القائمة

مراجعة فوركس فيرست: عملية احتيال أخرى في سوق العملات الأجنبية

مراجعة فوركس فيرست: عملية احتيال أخرى في سوق العملات الأجنبية

ForexFirst هي عملية احتيال استثمار متكررة باستخدام سجل نطاق مختلف. بدأت أولاً مع forexfirst.biz وذهبت إلى forexfirst.pw. الآن قاموا بتغيير المجال بالكامل إلى forexfirst.co. احتفظ الفنانون المحتالون بأسمائهم ، مما يسهل فضح مواقعهم الإلكترونية. يزعمون أنهم يحققون ربحًا مضمونًا بنسبة 2 في المائة لكل ساعة لجميع الحسابات. ومع ذلك ، تختلف عملية الاحتيال هذه عن غيرها ، حيث يُسمح للمستخدمين بفتح حسابات متعددة. تعرف على المزيد في مراجعة فوركس فيرست الحية.

فوركس فيرست ريفيو

طريقة أفضل ومثبتة ل تحقيق ربح من خلال الاستثمار في الفوركس يستخدم الأدوات الصحيحة. بفضل روبوتات تداول الفوركس التي تم اختبارها ، أصبح الاستثمار في الفوركس الآن أسهل. ما عليك سوى شراء هذه الروبوتات لأنها تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة. مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي ، فهي أدوات للاستخدام. اتخذ الخطوة الجريئة اليوم واشترك مع أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها الصناعة.

حول ForexFirst

في صفحتهم من نحن ، يزعمون أنهم مجموعة من المتحمسين والتجار العصاميين. نلاحظ أنه لم يتم إعطاء أي اسم لمن هم هؤلاء المتحمسون. قد يتوقع المرء أن يكون لمنصة ناجحة وجه لها.

نظرًا للعديد من مواقع الويب المخادعة الخاصة بهم ، لا أحد يريد الارتباط بالمنصة. لدينا سبب للاعتقاد بأن Forex First هو عملية احتيال أخرى على الاستثمار قصير الأجل لهؤلاء المتداولين.

يدعي فريق التداول أنه بدأ بالعقود الآجلة والخيارات. وفقًا لصفحة "نبذة عنا" ، لكل متداول استراتيجيته الخاصة. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستشعر بأن هذه منصة فوركس احترافية.

لا تسقط بسهولة من أجل الجماليات ، فهذه طريقة لخداع العين غير المدربة. بفضل سنوات المراجعة والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال على بعد ميل واحد.

يتعين على الأعضاء دفع 7 دولارات لكل إشارة فوركس يحصلون عليها. استمر في قراءة هذا المنشور واكتشف ما اكتشفناه خلال تحقيقنا الشامل.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فتح الحساب والتسجيل

تسجيل حساب في المنصة سهل. تحتاج إلى ملء عنوانك وجهة الاتصال والأسماء الكاملة. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع فتح حسابهم هي عملية التحقق. بدلاً من إرسال رابط بريد إلكتروني أو رمز SMS ، يطلبون مستندات قيمة.

لا نرى سبب طلب النظام الأساسي للبيانات المصرفية ومعلومات بطاقة الائتمان. في جميع سنوات إجراء المراجعات لدينا ، يطلب فقط المحتالون من الفنانين الحصول على هذه المستندات. إنهم يجمعون المعلومات المصرفية من العملاء.

جذب الإحالات

ميزات ForexFirst

هذه هي الطريقة الثانية للربح مع ForexFirst ، وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم. يحصل الأعضاء على وديعة ثابتة لكل عضو جديد يوجهونه إلى المنصة. قبل الانضمام إلى شبكة الأفلييت الخاصة بهم ، يجب أن تعرف العواقب.

نظرًا لكون هذه عملية احتيال فوركس ، فستكون شريكًا في الاحتيال عبر الإنترنت. لا تدفع المنصة حتى هؤلاء الأعضاء المنتسبين. سيكون الضحايا في حلقك لتوجيههم إلى عملية احتيال فوركس.

الفرص الاستثمارية المتاحة

يبدو أن المنصة تتعامل مع الفوركس فقط. وفقًا لصفحتهم من نحن ، فإنهم يتعاملون مع الفوركس والخيارات. نشك في مصداقية واحتراف المنصة. لا يمكن لأي خبير أو روبوت أن يربح المستثمر مثل هذا المبلغ الضخم في فترة قصيرة.

نعتقد أن Forex First هو مخطط آخر للثراء السريع. أولئك الذين سقطوا بالفعل من أجله يتخبطون في قرار التسجيل.

صاحب العمل

FirstForex Limited هي الشركة الخاصة التي قيل لنا إنها تمتلك هذه المنصة. توضح معلومات الاتصال أن الموقع موجود في اسكتلندا. تدعي صفحة "من نحن" الخاصة بهم أنهم في المملكة المتحدة.

مع عدم وجود طريقة لإظهار مكانهم ، قمنا بفحص صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم. يتم طرح سؤال حول كيف يمكن للعضو زيارة مكاتبهم. عنوان الشركة مبنى فارغ قيد الانشاء.

تعليقات من المستخدمين

بدأنا في تلقي العديد من الشكاوى من المستخدمين بخصوص حظر الحسابات. مع فتح معظم الحسابات من أربعة إلى خمسة ، أصيبوا بالصدمة لأنهم جميعًا لا يمكن الوصول إليهم. كان الاتصال بالمنصة بمثابة كابوس بالنسبة لمعظم الناس.

لم يتمكن أي منهم من الاتصال بالمالكين حيث لم يتم الرد على مكالماتهم. هذا ما حدث لضحايا آخر خدعتين لهما بنفس الاسم. نحن نحث المستثمرين على تجنب مثل هذه المنصات بمطالبات أرباح فوق القمر.

رؤى المجال (مراجعة forexfirst.co)

أثناء نشر هذا المنشور ، يبلغ عمر موقع الويب الخاص بهم 127 يومًا. تم إنشاء الموقع في 15 ديسمبر 2020. لا يوجد اسم للمسجل حيث تم تنقيحه مع مراعاة الخصوصية للسبب المذكور. موقع IP الخاص بهم في ولاية بنسلفانيا.

سبب آخر للقلق هو عدد تغييرات IP. يحتوي موقع الويب على 4 تغييرات في IP خلال السنوات الأربع الماضية. هذا يعني أنهم قاموا بإنشاء مواقع ويب قصيرة المدى تحت نفس الخادم.

ترخيص وتسجيل ForexFirst

رخصة فوركس فيرست وحالة التسجيل

Forex First ليست منصة فوركس مرخصة قانونًا ويجب ألا تفتح أبوابها للجمهور. لقد اتصلنا بهيئة السلوك المالي للتحقق من وضعهم. ليس لدى FCA أي منصة فوركس مرخصة تحت اسم ForexFirst.

قمنا أيضًا بالتحقق من الأمر مع Company House لتأكيد رقم تسجيل الشركة. هذا أيضًا لم يسفر عن أي ثمار حيث لا توجد شركة مسجلة بهذا الاسم.

بمجرد التوجه إلى صفحة شروط الاستخدام الخاصة بهم ، ستلاحظ أن جميع المسؤوليات تقع على عاتق الأعضاء. لا يوجد مستند ترخيص لإثبات امتثال النظام الأساسي. إنها عملية احتيال لخلق الوهم بأنه يمكنك كسب المال من خلال المنصة.

بدون ترخيص ساري المفعول ، لن تحميك السلطات من الظروف القاسية. تأكد من إدراج خدمات منتج أو خدمة معترف بها من قبل سلطات خبراء الصناعة.

يسلط الضوء على ForexFirst

الحسابات وخيارات الاستثمار

ForexFirst هي أول منصة تسمح للمستخدمين بفتح حسابات متعددة. لا تعتقد أن هذا لمساعدة المستثمرين ؛ إنها خطوة محسوبة جيدًا. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإنك تحقق ربحًا كل ساعة.

تبلغ النسبة حوالي 2 بالمائة لكل حساب. الحد الأدنى للإيداع هو 300 دولار و 500 دولار على التوالي. يمكن للأعضاء فتح العديد من الحسابات كما يحلو لهم. هذا يعني أن النظام الأساسي سيستفيد من المزيد من الحسابات المفتوحة.

الاتصال والدعم

ستلاحظ أن النظام الأساسي لا يحتوي على علامة تبويب دردشة مباشرة. الوسيلة الوحيدة للتواصل هي عبر البريد الإلكتروني. هناك رقم هاتف يستخدم الروبوت كجهاز للرد.

بمجرد إيداع الأموال ، لن تهتم المنصة بالرد على أي رسائل بريد إلكتروني. نظرًا لأن عنوانهم مزيف ، فلا توجد طريقة للتواصل. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الابتعاد عن المنصة.

إيداع وسحب

وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم ، لا تسمح المنصة إلا بقنوات إيداع Bitcoin. هذا يعني أن النظام الأساسي هو أيضًا منصة سرقة Crypto. تتمثل الخطة في الحصول على أكبر عدد ممكن من مستخدمي Crypto للإيداع قبل إغلاق المتجر.

الانسحاب صعب بما فيه الكفاية حيث لم يصل أحد إلى هذا الحد. ادعاءات السحب كل ساعة كاذبة ، ولن يساعدك أي وكيل استرداد.

سلامة الأموال مع ForexFirst

خيارات الدفع forexfirst.co

ليس هناك أمان للأموال مع نظام أساسي لا يسمح بالسحب. بدون ترخيص ساري المفعول ، تكون الأموال تحت رحمة هؤلاء التجار المجهولين. من الأفضل الابتعاد عن هذه المنصة لأنها لا تتبع أي قواعد.

الاحتيال أو الفوركس الشرعي أولاً

ForexFirst هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على أي شخص يعتقد أنه يمكن أن يصبح ثريًا بسرعة. يرجى الامتناع عن التفاعل مع وكلاء الاتصال أو الموقع.

أسفل الخط

بعد رؤية ما يواجهه الأعضاء ، يتعين علينا إضافة النظام الأساسي إلى قائمتنا السوداء.

الرهان الأكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الفوركس هو استخدام الأدوات المناسبة والمثبتة. اتخاذ قرار مستنير والاشتراك مع روبوتات تداول فوركس موثوقة.

فريقنا يتمنى لكم كل التوفيق في رحلتك الاستثمارية في الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ForexFirst Review: Another Awry Forex Scam

Nebeus-Loans

ForexFirst Review: Another Awry Forex Scam

Share This!

ForexFirst is a repeat investment scam with a different domain registry. It first started with forexfirst.biz and went to forexfirst.pw. Now they have completely changed the domain to forexfirst.co. The scam artists have kept their name, making it easy to expose their websites. They claim to make a guaranteed 2 percent hourly profit for all accounts. This scam is, however, different from others, with users allowed to open multiple accounts. Learn more in this vivid FOREX FIRST Review.

Forex First Review

A better and proven way to make a profit with forex investment is using the right tools. Thanks to tested forex trading robots, investing in forex is now easier. You only need to buy these robots as they help you make informed decisions. Backed by Artificial Intelligence and Machine learning technology, they are the tools to use. Make the bold move today and sign up with the best forex trading robots the industry has to offer.

About ForexFirst

On their about us page, they claim to be a group of enthusiasts and self-taught traders. We notice that no name is given as to who these enthusiasts are. One would expect a successful platform to have a face of it.

Due to their numerous scam websites, no one wants to associate with the platform. We have reason to believe Forex First is another short-term investment scam for these traders.

The trading team claims to have started with futures and options. According to the about us page, each trader has their own strategy. Once you land on their homepage, you get the feeling that this is a professional forex platform.

Don’t easily fall for the aesthetics, as this is a way of fooling the untrained eye. Thanks to our years of reviewing and trading, we know how to spot scams from a mile away.

Members have to pay $7 for every Forex Signal they get. Continue reading this post and find out what we unearthed during our thorough investigation.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Account opening and registration

Registering an account with the platform is easy. You need to fill in your address, contact, and full names. The only issue we have with their account opening is the verification process. Instead of sending an email link or SMS code, they ask for valuable documents.

We don’t see why the platform would ask for bank statements and credit card information. In all our years of conducting reviews, only scam artists ask for such documents. They are harvesting banking information from clients.

Attracting Referrals

ForexFirst Features

This is the second way to earn with ForexFirst, according to their FAQ page. Members get a fixed deposit for every new member they direct to the platform. Before joining their affiliate network, you should know the consequences.

With this being a forex scam, you will be an accomplice to online fraud. The platform doesn’t even pay these affiliate members. Victims will be at your throat for directing them to a forex scam.

Available investment opportunities

It seems that the platform deals with forex alone. According to their about us page, they deal with forex and options. We doubt the credibility and professionalism of the platform. No expert or robot can make an investor such a huge amount of money in a short period.

We believe that Forex First is another get-rich-quick scheme. Those who have already fallen for it are ruing the decision to sign up.

Business holder

FirstForex Limited is the private company we are told owns this platform. The contact information shows that the website resides in Scotland. Their about us page claims that they are in the United Kingdom.

With no way to show where they are, we checked their FAQ page. A question is put as to how a member can visit their offices. The company address is an empty building under construction.

Comments from users

We started receiving several complaints from users regarding the blocking of accounts. With most opening four to five accounts, they were shocked as all of them were inaccessible. Contacting the platform has been a nightmare for most.

None of them has been able to contact the owners as their calls go unanswered. This is what happened to victims of their last two scams with the same name. We urge investors to shun such platforms with over-the-moon profit claims.

Domain insights (forexfirst.co review)

As we publish this post, their website is 127 days old. The website was created on December 15, 2020. There’s no name of the registrant as it’s redacted with privacy the reason given. Their IP location is in Pennsylvania.

Another cause for concern is the number of IP changes. The website has 4 IP changes over the past 4 years. This means that they have been creating short-term websites under the same server.

ForexFirst License and Registration

Forex First License and Registration Status

Forex First is not a legally licensed forex platform and should not open its doors to the public. We did contact the Financial Conduct Authority to check their status. The FCA doesn’t have any forex platform licensed under the ForexFirst name.

We also checked with the Company House to confirm their company’s registration number. That too did not yield any fruits as there’s no Company registered under this name.

Once you head over to their terms of use page, you notice all liability falls to members. There’s no license document to show that the platform complies. It’s all a scam to create the illusion that you can make money with the platform.

Without a valid license, authorities won’t protect you from the harsh conditions. Ensure you enlist the services of a product or service recognized by authorities of industry experts.

Highlights of ForexFirst

Accounts and investment options

ForexFirst is the first platform to allow users to open multiple accounts. Don’t think that this is to help investors; it’s a well-calculated move. According to their homepage, you make a profit every hour.

The percentage is around 2 percent for every account. Minimum deposit is set at $300 and $500, respectively. Members can open as many accounts as they wish. This means the platform will benefit from more open accounts.

Contact and support

You will notice that the platform does not have a live chat tab. The only means of communication is via email. There’s a phone number that uses a bot as the answering machine.

Once you deposit funds, the platform won’t bother responding to any emails. With their address being bogus, there’s no way of reaching out. This is why you need to stay away from the platform.

Deposit and withdrawal

According to their FAQ page, the platform only allows Bitcoin depository channels. This means the platform is also a Crypto heist platform. The plan is to get as many Crypto users to deposit before closing the shop.

Withdrawing is hard enough as no one has made it this far. Claims of withdrawing each hour are false, and no recovery agent will help.

Safety of funds with ForexFirst

forexfirst.co Payment Options

There’s no safety of funds with a platform that fails to allow withdrawals. Without a valid license, funds are at the mercy of these anonymous traders. It’s best to stay away from this platform as they don’t follow any rules.

Scam or Legit Forex First

ForexFirst is a scam waiting to pounce on anyone who thinks they can get rich quickly. Please refrain from interacting with their call agents or the website.

Bottom line

After seeing what members are experiencing, we have to add the platform to our blacklist.

The safest bet when it comes to forex investment is using appropriate and proven tools. Make an informed decision and sign up with reliable forex trading robots.

Our team wishes you all the best in your forex investment journey.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons