القائمة

مراجعة Fortunetrusttrade: منصة تشفير Clone

مراجعة Fortunetrusttrade: منصة تشفير Clone

نسخة من Capital Group ، fortunetrusttrade.com Fortunetrusttrade هي ما تحتاج إلى تجنبه. خدعت المنصة المستثمرين من اليمين واليسار والوسط. لا أحد يعرف سبب قيام النظام الأساسي بمثل هذه المهمة مع موقع الويب. حتى المعلومات الموجودة على صفحة "نبذة عنا" تكشف عن نظامهم الأساسي المستنسخ. لقد رأينا الكثير من عمليات الاحتيال الخاصة بالعملات المشفرة ، و Fortune Trust Trade موجودة هناك. إليك استعراض FORTUNETRUSTTRADE الكامل.

تحليل موجز لـ Fortunetrusttrade

إن صفحة Fortunetrusttrade الخاصة بنا طويلة بعض الشيء وتفتقد إلى الهدف. من خلال هذه الصفحة ، سيتعلم المستثمرون المزيد حول خلفية النظام الأساسي وتاريخه. ثم ، إنها الصفحة التي توضح مهمتهم وهدفهم.

هذا ليس هو الحال ، حيث تستخدم Fortune Trust Trade صفحة رئيسية تنتمي إلى منصة أخرى. علاوة على ذلك ، فإن الأشخاص الذين يقفون وراءها لم يفكروا حتى في استبدال الكلمات. وهذا انتهاك واضح لما تتوقعه في أي منصة تداول.

سلبيات Fortunetrusttrade

بالنسبة للعين غير المدربة ، قد تعتقد أن المنصة هي شركة تابعة لمجموعة كابيتال جروب. لسوء الحظ ، لم يكن الأمر كذلك ، والمنصة بأكملها وسيلة للتحايل على ما كان يعرف باسم Capital Group. يمكنك أن ترى حتى الاسم لا يتطابق مع خط موقع الويب.

NOTE: الاستثمار في العملات المشفرة يتطلب خبرة متعمقة في الاستراتيجيات التي يجب استخدامها. يوصي الخبراء باستخدام استراتيجيات مجربة مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding. هذه هي الطرق المؤكدة للاستثمار في العملات المشفرة.

Fortunetrusttrade ليس هو متوسط ​​كوب الشاي عند الاستثمار في العملات المشفرة. لا يتمكن المتجر حتى من تقديم أي قرارات ثاقبة. بدلاً من ذلك ، لدينا نسخة واضحة من عملية احتيال مكشوفة سابقًا.

وقد يشير ذلك إلى من يملك أو يدير النظامين الأساسيين. من الواضح أن مجموعة من الفنانين المحتالين وراء المنصة. ولهذا السبب يجب علينا فضح المتجر لفشله في مساعدة المستثمرين في معرفة الحقيقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يعد القيام بالعناية الواجبة قبل الاشتراك في أي منصة استثمارية أمرًا حيويًا. سيكون من الأفضل التأكد من أن النظام الأساسي يقدم خدمات استثمار تشفير شرعية. اسأل مجتمع التشفير ، وستحصل على الحقيقة فيما يتعلق بتجربة المستخدم.

مزايا وعيوب Fortunetrusttrade

لتحديد ما إذا كانت المنصة شرعية أم لا ، يجب الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات. بمجرد القيام بذلك ، سترى ما يمكن توقعه من المتجر. ولهذا السبب يجب علينا فضح المتجر لفشله في تزويد المستثمرين بخدمات تجارية مناسبة.

أولئك الذين سجلوا في المنصة يواجهون الآن العديد من القضايا. يجب أن يكون أحدها مسألة منع عمليات السحب. حتى مبلغ الاستثمار الأولي غير متاح للسحب على المنصة.

وهذا هو السبب الذي يجعلنا نكشف عن طرق المتجر القاسية. أولئك الذين استثمروا في المنصة يتخذون القرار الآن. هذه هي الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن الاستثمار في المنصة يمثل مشكلة.

إن اتخاذ القرار الخاطئ أثناء الاستثمار هو أكبر مشكلة مع المستثمرين الساذجين. عادةً ما يذهب معظمهم إلى المنصات التي تقدم هوامش ربح أعلى. لكن لسوء الحظ ، لا يبدو أن أحداً يضع أقدامه على الأرض ويطرح أي أسئلة.

فيما يلي عيوب Fortune Trust Trade

حسابات Fortunetrusttrade

حسابات Fortunetrusttrade

نحن نرى فقط تفاصيل الحساب الخاصة بحزم الاستثمار المشفرة. وتشمل هذه Starter و Platinum و Executive و Apex. تعد كل خطة المستثمرين بربح مضمون في نهاية كل فترة استحقاق.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه المستويات ؛

مبتدئ

إنها الخطة الأساسية التي تضمنها المنصة أنها الأفضل للمبتدئين. يجب عليك إيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى و 999 دولار كحد أقصى. هناك عائد استثمار مضمون بنسبة 10 في المائة مع حساب المبتدئين.

إلى البلاتين،

يجب أن يودع المستثمرون ما لا يقل عن 1,000،4,999 دولار أمريكي وبحد أقصى 30،XNUMX دولار أمريكي. هناك ضمان بنسبة XNUMX٪ لعائد الاستثمار مع هذه الخطة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المنصة بسحب فوري دون ذكر شروط الاستحقاق.

تنفيذي

حد أدنى للإيداع 5,000 دولار وحد أقصى 10,000 دولار هو ما تحتاجه للتسجيل في المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ضمان بنسبة 50٪ لعائد الاستثمار مع الخطة التنفيذية. لسوء الحظ ، لا تتوفر لديك التفاصيل المتعلقة بمصطلح الاستحقاق أو أي ميزات تداول.

قمة

إنه الحساب الأكثر حصرية الذي يستهدف المستثمرين المؤسسيين. يجب أن تودع ما لا يقل عن 10,000 دولار للبدء في الحساب. يحصل الأعضاء على وعد بتحقيق عائد استثمار بنسبة 80 بالمائة. هناك خيار سحب فوري ومكافأة للإحالات.

ميزات الحساب fortunetrusttrade.com

لا يمكن لأي خبير أو تاجر فوركس أن يكون لديه الشجاعة لضمان هوامش الربح. لا يستطيع حتى روبوت التداول المحترف الوصول إلى مثل هذه المستويات عالية الربح في غضون ذلك الوقت. ومع ذلك ، فهذه هي المطالبات الفارغة التي يتخلى عنها المستثمرون الساذجون.

تم تسمية مصطلح الثراء السريع بسبب هذه الوعود الكبيرة في أقصر فترة. ولكن ، كما يمكن للأعضاء التحقق ، لم تتح الفرصة لأي منهم لسحب الأموال. حتى إيداعهم الرئيسي مفقود.

بمجرد أن ترى نظامًا أساسيًا يضمن النتائج ، هل يمكنك الابتعاد عنه؟ هذه هي الأسباب التي دفعتنا إلى إيقاف المنصة. أولئك الذين استثمروا في المنصة فقدوا كل شيء. كانت المنصة تتطلع فقط إلى الحصول على ودائعهم.

لا تحصل حتى على معلومات حول مصطلح الاستحقاق المحتمل. الحد الأدنى لفترة الاستحقاق في استثمار تشفير حقيقي هو من ثلاثة إلى أربعة أشهر. هذه هي شروط الاستحقاق المقبولة في أقصر وقت ممكن.

هل الأموال آمنة مع Fortune Trust Trade؟ رقم

الحليف والمكافآت

يبدو أن كل حساب يقدم مكافأة إحالة للأعضاء. إنها محاولة من قبل النظام الأساسي لمحاولة حثك على تسجيل المزيد من العملاء. في الواقع ، تتطلع المنصة إلى الاستفادة من اتصالاتك.

لم يحصل أي عضو على أي مكافأة تابعة بعد تسجيل المستثمرين. الشريك التابع والشريك المُحال إليه جميع الأموال المفقودة بسبب حظر السحب. أنت تواجه اللوم لتوجيه المستخدمين إلى منصة استثمار تشفير غير مدفوعة.

الأصول وأدوات التداول

نعلم جميعًا أن النظام الأساسي يدعي تقديم استثمارات تشفير. ولكن ، هل رأيت أن المنصة تزعم أيضًا أنها توفر خدمات إدارة الثروات؟ لذلك ، تقوم بالتسجيل في المنصة وتسليم ثروتك لهم.

يجب أن يكون هذا هو آخر شيء يدور في ذهنك كمستثمر. لا يوجد دليل على أن المنصة يمكن أن تساعد في تنمية ثروتك. هؤلاء انتهازيون يحاولون الحصول على حسابك. لهذا السبب تحتاج إلى الابتعاد عنه.

صاحب العمل

لا نعرف بعد الأشخاص الذين يقفون وراء النظامين الأساسيين المرتبطين. هذا يجعل Fortunetrusttrade منصة استثمار تشفير مجهولة المصدر. تكمن مشكلة مثل هذه المنصات في عدم وجود طريقة لاسترداد الأموال.

لا تعرف بمن تتصل عندما تريد سحب الأموال أو استردادها. لن يساعد توظيف وكلاء الاسترداد لأن النظام الأساسي لا يمنح المستثمرين فرصة للقيام بذلك. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نتخلى عن المنصة.

شهادة العميل

لقد فقد المئات من العملاء ذلك مع المنصة. تحول هؤلاء العملاء إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على تجاربهم. قد تكون أنت أيضًا إذا قررت تجاهل توصيتنا والاشتراك معهم.

هل موقع Fortunetrusttrade.com مرخص أم منظم؟ رقم

ترخيص وتنظيم Fortunetrusttrade

لا تملك Fortunetrusttrade تصريحًا من المنظمين لتقديم تشفير لاستثمار الفوركس. لا يوجد سجل أعمال للمنصة كشركة لإدارة الثروات. هذا يعني أن Fortune Trust Trade لا تتبع أي لوائح.

حكمنا على Fortunetrusttrade

يرجى تجاهل خطط الاستثمار الخاصة بهم. تريد Fortune Trust Trade خداع المستثمرين الساذجين فقط.

ملاحظة: انضم إلى المستثمرين الذين يستخدمون ملفات تشفير موثوق خيارات لتحقيق هوامش ربح واقعية.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Fortunetrusttrade Review: A Clone Crypto Platform

Fortunetrusttrade Review: A Clone Crypto Platform

A clone of Capital Group, fortunetrusttrade.com Fortunetrusttrade is what you need to avoid. The platform has deceived investors right, left, and center. No one knows why the platform would do such a do-over with the website. Even the information on the about us page exposes their clone platform. We have seen plenty of crypto scams, and Fortune Trust Trade is up there. Here’s our full FORTUNETRUSTTRADE REVIEW.

A Brief Analysis of Fortunetrusttrade

The about us page of Fortunetrusttrade is a bit long and misses the point. With this page, investors will learn more about the platform’s background and history. Then, it’s the page that details their mission and objective.

That’s not the case, as Fortune Trust Trade uses a homepage belonging to another platform. Moreover, the people behind it didn’t even think of replacing the words. And that’s a clear violation of what you expect in any trading platform.

Fortunetrusttrade Cons

To the untrained eye, you may think that the platform is a subsidiary of Capital Group. Unfortunately, that’s not the case, and the entire platform is a gimmick of what used to be Capital Group. You can see even the name doesn’t match the website’s font.

NOTE: Investing in crypto requires having in-depth experience in what strategies to use. Experts recommend using proven strategies such as Coin Staking, DeFi, and Masternoding. These are the proven ways of investing with cryptocurrency.

Fortunetrusttrade is not your average cup of tea when investing in crypto. The store doesn’t even manage to offer any insightful decisions. Instead, we have a clear copy of a previously exposed scam.

And that could point us to who owns or runs the two platforms. Clearly, a group of scam artists is behind the platform. And that’s why we must expose the store for failing to help investors with the truth.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Doing due diligence before signing up with any investment platform is vital. It would be best to ascertain that the platform offers legit crypto investment services. Ask the crypto community, and you will get the truth regarding user experience.

Advantages and Drawbacks Fortunetrusttrade

To determine whether a platform is legit, weigh the pros and cons. Once you do so, you will see what to expect from the store. And that’s why we must expose the store for failing to furnish investors with adequate trading services.

Those who have signed up with the platform are now facing several issues. One of them has to be the issue of blocking withdrawals. Even the initial investment amount is not available for withdrawal on the platform.

And that’s the reason why we have to expose the store’s callous ways. Those who have invested with the platform are now ruing the decision. These are the reasons why we believe investing with the platform is a problem.

Making the wrong decision while investing is the biggest issue with naïve investors. Most of them usually go for the platforms that offer the highest profit margins. But unfortunately, none seem to put their feet on the ground and ask any questions.

Here are the drawbacks of Fortune Trust Trade

Accounts Fortunetrusttrade

Accounts Fortunetrusttrade

We only see account details of the crypto investment packages. These include Starter, Platinum, Executive, and Apex. Each plan promises investors a guaranteed profit at the end of each vesting term.

Let’s take a closer look at these tiers;

Starter

It’s the most basic plan that the platform guarantees is best for beginners. You have to deposit a minimum of $100 and a maximum of $999. There’s a guaranteed 10 percent guaranteed ROI with the starter account.

Platinum

Investors must deposit a minimum of $1,000 and a maximum of $4,999. There’s a 30 percent ROI guarantee with this plan. In addition, the platform promises instant withdrawal with no mention of vesting terms.

Executive

A minimum deposit of $5,000 and a maximum of $10,000 is what you need to sign up with the platform. In addition, there’s a 50 percent ROI guarantee with the executive plan. Unfortunately, you don’t have the details regarding the vesting term or any trading features.

Apex

It’s the most exclusive account targeting institutional investors. You must deposit a minimum of $10,000 to get started with the account. Members get a promise of making 80 percent ROI. There’s an instant withdrawal option and a bonus for referrals.

Account features fortunetrusttrade.com

No expert or forex trader can have the guts to guarantee profit margins. Not even a professional trading bot can reach such high-profit levels within the time. Yet, these are the empty claims naïve investors are falling for.

The term get-rich-quick was termed due to these high promises within the shortest period. But, as members can verify, none have had the chance to withdraw funds. Even their principal deposit is missing.

Once you see a platform guaranteeing results, could you stay away from it? These are the reasons why we had to flag down the platform. Those who have invested with the platform have lost it all. The platform was only looking to get their deposits.

You don’t even get information on the possible vesting term. The minimum vesting period in a genuine crypto investment is three to four months. These are the acceptable vesting terms in the shortest time possible.

Are funds safe with Fortune Trust Trade? NO

Affiliate and bonuses

Each account seems to offer a referral bonus to members. It’s an attempt by the platform to try and get you to sign up more clients. In reality, the platform is looking to take advantage of your connections.

No member received any affiliate bonus after signing up investors. The affiliate and referred partner all lost funds due to the withdrawal blockade. You face the blame for directing users to a non-paying crypto investment platform.

Assets and trading instruments

We all know that the platform claims to offer crypto investments. But, did you see the platform also claims to provide wealth management services? So, you sign up with the platform and hand your wealth to them.

That should be the last thing on your mind as an investor. There’s no evidence that the platform can help grow your wealth. These are opportunists trying to get a hold of your account. That’s why you need to stay away from it.

Business owner

We don’t yet know the people behind the two associated platforms. That makes Fortunetrusttrade an anonymous crypto investment platform. The problem with such platforms is that there’s no way of recovering funds.

You don’t know who to contact when you want to withdraw or recover funds. Hiring recovery agents won’t help as the platform doesn’t give investors a chance to do so. And that’s why we have to see off the platform.

Client testimony

Hundreds of clients have lost it with the platform. These clients turned to social media to highlight their experiences. It could be you, too, if you decide to ignore our recommendation and sign up with them.

Is fortunetrusttrade.com licensed or regulated? NO

Fortunetrusttrade License and Regulation

Fortunetrusttrade doesn’t have a permit from regulators to offer crypto of forex investment. There’s no business registry of the platform as a wealth management firm. It means Fortune Trust Trade doesn’t follow any regulations.

Our verdict on Fortunetrusttrade

Please ignore their investment plans. Fortune Trust Trade only wants to fool naïve investors.

PS: Join investors who use credible crypto options to make realistic profit margins.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.