القائمة

تنبيهات فوس هي عملية احتيال: مراجعة فورية

تنبيهات فوس هي عملية احتيال: مراجعة فورية

مشاركة هذا!

في مراجعة اليوم ، نود أن نقدم شخصًا اسمه كاميرون فوس من Fous Alerts. إنه ليس شخصًا جيدًا للبدء به. حتى الآن ، لم نجد وقتًا للكشف عن هذا الدجال للمجتمع التجاري ككل. لحسن الحظ ، اليوم هو اليوم. أتيحت لنا الفرصة لفضحه.

أول شيء يجب أن نذكره هنا هو أن Fous Alerts ناجحة لمجرد أن Fous ، المالك ، كاذب ومسوق جيد. يجب أن تكون هذه موهبة فطرية لأنه يفعلها بمهارة كبيرة.

وخمنوا ماذا ، الدجال الذي يقود عجلات Fous Alerts لا يبيعك كيف تصبح تاجراً ناجحاً. بدلاً من ذلك ، فهو يبيع حلم كسب المال بسرعة كتاجر فوركس / أسهم. إنه يبيع خيالًا من الواضح أنه غير موجود.

إليك المراجعة النهائية التي كنا نتوق إلى كتابتها عن نشاطه التجاري - تنبيهات Fous.

مراجعة Fous التنبيهات

كن مطمئنًا أننا نتحدث عما نعرفه. حصلنا على فرصة لدخول غرفة التجارة الخاصة به. أردنا فقط تأكيد ما إذا كان الوسيط يجري صفقات أو مجرد إجراء محادثات حول التداول في غرفة التداول.

Fous هو نباح كرنفال رائع لا يهتم بالإنسانية المكسورة. في الواقع ، السذج وقليلي الخبرة هم هدفه. من السهل جذب هذه الفئة من الأشخاص عندما تبدأ الحديث عن الحياة الخيالية وكيف أتاح لك تداول الفوركس هذا النوع من الحياة.

موقع ويب يسمى Profit.ly هو آلة التسويق لتنبيهات Fous. ثم هناك موقع آخر يسمى Investimonials.com حيث تمكن Fous من حصد أكثر من 40 "إيجابية ارآء العملاء".

كيف تمكن من خداع المستثمرين؟ بسيط ، لقد سجل للتو حسابات متعددة باستخدام عناوين IP مختلفة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذه هي الحقيقة مع جميع المراجعات الإيجابية أو الزائفة الأخرى التي قد تكون صادفتها في مراجعات Google و Yelp فيما يتعلق بهذا العمل.

لذلك ، أنتج هذا الرجل بشكل أساسي مئات المراجعات المزيفة عبر الإنترنت في محاولة للترويج لتنبيهات Fous. ويمكننا القول إنه نجح إلى حد ما في خداع المستثمرين الساذجين بفضل المراجعات الوهمية.

يتمتع كاميرون فوس بخبرة كبيرة في بيع حياة الأحلام المرتبطة بالتداول. في الواقع ، إن كتابة وتقديم مراجعات مزيفة على مواقع السلطة ليست أعظم مهاراته التسويقية. تتمثل أعظم مهاراته في التسويق في إقناع الناس بشراء منتجاته التجارية من خلال حياة الأحلام التي يبيعها على Fous Alert وعلى مواقع الويب الأخرى.

هذا الرجل على استعداد دائمًا لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية باهظة الثمن تصور نفسه يقود سيارته على طول شاطئ المحيط الهادئ في سيارة رياضية باهظة الثمن. بالطبع هو دائمًا ما يتباهى بكيفية منحه التجارة أسلوب الحياة هذا.

نمط حياة فوس تنبيهات

في الواقع ، قام بإنشاء مقاطع فيديو لمجموعة من فتيات البيكيني اللطيفات على متن قارب يحتفلن طوال اليوم. يعرض حزم من سندات الدولار بينما يدعو الجميع للانضمام إلى حياته من خلال موقع Fous Alert.

في الواقع ، نحن معجبون ببراعته التسويقية. ليس من السهل إنشاء عالم خيالي يجذب المتداولين في الفئة العمرية من 18 إلى 33 عامًا. ولكن نظرًا لأنه فعل (وكان يفعل ذلك طوال هذا الوقت) باستخدام السيارات الرياضية ، والنساء العاريات ، والسيارات الرياضية ، سمها ما شئت ، يمكننا القول أن هذا هو تألق تسويقي خالص.

نمط حياة فوس تنبيهات

إذا التحق بكلية إدارة الأعمال بأي فرصة ، فلا بد أنه حصل على درجات A بإبداعه. هؤلاء الناس يذهبون بعيدًا حتى لو كانوا يبيعون الحيل.

حتى أن هذا الرجل أنشأ مقطع فيديو تسويقيًا قويًا للغاية ولكنه خادع يصور نفسه وهو يسافر إلى كوستاريكا ويستأجر منزلًا ، لكن بالطبع لم يتم عرض جزء الإيجار للمشاهدين. تم عرض الجزء الطائر فقط.

تنبيهات فوس بالقرب من فتيات عاريات يحتفلن على متن قارب

ثم في مرحلة ما، أظهرنا كيف كان فوس قادرة على جعل $ شنومك في بضع دقائق، وضع من جانب حمام السباحة. هذا هو ما نسميه التاجر بجانب حمام السباحة. انهم يحبون لخلق الوهم أن التداول أمر سهل. يمكن أن يتم ذلك التداول حتى عندما وضع من جانب حمام السباحة أو عندما يحتسي المارتيني.

الآن ، ما يفاجئنا هو أن Fous of Fous Alerts يعبد "ذئب وول ستريت" المعروف باسم جوردان بلفور.

إذا كنت تقرأ بعنف في الأمور المتعلقة بالتداول ، فيجب أن تعلم أن هذا كان رجلًا محتالًا في التسعينيات ، حتى اليوم لا يزال محتالًا.

هذا الرجل ، في واقع الأمر ، اعترف بأنه لم يكن تاجرًا جيدًا أبدًا. إذن كيف جنى أمواله في مجال التجارة؟

حسنا، قام بتدوير المتقاعدين من خلال بيع أسهمهم. كيف تمكن من إقناع هؤلاء المتقاعدين بتقليص مدخرات حياتهم باسم الأسهم التجارية؟ بسيط جدا. وقد استخدم هذا الرجل لتشغيل عملية بيع غرفة المراجل ذات الضغط المرتفع، حيث يتم التعرف على الضحية ثم الضغط عليها لاتخاذ قرار استثماري أسوأ. هذه القرارات الاستثمارية تمتص لأنه في نهاية اليوم، الناس على فقدان مدخرات حياتهم. ثم يبدأون بالتجول، ويرثون كيف فقدوا مبلغا كبيرا من المال، أو كيف لا يستطيع مشروعهم الجديد الإقلاع لأنهم كانوا يملكون.

على أي حال ، لنتحدث قليلاً عن Fous Alerts وما تقدمه.

فوس تنبيهات المنتجات

الآن ، عندما تريد الانضمام إلى كاميرون فوس في بلده التداول المدرسة، عليك شراء فيديو تدريب Fous4 الأصلي الذي سيعلمك كيفية التداول في غضون 7 ساعات ونصف. يكلف مقطع الفيديو التدريبي هذا 1 دولارًا أمريكيًا.

بعد ذلك ، يجب أن تقترب من وصفته التجارية السحرية المسماة Epic Sequel Fous4X2. هذا أيضًا يكلف 597 دولارًا ومن المفترض أن يعلمك لمدة 7 ساعات ونصف. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يدعي Fous أنك ستكتسب مفاتيح التداول ، وسر كسب أكثر من 1 آلاف يوميًا من خلال التداول فقط لبضع دقائق في اليوم.

لكن بالطبع هذا لا يكفي. لا يزال يتعين عليك الاشتراك في غرفة التداول الشهرية الخاصة به لتتمكن من رؤيته وهو يعمل. سيكلفك هذا الاشتراك 74 دولارًا كل شهر.

وبمجرد أن تدفع تكلفة الوصول إلى غرفة التداول والتعلم ، ستكون مؤهلاً لتصبح مدير صندوق تحوط حيث سيُطلب منك تداول رأس مال الشركة. نعم ، Fous Alerts هي شركة من المفترض أنها تقدم أموالًا لأولئك الذين سيكملون هذه الخطوات.

لماذا تنبيهات Fous سيئة!

لم يتم التحقق من أي نشاط تجاري. بدلاً من ذلك ، نحن نستخدم هراء افتراضي ونخبر الفضوليين أن Fous Alerts مخصصة للأغراض التعليمية فقط.

عندما طلبنا بيان الوسيط الشخصي الخاص به حتى نتمكن من التحقق من المطالبات المتعلقة بالأرباح الضخمة ، تم رفض ذلك.

تتمثل الخطة في إنشاء آلية مبيعات احتيالية ضخمة من شأنها أن تسرق الأموال من الرجال والنساء الساذجين الذين يريدون النجاح بين عشية وضحاها. هذا شيء أتقنه فوس جيدًا. إنه خبزه وزبده.

لدينا أفضل نصيحة لك

من الواضح أن Fous Alerts مشروع احتيال. إذا كنت قد قرأت هذا الاستعراض ، فتأكد من أنك في أمان من خلال تكوين رأيك الخاص. قم ببحثك وتعرف على ماذا أنظمة التداول العمل والتي لا تعمل. في نهاية اليوم ، أنت مسؤول عن نجاحك. يمكنك استخدام هذه الأنظمة التجارية إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 ردود على "التنبيهات الخادعة هي احتيال: مراجعة فورية"

  1. كنت أعمل مع كاميرون فوس. دعني أخبرك شيئًا ، إنه يخسر أموالًا أكثر مما يربح. هدفه كله هو تسويق نفسه على أنه تسديدة كبيرة. هل تعلم أنه يستأجر أشخاصًا للاتصال بالفنادق ويخبرهم أن نجمًا يقيم في الفندق حتى يحصل على معاملة تفضيلية؟ كنت مسؤولاً عن دفع رواتب المتعاقدين معه ، وإذا كان لدي عشرة سنتات مقابل كل شخص لم يدفع ، حتى لو قاموا بعمل جيد. هذا هو فقط نوع الرجل. إنه زائف كامل وشامل و *** مرات في اليوم أكثر مما يفعله معظم الناس في حياتهم.

    1. هل يمكنك من فضلك أن تعطيني بريدًا إلكترونيًا حيث يمكنني الوصول إليك لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Fous Alerts is Scam: Spot-on Review

Fous Alerts is Scam: Spot-on Review

Share This!

In today’s review, we’d like to introduce someone by the name Cameron Fous of Fous Alerts. He is not a good person to start with. Up until now, we had never found time to reveal this charlatan to the trading community as a whole. Thankfully, today is the day. We got the opportunity to expose him.

The first thing we have to mention here is that Fous Alerts is successful simply because Fous, the owner, is a good liar and marketer. This must be an in-born talent because he does it very skillfully.

And guess what, the charlatan who drives the wheels of Fous Alerts is not selling you how to become a successful trader. Instead, he is selling the dream of making fast money as a Forex/Stock trader. He is selling a fantasy that clearly does not exist.

Here’s the ultimate review that we have been yearning to write about his business — the Fous Alerts.

Fous Alerts Review

Rest assured that we are talking of what we know. We got an opportunity to enter his trading room. We just wanted to confirm if the moderator was making trades or just holding conversations about trading in the trading room.

Fous is a magnificent carnival barker who has no care for the broke humanity. In fact, the naive and the inexperienced are his target. This category of people is easy to appeal to when you begin talking of fantasy life and how trading Forex has afforded you that kind of life.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

A website called Profit.ly is the marketing machine for Fous Alerts. And then there’s another one called Investimonials.com where Fous has managed to garner over ”40 positive reviews”.

How did he manage to trick investimonials? Simple, he just registered multiple accounts using different IP addresses.

This is the truth with all other positive or fake reviews that you may have come across on Google reviews and Yelp concerning this business.

So this guy has essentially generated hundreds of fake reviews all over the internet in an attempt to promote Fous Alerts. And we can say that he has succeeded to some extent in fooling naive investors, thanks to the fake reviews.

Cameron Fous is quite experienced in selling the dream life that is associated with trading. Actually, writing and submitting fake reviews on authority sites isn’t his greatest marketing prowess. His greatest skill of marketing is in convincing people to buy his trading products through the dream life which he is selling on Fous Alert and on other websites.

This man is always willing to create expensive marketing videos portraying himself driving along the Pacific beach in an expensive sports car. Of course he is always boasting of how trading has afforded him this lifestyle.

Fous Alerts lifestyle

In fact, he creates videos of a bevy of cute bikini girls on a boat partying all day long. He displays bundles of dollar bills while inviting everyone to join his life through the Fous Alert website.

In reality, we do admire his marketing prowess. It’s not easy to create a fantasy world that will appeal to traders in the age bracket of 18-33. But since he has done (and has been doing it all this time) using sports cars, nude women, sports cars, you name it, we can say that this is pure marketing brilliance.

Fous Alerts lifestyle

If by any chance he went through business school, he must have scored A’s with his creativity. Such people go far even if they are selling scams.

This guy even created a very powerful yet deceptive marketing video portraying himself flying down to Costa Rica and renting a house.But of course the renting part was never shown to viewers. Only the flying part was shown.

Fous Alerts near nude girls partying on a boat

Then at some point, we were shown how Fous was able to make $10k in a few minutes, laying by the poolside. This is what we call a poolside trader. They love to create the illusion that trading is easy. That trading can be done even when laying by the poolside or when sipping Martini.

Now, what surprises us is that Fous of Fous Alerts worships the ”Wolf of Wall Street” known as Jordan Belfort.

If you read wildly on matters pertaining to trading, you should know that this was a con man in the 90s, even today he is still a con man.

This guy, as a matter of fact, admitted that he was never a good trader. So how did he make his money in the realm of trading?

Well, he swindled retirees by selling them penny stocks. How did he manage to convince these retirees to folk out their life savings in the name of trading stocks? Quite simple. This man used to operate high-pressure boiler room sales operation in which a victim would be identified and then pressured into making a worse investment decision. These investment decisions suck because at the end of the day, people get to lose their lifetime savings. Then they start running around, lamenting how they lost a great sum of money, or how their new project cannot take off because they were conned.

Anyway, let’s talk a little bit about Fous Alerts and what it offers.

Fous Alerts products

Now, when you want to join Cameron Fous in his trading school, you have to purchase the original Fous4 training video which will teach you how to trade in a matter of 7 and a 1/2 hours. This training video costs a whooping $597.

Next, you should get up-close with his magical trading recipe called Epic Sequel Fous4X2. This one too costs $597 and is supposed to teach you for another 7 and a 1/2 hours. Once you’re done, Fous claims that you will gain the keys to trading, the secret to making over 10K per day by just trading for a few minutes a day.

But of course this is not enough. You still have to subscribe to his monthly trading room in order to see him in action. This subscription will cost you $74 every month.

And once you pay the cost of accessing the trading room and learning, you will qualify to become a hedge fund manager where you will be required to trade the firm’s capital. Yes, Fous Alerts is a firm that is supposedly giving out money to those who will complete these steps.

Why Fous Alerts sucks!

No trading activity has been verified. Instead, we are using hypothetical nonsense and telling the inquisitive ones that Fous Alerts is meant for educational purposes only.

When we requested for his personal broker statement to be able to verify claims of massive profits, this was denied.

The plan is to create a massive fraudulent sales mechanism that would steal money from naive men and women who want success overnight. This is something that Fous has mastered very well. It’s his bread and butter.

Our best advice for you

Fous Alerts is clearly a scam project. If you have read this review, make sure that you are safe by forming your own opinion. Do your research and get to know what trading systems work and which ones don’t. At the end of the day, you are responsible for your success. You can use these trading systems if you don’t know where to start.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Fous Alerts is Scam: Spot-on Review”

  1. I used to work with Cameron Fous. Let me tell you something, he LOSES more money than he makes. His entire goal is to market himself as a big shot. Do you know he hires people to call hotels and tell them a star is staying at the hotel so he gets preferential treatment? I was in charge of paying his contractors and if I had a dime for every person he didn’t pay, even if they did good work. That is just the kind of guy he is. He is a complete and total phony and l*** more times a day than most people do in a lifetime.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More