القائمة

استعراض FTEFXPro: Ftefxpro.com احتيال الغش المكشوف

استعراض FTEFXPro: Ftefxpro.com احتيال الغش المكشوف

FTEFXPro (Ftefxpro.com) هو عبارة عن منصة تداول CFDs وغيرها من برامج احتيال الفوركس المستهدفة والتي تستهدف المستثمرين المطمئنين. تطالب FTEFX Pro بتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى الاستثمار لأي شخص يرغب في التسجيل. FTE FX Pro يسرق بوقاحة من المستثمرين عن طريق حظر حساباتهم بمجرد إيداعهم. لقد خرج الأعضاء بالفعل وهم يعرضون غضبهم بشأن كيفية تحول الأحداث مع النظام الأساسي. قراءة هذا الاستعراض FTEFXPRO حقيقي وصادق لأكثر من ذلك.

استعراض FTEFXPro

جعل عادة استخدام مصداقية و اختبار روبوتات تداول العملات الأجنبية لتجربة تداول ناجحة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات الفوركس المخصصة والمرنة والتي تمت الموافقة عليها من قبل خبراء التداول. تأكد من استخدام برامج الروبوت الأصلية والشفافة التي تتمتع بسمعة قوية ومستقرة عبر الإنترنت. فرصتك في كسب المال تبدأ باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والصادقة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها السوق.

استعراض FTEFXPro

مع إرسال الأعضاء لمس الرسائل إلى مكتب المساعدة الخاص بنا ، قررنا البحث في النظام الأساسي. ما يشبه منصة التداول الحقيقية ليس سوى موقع مستنسخ يسرق من مستثمري الإنترنت. مع المعلومات التي تم استردادها من المواقع الحقيقية ، فإنه يجعل الموقع يبدو شرعي وجدير بالثقة. يتعين علينا فضح المنصات المارقة لأن من واجبنا حماية المستثمرين وكذلك عالم التجارة. قبل الخوض في المراجعة ، ما الذي يجعل المستثمرين يسقطون لمثل هذه الحيل؟

يتم إغراء معظم المستثمرين بالمطالبات والوعود الفارغة التي يتم نشرها على هذه المواقع. وهذا هو المكان الذي يجب أن نفضح فيه هؤلاء الفنانين المحتالين ونحث المستثمرين على توخي المزيد من الحذر. سيستخدم فنانو الخداع مطالبات وعودًا عبر القمر لضمان تسجيل المستثمرين. معظم المطالبات تنطوي على مساعدة المستثمرين للحصول على أرباح سهلة وسريعة. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. تأكد من البقاء بعيدًا عن هذا النظام الأساسي لأنه خدع تعفن آخر عبر الإنترنت.

حول FTEFXPro

Ace Capital Limited هي الشركة التي تدعي أنها المالك الشرعي لهذا الموقع. يوضح إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن المنصة تقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين. باعترافهم الخاص ، يكشفون عن حقيقة أنهم وسطاء في الخارج. لا ينبغي لأحد أن يثق في أموالهم مع السماسرة في الخارج. سوف يقوم هؤلاء الوسطاء بإغلاق المتجر دون إشعار المستثمرين. الشركة الأم هي أيضا ليست مدرجة في قائمة أي سجل الشركة في العالم.

إخفاء الهوية مشكلة أخرى لاحظناها مع هذه المنصة. دون استخدام أي أسماء ، تمكنت المنصة من خداع الكثير من المستثمرين للاعتقاد بأنهم محترفين. من هم الأعضاء المؤسسون لهذا الموقع؟ هل يمكن أن نتعرف على بعض أسماء الأعضاء المؤسسين؟ هذه هي التفاصيل الصغيرة التي تفشل العين المجردة في رؤيتها. دون إعطاء المستخدمين أي أسماء ، تعد FTEFXPro منصة أخرى للاستثمار مجهولة المصدر عبر الإنترنت. إن الارتباط معهم خطوة محفوفة بالمخاطر.

هل FTEFXPro مرخصة أم مسجلة؟

نظرًا لأن النظام الأساسي يقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين ، فإن الترخيص غير وارد. يقوم فنان الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن منصاتهم تبدو شرعية. إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم يظهر ترخيص ورقم التسجيل. هذه مجرد أرقام عشوائية تهدف إلى التخلص من أي عيون مشبوهة. نشر آخر وهمية على إخلاء المسؤولية هو حقيقة أن Ftefx ينظم في مختلف الولايات القضائية. نظرة على مختلف الهيئات التنظيمية على الإنترنت يتعارض مع هذا الادعاء.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر نسخ من وثائق الترخيص والتسجيل الخاصة بهم؟ مع نسخة من الوثائق الرسمية ، سيكون من السهل تأكيد الأرقام المنشورة. ويعرف فنانو الاحتيال هذا ويختارون عدم اتباع القواعد والقواعد المحددة. نظرًا لأن النظام الأساسي هو عملية احتيال ، فليس لديهم وثائق ترخيص وتسجيل رسمية. لم يسمع أي من الهيئات التنظيمية الرسمية في العالم بهذا النظام. الابتعاد نظرًا لعدم ضمان سلامة الأموال من خلال هذه المنصة.

يجب أن شريك مع ذوي الخبرة و وسطاء محترفين الذين تم اختبارها من قبل المجتمع التجاري. يعد الوسطاء المعتمدين وذوي المصداقية جوهرة في عالم تداول العملات الأجنبية. قم بالتسجيل مع الوسطاء الرائدين في هذا المجال والذين تم اختبارهم للحصول على فرصة للفوز الكبير في تداول FOREX. تأكد من أن تذهب للوسطاء الذين أوصى بهم خبراء التداول. مع الوسطاء المخلصين والمرنين ، يتم ضمان سلامتك. ماذا تنتظر؟ اشترك مع وسيط تصنيف الأعلى اليوم.

مزايا FTEFXPro

لا يمكن استرداد أي ميزة من التداول مع هذه المنصة. مع أعضاء البكاء كريهة بعد تجميد حساباتهم ، وهذا هو منصة أخرى عرجاء. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة لأن السلطات ستغلق قريبًا. نظرًا لعدد الشكاوى ، ستنظر السلطات في المنصة وتتخذ إجراءات في النهاية. أنت لا تريد أن تكون جزءًا من منصة على وشك مواجهة غضب القانون. FTEFXPro هم فنانو احتيال سيغلقون متجرهم بمفردهم بمجرد امتلاء جيوبهم.

عيوب FTEFXPro

انواع الحسابات

ميزات FTEFXPro

تقدم FTEFXPro للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها Micro و Premium و Standard و VIP. المشكلة في هذه الحسابات هي نقص المعلومات عنها. لقد علمنا بأنواع الحسابات هذه من خلال محاولة التسجيل باستخدام حساب تجريبي. لا تحتوي الصفحة الرئيسية على أي تفاصيل تتعلق بالحد الأدنى للإيداع المطلوب في كل حساب. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط حيث يستغل المستثمرون ويطلبون مبلغًا مختلفًا.

سرعة الرد

ميزة أخرى مروعة اكتشفناها مع FTEFXPro هي عدم وجود نظام اتصال مناسب. لا يوجد دعم مباشر للدردشة متاح لتقديم يد المساعدة للمستخدمين. يفضل هؤلاء الفنانين المحتالين استخدام رسائل البريد الإلكتروني التي لها عيب واحد كبير. رسائل البريد الإلكتروني هي طريقة واحدة قد يستغرق الاتصال والاستجابة بعض الوقت. تحتوي صفحة الاتصال على رقم يحتوي على رمز المملكة المتحدة. ما يثبت ذلك هو أن النظام الأساسي يستخدم رقم هاتف افتراضي. تستخدم FTEFXPro بشكل أساسي عنوان هاتف مزيف.

حساب تجريبي

ما لاحظناه بحسابهم التجريبي هو صدمة تفوق الكلمات. لقد تم تزوير الحساب التجريبي لإنتاج عوائد عالية. تستخدم الحسابات التجريبية الأموال الافتراضية التي ليست حقيقية للتجار في محاولة. يضمن الحساب التجريبي المزور حصول المستخدمين على أكثر من 98٪ من عمليات الفوز التجارية الناجحة. بمجرد أن يرى المستخدمون ذلك ، يتم خداعهم للاعتقاد بأن المنصة يمكنها أن تعكس النتائج بحساب حقيقي. وهذا هو المكان الذي تم فيه تعيين الفخ للمستثمرين لفتح حساب حقيقي وإيداع أموال حقيقية. أنت أفضل البقاء بعيدا.

منصة التداول

وفقًا لموقع الويب ، تدعي المنصة استخدام منصة التداول MT4. بدون ميزات الأمان المناسبة ، فإنه يجعل موقع الويب مخاطرة أمنية. هل لاحظت أن الموقع يفتقر إلى برنامج الأمان الأساسي؟ يمكن للمتسللين الاستيلاء على البيانات القيمة وسرقةها بسهولة ، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان. تخيل أن أعضاء هذه المنصة يضطرون إلى ترك حساباتهم المصرفية فارغة؟ يمكن أن يحدث مرة واحدة قراصنة الإضراب.

سلامة الأموال مع FTEFXPro

ميزة أخرى مزعجة هي كيف ترفض المنصة صراحة حماية الأموال من الأعضاء. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو تجميع الأموال في حساب واحد عن طريق الإخفاق في فصل الحسابات. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. لا ينبغي توقع أي تعويض لأن FTEFXPro لا تشارك في خطة تعويضية. بمجرد التسجيل وإيداع الأموال في هذه المنصة ، يجب ألا تتوقع أبدًا التداول.

احتيال أو شرعي

تمويل وفتح حساب FTEFXPro

بعد النظر في الأدلة المقدمة ، يمكننا أن نستنتج بأمان FTEFXPro هو عملية احتيال. ابتعد عن هذه المنصة ولا تنضم أبدًا إلى أي من البرامج التابعة لها. تحذير عائلتك وأصدقائك من النقر فوق أي من الروابط الموجودة على موادهم الترويجية. هؤلاء الفنانين المحتالين يمثلون وصمة عار للمجتمع التجاري ويجب أن يتعرضوا له. نأمل أن تتولى السلطات إغلاق هذا الموقع.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص في هذا الاحتيال.

لماذا لا تختار مكانًا آخر للتداول في شكل منصة تداول Cryptocurrency؟ الاشتراك مع مصداقية و يمكن الاعتماد عليها روبوتات تجارة cryptocurrency للحصول على فرصة للفوز كبير. ابدأ في استخدام روبوتات تداول Cryptocurrency دقيقة وجديرة بالثقة في جميع الأوقات.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 ردود على "مراجعة FTEFXPro: تعرض Ftefxpro.com للاحتيال"

  1. هل يمكنني التعليق هنا حول FTEFX Pro؟…. فقد فقدت أيضًا أموال الإيداع الخاصة بي ، هذا الشهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

FTEFXPro Review: Ftefxpro.com Bane Scam Exposed

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

FTEFXPro Review: Ftefxpro.com Bane Scam Exposed

FTEFXPro (Ftefxpro.com) is another askew CFDs and Forex scam platform targeting unsuspecting investors. FTEFX Pro is claiming to offer instant access to investing to anyone willing to sign up. FTE FX Pro is rudely stealing from investors by blocking their accounts once they deposit. Members have already come out displaying their anger with how events turned out with the platform. Read this genuine and honest FTEFXPRO Review for more.

FTEFXPro Review

Make a habit of using Credible and tested Forex trading robots for a successful trading experience. Sign up with dedicated and flexible Forex robots which have been approved by trading experts. Make sure to use genuine and transparent robots which have a solid and stable online reputation. Your chance to make money starts with using dependable and honest Forex trading robots. What are you waiting for? Sign up with the best Forex trading tools the market has to offer.

FTEFXPro Review

With members sending touching messages to our help desk, we decided to investigate the platform. What looks like a real trading platform is nothing but a cloned website stealing from online investors. With information retrieved from real sites, it makes the website appear legit and trustworthy. We have to expose rogue platforms as it is our duty to protect investors as well as the trading world. Before we delve into the review, what makes investors fall for such scams?

Most investors are enticed by the empty claims and promises which are posted on these websites. And this is where we must expose these scam artists and urge investors to be more careful. Scam artists will use over the moon claims and promises to ensure investors sign up. Most of the claims involve helping investors to get easy and quick profits. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Ensure you stay away from this platform as it is another rotten online scam.

About FTEFXPro

Ace Capital Limited is the company which claims to be the rightful owner of this website. Disclaimer at the footer of the homepage shows the platform is located in St. Vincent and the Grenadines. By their own admission, they expose the fact that they are offshore brokers. No one should trust their money with offshore brokers. These brokers will shut down shop without giving investors notice. The mother company is also not on the list of any company register in the world.

Anonymity is another problem we noticed with this platform. Without using any names, the platform has managed to fool a lot of investors into believing they are professionals. Who are the founding members of this website? Can we get to know some of the names of the founding members? These are the small details the naked eye fails to see. Without giving users any names, FTEFXPro is another anonymous online investment platform. Associating with them is a risky move.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Is FTEFXPro licensed or registered?

With the platform being based in St. Vincent and the Grenadines, license is out of the question. Scam artist will do or say anything to make sure their platforms appear legit. Disclaimer at the footer of their homepage shows a license and registration number. These are simply random numbers meant to throw off any suspicious eyes. Another fake posting on the disclaimer is the fact that Ftefx is regulated in various jurisdictions. A look at various online regulatory bodies disputes this claim.

Why have they failed to post copies of their license and registration documents? With a copy of the official documents, it would be easy to confirm the numbers posted. And scam artists know this and choose to not follow set regulations and rules. Since the platform is a scam, they don’t have official license and registration documents. None of the official regulatory bodies in the world has ever heard of this platform. Stay away as safety of funds is not guaranteed by this platform.

You should partner with experienced and professional brokers who have been tested by the trading community. Approved and credible brokers are a gem to have in the Forex trading world. Sign up with industry leading and tested brokers for a chance to win big with FOREX trading. Make sure you go for brokers who have been recommended by trading experts. With dedicated and flexible brokers, your safety is guaranteed. What are you waiting for? Sign up with a top rated broker today.

Advantages of FTEFXPro

No advantage can be retrieved from trading with this platform. With members crying foul after having their accounts frozen, this is another lame platform. Make sure to stay away from this platform as authorities will soon shut down. Due to the number of complaints, authorities will look into the platform and eventually take action. You don’t want to be part of a platform which is about to face the wrath of the law. FTEFXPro are scam artists who will close shop on their own once their pockets are full.

Disadvantages of FTEFXPro

Account Types

FTEFXPro Features

FTEFXPro is furnishing users with four different account types to choose from. Accounts are listed as Micro, Premium, Standard, and VIP. The problem with these accounts is lack of information about them. We learned of these account types by trying to sign up with a demo account. The homepage does not have any details regarding minimum deposit required with each account. And this is where we draw the line as investors take advantage and ask for different amount.

Customer Support

Another shocking feature we discovered with FTEFXPro is lack of a proper communication system. No live chat support is on hand to lend a helping hand to users. These scam artists prefer the use of emails which has one huge disadvantage. Emails are one way communication and response may take time. Contact page has a number which has a UK code. What this proves is that the platform is using a virtual phone number. FTEFXPro are basically using a fake telephone address.

Demo Account

What we noticed with their demo account is shocking beyond words. The demo account has been rigged to produce high returns. Demo accounts use virtual money which is not real for traders to try. The rigged demo account ensures users get over 98% successful trade wins. Once users see this, they are fooled into believing the platform can mirror the results with a real account. And this is where the trap is set for investors to open a real account and deposit real funds. You better stay away.

Trading platform

According to the website, the platform claims to use MT4 trading platform. Without proper security features, it makes the website a security risk. Have you noticed the website lacks even the basic security software? Hackers can easily take over and steal valuable data such as credit card details. Imagine members of this platform having to get their bank accounts empty? It could happen once hackers strike.

Safety of funds with FTEFXPro

Another disturbing feature is how the platform openly refuses to safeguard funds from members. What these scam artists are doing is pooling funds in one account by failing to segregate accounts. Members are depositing funds straight to owner’s personal bank account. No compensation should be expected as FTEFXPro is not participating in a compensatory scheme. Once you sign up and deposit funds with this platform, you should never expect to trade.

Scam or legit

FTEFXPro Account funding and opening

After looking at evidence presented, we can safely conclude FTEFXPro is a scam. Stay away from this platform and never join any of their affiliate programs. Warn your family and friends from clicking any of the links found on their promotional materials. These scam artists are a disgrace to the trading community and should be exposed. We hope authorities will take over and shut this website down.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one falls for this scam.

Why not choose another trading niche in the form of Cryptocurrency trading platform? Sign up with credible and dependable cryptocurrency trading robots for a chance to win big. Start using accurate and trustworthy Cryptocurrency trading robots at all times.

Wishing you all the best in your Forex trading experience.

4 Replies to “FTEFXPro Review: Ftefxpro.com Bane Scam Exposed”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.