القائمة

مراجعة السوق العالمية لشركة FTM: عملية احتيال خارجية

قروض نيبوس

مراجعة السوق العالمية لشركة FTM: عملية احتيال خارجية

مشاركة هذا!

وسيط مشبوه يدعي أنه يقيم في الدنمارك ، FTM Global Market عبارة عن منصة تداول احتيالية. يدعي الوسيط أن النظام الأساسي سيزيد من الربح مع خفض التكاليف. بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستلاحظ أن الشرائح سريعة جدًا. هذا بسبب استخدام الشرائح في عمليات خداع أخرى. من الواضح من كلمة go أن هذا موقع استنساخ آخر ينتمي إلى نفس المجموعة. تعرف على المزيد في هذه المراجعة الواضحة والحيوية لموقع ftmglobalmarket.com.

FTM Global Market Review

ما تحتاج ل الحصول على أساس قوي في عالم التجارة شريك تجاري ذو خبرة. بفضل الوسطاء المتمرسين ، يمكن أن ينتقل تداولك إلى المستوى التالي. بمساعدة الوسطاء الموثوق بهم والجديرين بالثقة ، يمكنك صقل مهاراتك في التداول. يرجى الاستفادة من مواد التعليم المهني الخاصة بهم للتعرف على التداول. ينسب جميع المتداولين الناجحين تقريبًا نجاحهم إلى وجود وسيط يمكن الاعتماد عليه.

حول سوق FTM العالمي

على صفحتهم "نبذة عنا" ، تدعي شركة FTM Global Market أنها وسيط STP رائد. هذا يعني أن المنصة لن تتداول ضدك. على الرغم من أن هذا هو الحال مع وسطاء STP ، إلا أن هناك شيئًا تخفيه المنصة.

لقد تعمقنا في معرفة ما يريده الوسيط من خلال موقع ويب مستنسخ. بسبب الشكاوى العديدة المتعلقة بالمنصة ، كان علينا التحقيق فيها. ما اكتشفناه سوف يصدم معظم المستثمرين.

قبل استخدام دافعك والاشتراك في موقع ويب جذاب من الناحية الجمالية ، عليك بذل العناية الواجبة. من الأفضل إجراء بحث صغير قبل القفز إلى أي منصة تداول عبر الإنترنت. من أفضل الطرق للقيام بذلك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة.

يتمتع فريق التحقيق لدينا بسنوات من الخبرة في تحديد الوسيط الشرعي والاحتيال. تثبت الأدلة التي لدينا أن FTMGlobal Market عملية احتيال.

فتح الحساب

عندما بدأنا بعملية فتح الحساب ، لم يكن هناك أي شيء حيال ذلك. كانت المشكلة مع إجراء التحقق. يجب على العضو إرسال كشف حسابه المصرفي ونسخة من هويتك ومعلومات بطاقة الائتمان.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذه مستندات قيّمة لا يمكنك إرسالها إلى أي شخص. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط يحاول جمع المعلومات المصرفية من العملاء. باستخدام المعلومات ، يمكنهم بسهولة مسح رصيد حسابك.

البرامج التابعة لها

هناك برنامج تابع يساعد الوسيط في الحصول على المزيد من العملاء من المسوقين عبر الإنترنت. المشكلة الوحيدة في نظامهم الأساسي هي عدم الدفع من الوسيط. لم يدفع الوسيط للأعضاء التابعين عمولاتهم.

هذا يعني أننا نتعامل مع منصة قاسية. سيوجه الضحايا أيضًا أصابع الاتهام إلى هؤلاء الأعضاء التابعين لتوجيههم إلى موقع ويب احتيالي. أنت لا تريد الدخول في مرمى شخص فقد مبالغ طائلة من المال.

الأصول وأدوات التداول

يمكنك الاختيار بين أربع فئات من أصول التداول. وتشمل الأربعة السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والأسهم. تتضمن شروط التداول العمولات الليلية و 28 زوجًا من العملات والمقايضات الاختيارية.

لا يقدم الوسيط أيضًا أي عمولات أو فروق أسعار على جميع أصوله. تم تحديد الرافعة المالية للعملات عند 1: 500 و 1: 200 للمعادن. حدد المنظمون رافعة مالية بحد أدنى 1:50 في الولايات المتحدة و 1:30 في أوروبا. إنه لحماية المستخدمين من تكبد خسائر فادحة أثناء التداول.

المكافآت

ميزات FTMGlobalMarket

يحصل مستثمرو MAM على مكافأة ترحيب بنسبة 20 في المائة وهو أمر مغري للغاية. المكافأة الترحيبية هي فخ وضعه هؤلاء الفنانين المحتالين. سيقوم الوسطاء في الخارج في وقت لاحق بالاستفادة من حسابك ، وذلك بفضل المكافأة التي تلقيتها.

يتعين على المستثمرين دفع مبلغ معين من المال للوصول إلى حساباتهم. لن يسحب الأعضاء الأموال إلا إذا تلقى الوسيط مبلغ إيداع جديدًا. هذا يرقى إلى الاحتيال عبر الإنترنت.

خادم الأعمال

يوضح إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل صفحتهم الرئيسية سبب كون هذا موقعًا مستنسخًا. على الرغم من جهودهم في الحصول على صورة نظيفة ، فقد ارتكبوا أخطاء. يمكنك أن تقرأ من إخلاء المسؤولية أن الوسيط اعتاد الذهاب إلى المجال ftmglobalmarket.net.

هذا المجال غير نشط حاليًا ، مما يعني أنه النطاق الأصلي. قام وسطاء الاحتيال بإغلاقه ويستخدمون الآن نفس الاسم على مجال جديد.

ما زلنا لا نعرف من يملك الموقع مما يجعله منصة تداول مجهولة. تجنب منصات التداول المجهولة بأي ثمن. لا توجد طريقة للاتصال بالوسطاء المجهولين بمجرد قيامك بالإيداع.

رؤى المجال

أثناء نشرنا لهذه المراجعة ، يبلغ عمر الموقع 371 يومًا. بدأ تشغيل الموقع في 7 أبريل 2020. يمكننا أن نرى أن عنوان IP الخاص بهم موجود في ألمانيا ، مما يشير إلى إقامة المالك. تم تنقيح اسم المسجل لأسباب تتعلق بالخصوصية.

لم نتوقع العثور على أي أسماء حيث لا يريد أي محتال لصق اسمه على عملية احتيال. لأكثر من عام ، كان الموقع يخدع مئات المستثمرين المطمئنين.

الخبرة على المنصة من قبل الأعضاء

كان ستيفان قد حسم أمره بالفعل عندما أودع 6,000 دولار لدى الوسيط. تم إغرائه من خلال مكالمة تحثه على إيداع مبلغ كبير والحصول على عائد استثمار بنسبة 50 بالمائة في غضون أسبوع. سيعكس رصيد الحساب زيادة في الربح مما جعله نشيطًا.

بعد أسبوعين ، قرر سحب جزء من المال. هذا هو المكان الذي بدأت فيه متاعبه حيث قدم له الوسيط الأعذار عن سبب عدم تمكنه من الانسحاب. لقد مر أكثر من ستة أشهر ، واستسلم ستيفان.

ترخيص FTM Global Market وحالة التسجيل

FTM Global Market عبارة عن منصة ليس لديها ترخيص صالح من المنظمين. إن ادعائهم بالحصول على ترخيص وتنظيم من السلطات لا أساس له من الصحة. لم نتمكن من العثور على أي دليل على امتثالهم على موقع الويب الخاص بهم.

كان التحقق مع السلطات خطوتنا التالية ، وهذا أيضًا لم يسفر عن أي نتائج. لا يوجد منظم لديه هذا الموقع في سجلاته. هذا هو الدليل الذي نحتاجه لفضح الوسيط على أنه غير صالح.

سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه بالإضافة إلى مُصدر المستند. بدون هذه المستندات ، قد يستخدم الوسيط أسماء عشوائية. يساعد في إظهار الشفافية عندما يعرض الوسيط تفاصيل ترخيصه بشكل مفتوح.

يحصل المستثمرون أيضًا على فرصة للتحقق والتحقق من التسجيل لدى السلطات. مع استخدام بعض الوسطاء لأرقام عشوائية في تراخيصهم ، فمن الأفضل التأكيد مع السلطات.

يسلط الضوء على سوق FTM العالمي

خطط الحساب

أنواع حسابات FTM Global Market

يقدم FTM Global Market العديد من أنواع الحسابات ، والتي تنقسم إلى نوعين. يمكن للأعضاء الاختيار بين أنواع حسابات MAM و PAMM. لا يوجد حد أدنى للإيداع في أي من هذه الحسابات. يمنح الوسيط فرصة لطلب أي مبلغ لنفس ميزات التداول.

الاتصال والدعم

لا توجد محادثة مباشرة ، ولا يمكنك التواصل إلا باستخدام البريد الإلكتروني أو لوحة الرسائل. يريد الوسيط التحكم في عملية الاتصال. يمكن للوسيط التواصل معك في أي وقت ، خاصة عندما يحتاجون منك لإيداع المزيد من الأموال.

سلامة الأموال مع FTM Global Market

لا يحصل الأعضاء على أي ميزات أمان لأموالهم. الوسيط لا يفصل بين الحسابات التي تتعارض مع لوائح التداول. بمجرد إيداع الأموال ، يقوم الوسيط بتحويلها إلى حساب مصرفي شخصي. لا تستعين بخدمات وكلاء الاسترداد ، لأنهم أيضًا لن يساعدوك في استرداد الأموال.

احتيال أو سوق FTM العالمي الشرعي

FTM Global Market هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين. الوسيط لا يهتم بالتداول ويهتم فقط بإيداع أموال المستخدمين. لا يوجد تداول فعلي يحدث داخل المنصة.

الحد الأدنى

منصة تداول ftmglobalmarket.com

نجد الوسيط مذنبا باختلاس الأموال والسرقة من العملاء. من فضلك ابتعد عنهم.

العثور على الحق وسيط يستخدمه المستثمرون الناجحون لتحقيق هوامش ربح معقولة. هؤلاء الخبراء الموثوق بهم والمثبتين هم الطريقة الوحيدة للتداول بأمان.

فريقنا بأكمله يتمنى لك كل التوفيق في رحلة التداول الخاصة بك.

 

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

FTM Global Market Review: An Offshore Scam

Nebeus-Loans

FTM Global Market Review: An Offshore Scam

Share This!

A shady broker that claims to reside in Denmark, FTM Global Market is a fraudulent trading platform. The broker claims that the platform will maximize profit while bringing down costs. Once you land on their homepage, you notice that the slides are too fast. This is because the slides have been used in other scams. It’s clear from the word go that this is another clone website belonging to the same group. Learn more in this clear and vivid ftmglobalmarket.com review.

FTM Global Market Review

What you need to get a strong footing in the trading world is an experienced trading partner. Thanks to proven brokers, your trading can go to the next level. With the help of reliable and trustworthy brokers, you get to sharpen your trading skills. Please take advantage of their professional education materials to learn about trading. Nearly all successful traders attribute their success to having a dependable broker.

About FTM Global Market

On their about us page, FTM Global Market claims to be a leading STP broker. This means that the platform won’t trade against you. Although this is the case with STP brokers, there’s something the platform hides.

We dived deeper to find out what the broker wants with a clone website. Due to the numerous complaints regarding the platform, we had to investigate them. What we found out will shock most investors.

Before using your impulse and signing up with an aesthetically appealing website, do due diligence. It’s best to conduct small research before jumping into any online trading platform. One of the best ways to do so is to read reviews from trusted sources.

Our investigative team has years of experience in determining a legit and scam broker. The evidence we have proves that FTMGlobal Market is a scam.

Account opening

When we started with the account opening process, there was nothing off about it. The issue was with the verification procedure. A member has to send their bank account statement, a copy of your ID, and credit card information.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

These are valuable documents that you can’t just send to anyone. This means we are dealing with a broker trying to harvest banking information from clients. With the information, they can easily wipe clean your account balance.

Affiliate programs

There’s an affiliate program that helps the broker get more clients from online marketers. The only issue with their platform is the lack of payment from the broker. The broker hasn’t paid affiliate members their commissions.

This means that we are dealing with a ruthless platform. Victims will also point the finger at these affiliate members for pointing them to a scam website. You don’t want to get into the crosshairs of someone who’s lost huge sums of money.

Assets and trading instruments

You get to choose between four classes of trading assets. The four include commodities, crypto, forex, and stocks. Trading conditions include overnight commissions, 28 currency pairs, and optional swaps.

The broker also offers no commissions or spread markup on all their assets. Leverage for currencies is set at 1:500 and 1:200 for metals. Regulators have set minimum leverage of 1:50 in the States and 1:30 in Europe. It’s to protect users from incurring huge losses during trading.

Bonuses

FTMGlobalMarket Features

MAM investors get a 20 percent welcome bonus which is quite enticing. The welcome bonus is a trap set by these scam artists. Offshore brokers will later leverage your account, thanks to the bonus you received.

Investors have to pay a certain amount of money to gain access to their accounts. Members won’t withdraw funds unless the broker receives a new deposit amount. This amounts to online fraud.

Custodian of the business

The disclaimer at the footer of their homepage shows why this is a clone website. Despite their efforts of having a clean image, they did make mistakes. You can read from the disclaimer that the broker used to go by the domain ftmglobalmarket.net.

That domain is currently not active, which means it’s the original. These scam brokers shut it down and now use the very same name on a new domain.

We still don’t know who owns the website making it an anonymous trading platform. Avoid anonymous trading platforms at all costs. There’s no way of getting in touch with anonymous brokers once you deposit.

Domain insights

As we publish this review, the website is 371 days old. The website went live on April 7, 2020. We can see that their IP address is in Germany, which points to the owner’s residency. The name of the registrant is redacted for privacy reasons.

We didn’t expect to find any names as no scammer wants their name plastered on a scam. For over a year, the website has been scamming hundreds of unsuspecting investors.

Experience on the platform by members

Stephan had already made up his mind when he deposited $6,000 with the broker. He was enticed by a call urging him to deposit a large sum and get a 50 percent ROI in a week. The account balance would reflect an increase in profit which made him ecstatic.

Two weeks later, he decided to withdraw part of the money. This is where his troubles started as the broker gave him excuses as to why he couldn’t withdraw. It has been over six months, and Stephan has given up.

FTM Global Market License and Registration Status

FTM Global Market is a platform that has no valid license from regulators. Their claim of having authorization and regulation from authorities is unfounded. We couldn’t find any proof of their compliance on their website.

Checking with authorities was our next move, and this too did not yield any results. No regulator has this website on their records. This is the proof we need to expose the broker as invalid.

A genuine broker will post details of their license as well as the issuer of the document. Without these documents, a broker might even use random names. It helps show transparency when a broker openly shows their license details.

Investors also get the chance to check and validate the registration with authorities. With some brokers using random numbers on their licenses, it’s best to confirm with authorities.

Highlights of FTM Global Market

Account plans

FTM Global Market Account Types

FTM Global Market offers several account types, which are divided into two. Members can choose between MAM and PAMM account types. There’s no minimum deposit on either of these accounts. It gives the broker the chance to ask for any amount for the same trading features.

Contact and support

There’s no live chat, and you can only communicate using email or a message board. The broker wants to control the communication process. The broker can get in touch at any time, especially when they need you to deposit more funds.

Safety of funds with FTM Global Market

Members don’t get any safety features for their funds. The broker does not segregate accounts which is against trading regulations. Once you deposit funds, the broker transfers them to a personal bank account. Don’t enlist the services of recovery agents, as they, too, won’t help you recuperate funds.

Scam or Legit FTM Global Market

FTM Global Market is a scam waiting to pounce on investors. The broker doesn’t care about trading and is only interested in having users deposit funds. There’s no actual trading taking place within the platform.

Bottom Line

ftmglobalmarket.com Trading Platform

We find the broker culpable of misappropriating funds and stealing from clients. Please stay away from them.

Find the right broker successful investors use to make reasonable profit margins. These trusted and proven experts are the only way to trade safely.

Our entire team wishes you all the best in your trading journey.

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons