القائمة

استعراض الفوركس: خداع وسيط فوركس

قروض نيبوس

استعراض الفوركس: خداع وسيط فوركس

ForexBit (Forexbit.com) هو منصة وسيط الفوركس الذي يخرس الملايين من كل يوم. لقد تلقينا العديد من الشكاوى عبر البريد الإلكتروني من أشخاص فقدوا جميع رواسبهم مع Forex Bit. كوننا مستثمرين متحمسين في فوركس ، نشعر أنه من واجبنا الدفاع عن اسم تجارة الفوركس الجيد. يجب علينا أيضا حماية أي مستثمر جديد أو فوركس من عمليات الاحتيال مثل ForexBit. اقرأ هذه المراجعة الصادقة لمعرفة الحقيقة عنها.

استعراض ForexBit

مراجعة ForexBit:

عندما تزور صفحتهم الرئيسية ، سيتم استقبالك برسالة دافئة. من خلال الانضمام إلى منصة التداول المتعثرة هذه ، ستنضم إلى ملايين المتداولين حول العالم. والأكثر من ذلك ، يدعون أن منصتهم الرائدة توفر للمستثمرين من القطاع الخاص مجموعة سهلة وكاملة من أدوات التداول. ماذا عن المستثمرين العامين؟ ألا يمكن إعطاؤهم أداة تداول مريحة لمساعدتهم على تحقيق الأرباح؟

لقد لاحظنا أن المحتالين يستخدمون اسم المستثمر الخاص لإغراء المستثمرين الجدد في الفوركس. عندما يزعمون أنهم يقدمون أدوات تداول سهلة ومريحة للمستثمرين ، ماذا تعني؟ الناس ، الأمر بسيط ، هم يريدون منك أن تشعر بالأهمية وأنك ستخدم بشكل أفضل. هذا هو عمل لجذب أكبر عدد ممكن من الضحايا. سنشرح كيف ولماذا في مراجعتنا. تابع القراءة لمعرفة الحيل التي تستخدمها Forex Bit لخداع ملايين متداولي الفوركس حول العالم.

يتم تنظيم أفضل وسطاء الفوركس ولهم ملفات شخصية حسنة السمعة. هم من ذوي الخبرة في عالم تداول العملات الأجنبية ويوصون به بشدة من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية. الخبراء والمبتدئين استخدامها يوميا لمساعدتهم على كسب المال يوميا. إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك في تداول العملات الأجنبية ، فإننا نقترح عليك استخدام هذه السماسرة الذين يتم الوثوق بهم وتم اختبارهم.

كيف يعمل؟

يزعمون أن لديهم نظام دعم 24/7. يجب أن تعلم أننا حاولنا البحث عن ميزة الدعم الخاصة بهم ولم نتمكن من العثور عليها. حاولنا أيضًا الاتصال بهم لمعرفة المزيد عن منصة التداول الخاصة بهم. ما اكتشفناه كان صادمًا ، على أقل تقدير. لم نتلق أي ملاحظات من التذاكر عبر البريد الإلكتروني للدعم. هذا أمر غريب لأن منصات الفوركس الشرعية ترد على رسائل البريد الإلكتروني عادةً في غضون 24 ساعة.

لا يمكن التحقق من مطالبات الحصول على أصول 150. نحن نرى فقط مخططًا حيًا يطفو على موقع الويب ولا يمكنه إثبات قيمته. شيء واحد نعرفه على وجه اليقين هو أن هؤلاء السماسرة يدعون تجارة المنتجات المختلفة. الفوركس ليس السلعة الوحيدة التي يزعمون أنها تمتلكها. Cryptocurrencies هي أيضا سلعة تجارية مزيفة أخرى تدعي ForexBit لديها.

هل الفوركس آمن؟

يزعمون أن ForexBit آمن بنسبة 100٪. نظرًا لأننا لم نتمكن من الحصول على موظفي الدعم ، فمن الصعب تصديق ذلك. نعتقد أننا نتعامل مع محتالين محترفين لا يريدون الكشف عن هوياتهم. يشكو الأعضاء الذين فقدوا كل أموالهم مع Forex Bit أيضًا من نفس المشكلة. لم يتم الاتصال بهم من قبل أي عضو في فريق ForexBit.com. لماذا لا يملكون الكرات للاتصال حتى بأعضائهم؟

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ForexBit احتيال

المرة الوحيدة التي تحصل فيها على بريد إلكتروني من ForexBit.com هو عندما تريد منك الاشتراك. هذا هو الوقت الذي ستتلقى فيه العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تحثك على الإيداع في منصتها. السبب في قيامهم بذلك هو الاتصال البشري بضحاياهم.

بهذه الطريقة ، سوف تعتقد أنك تتعامل مع منصة فوركس حقيقية بعيدة عن الحقيقة. لاحظ أن موقعهم على الويب لا يمرر أبسط الإجراءات الأمنية. وهذا يعني أن مواقع الويب الخاصة بهم يمكن أن يتم إسقاطها بسهولة من قبل المتسللين. جعل منصة تداول الفوركس الخاصة بهم واحدة من أكثر المخاطر التي شهدناها حتى الآن.

هل يقدم ForexBit التدريب الاحترافي؟

واحدة من أكبر الأكاذيب يمكنك بقعة على موقعه على الانترنت هي أنها توفر للعملاء العديد من الشؤون المالية. المشكلة في هذا البيان هي أنهم لا يخبروننا بنوع التمويل الذي يقدمونه. إذا كانوا يتحدثون عن المكافآت ، فهذا غير قانوني. تحظر هيئة السلوك المالي أي مكافآت ، خاصة في دول الاتحاد الأوروبي.

تدعي ForexBit أن مقرها في بلغاريا حيث أنها دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. يجب عليهم أن يذكروا بوضوح ما الذي يعنونه من خلال تقديم موارد مالية متعددة. ماذا عن التدريب الاحترافي الذي تقدمه؟ هل هذا صحيح؟ لا شيء منه صحيح. لا توجد وسيلة لمعرفة نوع التدريب المهني الذي يقدمه. لا توجد كتب إلكترونية للتنزيل ولا ندوات عبر الإنترنت للاشتراك ولا توجد برامج تعليمية للفيديو. ألا تظن أن هذا غريب؟

يستخدم أفضل المتداولين وسطاء الفوركس المعتمدين والمُختبرين فقط عندما يتعلق الأمر بالتداول. إنه يضمن أن أموالهم آمنة ويمكنهم التجارة بشكل مريح. مع وسطاء الفوركس ، ستجني دائمًا بعض المال. السماسرة شرعي ضمان لك الحصول على جميع الإجابات التي تبحث عنها. يجب أن تجربهم اليوم وأن تحصل على صفقات رابحة.

منصة تداول ForexBit.

لن تخطئ مطلقًا في استخدام برنامج تداول قانوني. مع ForexBit ، لاحظنا الكثير من الأخطاء. واحد منهم هو أنه لا يمكنك التداول أثناء التنقل. هذا يعني أنه لا يمكنك التداول باستخدام هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. لاحظنا أيضًا أن تنزيل نظامهم الأساسي على جهاز سطح المكتب كان بلا جدوى. لم نتمكن من تنزيل النظام الأساسي حيث توقف التنزيل على 20٪.

ForexBit وهمية

شيء آخر يستحق الذكر هو أن لديهم منصة تداول فوركس مختلفة تسمى ForexPro. واحدة من المشاكل التي نواجهها مع هذه المنصة هي أنها لا تخبرنا بما يفعله ForexPro. لماذا سيكون لديهم منصة تداول أخرى داخل النظام الأساسي الخاص بهم؟ هذا يثير أسئلة أكثر من الإجابات.

مطالبات تحسين إدارة المحافظ الخاصة بك هو أيضا حمولة من الثور. انهم ببساطة لا يتوقعون منا أن نعتقد أنه يمكنهم تحسين محفظتك. يمكن للمتداول فقط القيام بذلك عن طريق إجراء صفقات رابحة. كل هذه الأكاذيب التي لاحظناها مباشرة من الكتل. ولهذا السبب يصعب علينا الاعتقاد بأن منصة الفوركس هذه شرعية.

فريق دعم ForexBit.

بصفتك متداولًا ، فأنت تريد دائمًا الحصول على رد سريع على الأسئلة المختلفة. مع ForexBit ، هذا شيء صعب القيام به. لن تكون قادرًا على القيام بذلك أبدًا بسبب نقص الاستجابة. حاولنا إرسال بريد إلكتروني لدعم فريق العمل ولكن لم نتمكن من الحصول على رد. يواجه المستخدمون الآخرون نفس المشكلة ونعتقد أن هناك سببًا وراء كل ذلك.

المخادعون الذين يريدون إخفاء الهوية لن يردوا أبدًا على رسائل البريد الإلكتروني. هم يعرفون أن بعض رسائل البريد الإلكتروني يمكن استخدامها لتعقبهم. هذا هو السبب في أنها تتجنب الرد على رسائل البريد الإلكتروني. هم أيضا لا يريدون السلطات للقبض على الرياح من أنشطتهم غير القانونية. لماذا هم؟ وهذا من شأنه أن يؤدي إلى السجن إذا ما تم القبض عليه. كما أنهم يعرفون أن الضحايا قد يدعون بأموالهم. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك لا تحصل على أي رد من ForexBit.

هل ForexBit عملية احتيال؟

بدون شك ، نحن نتعامل مع منصة تداول فوركس وهمية. الأدلة المقدمة تجعل من المستحيل إنكار أن هذه ليست عملية احتيال. لقد سئمنا من خسارة الأشخاص لأموالهم من خلال منصات تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة المزيفة. هذا هو السبب في أننا نتجنب استخدام ForexBit.

ForexPit الحكم النهائي.

استعراض الغش في ForexBit

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع هذه القائمة السوداء المجنونة. يطلب من جميع مستثمري الفوركس ، بالإضافة إلى المبتدئين ، تجاهل جميع المواد الترويجية بخصوص Forex Bit. كما ندعو السلطات المعنية لإسقاط الموقع لأنه يدمر عالم تداول العملات الأجنبية الجيد.

يمكنك دائمًا اختيار تداول فوركس باستخدام روبوتات تداول فوركس ذات السمعة الطيبة والموثوقة. ويوصى بشدة هذه الروبوتات من قبل الخبراء والمبتدئين كذلك. كنت سوف أكون دائما أن تكون آمنة باستخدام المنتجات التي تم اختبارها والمعتمدة من قبل المجتمع التجاري. حافظ على سلامتك واحصل على أفضل النتائج من تداول الفوركس باستخدام روبوتات فوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

13 الردود على "مراجعة ForexBit: Forexbit.com احتيال وسطاء فوركس مخيف ومكر"

  1. كنت أستجيب لـ KRYPTONEX GROUPS عندما وجدت نفسي مسجلاً في FOREXBIT مع عدم وجود عملات معدنية من نوع kriptonex. لقد طلبت استرداد وديعتي وما زلت في انتظار النتائج. هذا غير مهني للغاية.

  2. ما زلت في انتظار رد أموالي الذي يقولون إن البنك الذي أتعامل معه يواصل رفض قبوله!
    كيف لم يتم إغلاق هذه الشركة والتحقيق فيها من قبل فرقة الاحتيال؟

    1. مرحبا،

      اطلب منهم سحب أموالك ، وإذا رفضوا أو أصروا على إيداع المزيد من الأموال ، فيجب عليك رفع تكاليف معاملاتك البنكية أو فتح نزاع مع PayPal وفقًا لطريقة الدفع ، ثم إبلاغ الشرطة المحلية بالقضية.

      ومع ذلك ، دائما الاشتراك مع سماسرة موثوقة وشفافة الذين تم فرزهم بشكل صحيح. المستخدمون الذين يستخدمون وسطاء الفوركس الموثوق بهم دائمًا في أمان ويتداولون بشكل مريح.

      آمل أن يساعد هذا.

      التحيات.

    2. قم بالإبلاغ عن أعمال الاحتيال إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة والمفوضية الأوروبية للاتحاد الأوروبي و FIU Bulgaria

  3. لقد تم خداعي من قبل forexbit لقد أبلغت عنهم لعمل احتيال في المملكة المتحدة والمفوضية الأوروبية

  4. Meine Auszahlung wurde immer abgelehnt und sollte sogar noch mehr Einzahlen. Habe Strafanzeige wegen Betrug gestellt und werde von dem Geld wohl nichts mehr wiedersehen.

    1. أهلا كارل هاينز ، إيتش هبي بالضبط يموت جليش إرفهرونج جيماخت. hast du einen herrn diekmann bei forexbit erlebt؟ غروس كلاوس ديتر جيرستر

        1. Wir Haben auch mit einem Herrn Dieckmann zu tun. Natürlich so blöd gewesen und 250 € eingezahlt (danach haben wir erst gecheckt da ** das Betrug sein könnte) zuerst schien es wir machen "Gewinn" jetzt ist die Seite offline

  5. مرحبًا ، لقد أرغبت Grant في تسجيل الدخول إلى حسابي المصرفي عن بُعد. لقد رفضت إرسال رابط إلى ملف تعريف احتيالي لـ FOREXBIT ولم أسمع شيئًا منذ أن سحبت 250 الخاص بي ولكننا سنقوم بالتحقق من ذلك إذا حصلت على محادثة عبر الإنترنت ، قالوا إن 5 يعمل أيام لتلقي أموالي سنرى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ForexBit Review: Forexbit.com Cunning and Scary Forex Broker Scam

ForexBit Review: Forexbit.com Cunning and Scary Forex Broker Scam

Share This!

ForexBit (Forexbit.com) is a Forex broker platform that is scamming millions by the day. We have received numerous email complaints from people who have lost all their deposits with Forex Bit. Being ardent Forex investors, we feel it’s our duty to defend the good Forex trading name. We also must protect any newbie or Forex investors from scams such as ForexBit. Read this honest review to find out the truth about them.

ForexBit Review

ForexBit Review:

When you visit their homepage, you will be greeted with a warm message. By joining this crappy trading platform, you will be joining millions of traders worldwide. What’s more, they claim that their leading platform offers private investors an easy and complete set of trading tools. What about Public investors? Can’t they be given a comfortable trading tool to help them make profits?

We have come to note that scammers are using the private investor name to entice newbie Forex investors. When they claim to offer easy and comfortable trading tools to investors, what do they mean? Folks, it’s simple, they want you to feel important and that you will be serviced better. This is an act to attract as many victims as possible. We will explain how and why in our review. Read on to find out the tricks Forex Bit is using to scam millions of Forex traders worldwide.

Best Forex brokers are regulated and have reputable profiles. They are experienced in the Forex trading world and come highly recommended by the Forex trading community. Experts and newbies use them daily to help them make money daily. If you want to make it in Forex trading, we suggest you use these brokers who are trusted and have been tested.

How does it Work?

They claim that they have a 24/7 support system. You should know that we tried to look for their support feature and couldn’t find it. We also tried to contact them to find out more about their trading platform. What we found out was shocking, to say the least. We have not received any feedback from their support email ticketing. This is odd since legit forex platforms reply emails typically within 24 hours.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Claims of having over 150 assets cannot be verified. We just see a live chart floating through their website and cannot prove its worth. One thing we do know for sure is that these brokers claim to trade different products. Forex is not the only commodity they claim to have. Cryptocurrencies are also another fake trading commodity ForexBit claims to have.

Is Forex Bit Secure?

They claim that ForexBit is 100% secure. Since we could not get a hold of their support staff, it’s hard to believe this. We believe we are dealing with professional scammers who don’t want their identities to be known. Members who have lost all their money with Forex Bit also complain of the same issue. They have not been contacted by any member of ForexBit.com team. Why would they not have the balls to contact even their own members?

ForexBit Scam

The only time you get an email from ForexBit.com is when they want you to sign up. This is the time you will receive numerous emails urging you to deposit with their platform. The reason they do this is to make human contact with their victims.

This way, you will think that you are dealing with a real Forex platform which is far from the truth. Note that their website does not even pass the simplest of security measures. This means their website can easily be brought down by hackers. Making their Forex trading platform one of the riskiest we have seen so far.

Does ForexBit offer Professional Training?

One of the biggest lies you can spot on their website is that they offer clients multiple finances. Problem with this statement is that they don’t tell us what kind of finances they offer. If they are talking about bonuses, this is illegal. Financial Conduct Authority prohibits any bonuses, especially in EU countries.

ForexBit claims to be based in Bulgaria where it’s an EU member state. They should clearly state what they mean by offering multiple finances. What about the professional training their claim to offer? Is it true? None of it is true. There is no way of knowing what kind of professional training it offers. There are no eBooks to download, no webinar to sign up and no video tutorials. Don’t you think this is weird?

Best traders use only approved and tested Forex brokers when it comes to trading. It ensures that their money is safe and they can trade comfortably. With Forex brokers, you will always make some money. Legit brokers ensure you get all the answers you are looking for. You should try them today and get to make winning trades.

ForexBit’s Trading Platform.

You will never go wrong with a legitimate trading platform. With ForexBit, we noticed a lot of errors. One of them being that you cannot trade on the go. This means you cannot trade using your mobile or tablet. Also, we noticed that downloading their platform on our desktop device was futile. We could not download the platform as download stopped at 20%.

ForexBit Fake

Another thing worth mentioning is that they have a different Forex trading platform called ForexPro. One of the problems we have with this platform is that they don’t tell us what ForexPro does. Why would they have another trading platform inside their own platform? This raises more questions than answers.

Claims of improving your portfolio management is also a load of bull. They simply can’t expect us to believe that they can improve your portfolio. Only a trader can do this by making winning trades. All these are lies that we have noted straight from the blocks. This is why it’s hard for us to believe that this Forex platform is legit.

ForexBit’s Support Team.

As a trader, you always want to get a fast response to various questions. With ForexBit, this is a hard thing to do. You will never be able to do this due to lack of response. We tried sending an email to support staff but we couldn’t get a response. Other users are having the same problem and we believe there’s a reason behind all these.

Scammers who want anonymity will never reply to emails. They know that some of the emails might be used to track them. This is why they avoid responding to emails. They also don’t want the authorities to catch wind of their illegal activities. Why would they? This would lead to jail time if caught. They also know that victims might be claiming their money back. This is one reason why you will never get a response from ForexBit.

Is ForexBit a Scam?

Without no doubt, we are dealing with a fake Forex trading platform. Evidence produced makes it impossible to deny that this isn’t a scam. We are tired of people losing money with fake forex and cryptocurrency trading platforms. This is why we are shunning the use of ForexBit.

ForexBit Final Verdict.

ForexBit Scam Review

We have no other option but to blacklist this insane Forex platform. All forex investors, as well as newbies, are asked to ignore all promotional material regarding Forex Bit. We also call on the relevant authorities to bring the site down as it is destroying the good Forex trading world.

You can always choose to trade Forex using reputable and trusted Forex trading robots. These robots come highly recommended by experts and newbies as well. You will always be safe using products that have been tested and approved by the trading community. Stay safe and get the best out of Forex trading with Forex robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

13 Replies to “ForexBit Review: Forexbit.com Cunning and Scary Forex Broker Scam”

  1. I was responding to KRYPTONEX GROUPS when I found myself registered to FOREXBIT with no kriptonex coins to offer. I demanded refund of my deposit and am still waiting for results. This is very unprofessional .

  2. Still waiting for my refund which they say my bank keeps declining to accept!
    How hasn’t this company been shut down and investigated by the fraud squad ?

    1. Hi,

      Ask them to withdraw your funds and, if they refuse or insist on depositing more funds, you must file a chargeback with your bank or open a dispute with PayPal according to the payment method, then report the case to the local police.

      However, always sign up with credible and transparent brokers who have been properly screened. The users who use the reliable Forex brokers are always safe and trade comfortably.

      I hope this helps.

      Regards.

  3. Meine Auszahlung wurde immer abgelehnt und sollte sogar noch mehr Einzahlen. Habe Strafanzeige wegen Betrug gestellt und werde von dem Geld wohl nichts mehr wiedersehen.

    1. hallo karl-heinz, ich habe exact die gleiche erfahrung gemacht. hast du einen herrn diekmann bei forexbit erlebt? grüsse klaus-dieter gerster

      1. Ich habe auch mit einem Herrn Diekmann zu tun gehabt. Ist es jetzt Betrug was die da abziehen oder habt ihr mittlerweile eine Auszahlung bekommen?

        1. Wir haben auch mit einem Herrn Dieckmann zu tun. Natürlich so blöd gewesen und 250€ eingezahlt (danach haben wir erst gecheckt da** das Betrug sein könnte) zuerst schien es wir machen “Gewinn” jetzt ist die Seite offline

  4. hi invested Grant wanted me to log on to my bank account remotley i refused sent him a link to a scam profile of FOREXBIT not heared nothing since i have withdrawn my 250 but we will se if i get it went on web chat they said 5 working days to receive my money we will have to see

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons