القائمة

مراجعة Forex92: Forex92.com حساب مُدار شرعي أم احتيال؟

مراجعة Forex92: Forex92.com حساب مُدار شرعي أم احتيال؟

مشاركة هذا!

لقد قيل الكثير عن مزود خدمة الحساب المُدار هذا ، إليك مراجعة Forex92 الكاملة (Forex92.com). ما يريد معظم المتداولين معرفته هو ما إذا كانت هذه المنصة شرعية أو مزود خدمة معيب. مما جمعناه ، هناك الكثير لنقوله عن أحمد عثمان وفريقه. ما لا يعرفه معظم المستخدمين هو أنه من المحتمل أن تكون هذه منصة مستنسخة. هناك شركة إدارة أموال شرعية تحمل اسمًا مشابهًا. لا تخلط بين Forex 92 و Forex92 Ltd.

استعراض Forex92

معلومات ترخيص الشركة Forex92

مطور Forex92.com هو زميل صفيق اعتقد أنه سيفلت من العقاب. لقد بحثوا عن شركة مرخصة وليس لديها معلومات عن موقع الويب. باستخدام مثل هذه المعلومات الخاصة بالشركة ، سيكون من السهل سرقة العملاء باستخدام منصة عبر الإنترنت. لذا فقد تقدموا وأنشأوا موقعًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل ترخيص الشركة الشرعي. وهذا هو سبب عدم قدرة بعض المتداولين على استعادة أموالهم بالكامل. لا تحتوي المنصة الحقيقية على موقع ويب وتعمل فقط في الموقع.

تعتبر السلامة مصدر قلق كبير عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. وهذا هو سبب اختيار المتداولين الأذكياء أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية. توفر هذه الروبوتات طريقة آمنة للتداول وتمنح المستخدمين معلومات تداول قيمة. ابق آمنًا واذهب إلى الروبوتات المدعومة من الصناعة والتي تم اختبارها من قبل الخبراء. ستوفر هذه الروبوتات معرفة تجارية لا يمكن تصورها لمساعدة المستثمرين في استثماراتهم. كما أنها تحمي استثمارك من خلال توفير خيارات تداول منخفضة المخاطر.

Forex92 هو ما كان يؤلم مجتمع التداول عبر الإنترنت. حتى أنهم استأجروا مواقع ويب أخرى لبيع خدماتهم. يجب ألا تكون المواقع الأخرى قد رصدت الخطأ في تفاصيل التسجيل الخاصة بهم. وهكذا ، فقد قاموا بتسويق موقع ويب مستنسخ طوال هذا الوقت. يمكننا فقط أن نتخيل ما الذي تمر به الشركة الحقيقية.

مطالبات ترخيص Forex92

حول المنصة

عند الوصول إلى صفحتهم الرئيسية ، من السهل معرفة سبب قيام المستخدمين بالتسجيل. لقد أنشأوا موقعًا مصممًا جيدًا يقترب من الكمال. المشكلة الوحيدة المرئية هي حقيقة أنهم أضافوا لقطات شاشة. يمكن للمرء أن يرى أنهم قاموا بالتسوق بالصور لأسمائهم على هذه المكاتب. ستؤكد نظرة فاحصة أن شعار الشركة الموجود على الصور قد تم تسويته بالصور. وهذا ما يجعل هذا الموقع عملية احتيال. ليس لديهم مثل هذه المكاتب ، مما يعني أن النظام الأساسي بأكمله عبارة عن عملية احتيال.

خالق Forex92

أحمد عثمان هو الشخص الذي قام بتسجيل الموقع. الغريب أننا لم نتمكن من العثور حتى على صورة لهذا المطور. لم يسمع التجار في المملكة المتحدة عن مثل هذه المنصة. يظهر سجل شركة آخر أن عثمان أحمد ينحدر من باكستان. ليس من الصعب العثور على مواطن باكستاني لديه حساب مُدار في المملكة المتحدة ، أليس كذلك؟ وهذا ما يجعل التداول باستخدام مثل هذه المنصة كارثة. لا توجد طريقة لمعرفة الأشخاص الفعليين وراء هذه المنصة.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

تساعدنا أدوات فحص المجال في تحديد خلفية وتاريخ الموقع. بفضل هذا البحث ، قررنا بدء تشغيل الموقع في 26th يناير 2017. ما هي مشكلة كبيرة في حساباتهم هو تغييرات IP المستمرة. كان هناك أكثر من تسعة تغييرات على مدى السنوات العشر الماضية. ماذا كان يحدث في السنوات العشر الماضية؟ يبدو أن الموقع قد تم تغيير الملكية. وهذا يعني أن أحمد هو المالك الجديد ويقوم الآن ببيع منتج مختلف.

ميزات Forex92

ميزات Forex92

يزعمون أنهم مزود خدمة حساب مُدار بالفوركس يعتمد على إستراتيجية التحليل الأساسي / الفني. يزعمون أن إستراتيجية التداول الخاصة بهم تستند إلى حركة السعر وتحليل انتشار الحجم. تشمل الميزات البارزة الأخرى مستوى منخفض من المخاطر. يزعمون تجنب الأدوات المالية منخفضة المخاطر مثل العقود مقابل الفروقات والذهب والنفط.

هل Forex92 مرخص أم مسجل؟

Forex92 غير مرخص أو مسجل على الرغم من ادعاءاتهم بالامتثال. إنهم يستخدمون معلومات شركة أخرى على أنها معلومات خاصة بهم. تظهر نظرة على سجل CySEC و FCA أنه لا توجد منصة مرخصة بهذا الاسم. لقد أجرينا بحثًا باستخدام الصفحة الرئيسية للجهة المنظمة ولم نتمكن من العثور على أي نتائج. حتى الشركة التجارية الحقيقية ليست خاضعة لـ CySEC أو FCA. وهذا يوضح إلى أي مدى سيذهب هؤلاء الفنانون المحتالون للاحتيال على المستثمرين.

نظرًا لأن النظام الأساسي يفتقر إلى أي بيانات اعتماد صالحة ، فمن الآمن افتراض أن هذا موقع ويب مستنسخ. لمحاولة بيع نظامهم الأساسي ، قاموا بتعيين مواقع مراجعة أخرى لنشر تعليقات إيجابية. تكمن المشكلة في كل هذه المراجعات في عدم وجود تحقق من مصادر موثوقة. بدون تأكيد المنظمين ترخيصهما ، تظل هذه خدعة. وهذه هي مشكلة استنساخ مقدم الخدمة. سيحرص المنظم على مطابقة جميع التفاصيل.

خطط الحساب

Forex92 الحسابات المتاحة / الخطط / السعر

يوفر Forex92 للمستخدمين ثلاث خطط حساب للاختيار من بينها. تشمل القائمة حسابات الأعمال والمؤسسة والحسابات الشخصية. الأمر المذهل هو أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب للحساب الأساسي هو 5,000 دولار. يجب على المستخدمين إيداع 5,000 دولار للحساب الشخصي ويتوقعون عائد استثمار شهري بنسبة 20 بالمائة. يقوم أصحاب الحسابات التجارية بإيداع 10,000 دولار ويتوقعون عائد استثمار شهريًا بنسبة 30 بالمائة. من المقرر أن يجمع صاحب الحساب الأخير 50,000 دولار ويتوقع عائد استثمار شهريًا بنسبة 25 بالمائة.

يجب على أصحاب الحسابات التجارية دفع 30 بالمائة من إجمالي الربح. يتقاضى أصحاب حسابات المؤسسة 25 بالمائة من استحقاقاتهم الشهرية. يجب أن يشارك أصحاب الحسابات الشخصية بنسبة 35 بالمائة من مخصصاتهم الشهرية. يبدو أن كل هذا نفقات متضخمة بالنظر إلى عدم وجود نتائج فعلية. يزعمون أنهم يقدمون مديري حسابات مخصصين لا تزال تجربتهم موضع شك.

الاتصال والدعم

مشكلة رصدناها بدعمهم هي أمن المعلومات الشخصية. يتعين على المستخدمين ترك معلوماتهم الشخصية للحصول على أي رد. مع كون أحمد أجنبيًا ويستخدم تفاصيل خاطئة ، يجب على المستهلكين توخي الحذر. قد يعني ذلك أن أحمد وفريقه يحاولون سرقة معلومات الهوية. يمكن أن يكونوا يقومون بجمع البيانات لمصلحتهم أو رسائل البريد الإلكتروني الترويجية. كان من الممكن أن يكون مثالياً إذا كان رقم هاتفهم المدرج يعمل وكان الوكيل متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ملاحظات من العملاء

لم يكن هناك أي تعليقات من أي شخص بخصوص هذه المنصة. التعليقات الإيجابية الوحيدة هي من مشاركات المراجعة المدفوعة. وقد يعني هذا أن أحمد قد أنشأ جهات اتصال على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام رسائل البريد الإلكتروني المقدمة. قد ينشر تعليقات إيجابية لجذب المستثمرين لشراء خططه. هذه هي الأسباب الصحيحة لإصرارنا على أن المنصة خدعة ، ولا ينبغي لأحد الاشتراك.

نتائج التداول

مع كل ادعاءاتهم الهائلة ، لا يزال Forex92 يفشل في إظهار أي نتائج صحيحة. يزعمون أنهم نشروا النتائج على myfxbook. هذه النتائج من منتجات أخرى مثل Viper FX ، وهي إحدى منتجات Forex Lens. كما أنهم يستخدمون نتائج خاطئة من منتج آخر ، وهو غير موجود على الطاولة. هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون عبر الإنترنت تقدموا وخدعوا حتى بعض المراجعين. وهذا هو السبب في أن قراءة العديد من المراجعات ستساعد في إعطائك مثالًا واضحًا لما يحدث.

احتيال أو فوركس شرعي 92

بعد مراجعة جميع الحقائق ، من الواضح أن Forex92 عبارة عن منصة مستنسخة. ليس لديهم نتائج تم التحقق منها ويستخدمون تفاصيل شرعية لشركة أخرى. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نضع استخدام هذه المنصة في القائمة السوداء. ابتعد عن المنصة واستخدم المنتجات الموصى بها في الصناعة.

ملاحظات ختامية

الطريقة الوحيدة الآمنة للتداول هي استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة. هؤلاء الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. تعتبر هذه الروبوتات مثالية لجميع فئات المستثمرين لأنها تضمن السلامة وتحمي استثماراتك. كن المستثمر الناجح التالي بفضل وجود أدوات تداول موثوقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Forex92 Review: Forex92.com Legit or Scam Managed Account?

Forex92 Review: Forex92.com Legit or Scam Managed Account?

Share This!

A lot has been said about this managed account service provider, here’s the full Forex92 (Forex92.com) review. What most traders want to know is whether this platform is legit or a faulty service provider. From what we have gathered, there is a lot to say about Ahmed Usman and his team. What most users don’t know is that this is probably a cloned platform. There is a legit fund management company that goes under a similar name. Don’t confuse Forex 92 with Forex92 Ltd.

Forex92 Review

Company License Information Forex92

The developer of Forex92.com is a cheeky fellow who thought they would get away with it. They searched for a company that is licensed and has no website information. With such company information, it would be easy to steal clients using an online platform. So they went ahead and created a website with the legit company’s license details. And this is why some traders are not able to get their full money back. The real platform does not have a website and only works on site.

Safety is a significant concern when it comes to online trading. And this is why smart traders go for the best forex trading robots. These robots offer a safe way to trade and give users valuable trading information. Stay safe and go for industry-backed robots that have been tested by experts. These robots will offer unimaginable trading knowledge to help investors with their investments. They also protect your investment by providing low-risk trading options.

Forex92 is what has been ailing the online trading community. They have even hired other websites to sell their services. Other sites must not have spotted the error with their registration details. And so, they have been marketing a cloned website all this time. We can only imagine what the real company is going through.

Forex92 License Claims

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

About the platform

Upon landing on their homepage, it is easy to see why users would sign up. They have created a well-designed website that is close to perfection. The only visible problem is the fact that they have added screenshots. One can see that they have photo-shopped their names on these offices. A closer look will confirm that the company logo on the images has been photo-shopped. And this is what makes this website a scam. They have no such offices, which means the entire platform is a scam.

Creator of Forex92

Ahmed Usman is the person who registered the website. What is weird is that we could not find even a picture of this developer. Traders in the UK have never heard of such a platform. Another company register shows that Usman Ahmed hails from Pakistan. A Pakistani national with a forex managed account business in the UK is not hard to find, right? And this is what makes trading with such a platform a disaster. There is no way of knowing the actual people behind this platform.

Domain details

Domain checkers help us determine the background and history of the website. Thanks to this search, we decided that the site went live on 26th January 2017. What is a significant problem with their account is the constant IP changes. There have been over nine changes over the last ten years. What has been happening in the previous ten years? It seems that the site has been changing ownership. And this means that Ahmed is the new owner and is now selling a different product.

Features of Forex92

Forex92 Features

They claim to be a forex managed account service provider relying on fundamental/technical analysis strategy. They claim that their trading strategy is based on price action and volume spread analysis. Other notable features include low risk level. They claim to avoid low-risk financial instruments such as CFDs, Gold, and Oil.

Is Forex92 Licensed or Registered?

Forex92 is NOT licensed or registered despite their claims of having compliance. They are using another company’s information as their own. A look at CySEC and FCA register shows that there is no platform licensed under this name. We conducted a search using the regulator’s homepage and could not find any results. Even the real trading company is not under CySEC or the FCA. And this goes to show the extent to which these scam artists will go to defraud investors.

With the platform lacking any valid credentials, it is safe to assume this is a cloned website. To try and sell their platform, they have hired other review sites to post positive comments. The problem with all these reviews is that there is no validation from reliable sources. Without the two regulators confirming their license, it remains a hoax. And this is the problem with cloning a service provider. The regulator will be keen to have all details matching.

Account Plans

Forex92 Available Accounts/Plans/Price

Forex92 is furnishing users with three account plans to choose from. The listed include Business, Enterprise, and Personal accounts. What is astonishing is that the minimum required deposit for the primary account is $5,000. Users are to deposit $5,000 for the personal account and expect a 20 percent monthly ROI. Business account holders deposit $10,000 and expect a 30 percent monthly ROI. The last account holder is to collect $50,000 and expect a 25 percent monthly ROI.

Business account holders must pay 30 percent of the total profit. Enterprise account holders get charged 25 percent of their monthly benefit. Personal account holders must part with 35 percent of their monthly benefit. It all seems to be a bloated expense considering that there are no actual results. They claim to offer dedicated account managers whose experience remains questionable.

Contact and Support

A problem we spotted with their support is the security of personal information. Users have to leave their personal information to get any response. With Ahmed being a foreigner and using false details, consumers have to be careful. It could mean that Ahmed and his team are trying to steal identity information. They could be harvesting data for their benefit or promotional emails. It would have been ideal if their listed telephone number was working and an agent available 24/5.

Feedback from clients

There has been no feedback from anyone regarding this platform. The only positive feedback is from paid review posts. And this could mean that Ahmed has created social media contacts using the provided emails. He could be posting positive comments to attract investors to buy his plans. These are the valid reasons why we insist that the platform is a hoax, and no one should sign up.

Trading Results

With all their fancy claims, Forex92 is still failing to show any valid results. They claim to have posted results on myfxbook. These results are from other products such as Viper FX, which is a product of Forex Lens. They are also using false results from another product, which is not the one on the table. These are professional online scam artists who have gone ahead and duped even some reviewers. And this is why reading several reviews will help give you a clear example of what’s going on.

Scam or Legit Forex92

After reviewing all the facts, it is clear Forex92 is a cloned platform. They have no verified results and are using another company’s legit details. And this is the reason why we have to blacklist the use of this platform. Stay away from the platform and use industry-recommended products.

Closing remarks

The only safe way to trade is by using transparent, forex trading robots. These robots are a gem when it comes to online trading. These robots are ideal for all classes of investors as they guarantee the safety and protect your investment. Become the next successful investor thanks to having reliable trading tools.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons