القائمة

استعراض ForexBot28: هل هذا عملية احتيال؟

استعراض ForexBot28: هل هذا عملية احتيال؟

اكتمل تحليل ForexBot28 (Forexrobot28.com) بعد أسابيع من الفحص الشامل للمنصة. تقدم المنصة بيانًا جريئًا بكونها موثوقة ومستقرة. لقد صاغوا الرقم 28 على اسمهم لأنهم يقدمون نفس العدد من أزواج العملات. يقول المطور أيضًا أن الروبوت يستخدم تقنية شبكات محايدة للحصول على نتائج معقولة. تعرف على ما اكتشفناه في هذه المنشورات التفصيلية. لا يوجد تأخير عندما يتعلق الأمر بمراجعة Forex Bot 28.

استعراض ForexBot28

هناك بدائل أخرى مثبتة تساعد في جعل عملية التداول سهلة وممتعة. فقط احصل روبوتات التداول الموصى بها من قبل الصناعة. توفر هذه الروبوتات طريقة فريدة لكسب المال لا مثيل لها. أنها تحمي المصالح والاستثمارات الواسعة للعملاء. تعتبر الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. اختر هذه الروبوتات واحصل على أقصى استفادة من التداول. مع هذه الروبوتات ، يضمن المستخدمون هامش ربح واقعي. إنها الطريقة الآمنة الوحيدة للتداول باستخدام أدوات التداول عبر الإنترنت.

حول ForexBot28

السمة المميزة لهذا الروبوت EA تقدم 28 زوجًا من العملات. يزعمون أن الروبوت يعمل بشكل موثوق ومستقر مع جميع أزواج العملات. من مظهر الأشياء ، يبدو أن الروبوت يسير على الطريق الصحيح. كانت المنصة تتعقب النتائج لأكثر من ثلاث سنوات وهو أمر مثير للإعجاب. لقد اختاروا نشر نتائجهم على FX Blue بدلاً من myfxbook ذائعة الصيت. مع قدرة المستخدمين على تتبع تقدم هذا الروبوت ، غوصنا بشكل أعمق لاكتشاف الميزات. يساعد على فهم المزيد عن الروبوت قبل تخصيص أي أموال.

تقوم ForexBot28 بنشر الحد الأدنى التالي للإيداع للمستثمرين. هذا يعني أنه بصفتك مستثمرًا ، ليس لديك رأي في مبلغ الإيداع. وهذا يجعل من الصعب على المبتدئين استخدام مثل هذا الروبوت. أفضل سعر يحدده الروبوت هو 1,000 دولار وهو أمر قد يكون بعيد المنال بالنسبة للمبتدئين. على الرغم من أن النظام الأساسي يعد بربحية جيدة ، فإن النتائج تشير إلى خلاف ذلك. بعد مراجعة النتائج عن كثب ، يمكننا أن نلاحظ ربحًا بنسبة 5 بالمائة. هذا يعني أنه يجب على المستخدمين استخدام الروبوت لفترة زمنية أطول قبل الحصول على هامش ربح كبير.

الأصول التي يغطيها الروبوت

تدعي المنصة أنها تقدم 28 زوجًا من العملات دون أي معلومات أخرى ذات صلة. فشلوا في ذكر ما إذا كانوا يستخدمون العملات الرئيسية أو الثانوية أو الغريبة. كقاعدة عامة ، يجب أن يعرف المستثمرون ما الذي يدخلون فيه. يجب أن يعرفوا ما إذا كانت المنصة تقدم أزواج Crypto التي تعتبر احتمالية مثيرة. بدون التفاصيل الفعلية لأزواج العملات ، يتعين على المستخدمين التسجيل لمعرفة المزيد. وهذا ليس ما هو متوقع من روبوت تداول موثوق ومستقر.

تعليقات من المستخدمين

أداء تداول ForexBot28 myfxbook

لم تكن هناك تعليقات من مستخدمي Forex Bot 28 وهو أمر محزن إلى حد ما. توقعنا أن نجد بعض المواثيق على هذا الروبوت. مع وجود أكثر من ثلاث سنوات على الإنترنت ، يجب أن تنتج المنصة بعض التعليقات المرغوبة. بدون تعليقات من المستخدمين ، يمكن أن يعني أحد شيئين. لم يتم استقبال المنصة بشكل جيد من قبل المجتمع التجاري أو أنها لا تعمل. يجب على المستخدمين ترك تعليقاتهم في القسم أدناه لمساعدتنا على فهم تجربتهم. لم نتمكن من العثور على أي منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذه المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مصمم الروبوت

يبدو أن هذا الروبوت هو من بنات أفكار متجر فوركس. لا يترك المطور أي معلومات عن خلفيته التجارية وتاريخه. وهذا أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى أنهم يريدون أن يعتقد المستخدمون أنهم موثوقون. يجب أن تكون المنصة الموثوقة شفافة عندما يتعلق الأمر بتاريخ تداولهم. فشلوا أيضًا في تزويد المستخدمين بمعلومات عن موقعهم الحالي. وهذا قد يعني أن النظام الأساسي أو الروبوت يمكن أن يكون منتجًا معاد تدويره. المشاكل مع منصة مجهولة لا حصر لها. علينا أن نخصم علامات على هذا الروبوت لفشل في الشفافية.

ميزات ForexBot28

وفقًا للخصائص المنشورة ، فإن الروبوت متوافق مع جميع الوسطاء. يزعمون أيضًا أن الروبوت يوفر تحكمًا في السحب للمستخدمين. يأتي النظام الأساسي مع مجموعة من ترخيص واحد مدى الحياة ودليل مستخدم وتحديثات مجانية. يزعمون أن لديهم دعمًا ودودًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهذا ليس هو الحال. الميزات البارزة الأخرى التي لم يتم إثباتها هي أن الروبوت يضمن أرباحًا منتظمة. يزعمون أن الروبوت يستبعد فترات النشاط المنخفض للنظام. هذه بعض الميزات المدرجة على لافتة صفحتهم الرئيسية.

ترخيص ForexBot28 والتسجيل

لم يتم ترخيص ForexBot28 بعد من قبل أي منظم في الصناعة. فشلوا في تزويدنا بموقعهم مما يجعل من الصعب العثور على وضعهم التنظيمي. ومع ذلك ، اتصلنا بالهيئات التنظيمية المختلفة للتوضيح. لم يسمع المنظم في الولايات عن هذا الروبوت. لقد تحققنا أيضًا مع NFA ووجدنا أنهم أيضًا لم يدرجوا الروبوت على أنه تم التحقق منه. لا تمتلك الجهات التنظيمية في أوروبا أيضًا منصة مرخصة بالاسم أعلاه. تحققنا مع BaFIN و CySEC و FCA و FINMA.

بدون تصريح صالح ، فهذا يعني أن المنصة تقدم خدمات دون أن تكون متوافقة تمامًا. وهذه مشكلة حيث لا يوجد تأمين على أي مبلغ يتم إيداعه. يزعمون أن لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. لا ينبغي لأحد أن يصدق مثل هذا البيان قادم من منصة ليس لها وضع تنظيمي. عندما يتعلق الأمر بأمان الأموال ، يجب على المستثمرين جعلها أولوية. لا ينبغي الوثوق بأي روبوت لا يحتوي على تفاصيل ترخيص. وهذه هي الحالة التي نشهدها مع هذا الروبوت.

الفرص والعقبات مع ForexBot28

السعر المتاح

يتم تداول ForexBot28 مقابل 255 دولارًا ويزعمون أن تصنيفها يبلغ 6.5 / 10. الربح الإجمالي من صفحة متجر الفوركس هو 27.84 في المائة وهو ما لم يتم التحقق منه من قبل طرف ثالث. يزعمون أن الأيام التي بدأ فيها تشغيل المنصة هي 157. يجب على القراء ملاحظة أن هذا هو تاريخ نشر هذا المنشور وتحديثه. ما اكتشفناه لاحقًا هو أن التاريخ يظل كما هو دون أي تغييرات ملحوظة. السعر مرتفع بعض الشيء بالنظر إلى أن الروبوت يحدد الحد الأدنى للإيداع التالي.

متطلبات الإيداع

هناك ثلاثة أوضاع متوفرة مع هذه المنصة مما يوضح أن الروبوت مكلف بالنسبة لمعظم المتداولين. تشمل الأوضاع الثلاثة المحافظة والطبيعية والعدوانية. يجب على المستخدمين الذين يتجهون إلى الوضع المحافظ إيداع 1,000 دولار لبدء التداول. يجب على مستخدمي الوضع العادي إيداع 5,000 دولار لبدء التداول باستخدام الروبوت. يتعين على مستخدمي الوضع العدواني إجراء أكبر إيداع بقيمة 3,500 دولار. يجب على المستخدمين ملاحظة أنه لا يوجد ما يضمن أن الروبوت سيحقق أي ربح حقيقي. هامش ربح بنسبة 5 في المائة ليس بالأمر السهل.

نتائج تداول ForexBot28

نتائج تداول ForexBot28 FX Blue

من نتائج التداول الخاصة بهم ، يمكننا أن نرى أن عائد المنصة هو +221.7 بالمائة. لقد حقق الروبوت في الواقع عائدًا شهريًا قدره +3.6 في المائة. معدل الفوز المحتمل بعد نشر هذه المراجعة هو 67.4 بالمائة. إنه معدل فوز لائق ولكن المشكلة الوحيدة هي إعداد هذا الروبوت. لتحقيق المكاسب المذكورة ، يتعين على المستخدمين استخدام الأوضاع المحافظة أو العادية. على الرغم من أن النتائج مثيرة للإعجاب ، إلا أنه يتعين على المستخدمين الانتظار لفترة طويلة للحصول على المبلغ المرغوب فيه. وهذا هو السبب الرئيسي لعدم إعجابنا.

احتيال أو مشروع ForexBot28

بعد فحص شامل للمنصة ، من الواضح أن ForexBot28 يواجه بعض المشكلات. لن يأتي عائد الاستثمار المتوقع في أي وقت قريبًا. بعد إيداع 1,000 دولار ، يتعين على المستخدمين الانتظار لأكثر من ثلاث سنوات للحصول على نفس ربح الإيداع. بكل إنصاف ، هذا هو إهدار للمال لأن الروبوت يستغرق وقتًا طويلاً لتحقيق عائد استثمار مرتفع. يريد المستثمرون روبوتًا مربحًا ويعيد الوديعة في أقل من ستة أشهر. الروبوت هو مثال واضح لمنتج غير موجود بعد.

النصيحة النهائية لقرائنا

متوسط ​​العائد الشهري لن يرضي أي مستخدم. ولهذا السبب لا نوصي باستخدام هذا الروبوت.

ضمان لك استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية مع سجل حافل. تقدم هذه الروبوتات الأفضل من حيث الضمان. اختر الروبوتات التي تحظى بدعم المجتمع التجاري والخبراء. استخدم الروبوتات التي تحمي استثمارك وتوفر عائد استثمار واقعي. سر التداول عبر الإنترنت هو امتلاك روبوتات تداول موثوقة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ForexBot28 Review: is this a Scam?

ForexBot28 Review: is this a Scam?

Share This!

An analysis of ForexBot28 (Forexrobot28.com) is complete after weeks of thorough investigating the platform. The platform makes a bold statement of being reliable and stable. They have coined the number 28 on their name since they provide the same number of currency pairs. The developer also states that the robot uses neutral networks technology to get reasonable results. Get to know what we found out in this detailed posts. There is no holding back when it comes to Forex Bot 28 Review.

ForexBot28 Review

There are other proven alternatives that help to make the trading process easy and fun. Just get industry-recommended trading robots. These robots provide a unique way of making money which is unmatched. They protect the vast interests and investments of clients. The robots are a gem when it comes to online trading. Go for these robots and get the best out of trading. With these robots, users are guaranteed of a realistic profit margin. It is the only safe way to trade with online trading tools.

About ForexBot28

The hallmark of this EA robot is offering 28 currency pairs. They claim that the robot works reliably and stable with all currency pairs. From the look of things, the robot seems to be on the right track. The platform has been tracking results for over three years which is impressive. They have opted to post their results on FX Blue as opposed to the reputable myfxbook. With users able to track the progress of this robot, we dived deeper to find out the features. It helps to understand more about the robot before committing any funds.

ForexBot28 is posting the next minimum deposit for investors. It means that as an investor, you have no say in the amount to deposit. And this makes it hard for newbies to use such a robot. The best price set by the robot is $1,000 which might be farfetched for newbies. Even though the platform promises good profitability, the results say otherwise. After a closer review of the results, we could notice a 5 percent profit gain. It means users have to use the robot for a longer period of time before getting a substantial profit margin.

Assets covered by the robot

The platform claims to offer 28 currency pairs with no other relevant information. They fail to mention whether they use major, minor, or exotic currencies. As a rule of thumb, investors should know what they are getting into. They should know whether a platform offers Crypto pairs which are an exciting prospect. Without the actual details of the currency pairs, users have to sign up to know more. And this is not what is expected of a reliable and stable trading robot.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Comments from users

ForexBot28 Trading Performance myfxbook

There have been no comments from users of Forex Bot 28 which is rather sad. We expected to find some charter on this robot. With over three years of online presence, the platform ought to produce some desirable comments. Without comments from users, it could mean one of two things. The platform has not been received well by the trading community or, it is not working. Users should leave their comments in the section below to help us understand their experience. We could not find any social media posts regarding this platform.

Designer of the robot

It seems that this robot is the brainchild of Forex store. The developer leaves no information on their trading background and history. And this is interesting considering they want users to believe that they are reliable. A reliable platform must be transparent when it comes to their trading history. They also fail to give users information on their current location. And this could mean that the platform or robot could be a recycled product. The problems with an anonymous platform are endless. We have to deduct marks on this robot for failing to be transparent.

Features of ForexBot28

According to the posted features, the robot is compatible with all brokers. They also claim that the robot offers drawdown control to users. The platform comes with a set of one lifetime license, user manual, and free updates. They claim to have 24/7 friendly support which is not the case. Other notable features that remain unproven are that the robot ensures regular profits. They claim that the robot excludes periods of low activity of the system. These are some of the listed features on their homepage banner.

ForexBot28 License and Registration

ForexBot28 is not yet licensed by any regulator in the industry. They fail to give us their location which makes it hard to find their regulatory status. Nonetheless, we contacted various regulatory bodies for clarification. The regulator in the States has not heard of this robot. We also checked with NFA and found that they too have not listed the robot as verified. Regulators in Europe also don’t have a platform licensed under the above name. We checked with BaFIN, CySEC, FCA, and FINMA.

Without a valid permit, it means the platform is offering services without being fully compliant. And this is a problem as there is no insurance for any amount deposited. They claim to have a 30 day money back guarantee. No one should believe such a statement coming from a platform with no regulatory status. When it comes to security of funds, investors should make it a priority. Any robot that has no license details should not be trusted. And this is the case we are witnessing with this robot.

Opportunities and Obstacles with ForexBot28

Available price

ForexBot28 is going for $255 and they claim it has a rating of 6.5/10. The overall gain from the forex store page is 27.84 percent which is not verified by a third party. They claim that the days the platform has gone live is 157. Readers should note that this is the date as for publishing and updating this post. What we found out later is that the date remains the same with no noticeable changes. The price is a bit too much considering that the robot sets the next minimum deposit.

Depository requirement

There are three modes available with this platform which makes it clear the robot is expensive to most traders. The three modes include conservative, normal, and aggressive. Users who go for conservative mode must make a deposit of $1,000 to start trading. The normal mode users must deposit $5,000 to start trading with the robot. Aggressive mode users have to make the biggest deposit of $3,500. Users should note that there is no guarantee that the robot will make any real profit. A 5 percent profit margin is nothing to be happy about.

Trading results of ForexBot28

ForexBot28 Trading Results FX Blue

From their trading results, we can see that the platform’s return is +221.7 percent. The robot has in fact been achieving a monthly return of +3.6 percent. A possible win rate as of publishing this review is 67.4 percent. It is a decent win rate but the only problem is the setup of this robot. To achieve the said gains, users have to use conservative or normal modes. Even though the results are impressive, users have to wait for long to get a desirable amount. And this is the main reason why we are not impressed.

Scam or Legit ForexBot28

After thorough scrutiny of the platform, it is clear that ForexBot28 is having some issues. The expected ROI is not coming any time soon. After depositing $1,000, users have to wait for over three years to get the same profit as the deposit. In all fairness, this is wasting money since the robot takes forever to achieve high ROI. Investors want a robot that is profitable and brings back the deposit in less than six months. The robot is a clear example of a product that is not there yet.

Final advice for our readers

The average monthly return will not satisfy any users. It is for this reason that we don’t recommend the use of this robot.

Ensure you use authentic forex trading robots with a proven track record. These robots offer the best in terms of assurance. Go for robots that have the backing of the trading community and experts. Use robots that protect your investment and provide a realistic ROI. The secret to trading online is having reliable trading robots.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons