and will easily buy whatever is sold. And this is the main problem with the platform. There are no verified results to prove that their signals work. Without a credible third party verifying these results, we can’t trust them.

Scam or legit Forex Training Group

Forex Training Group is a signal provider with the right mentality. The only problem is that they fail to produce valuable results. And this is a problem with most signal providers. They should be able to share their results on FX Blue or myfxbook. It is for this reason that we fail to recommend using this platform. Any investor who has used this platform should share their experience with us. It will help create a better picture of how well the platform works.

Our verdict

There is no way we will recommend a platform with no proven results.

Safety is the number one priority when it comes to trading. Go for authentic forex trading robots that offer security for your investment. It is what most successful traders use to get ahead of the trading world. Ensure you use these robots for a chance to make reasonable profit margins.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons